ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الإنترنت في السودان مع الباقات والعروض الخاصة بهم

ماهي افضل شركات الواي فاي في السودان؟ وما هي افضل شركات تعطي أعلى سرعة للانترنت في السودان؟ وما هي عروض الإنترنت الفضائي في السودان؟ كل هذه الأسئلة تجعل الشخص في حيرة من أمره في الكشف عن أفضل شركة اتصال في السودان والتي تقدم أعلى جودة بأسعار رخيصة.

لذلك ومن خلال موضوع اليوم سوف نسهل عليك الكثير في البحث عن أفضل خدمة انترنت في السودان ، حيث جمعنا لكم أفضل شركات الانترنت في السودان وأسعار الباقات والعروض الخاصة بهم، فإذا كنت ممن يبحثون عن أسعار انترنت كنار أو تبحث عن باقات أسرع شبكات الإنترنت في السودان، تابع الشرح بالتفصيل.

أبصرت السودان فجراً جديداً في عالم الاتصال، حيث أولت اهتمامها مؤخراً بمجال الاتصالات والإنترنت بشكل كبير، وحافظت على جودة الاتصالات رغم الصعوبات التي قد تواجهها أحياناً، كما بقيت تساهم بتقديم الخدمات المتنوعة للعملاء في شركات الاتصال لديها، وأقامت أكثر من شركة اتصال متطورة ومختصة بتقديم الاتصالات للأفراد وخدمات الإنترنت المنزلي.

وكثيراً ما يتسائل المقيمون الجدد في السودان عن أنواع شركات الاتصالات المتواجدة ضمن حدودها، وعن أفضل شركات الانترنت في السودان، بالإضافة عروض شركات الاتصالات في السودان، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل شركات الاتصالات في السودان.

فمن خلال المقال هذا سوف تحصل على أفضل إجابة عن أحسن شبكة نت في السودان وأفضل شركة تقدم إنترنت VDSL حالياً ، فإذا كنت مهتم وتبحث عن أفضل عروض الإنترنت المنزلي في السودان أو أفضل باقة موبايل انترنت في السودان ، تابع هذا المقال والذي جمعنا فيه أفضل وأسرع شركات الإنترنت في السودان مع الأسعار والعروض الخاصة بهم.

أفضل شركات الاتصالات في السودان

في الواقع يتواجد في السودان العديد من شركات اتصالات والتي تعتبر أفضل شبكة وأقوى شبكة 4G في السودان والتي تعطي أفضل باقة انترنت في السودان، وهذه الشركات تقدم خدمات بوابات الإنترنت بتقنية VDSL المخصصة لتلقي سرعات الإنترنت العالية جداً والتي لا تنتقل إلا عبر كابلات خاصة موجودة ضمن البنى التحتية، حيث توفرها الهيئات الناظمة للاتصالات في معظم أنحاء السودان سواء في العاصمة خرطوم أو اي مدينة تدعم هذه الخدمة.

شركة Sudatel للاتصالات

من أولى شركات الاتصالات والإنترنت في السودان، تقع في العاصمة السودانية الخرطوم، يعود تأسيسها إلى العام 1993، وتمتلك عدداً هائلاً من الأسهم يتقارب إلى 800 مليار سهماً، وكان لديها 11 ألف مساهماً بادرو بتطويرها.

قدمت هذه الشركة أفضل العروض والخدمات عل على الاتصالات في السودان، وأحدث تطوراً ملحوظاً في مجال الإنترنت في السودان، بسبب استخدامها لتقنيات متطورة وحديثة أحدثت فرقاً في تكنولوجيا الاتصال.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

شركة Zain للاتصالات

من الشركات المشهورة على مستوى الوطن العربي، تقدم هذه الشركة خدمات الاتصالات والمكالمات والإنترنت المنزلي، وحققت الشركة كماً هائلاً من الأرباح بسبب انتشارها في عدد من الدول العربية، وإن المشتركين فيها عددهم كبير للغاية، فهي حاصلة على الشعبية والثقة من جمهورها، إضافةً للعروض المميزة التي تقدمها.

ومن عروض شركة زين السودان:

باقات زين كلاس: 

  • باقة 40 ميغا اليومية، بتكلفة 33.81 جنيه سوداني، مخصصة لشرائح 3G.
  • باقة 170 ميغا اليومية، بتكلفة 122.87، لشرائح الجيل الثالث والرابع.
  • 3.200 ميغا.
  • حزمة 500 ميغا.
  • حزمة 1 غيغا.
  • حزمة 2.5 غيغا.
  • باقات 8 و 10 و 16 غيغا بايت بتكاليف متنوعة.

باقات زين أيزي:

  • باقة 40 ميغا بايت اليومية، بتعرفة 33.81.
  • باقة 200 ميغا الأسبوعية، تكلفتها 118.68.
  • حزمات 1، 2، 8، 10 غيغا بايت الشهرية.

