كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً 2021

كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجاناً | هل تبحث عن أرقام فيزا افتراضية مشحونة مجانا وبها رصيد لتفعيل حساب PayPal ، كيف وفي هذا الشرح سوف نعلمكم عن افضل طريقة 2021 أنشاء بطاقة ائتمان الكترونية VISA ، لتفعيل الباي بال او شراء بطاقات ماستر كارد غير مسروقة ذلك تابع معنا الشرح

ماهي بطاقات الائتمان الافتراضية

طبعاً سمية في البطاقة الافتراضية لأنها لا تحتاج إلى شراء بطاقة واقعية للشراء عبر الانترنت ، يعني بإمكانك استعمال بطاقة فيزا كارد وهمية لتفعيل حساب باي بال غيره ، والحصول على بطاقة افتراضية من نوع VISA او Mastercard أو اي بطاقة بنكي أخرى.

بحيث الآن أصبحت العديد من الشركات العالمية تتنافس فيما بينها والتي تدعم البطاقات الافتراضية ، وذلك لكثرة الطلب والبحث عنها للمستخدمين ، بحيث الأن أصبح بإمكانك الحصول على أكواد أو بطاقة فيزا وهمية مشحونة مجانا ، بدون الحاجة إلى دفع الأموال كيف ذلك تابع معنا.

كيف تحصل بطاقة فيزا وهمية مشحونة مجانا

الأن ومع التطور التقني الذي يحدث في عصرنا هذا وخصوصاً في عامي 2021 - 2020 ، بحيث الأن لم يعد توليد البطاقات الائتمانية أو الافتراضية من الأمور الصعبة مثل قبل ، بحيث بعد توفير أداة توليد البطاقات ، أصبح من السهل شراء فيزا وهمية مشحونة .

مفاهيم عن فيزا كارد وهمية مشحونة

في البداية يجب عليك معرفة كافة المعلومات في الأعلى عن فيزا كارد الوهمية لكي لا تواجه مشاكل أثناء توليد البطاقة الوهمية ، بحيث الكثير من الأشخاص يظن انه يتم توليد الأرقام بشكل عشوائية مثل مواقع ربح بطاقات غوغل بلاي وأيتونز المجانية وهذا الشيء خاطئ طبعاً.

لأن أرقام الفيزا اغلبها تكون ذات أرقام مرموزة ، ليست كما يظن بعض الأشخاص انها مجرد أرقام عشوائية ، ولكن يستطيع اكتشافها الا بعد فحص الفيزا ، لأنها ربنا تكون اول 5 أرقام من بطاقة الفيزا كارد . يمثل البلد اتي تسكن فيه او اول 5 ارقام من بطاقة الهوية.

وخصوصاً عند بعض الدول العربية مثل الجزائر والسعودية والمغرب وتونس ومصر ، فإن اغلب بداية كل بطاقة فيزا بنكية ترمز بشيء معين ، فلا يوجد أكواد بطاقات فيزا كارد عشوائية.

كيفية الحصول على فيزا وهمية مشحونة

طبعاً طريقة ربح بطاقة فيزا كارد وهمية مشحونة هي أمر في غاية السهولة ولا تحتاج إلى أي صعوبة او تعقيد ، بحيث عند دخولك الى موقع مولد بطاقات فيزا كارد الوهمية ، فإنك لن تحتاج الى تثبيت البرامج على الهاتف أو تنصيبها على الكمبيوتر.

يكفيك إستخدام موقع مولد بطاقات فيزا وهمية الذي سوف يكون عنوان شرحنا اليوم ، وذاك لانه يعتبر موقع ويب فلن يحتاج إلى تثبيت على أجهزة الاندرويد أو الأيفون او تنصيب على الحاسوب ، بالإضافة أن الموقع مجاني بالكامل.

بحيث يتم توليد ارقام بطاقات فيزا كارد عبر إتباع خوارزمية الخاصة بتسلسل الأرقام , وليس لا تعتقد بشكل عشوائي كما يظن البعض , و لكن (ملاحظة). هناك بعض الأمور التي يجب عليك تنفيذها قبل إستعمال فيزا الوهمية المجانية ، مثل استعمال برنامج vpn اتغيير IP الى الدولة التي تتبع منها البطاقة لكي تتمكن من إستعمالها .

ولكي تستطيع الحصول على بطاقة فيزا كارد وهمية ومشحونة بالمال مجانا عليك إتباع هذه الخطوات:

  1. أولاً : عليك الدخول الى موقع توليد البطاقات الائتمانية الوهمية
  2. ثانياً: ومن ثم تقوم بتوليد بعض البطاقات الفيزا كما موضح لكم أسفل

3- ثالثاً: ومن بعد إتمام لعملية توليد الفيزا ، سوف تقوم بالبحث عن ماهي الدولة التي تنتمي إليها بطاقة فيزا كارد وهمية وذلك عبر استخدام موقع binlist ، فعلى سبيل المثال هنا قمنا بالبحث عن الفيزا الخاصة بي في الموقع ، ووجدنا ان الفيزا تابعا لدولة الدنمارك.

4- رابعاً: عليك ان تقوم بتغير الأيبي إلى الدولة التي تنتمي إليها بطاقة فيزا كارد التي قمت بتوليدها عبر الموقع الخاص بتوليد بطاقات فيزا كارد الوهمية ، عبر استخدام برامج VPN ويفضل استخدام تطبيق Super VPN .

5- خامساً: عليك تجربة بطاقة الفيزا كارد ، على التطبيقات ، او البرامج ، او عبر نتفلكس ، أو اي موقع شراء عبر الانترنت مثلا إنشاء حساب PayPal ، مثلاً نقوم بانشاء حساب نتفليكس مجاناً عبر هذه البطاقة.

تستطيع البدء في تجربتها ، من خلال إنشاء حساب نتفليكس وعندما تصل الى خانة الدفع ، تقوم بوضع رقم بطاقة الفيزا كارد التي قمت بتوليدها وهكذا مبروك عليك وأخيراً ربح بطاقة فيزا كارد وهمية ومشحونة مجاناً.

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم