ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الحصول على فيزا افتراضية شغالة مجاناً 2022

مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022 مدى سواء من أجل تفعيل الباي بال أو من فقط من أجل أن يكون لديك بطاقة فيزا وهمية خاصة بك لذلك ، إذا كنت مهتم في هذا المقال وتريد معرفة طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية مجانية مدى الحياة تابع الشرح بالتفصيل.

ملاحظة: جميع المعلومات و الطرق التي سوف نذكرها في المقال هي لأغراض تعليمية فقط وثقافية فقط، نحن لا نشارك محتوى يحض على الإستغلال السيء و غير القانوني للموارد، و لا نحض على أي أفعال خارضة عن القانون أو خطيرة.

انتشرت في الآونة الأخيرة مواقع يتم فيها الحصول على بطاقة فيزا مجانية مدى الحياة كارد مشحونة مجاناً ب 5000 دولار أمريكي, فما حقيقة هذا الموقع الذي يعطيك بطاقة فيزا مجانا وما هي المواقع التي تتم من خلالها إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية والحصول على فيزا كارد مجانا.

وهل فعلا هنالك أنواع البطاقات فيزا كارد افتراضية برصيد 50 دولار أمريكي؟ , لذلك سوف نستعرض أهم المخاطر أو الأخطاء التي يتم إرتكابها أثناء إستخدام ارقام فيزا وهمية مشحونة و ما هي المواقع التي تدعم فيزا كارد الوهمية.

الحصول على فيزا افتراضية شغالة مجاناً 2022

يعتمد الناس في الوقت الراهن على البطاقات الائتمانية والمصرفية بشكل كبير، مما جعل من الشركات تبحث عن طرائق جديدة لتصنع لنفسها بطاقات جديدة تحمل اسمها وتكون ذات قوة كبيرة في التعامل السوقي.

 فقد قامت الشركة المصنعة لبطاقة فيزا بابتكار طريقة جديدة تجعل من هذه البطاقة افتراضية، و تتكون من كود من الأرقام والأحرف، مما جعلها أكثر أماناً ووثوقية من غيرها، وجعل من وجودها في السوق أمرا لا بد منه، ومن هنا انطلقت إرادة الناس في الحصول على فيزا افتراضية مجاناً، وأثار تساؤلات عديدة في خصوص هذا الموضوع منها : كيف أحصل على فيزا افتراضية شغالة مجاناً؟ وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

ما هي الفيزا الافتراضية وما هي ميزاتها ؟

نعلم أن الفيزا هي بطاقة ائتمانية تسهل عملية الدفع علينا إلا أن الفيزا الافتراضية هي إلكترونية أي غير مادية، لذلك تكون أكثر أماناً للاستخدام، حيث أنها تحميك من فقدان أموالك في حال تعرضك للسرقة، إضافة إلى أنها تقيك من دفع الفوائد والرسوم مع مرور الوقت.

هل يمكنني الحصول على فيزا افتراضية شغالة مجاناً ؟

بدايةً إن طريقة ربح بطاقة فيزا كارد وهمية مشحونة هي أمر في غاية السهولة ولا تحتاج إلى أي تعقيد على الرغم أنها أمر غير شرعي وغير قانوني ، بحيث عند دخولك الى موقع مولد بطاقات فيزا كارد الوهمية ، فإنك لن تحتاج الى تثبيت البرامج على الهاتف أو تنصيب أي شيء على الكمبيوتر.

يكفيك إستخدام موقع مولد بطاقات فيزا وهمية الذي سوف نتعرف على أشهر مواقع توليد بطاقات فيزا كارد وهمية ، وذاك لانه يعتبر موقع ويب فلن يحتاج إلى تثبيت على أجهزة الاندرويد أو الأيفون او تنصيب على الحاسوب ، بالإضافة أن الموقع مجاني بالكامل.

تقدم العديد من المواقع فرصة في الحصول على فيزا افتراضية شغالة مجاناً وهي :

1. Developer.paybal

يتميز هذا الموقع بقدرته على إنشاء الكود الخاص بفيزا افتراضية عن طريق الذكاء الصنعي، ودائما ما تكون الاكواد الخاصة به تعمل بشكل كامل وصالحة للاستخدام.

كيف تحصل على فيزا افتراضية من هذا الموقع ؟

كل ما عليك هو القيام بالدخول إلى هذا الموقع والقيام ب:

  • تسجيل الدخول عن طريق بريدك الالكتروني وكلمة المرور.
  • تقوم باختيار "انشاء فيزا جديدة " .
  • ثم تقوم بالانتظار قليلاً حتى تظهر لك معلومات الفيزا.

2. Cardgenerator

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الموجودة على الانترنت وتعطيك بطاقات افتراضية، حيث أنه يقدم كل أنواع البطاقات ومن بينها فيزا افتراضية.

يمتاز هذا الموقع عن غيره بسرعة إظهار معلومات الفيزا أمامك.

كيف تحصل على فيزا افتراضية من هذا الموقع ؟

كل ما يتوجب عليك فعله : 

  • أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع من محرك البحث.
  • ثم تدخل بريدك الالكتروني وكلمة السر الخاصة بك، حتى يظهر لك الموقع بشكل كامل.
  • تقوم بالضغط على خيار " قائمة البطاقات"، وتختار فيزا افتراضية.
  • سرعان ما ستصبح معلومات الفيزا أمامك، من رقمها السري والكود وكل شيء.

3. Credit cad validator

هذا الموقع هو مولد لأرقام الفيزا الافتراضية ويعمل بنظام ذكي يجعل من الفيزا الافتراضية الخاصة بك أكثر أماناً وصعوبة في كشفها.

لكن بسبب هذه الميزة الموجودة فيه، دائما ما يستغرق وقتاً أطول في إظهار معلومات الفيزا أمامك.

كيف تحصل على فيزا افتراضية من هذا الموقع؟

طريقة الحصول على أرقام فيزا وهمية من هذا الموقع كسابقه من المواقع عليك :

  • القيام بالولوج إلى هذا الموقع عبر متصفحات الانترنت.
  • ثم تسجل دخولك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك.
  • بعد ذلك سيطلب منك التحقق من أنك لست روبوت.
  • تفتح قائمة البطاقات وتختار البطاقة الخاصة بك أو الفيزا الافتراضية، ثم انتظر حتى يوفرها لك.

هنا أنت أمام احتمالين، إما أن تنتظر حتى تظهر لك المعلومات، أو أن تضغط على زر ارسال المعلومات إلى البريد، وتعلق الموقع وتنتظر وصول البطاقة إلى بريدك الالكتروني.

4. Visacard for free

هذا الموقع هو أفضل موقع من ناحية تأمين الفيزا الافتراضية، وأكثرها وثوقية، إلا أنه لا يعمل بشكل مجاني، وفي نفس الوقت لا يطلب منك نفس المبلغ المترتب عليك عند شرائك لفيزا افتراضية، بل أقل.

كيف تحصل على فيزا افتراضية من هذا الموقع؟

هنا يختلف الوضع قليلا عن السابق فعليك أن تقوم بما يلي :

  • كالعادة تقوم بالوصول إلى موقع فيزا كارد فور فري.
  • ثم تسجل دخولك الاعتيادي عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • تختار فيزا افتراضية، ثم تظهر لك خيارات تتيح لك معرفة كيف يمكنك دفع ثمن الفيزا، لكن حتما ستكون أقل من التكلفة العادية.
  • بعد أن تختار طريقة الدفع وتصل النقود إلى الموقع، ستظهر لك معلومات الفيزا الافتراضية امامك بشكل مباشر.

ما هي عواقب الحصول على فيزا افتراضية مجاناً؟

بالطبع يعتبر الحصول على فيزا افتراضية مجاناً أمرا غير شرعي، ويعاقب عليه القانون، ومن العواقب المحتملة عند اكتشاف ذلك :

  • السجن وفرض غرامة، فعند شرائك من عدة أماكن عبر الفيزا الافتراضية وبنفس الكود بشكل متكرر، سيصبح من السهل اكتشاف ذلك.
  • حظر وإغلاق الحساب الخاص بك، حيث سيتم إيقاف كل العمليات المالية المتعلقة بهذا الحساب وإيقاف نشاطه، خصوصاً أن هذا يعتبر غش، وسيتم أخذ هذه البطاقة منك.
  • إعادة ما قمت بشرائه عبر الانترنت، أي أنه عند اكتشاف ما قمت به يعتبر عملك غير شرعي وأن ما قمت بشرائه ليس من حقك، لذلك تعمد السلطات إلى إعادة المشتريات إلى أصحابها، إلا أنه إذا كانت هذه المشتريات بخيسة الثمن سيغض النظر عنها، أما في حال كانت باهظة الثمن، سيعملون على إعادتها.

دائما ما تكون غاية الناس الحصول على الأشياء المجانية، إلا أن ليست جميعها صحيحة عند الحصول عليها بالمجان، ومن أمثلة ذلك، الحصول على فيزا افتراضية شغالة مجاناً، وهذا الموضوع يراود العديد من الناس الذين يحتاجون إلى الحصول على بطاقة ائتمانية.

لذلك اخترنا لكم اليوم هذا المقال الذي من خلاله تعرفنا على كيفية إنشاء بطاقة فيزا كارد افتراضية أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركتهما الجميع فالدال على الخير كفاله .

مواضيع ذات صلة:

تصنيف