ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع ربح بطاقات امازون مشحونة 2022 (بطاقة Amazon مشحونة 50$)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في هذا المقال سوف نتعرف كيفية ربح بطاقات أمازون شغالة ومشحونة مجاناً التي تسمح لك بشراء المنتجات والخدمات من أمازون بالإضافة إلى التخفيضات والعروض الكبيرة التي تستطيع الإستفادة منها، لذلك يلجأون إلى شراء بطاقات أمازون عبر الانترنت ، ولكن اليوم سوف نتعرف من خلال هذا المقال على الحصول على بطاقات امازون شغالة ومشحونة مجانا.

جمعنا لكم أفضل مواقع ربح بطاقات أمازون شغالة ومشحونة مجاناً كما تمنح بطاقة هدايا أمازون Amazon Gift card مجانا والتي تمنح أيضاً بطاقات جوجل بلاي، ستيم، بلايستيشن،  بدون الحاجة إلى برامج توليد اكواد بطاقات أمازون مجانا، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع تابع الشرح لكي نعرف،

مواقع ربح بطاقات امازون مشحونة 2022 (بطاقة Amazon مشحونة 50$)

أصبح التسوق الإلكتروني من أكثر النشاطات شيوعاً  في أيامنا هذه، حيث أن التسوق الإلكتروني ناتج عن تطور التكنولوجيا والتخلي عن الطرق التقليدية للبيع والشراء والدفع، كما أن التسوق الإلكتروني أتاح للناس فرصة التسوق من أي متجر في العالم أينما كان منزله، ويأتي المنتج إلى منزله مباشرةً أينما كان، والتسوق الإلكتروني يتم عبر مواقع وتطبيقات ويحتاج إلى بطاقات خاصة أشبه بالبطاقات البنكية التي نعرفها

ومن أمثلة هذه البطاقات البطاقة الشهيرة Amazon، وهذه البطاقة جعلت عالم التسوق أسهل وأشمل، ويمكن الحصول على هذه البطاقة بكثير من الطرق المدفوعة والأخرى المجانية، لذا سنتعرف في هذا المقال على طرق الحصول على بطاقة أمازون مجاناً، أو ما تسمى بطاقة أمازون الأئتمانية، وكيفية شراء بطاقات أمازون.

قبل التعرف على طرق الحصول على بطاقات أمازون، لنجيب عن بعض الأسئلة الشائعة.

ما هي بطاقة أمازون؟

إن بطاقة أمازون هي شكل من أشكال البطاقات البنكية الائتمانية، فهي على الأقل تشابهها بوظيفتها، إذ تحوي هذه البطاقة رصيد من المال يتيح لمالكها شراء ما يريده من منتجات وخدمات وتطبيقات، والمميز في هذه البطاقة أنها لا تفرض على مالكيها رسوم مرتفعة أو متأخرة، أي أنها لا تدعو للقلق أبداً.

بطاقة أمازون تابعة لشركة تدعى تالي، وتم إنشاءها بواسطة بنك سايكروني، كما أنها تتميز بتقديم خسومات تصل إلى 5% على المنتجات التي يتم شراءها.

ويذكر أن البطاقة تتصف بالحصرية الكاملة لموقع أمازون لبيع المنتجات، أي أنه لا يمكن استخدامها إلا من أجل الشراء عبر موقع أو تطبيق أمازون الرسمي.

ما هي مميزات بطاقة أمازون؟

  • تتصف بطاقة أمازون بأنها آمنة للغاية، أي لا يمكن حدوث أي عمليات احتيال على الأموال.
  • تتيح بطاقة أمازون لمالكها شراء جميع ما يرغب من المنتجات المتواجدة على أمازون.
  • يتواجد عبر موقع أمازون الرسمي خاصية خدمة العملاء، حيث يمكن التواصل مع إدارة الموقع في حال التعرض لمشاكل ما أثناء عمليات الشراء والدفع.
  • تقدم البطاقة حسومات خاصة للمشتركين في أمازون.
  • بعد شرائك لأول بطاقة أمازون ستحصل على هدية وهي عبارة عن بطاقة تتضمن هدايا خاصة بك بقيمة 60$.
  • لا يوجد رسوم أو عمولات على عمليات الشراء أبداً.

