ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسرع شركات الإنترنت في الأردن مع الباقات والعروض الخاصة بهم

ما هي أسرع شبكة انترنت في الأردن؟ أو ما هي أفضل خطوط نت انترنت في الأردن؟ وما هو أفضل نت منزلي في الأردن؟ كل هذه الأسئلة تشكل معضلة لدى الجميع، كونه أمر غير واضح فيما يتعلق بسرعة الانترنت والعروض الباقات بالإضافة إلى جودة الخدمة التي تقدمها شبكات الإنترنت الأردنية.

لذلك من خلال هذا المقال سوف نقوم بالبحث عن افضل شركة اتصالات في الأردن التي تقدم أسرع شبكة انترنت وافضل خط في الأردن سواء إنترنت منزلي أو أفضل شبكة محمول ، لذلك تابع المقال لنعرف افضل العروض التي قدمها شركات الانترنت في عمّان الأردن 2022 التي تقدم اسرع تجربة إنترنت.

أسرع شركات الإنترنت في الأردن مع الباقات والعروض الخاصة بهم

تتنوع وتتعدد شركات الاتصالات من مكان لآخر في الأردن، لكن لابد من اختيار شركة الاتصالات المناسبة والأسرع لكي يتم اعتمادها بشكل دائم والتي تؤمن عروض أكثر على خدمات الهاتف وخدمات الإنترنت المنزلي، والتي تعتبر أكثر أماناً ودقة عن غيرها.

لا شكّ بأن نظام الاتصالات حول العالم هو أهم شيء في هذه الأيام، فأصبح التواصل بين البشر من الأمور الأساسية والتي لم يعد البشر قادرين على الإستغناء عنها، وإن طرق التواصل أخذت تتطور يوماً بعد يوم مع تطور نظم التكنولوجيا، وحاول البشر ابتكار طرق جديدة أكثر فأكثر للاتصالات، وبالطبع إن الاتصالات والعمليات على الإنترنت متواجدة في كل بقعة من العالم، أي في كل البلدان

وفي ضوء ذلك سنتناول الحديث عن المملكة الأردنية، حيث سعت الأردن إلى تطوير البنى التحتية الخاصة بأجهزة الاتصال والخطوط الهاتفية، وأقامت الكثير من الشركات التي تتولى مهمات تطوير العملية الاتصالية في المجتمع الأردني من خلال العديد من الابتكارات والخدمات والباقات.

وسنجيب عبر هذا المقال عن مجموعة من الأسئلة المتعلقة بأفضل شركات الإنترنت في الأردن، والباقات والعروض التي تقدمها شركات الأردن للإنترنت والاتصالات، وسنأخذ لمحة عن عروض زين  للاتصالات والتي تعد من أشهر شركات الإنترنت في الأردن.

ما هي أفضل شركات الإنترنت في الأردن؟

1. شركة Zain للإنترنت والاتصالات

تأتي هذه الشركة في مقدمة شركات الإنترنت في الأردن، فهي الأكثر شهرةً وتطوراً من بين الشركات الأردنية للإنترنت، كما أنها شهيرة على مستوى الوطن العربي حتى فهي تعتبر نن افضل الشركات التي تقدم أسرع خدمة إنترنت في الأردن، ويبلغ عدد المستخدمين للإنترنت وشرائح الاتصال لدى هذه الشركة أكثر من 70 مليون مستخدم.

كما أنها منتشرة في أكثر من 20 دولة عربية، وتعد من أفضل شركات الإنترنت في الأردن، وتقدم الشركة مجموعة من العروض والخدمات لمشتركيها ومن أبرزها:

عروض الإنترنت لشرائح الجيل الرابع 4G: 

  • حزمة 40 غيغابايت: عبارة عن باقة إنترنت بسعة تحميل 40 غيغابايت، وباشتراك شهري قدره 8 دينار أردني.
  • 120 غيغابايت لمدة شهر، بـ 11 دينار أردني.
  • 275 غيغابايت، شهرية، بتكلفة 16 دينار أردني.
  • 275 غيغا، لمدة 90 يوم، بسعر 16 دينار شهرياً.
  • 400 غيغا، بصلاحية شهر كامل، وبتكلفة 19 دينار أردني.
  • 500 ميغابايت، لمدة 30 يوم، وبسعر 2 دينار.

عروض الإنترنت للمنازل:

  • باقة 500 غيغابايت، باشتراك قدره 14 دينار أردني، لكن بشرط التعاقد لمدة سنتين كاملتين.
  • حزمة 1 تيرا بايت، بتكلفة 17 دينار، وشرط التعاقد هو سنتين أيضاً.
  • حزمة 2 تيرا بايت، باشتراك قدره 20 دينار، مع تعاقد لفترة سنتين.

2. شركة أمنية

من الشركات المتقدمة والمستخدمة من قبل الكثيرين من الأردنيين، تقدم الشركة عروضاً على الإنترنت للهواتف والمنازل، وعروضاً على الاتصالات، إليكم بعض العروض المميزة:

  • عرض للخطوط مسبقة الدفع: وهو عبارة عن عرض على استخدام الإنترنت من خلال حزمة إنترنت بقيمة 2 غيغابايت، باشتراك قدره 7 دينار لمرة واحدة.
  • حزمة 500 ميغابايت، بتكلفة 2 دينار فقط.
  • حزمة 3 غيغابايت، بـ 5 دينار فقط.
  • باقة إنترنت غير محدودة، كلفتها 10 دينار.
  • عروض السوشل ميديا: يتوفر عروض لكل تطبيق على حدة، أي هناك عروض على تطبيقات واتساب وفيسبوك وانستغرام، ولكل موقع تعرفة وقيمة استهلاك خاصة.
  • باقة فليكس: عبارة عن باقة تتيح لك الاستخدام الكامل لفيسبوك دون صور وفيديوهات، أي دون وسائط، بمعنى آخر تقدم لك هذه الباقة نسخة جديدة من فيسبوك لا تحتوي على وسائط.

3. شركة Orange للإنترنت والاتصالات

من الشركات القديمة والخبيرة في مجال الاتصالات، تتسم بتطور تقني واضح في مجال الاتصال وبوابات الإنترنت، تأسست في العام 1996، مع حصة أسهم تبلغ 60% تقريباً حتى الآن من شركات الاتصالات في الأردن، حيث أن عدد مستخدميها كبير جداً في الوطن العربي وفي الأردن.

وتقدم خدمات بوابات الإنترنت المنزلي بسرعات عالية تصل إلى 8 غيغابايت، بالإضافة إلى دعم شرائح اتصال من الجيل الثالث وغيرها، كما أن الشركة واكبت التطور التقني والحداثة في أنواع الكابلات الضوئية المستخدمة لإنترنت أسرع، وقامت بتفعيل تقنية VDSL والذي يقدم إنترنت سريع جداً ودقة عالية للوسائط بوقت قصير من التحميل.

تقدم شركة أورانج العديد من العروض على الاتصالات والإنترنت بشكل مميز وتكاليف قليلة لتوفير باستهلاك أقل ومتعة أكبر، ومن عروض شركة أروانج:

عروض حماة الوطن لخطوط الجيل الرابع: 

وهذا العرض المميز مقدم خصيصاً للعاملين في الجيش والقوات المسلحة في المملكة الأردنية، وهو عبارة عن باقات متنوعة مع هدايا مجانية، والعروض كالتالي:

  1. باقة ماي فاي بتكلفة 20 دينار أردني.
  2. حزمة كار فاي بقيمة 10 دينار.
  3. باقة فلاي بوكس بقيمة 50 دينار.

يمكن الاشتراك بالباقات السابقة بالدفع الشهري بقيمة 10 دينار فقط، مع التزام لمدة سنتين.

عروض Super 400 GB:

  • حزمة بقيمة 400 غيغابايت، وتمتع بإنترنت لا محدود وسريع جداً.
  • حزمة ماي فاي المجانية مع التزام لمدة سنتين.
  • باقة فلاي بوكس بقيمة 30 دينار.
  • حزمة 40 غيغا بايت، بقيمة 8 دينار، بصلاحية لمدة شهر لمرة واحدة فقط.

عروض 1 تيرابايت:

  1. باقة 1 تيرابايت بالتزام  سنتين بقيمة 18 دينار.
  2. باقة فلاي بوكس مجانية.
  3. باقة فلاي بوكس مع تعاقد لمدة سنتين بتكلفة 18 دينار أردني.
  4. باقة ماي فاي أورنج بقيمة 22 دينار لالتزام سنة كاملة.
  5. فلاي بوكس أو ماي فاي بالتزام سنتين بتكلفة 20 دينار.

ملاحظة: هذه الأسعار مختلفة باختلاف المناطق في الأردن.

استعرضنا في هذا المقال لمحة عن أفضل شركات الإنترنت في الأردن مع اذكر تفاصيل العروض والباقات لديها اتمنى اذا أعجبكم الشرح مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

ما هي أهم أسواق الجملة في الأردن

طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك 2022

أسرع شركات الإنترنت في مصر مع الباقات والعروض

وظائف للطلاب الجامعيين في الأردن 2022

تعرف على المنتجات الأكثر مبيعاً في الأردن 2022

مشاريع بدخل يومي في الأردن (أفضل 6 مشاريع مربحة

ما هي أهم أسواق الجملة في الأردن

تصنيف