ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع ربح بطاقات ايتونز 2022 (بطاقة ايتونز مشحونة 50$)

إذا كنت من مستخدمي أنظمة ios فأنت بالتأكيد سوف تحتاج إلى بطاقات ايتونز مجاني، حيث تمكنك بطاقات ايتونز من شراء الخدمات وشراء الألعاب وشراء رصيد والعديد من الخدمات الأخرى، ومن أجل الحصول على هذه المزايا يلجأ الكثير في شراء بطاقة ايتونز من الانترنت، ولكن اليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مواقع بطاقات ايتونز مجانية iTunes Gift card مجانا ، والتي تعتبر أفضل مواقع لربح بطاقات ايتونز مجاناً.

هذه المواقع تقوم بتقديم بطاقات ايتونز حقيقية مجانا، جوجل بلاي، أمازون، ستيم، بلايستيشن، ماين كرافت، والعديد من البطاقات الأخرى، ولكن اليوم سوف شرحنا عن كيفية ربح بطاقات ايتونز بدون البحث عن بطاقات ايتونز مجانا بدون برامج بخطوات سهلة وسريعة، فإذا كنت مهتم وتريد أن تربح بطاقة ايتونز سعودي مجاني تابع الشرح.

مواقع ربح بطاقات ايتونز 2022 (بطاقة ايتونز مشحونة 50$)

مواقع لربح بطاقات ايتونز

لابدّ وأن انتابتك الرغبة يوماً بإقتناء أحد البطاقات المعرّفة على متجر App Store الخاص بأجهزة الآيفون بهدف الحصول على متعة أكثر على جهازك، ومن أشهر البطاقات المستخدمة في عمليات الشراء على متجر App Store في الوقت الحالي هي بطاقة آيتونز iTunes

هذه البطاقات التي أتاحت للمستخدمين شراء كل ما يتواجد على المتجر من كتب إلكترونية وأغاني حديثة وأفلام ومسلسلات وبرامج وغيرها، فور صدورها دون الانتظار إلى أن تصبح متاحة في كل مكان، كما أن بعض الأشياء التي تشترى عبرها حصرية.

انتشرت في الآونة الأخيرة طرق عديدة مثل تطبيقات تعطيك أكواد بطاقات ايتونز مجانا 2021 - 2022 والتي تعطي كود ايتونز وهمي وبطاقات ايتونز سعودي ومنها أيضاً طرق غير شرعية مثل مواقع كاذبة تعطي بطاقات ايتونز مهكرة ولكن أغلبها غير صادقة

عموماً، سنتحدث في هذا المقال على كيفية الحصول على بطاقات ايتونز وعلى جوائز ايتونز، حيث أن الكثيرين يتساءلون فيما إذا كانت هناك أكواد حقيقية لبطاقات ايتونز مجاناً.

ما هي بطاقات ايتونز؟

بطاقة ايتونز هي عبارة عن كرت حصري خاص بمتجر App Store المتواجد على أجهزة شركة آبل، وهذه البطاقة أشبه ببطاقة الائتمان البنكية، حيث تحتوي البطاقة على رصيد يتم شحنها به ومن خلال هذا الرصيد يصبح بإمكان المستخدمين شراء كل ما هو حصري وجديد على متجر اب ستور مثل الأغاني، الكتب، الموسيقى، المسلسلات، الأفلام، ونغمات الرنين المختلفة.

يوجد تطبيق خاص يدعى Itunes، تجري عليه عمليات شراء النغمات الموسيقية ونغمات الرنين، ويمكن تحميل التطبيق واستخدامه على كافة الأجهزة التابعة لآبل، ويوفر هذا المتجر أحدث الأغاني العالمية الشهيرة من أنحاء العالم.

ما هي مميزات بطاقات ايتونز؟

  • لا يقتصر استخدام بطاقة آيتونز فقط على أجهزة IOS بل يمكن أيضاً تشغيلها عبر أجهزة Android، وذلك بسبب المرونة والحيوية التي تتصف بها البطاقة بتصميمها.
  • إن كنت من محبي الأفلام المميزة والشيقة مهما كان نوعها فستجدها بشكل حصري من خلال بطاقات ايتونز قبل صدورها في المواقع العامة.
  • يمكن شراء الملايين من الكتب الإلكترونية النادرة والجديدة والأغاني الحديثة فورا صدورها.
  • توفر البطاقات مختلف الألعاب الجديدة الممتعة والمناسبة لكل الفئات العمرية.
  • إن بطاقات ايتونز يمكن أن تتحول لهدية رائعة لأصدقائك، حيث يمكنك حرفياً إهدائها إلى من تشاء ودعه يستمتع بشراء ما يريده من مكتبة ايتونز.
  • يمكن استرداد بطاقة ايتونز أو استبدالها ببطاقات أخرى على أجهزة أخرى.
  • من المستحيل أن تتعطل أو تنتهي صلاحية بطاقات ايتونز.
  • الطلب على البطاقة هذه كبير جداً فهي توفر ميزات رائعة.