كيف يمكن الحصول على بطاقات أمازون مجاناً؟

موقع My points

يعرف الموقع المذكور بأنه أحد أشهر مواقع الاستبيانات عبر الإنترنت، حيث يقوم الموقع بطرح استطلاعات رأي عام بشكل يومي على الزوار ويمنح الجوائز مقابل الإجابة على الاستطلاعات والاستبيانات ومن بين هذه الجوائز هي بطاقة أمازون، حيث يمكن الحصول على بطاقات أمازون بعد إتمام عدد من المهمات لصالح الموقع، ومن هذه المهمات الإجابة على الاستبيانات، وإكمال مشاهدة الإعلانات، وتجربة الألعاب والتطبيقات، بالإضافة إلى إضافة التقييمات والريتينغ.

بعد إتمام المهمات ستنال مجموعة من النقاط يتم تجميعها في رصيدك إلى أن تستطيع استبدالها ببطاقة أمازون.

موقع SwagBucks

لا يختلف هذا الموقع عن الموقع السابق، فهو أيضاً بنفس مستوى الشهرة والمصداقية، وأيضاً يتطلب منك القيام بعدد من المهمات بعد دخولك للموقع المجاني كلعب الألعاب والإجابة على الاستبيانات والتقييمات، وزيارة المواقع، ودعوة الأصدقاء، ومشاهدة الإعلانات، ومن خلال هذه المهمات ستحصل على نقاط يتم استبدالها ببطاقات أمازون.

موقع Insta GC

يمكنك أيضاً من خلال هذا الموقع الحصول على مجموعة من الجوائز والمكافآت من خلال القيام بعدد من المهام مثل سابقه من المواقع، وهذا الموقع مشهور بمنحه للزوار فرص الحصول على العديد من البطاقات ومن بينها بطاقات أمازون المشحونة.

رابط الموقع : https://instagc.com/

موقع Prize Revel

يعتمد هذا الموقع على نفس مبدأ المواقع السابقة، إلا أنه من المواقع القديمة ذات الخبرة الممتازة في مجال الربح عبر الإنترنت، حيث تم تأسيس الموقع في العام 2007، ولديه أكثر من 7 مليون زائر ومستخدم، يمنح هذا الموقع المئات من الجوائز وبطاقات الدفع الإلكتروني والهدايا والقسائم، وتصل قيمة بطاقة أمازون التي يمنحها هذا الموقع إلى 100$، وكل ذلك من خلال القيام ببعض المهمات والمهارات البسيطة التي لا تطلب عناءاً أو جهداً.

رابط الموقع: https://www.prizerebel.com/

موقع Global Test Market

يعد من أفضل وأشهر مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة، يقدم هذا الموقع يومياً الكثير من أسئلة استطلاعات الرأي العام لأغراض تسويقية،  وهو من المواقع السريعة والآمنة للغاية، والتي لا تحتاج للدفع مقابل استخدامها، ويمنح هذا الموقع بطاقات أمازون المشحونة والجاهزة للاستخدام بعد إتمام عدد من المهمات السهلة.

رابط الموقع: https://surveys.globaltestmarket.com

موقع ShopKick

بلغت قيم الهدايا التي قام هذا الموقع بإرسالها لعملائه أكثر من60 مليون دولار، وذلك على شكل بطاقات متضمنة لهدايا ومكافآت، ويستند هذا الموقع إلى منح الجوائز والمكافآت عن طريق إتمام المهام المختلفة، ومن امثلتها مشاهدة الإعلانات وتجريب الألعاب والمسابقات وإبداء الآراء والتصويت واستطلاعات الرأي، كما يحتوى الموقع على إمكانية تسوق المنتجات منه بشكل سهل عن طريق البطاقات والحسومات التي يمنحها.

رابط الموقع: https://www.shopkick.com

موقع App nana

من التطبيقات المعروفة في منحها للبطاقات والجوائز مثل بطاقات أمازون وغوغل بلاي وايتونز بالإضافة لبطاقات أمازون من خلال إتمام المهمات المطلوبة.

لا يزال هناك الكثير من المواقع عبر الإنترنت والتي تمنح بطاقات إمازون وتساهم في جعلك تحصل على بطاقات أمازون، كما يوجد أيضاً مواقع مدفوعة يمكن شراء بطاقات أمازون منها بشكل آمن وبأسعار وقيم شحن مختلفة.

رابط الموقع: https://www.prizerebel.com/

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا كيفيه الحصول على بطاقات امازون مجانا و ربح بطاقات أمازون شغالة و مشحونة عن طريق مواقع ربح بطاقات امازون مجاناً بطريقة شرعية أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسى مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله