ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع فحص الفيزا الوهمية 2022 (فحص البطاقات CCN Gate)

مواقع فحص البطاقات CCN GATE أو موقع فحص الفيزا أو ماستر كارد وأهميتها وطريقة الحصول على فيزا وهمية مشحونة 500 دولار يمكنك التعرف عليها من خلال موقع تقني دوت كوم، فلقد شهدنا الإنتشار الأخير حول البطاقات الوهمية او الفيزا الوهمية التي يتم استخدامها اونلاين في شراء التطبيقات او الألعاب المختلفة ولهذا السبب تم تطوير وابتكار مواقع تستطيع كشف الفيزا الوهمية (شيك فيزا) ولذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على أفضل مواقع كشف بطاقات الفيزا الوهمية وفحصها.

فاذا كنت تبحث عن عن موقع فحص البطاقات CCN GATE أو موقع فحص BIN أو موقع فحص البطاقات فيزا من أجل فحص الفيزا إذا شغالة ، فإذا انت في المكان المناسب حيث الجمال لكم اشهر مواقع متخصصة في فحص بطاقات الفيزا وماستر كارد وهميه لذلك تابع معنا لكي تعرف على هذه المواقع.

مواقع فحص الفيزا الوهمية 2022 (فحص البطاقات CCN Gate)

أصبح عالم الإنترنت غير مقتصراً على مجال الدردشة أو النشاطات الاتصالية والتفاعلات أو الألعاب، بل أصبح من المجالات المنافسة للواقع الحقيقي، حيث كان من غير المتوقع أن يصبح عالم افتراضي بسيط في بدايته قادراً على منافسة الواقع الحقيقي واكتساب التفضيل الأكبر من قبل البشر.

امتد نشاط الإنترنت في العالم إلى أن يصل للتسوق من خلاله، فأصبح بمقدور أي شخص حول العالم شراء أي شيء يرغب به من خلال الإنترنت، وأصبح من خلال تطور التقنيات  والبرمجيات بإمكان الأفراد شراء أي شيء ودفع ثمنه وهم جالسين في منازلهم دون أي جهد ووقت، قد يبدو الأمر غريباً ولكن هذه الأيام قد تبدلت أحوال الأشياء وأصبح كل شيء أسهل.

ومن وجهة نظر أخرى، فإن كل النشاطات التسويقية التي يتم إجرائها عبر الإنترنت بحاجة إلى نظام دفع معتمد وحقيقي، وبحاجة للأموال مثله مثل الشراء من الأماكن المتاجر المتواجدة على أرض الواقع

وبالتأكيد استطاع التطور التقني تقديم نظم وبطاقات دفع متنوعة، أشهرها بطاقة الفيزا أو Visa Card، حيث سنهتم بتعريف بطاقة الفيزا، والأهم من ذلك كيفية فحص بطاقة الفيزا الوهمية هل تشتغل أم لا، أي مواقع فحص الفيزا المتواجدة على الويب، ومواقع توليد فيزا وفحصها.

قد يهمك: كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً

ما هي بطاقة الفيزا الوهمية؟

تعرف بطاقة الفيزا الوهمية بأنها تلك البطاقة اتي تسمح بالمرور لعدد من النشاطات المتنوعة على الإنترنت، وبشكل أوضح فإن بطاقات الفيزا الوهمية هي التي تتيح للأفراد في امتلاك الأشياء التي يلزم دفع أموال مقابلها، ومن أمثلتها الألعاب، البرامج، البطاقات، المسلسلات والأفلام، جواهر الألعاب وغيرها

وهذه البطاقة تفيد بشكل خاص الناس الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان حقيقية، ويرغبون بالحصول على الأشياء التي ذكرناها، بالإضافة للأشخاص الذين يمارسون الألعاب المختلفة عبر الإنترنت مثل ببجي موبايل وفري فاير وفورت نايت ويحتاجون جواهر مدفوعة من أجل فتح أقفال لميزات عديدة.

ويتم الحصول على بطاقة الفيزا الوهمية بصعوبة قليلاً وبأشكال مختلفة، لذا من الضروري وجود أساليب تتيح معرفة فيما إذا كان الشخص أو الموقع الذي منحك فيزا هل هي حقيقة وفعالة أم لا، ولذلك تواجدت مواقع متخصصة بفحص بطاقات الفيزا والتأكد منها جيداً.

فمع التطور الملحوظ في عالم الإنترنت. لم يكن التطور من ناحية مواقع التواصل فقط بل امتد إلى الكثير من الخاصيات ومنها: الدفع الإلكتروني، وكما يوجد هنالك الكثير من المواقع والبرامج التي تتيح لك خدمات مدفوعة والتي يمكنك تسديدها من خلال الحصول على بطاقة بنكية، لكن هناك العديد من الحلول التي تساعدك في الحصول على بطاقة فيزا وهمية مجانية

وزيادة أرباحك من خلال الإعلانات الممولة والكثير من المهام التي تقدم لك المزيد من الخدمات الرائعة، وبذلك لا تحتاج إلى فيزا حقيقية من المصرف، لهذا أصبح الكثير يستخدم مواقع توليد بطاقات فيزا وهميه من اجل استخدامها عبر الانترنت، ولكن في موضوع اليوم سوف نحصره في موقع فحص بطاقات الفيزا الوهمية.

ما هو أفضل موقع فحص الفيزا الوهمية؟

موقع elfqrin

هذا الموقع في الأساس مخصص لتوليد الفيزا الوهمية الفعالة، إلا أنه يتميز بقدرته الحقيقية على فحص الفيزا الوهمية التي تمتلكها أنت فيما إذا كانت تشتغل أم لا، حيث يستخدم خورازميات قادرة على التعرف وفحص البطاقة، وإليكم طريقة استخدام الموقع:

  1. أولاً: قم بالدخول إلى الموقع عبر أي متصفح.
  2. ثانياً: بعد دخولك للموقع ستجد في أسفل الصفحة الرئيسية موضع متخصص بفحص الفيز الوهمية.
  3. ثالثاً: قم بإدخال رقم وتفاصيل الفيزا الوهمية الخاصة بك ضمن هذا الموضع.
  4. رابعاً: اضغط على كلمة تحقق"Check".
  5. خامساً: انتظر حتى ظهور النتيجة وستتأكد إن كانت بطاقتك تعمل أم لا.
رابط الموقع: https://www.elfqrin.com/

موقع Validate Credit Card

طريقة التحقق من الفيزا عبر هذا الموقع آمنة وسهلة ومضمونة، حيث يعتبر هذا الموقع من المواقع الممتازة المختصة بالتحقق من بطاقة الفيزا، فهذا الموقع يستخدم تقنية Luhn، والتي تستطيع الكشف عن مدى فعالية بطاقتك عبر الرقم الخاص فيها.

  1. خطوات التحقق من الفيزا الوهمية من موقع Validate Credit Card كالتالي:
  2. ادخل إلى الموقع عبر المتصفح.
  3. مثل الموقع الذي يسبقه ستجد أيضاً مكاناً مخصصاً للتحقق من الفيزا كارد الوهمية.
  4. كل ما عليك الآن هو إدخال الرقم الخاص بالفيزا خاصتك في الخانة المحددة لذلك.
  5. اضغط الآن على زر التحقق من الفيزا.
  6. انتظر قليلاً ومن ثم لاحظ اللون الذي سيظهره لك الموقع، فإذا أظهر لك بعد التحقق لوناً أخضراً فهذا يعني أن الفيزا فعالة وصالحة للتداول، أما إذا ظهر اللون الأحمر فتكون هذه الفيزا غير فعالة.

موقع MR Checker

هذا الموقع من المواقع المجانية الممتازة إذا كنت ترغب بالتحقق من بطاقة الفيزا الخاصة بك، وما يميزه عن غيره أنه في حال قام بفحص بطاقة الفيزا الوهمية خاصتك وكانت غير صالحة للاستخدام فسيحاول أن يعطيك أرقاماً أخرى للبطاقات الفعالة عوضاً عن القديمة، ويمكن التحقق من خلال:

  1. ادخل إلى الموقع.
  2. ابحث عن المكان المخصص للفيزا والصقها.
  3. اضغط على كلمة تأكيد من أجل المباشرة بعملية الفحص.
  4. بعد الانتهاء من الفحص سيقوم الموقع تلقائياً بإظهار رقم بطاقتك وإلى جانبه أرقام أخرى فعالة للاستخدام باللون الأخضر.
  5. كما سيقوم بإظهار الأرقام غير الفعالة باللون الأحمر.

رابط الموقع: https://www.mrchecker.net/card-checker

موقع Hot Credit Card

من أفضل المواقع العربية التي تتيح لك إمكانية فحص بطاقة الفيزا خاصتك، وهذا الموقع مضمون وفعال ولا تقتصر خدمات هذا الموقع فقط على التحقق من صلاحية بطاقة الفيزا الوهمية لديك، بل أيضاً يتيح لك إمكانية الحصول على بطاقات فيزا وهمية أخرى عن طريقه، وهذه البطاقات مضمونة وصالحة للاستخدام بسهولة، أما بالنسبة للتحقق فيكون من خلال:

  1. الدخول إلى الموقع.
  2. انظر إلى المكان العلوي من الصفحة الرئيسية، وقم باختيار الخيار الأول.
  3. والآن بعد ظهور النافذة الجديدة ضع الفيزا الوهمية الخاصة بك في مكانها.
  4. انظر إلى أسفل المكان المخصص لإلصاق البطاقة واضغط على كلمة فحص البطاقة.
  5. بعد أن يتم الموقع عملية الفحص سوف تجد نتيجة مفادها فيما إذا كانت الفيزا فعالة أم لا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع فحص بطاقات الفيزا الوهمية و طريقة كشف بطاقة الفيزا إذا شغالة أو لا ، أتمنى إذا أعجبكم شرح اليوم لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

مواقع ربح بطاقات ايتونز 2022
طريقة الحصول على ماستر كارد حقيقية مجاناً 2022
مواقع ربح بطاقات امازون مشحونة (بطاقة Amazon مشحونة 50$)
أفضل 7 طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً
سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة
احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من هذه المواقع بدون جمع نقاط

تصنيف