هل يمكن ربح بطاقات ايتونز من مواقع على الإنترنت؟

يزعم بعض الأشخاص أن هناك مواقع تعطي بطاقات ايتونز على شكل جوائز مقابل القيام بعدد من المهمات من أجلها، لذا سنذكر لكم بعض المواقع المعروفة التي يمكن الحصول على بطاقات ايتونز من خلالها.

موقع Itunes rewards

يقوم الموقع المذكور بمنحك نقاط معينة مقابل كل نشاط تقوم به على منصته، وهذه النقاط يتم تجميعها في محفظة خاصة بك على حسابك الذي ستقوم بإنشاءه، وكلما أصبح لديك 1000 نقطة ستحصل على بطاقة ايتونز واحدة برصيد 10$، كما يوجد بطاقة بفئة مشحونة بـ 50$.

ولكي تحصل على البطاقة عليك القيام ببعض النشاطات البسيطة مثل، مشاهدة الفيديوهات، مشاهدة الإعلانات القصيرة، مشاركة الروابط، الإجابة على استطلاعات الرأي أو الاستبيانات، تحميل بعض التطبيقات. وكل هذه الأنشطة المذكورة سهلة جداً ويمكن القيام بها بسرعة.

تطبيق App nana

يتسم هذا التطبيق بسهولة ومرونة الاستخدام كما أن هذا التطبيق مجاني فيمكنك تنزيله وإتمام عدد من المهمات في سبيل الحصول على بطاقات أيتونز، ومن المهمات التي يتطلبها التطبيق المشاركة في الاستبيانات التي تكون على شكل أسئلة استطلاعات، كما يمكن مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء للتطبيق

ويمكن أيضاً تجربة بعض التطبيقات والألعاب ومن خلال إتمام تلك المهمات يمكن الحصول على النقاط واستبدالها ببطاقات ايتونز برصيد يعادل النقاط التي نلتها في التطبيق.

رابط التحميل: https://appnana.ar.uptodown.com

موقع Itunes cards

من أشهر المواقع التي يمكن ربح بطاقات ايتونز مناه، يقوم هذا الموقع على نفس مبدأ الموقع السابق، فهو أيضاً يمنح النقاط التي يتم استبدالها للحصول على بطاقات ايتونز من خلال القيام بعدد من النشاطات على الموقع مثل تجريب الألعاب وتحميل التطبيقات وتجريبها او المشاهدة للإعلانات، وغير ذلك

والاختلاف الوحيد في هذا الموقع أنه سيمنحك بطاقة ايتونز واحدة بقيمة 10$ بعد حصولك على 1500 نقطة من المهام المطلوبة عبر الموقع، إلا أنه يوجد أيضاً بطاقات بفئات عديدة تصل إلى بطاقة مشحونة بـ 100$.

تطبيق Pocket Flip

يمكن تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني على هاتفك المحمول سواءً كان ايفون او اندرويد، وإتمام بعض المهمات المطلوبة للحصول على النقاط وربح بطاقات ايتونز، ومن أمثلة هذه المهمات لعب الألعاب الجديدة وإبداء الرأي فيها، والإجابة على استطلاعات الرأي العام بالإضافة إلى التقييمات على التطبيقات وتحميلها ودعوة الأصدقاء.

موقع Cubicle

يقوم هذا الموقع بتقديم فرصة الحصول على بطاقات ايتونز وبطاقات غوغل بلاي وعدد من الجوائز المتنوعة مقابل إتمام بعض المهمات لصالح الموقع، مثل الإجابة على الأسئلة المتنوعة والتقييمات ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات، ويمكن تنزيل التطبيق على هواتف ايفون واندرويد بشكل مجاني.

موقع Points Prizes

يحتوي هذا الموقع على الآلاف من استطلاعات الرأي العام التي يتم نشرها يومياً، حيث يمكنك الإجابة على هذه الاستطلاعات وتجميع النقاط واستبدالها بعدد من الهدايا والبطاقات ومن ضمنها بطاقات ايتونز التي  تأتي أيضاً مشحونة برصيد، لكن يجب التنويه أن الموقع أحياناً لا يعمل في بعض البلدان العربية لذا يفضل تشغيل VPN للوصول إليه ومن أجل ربح بطاقات ايتونز مجاناً في المغرب أو السعودية أو البحرين أو الإمارات أو مصر أو الجزائر أو الكويت أو العراق أو فلسطين أو السودان أو اي دولة عربية أخرى بحيث vpn يغير عنوان هاتفك بطريقة شرعية .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على كيفية ربح بطاقات ايتونز مجاناً بدون برامج وتعرفنا من خلال هذه المواقع طريقة ربح كارتات الايتونز جوجل بلاي وطريقة الحصول على بطاقات ايتونز بالطرق الشرعية مجانا اتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

تسريبات iPhone 14 الجديد | سعر ومواصفات ايفون 14

جاوب واربح ايفون 11 أو 12 | مسابقات ربح هواتف iphone

أفضل 7 طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً

أشهر 3 مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجاناً لعام 2022

سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من هذه المواقع بدون جمع نقاط