ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة الحصول على ماستر كارد حقيقية مجاناً 2022

فكرة أن أن تكون لديك بطاقة ائتمانية شيء جميل جداً كونها تقدم الكثير من الخدمات وتخزل الكثير من الجهد والوقت ، خصوصاً بعد انتشارها في الدول العربية بالأخص في مصر و الجزائر و المغرب و السعودية و العراق وباقي الدول العربية ، وفي موضوع اليوم سوف نتعرف كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا تصلك إلى باب منزلك

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة الحصول على ماستر كارد مجانا 2022 أو بطاقة ائتمانية مجانية مدى الحياة، إذا أنت في المكان المناسب حيث سوف نجمع لكم من خلال هذا المقال طريقة طلب بطاقة ماستر كارد مجانية وبطريقة لا تحتاج إلى تعقيد.

طريقة الحصول على ماستر كارد حقيقية مجاناً 2022

اخلاء المسؤولية: كل المعلومات التي سوف نشرحها في هذا المقال هي بغرض تعليمية وثقافي فقط ، ولا ننصح بأي أفعال ضارة وخطيرة ، ولسنا مسؤولين عن اي استخدام غير قانونية. هيا بنا لنتعرف كيفية ربح بطاقات ماستر كارد مجانا Free Master Card Prize.

في ظل التطور التكنولوجي الضخم الذي يشهده العالم تزداد احتياجات العالم والبشرية إلى استخدام طرائق جديدة في التعامل النقدي ويكون الاعتماد الرئيسي فيها على البطاقات المصرفية لاسيما في عمليات الشراء عن طريق مواقع الانترنت.

من هنا ظهرت العديد من الشركات الكبيرة التي تقدم خدمة البطاقة المصرفية وتمنحك الفرصة في الحصول على هذه البطاقة, واستخدامها في احتياجاتك اليومية, منها شركة ماستر كارد, لكن هناك مشكلة تواجه غالبية الأشخاص, ألا وهي القدرة على الحصول على تلك البطاقة بشكل مجاني, فهل هناك من طريقة تمكنك من الحصول على بطاقة ماستر كارد بشكل مجاني لجميع الدول؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا لليوم

قبل أن نبدأ بالحديث عن طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجاناً, يجب أن تنتبه إلى وجود عدة أنواع من بطاقة ماستر كارد, وأشهرها تدعى بايونير.

قد يهمك: كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً

ما هي طرق الحصول على بطاقة ماستر كارد مجاناً ؟

طريقة الحصول على ماستر كارد مشحونة بالأموال مجانا 2022 ، يمكنك إنشاء بطاقة ماستر كارد عند قيامك بزيارة رابط التسجيل الخاص بموقع ماستر كارد ومن ثم عليك القيام بالخطوات التالية :

1. الضغط على زر تسجيل حتى ينقلك إلى صفحة تتيح لك الاختيار ما بين إنشاء بطاقة جديدة أو التعامل مع المصارف المتاحة في منطقتك , بالطبع تقوم باختيار إنشاء بطاقة جديدة.

2. تظهر لك شاشة مليئة بالفراغات التي يجب عليك تعبئتها وبجانب كل فراغ نص يخبرك بما عليك كتابته, مثلا يطلب منك كتابة اسمك في الفراغ وبجانبه نص مكتوب فيه "الاسم", وهكذا.

3. بعد أن تملأ كل الفراغات بشكل صحيح عليك أن تكتب بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتتأكد من كلمة المرور, ثم تختار سؤال الأمان الخاص بك, يجب عليك حفظ سؤال الأمان جيداً, في حال نسيانك لكلمة المرور سيسألونك عن سؤال الأمان خاصتك.

4. تضغط على زر إكمال فيظهر لك مربع تضع فيه الرقم الخاص بك الموجود أسفل بطاقتك الوطنية أو ما يدعى بالرقم الوطني, بعد ذلك توافق على شروط وسياسة الموقع ثم تضغط زر إنهاء.

بعد قيامك بهذه الخطوات يصل طلبك إلى الشركة ويبدأ العمل على معالجة الطلب, وما عليك سوى الانتظار لما يقارب خمسة عشر يوماً حتى تصبح بطاقة الماستر كترد خاصتك جاهزة.