شركة سوداني للاتصالات:

أحد فروع شركات سوداتل، وهي من أفضل الشركات المتخصصة بالتكنولوجيا والاتصالات، تعرف هذه الشركة بأدائها المتميز وخدماتها الرائعة التي تقدمها للعملاء، كما أنها ساهمت بأكثر من 60% من إيرادات شركة سوداتل.

تعتبر هذه الشركة بمثابة المشغل الرئيسي لسوداتل.

وتقدم هذه الشركة مجموعة من الخدمات على الإنترنت نذكر بعضها:

1. باقة 30 ميغابايت، وتمتاز هذه الباقة بتخفيض يصل إلى 30% على المكالمات، بالإضافة إلى 30 دقيقة اتصال مجانية، وهي صالحة لمدة يوم واحد، كل هذا فقط بـ 18.48 جنيه سوداني.

2. باقة 30 ميغابايت  لمدة أسبوع، مع تخفيض يصل إلى 50% على المكالمات، وإهداء 250 دقيقة مكالمات مجانية، وتكلفتها 100 جنيه سوداني.

3. حزمة 3 غيغابايت الشهرية، تمنح هذه الباقة تخفيضاً يصل إلى 50% على المكالمات عبر شبكتها، بالإضافة إلى 2500 دقيقة اتصال مجانية، وسعرها 581.89 جنيه سوداني.

4. باقة 45 دقيقة، برسم 14.79 جنيه سوداني

5. باقة 350 دقيقة، بمبلغ 88.72 جنيه سوداني.

6. مجموعة 1000 دقيقة، بسعر 295.75 جنيه سوداني.

شركة فاست بيزنس للاتصالات

تم اطلاق الشركة في العام 2019، تتميز بكادر إداري خبير جداً في التعامل مع نظم التكنولوجيا والاتصالات المتنوعة، تقدم هذه الشركة كافة خدمات الاتصال مع شرائح من أجيال متقدمة، وتقدم خدمات تزويد المنازل بالإنترنت بسرعات متنوعة وعروض وخدمات.

شركة سيدكو تيليكوم

من شركات الاتصال السودانية التي تتقن استخدام تقنيات متطورة عبر الأقمار الصناعية من أجل تزويد الأشخاص بخدمات الإنترنت والهاتف، وتقدم الشركة من خلال تقنياتها المتطورة حلولاً متقدمة لمشاكل الاتصال والإنترنت.

شركة كنار للاتصالات

من الشركات العريقة في مجال الاتصالات الرقمية وخدمات الإنترنت، تم تأسيسها في العام 2005، وهي عبارة عن شركة للاتصالات المحدودة، ما يميز هذه الشركة أنها تقدم أحدث التقنيات التي تزود المستخدمين بالإنترنت والاتصال

وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة لتصبح أفضل شركة اتصالات في السودان، وذلك بسبب استخدامها تقنيات تكنولوجية لا تستخدمها شركات أخرى في البلاد، أي أنها متطورة عن غيرها بكثير.

تقدم شركة كنار مجموعة من العروض على الإنترنت للشرائح من الجيل الرابع، ومنها:

  1. باقة 15 غيغابايت، بالإضافة إلى 2 غيغابايت كهدية مجانية.
  2. باقة 30 غيغابايت، مع مكافأة 2 غيغا بايت مجاناً.
  3. حزمة 50 غيغابايت، مرفقة بـ 5 غيغا بايت مجاناً.
  4. باقات الإنترنت غير المحدود.

بالإضافة إلى تقديم خدمة واي ماكس للحصول على باقات الإنترنت المنزلي بقيم مختلفة، ما يتيح استخدام الإنترنت بشكل سريع وغير محدود، مع الاستفادة من العروض المميزة والتكاليف المنخفضة، ونذكر منها:

  • الباقة الفضية وهي عبارة عن باقة بحجم 5 ميغا، وتكلفتها 650 جنيه سوداني.
  • الحزمة الذهبية، بحجم 8 ميغابايت، برسوم 1100 جنيه سوداني.
  • الباقة البلاتينية، بحجم 10 ميغابايت، وتكلفتها 1700 جنيه.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وتجدر الإشارة إلى أن السودان قد تعرضت في الفترة الأخيرة إلى مشاكل جمة أدت إلى انقطاع الإنترنت عنها لفترة طويلة، حيث بقي سكانها دون إنترنت واتصال ضعيف، ما أدى لحدوث عدة مشكلات لدى المجتمع السوداني، حيث أن أغلب النشاطات في أي مكان تعتمد على الإنترنت، وفي ظل كل التقدم التكنولوجي أصبح عدم وجود الإنترنت كارثة حقيقية.

مواضيع ذات صله:

افضل 4 مواقع الربح من الانترنت في السودان

فرص العمل في المنظمات الدولية في السودان

كيفية الربح من المواقع الإلكترونية (أكثر من 700 دولار شهريا)

إعادة تشغيل الراوتر طريقة حقيقية لتسريع النت (حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل)

أفضل الودائع في بنوك السودان 2022

الربح من أمازون السودان : أفضل طرق للعمل مع أمازون في السودان

تصنيف