هناك نقطة هامة يجب عليك الانتباه لها وهي : عندما تضع عنوانك الحالي في صفحة تعبئة المعلومات الشخصية يجب عليك وضعه بشكل دقيق وصحيح جداً, لأنه عند إكمال بطاقتك سيأتي ساعي البريد أو موظف نقل البضائع إلى هذا العنوان ليسلمك البطاقة.

بعد استلامك للبطاقة الجديدة ينبغي عليك التوجه إلى موقع ماستر كارد, لكن ليس الصفحة الرئيسية, إنما صفحة نوع البطاقة, كبايونير مثلاً, ومن ثم تقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق حسابك الذي أنشأته بالإضافة إلى المعلومات الموجودة على البطاقة الخاصة بك, خصوصاً الرمز الرقمي الموجود على البطاقة, فبعد أن تدخله تصبح بطاقتك مشحونة بما يعادل تقريباً 30 دولاراً.

رابط موقع ماستر كارد : www.naga.com/manage-money

هل هذه الطريقة مضمونة للحصول على بطاقة ماستر كارد مجاناً؟

قام العديد من الناس بتجربة هذه الطريقة, وقد أبدى الكثيرون منهم إعجابهم في تلك الطريقة وقد وصفوها بالعظيمة, لاسيما في ظل ارتفاع تكاليف ورسوم الحصول على بطاقات ائتمانية من مصارف أخرى, أو حتى مقارنة بالتكاليف والضرائب المترتبة عليك عند قيامك بالذهاب إلى المصرف أو البنك وطلبك للبطاقة من خلال الطرق التقليدية, ولم يتوقف الأمر عند التكاليف المادية فقط, بل وإنه شمل استهداف راحتك وجعل الأمور أكثر سهولة عليك.

ما هي ميزات وإيجابيات بطاقة الماستر كارد؟

تمنحك هذه البطاقة العديد من المزايا المريحة في التعامل النقدي ونذكر من هذه المزايا :

منحك فرصةً في شراء الألعاب والقيام بعمليات الشحن عليها, إضافة إلى السماح لك بالتسوق على الانترنت وشراء المنتجات المعروضة ودفع ثمنها الكترونياً.

تريحك من أمر يجعلك دائما في قلق, وهو حمل النقود في الجيب أو في  المحفظة, فهي تمنحك فرصة الدفع الالكتروني في جميع المتاجر والبنوك وغيرها, فتحميك من التعرض للسرقة أو على أقل تقدير تجعلك مرتاح البال.           

أجمل ميزة في بطاقة ماستر كارد هي: إمكانية استفادتك من أقوى وأفضل العروض بالطريقة المثلى, حيث أنه هناك العديد من المتاجر والمحلات  والأسواق وغيرها تقدم العروض المثالية لأصحاب بطاقات الماستر كارد بخلاف الأشخاص الذين لا يمتلكونها, كما أن هذه العروض تشمل هدايا مادية ونقدية عند وصولك إلى حد معين من الشراء عبر البطاقة.

اعتماد البشرية في هذه الأيام على المواقع الالكترونية, وتوجه التطلعات والأنظار بشكل دائم نحو التكنولوجيا وأخبارها التي تتقدم بسرعة هائلة, جعل من الشركات الكبرى ورجال الأعمال في سباق سريع نحو إنشاء خدمات جديدة, تجعل الإنسان قادراً على التناغم بصورة مثالية مع هذا التطور.

وجعل من الشركات المالية تسارع إلى ابتكار طرق جديدة تحقق لها الأرباح من خلال قيامها بصنع منعطفات كبيرة في العالم النقدي, وكان أحد أهم هذه المنعطفات هو إنشاء البطاقات المصرفية, كماستر كارد بأنواعها المختلفة, وغيرها من البطاقات الأخرى.

لذلك, الحصول على بطاقة ماستر كارد مجاناً هو أمر يبحث عنه الكثير والكثير من الناس, سواء كان سعياً لمواكبة هذا التقدم السريع في التكنولوجيا, أو بحثاً عن أساليب الراحة النفسية.