ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع WhiteSands افضل موقع لربح المال يدعم جميع أنواع السحب

مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي سوف نقدم لكم فيه شرح موقع WhiteSands للربح من الانترنت مجانا عن طريق تنفيذ مهام معينة مثل الإعجاب بصفحات الفيسبوك أو الاعجاب بصفحات السوشيال ميديا أو الإشتراك بقنوات اليوتيوب أو دعوة الأصدقاء إلى مواقع معينة العديد من طرق الربح من الانترنت الأخرى ، كما أن الموقع يدعم الربح والسحب عن طريق فودافون كاش، لذلك ما هو موقع WhiteSands وهل هو صادق أم نصاب ، كل هذا سوف نتعرف عليه في مقال اليوم.

شرح موقع WhiteSands افضل موقع لربح المال يدعم جميع أنواع السحب

انتشرت في هذه الأيام عمليات ومواقع الربح من الانترنت بشكل واسع وقد حازت على اهتمام العديد من رواد الانترنت، حيث أنها تتيح لك مجال كسب الأموال دون الحاجة إلى التعب الجسدي أو الارتباط بوقت محدد للعمل وحتى اللجوء إلى تفاصيل العمل التقليدي قد ألغتها هذه المواقع والبرامج وقد لاقت حبا كبيرا لها وانجذابا كبيرا نحوها على الصعيد العالمي

كما أنها وفرت العديد من فرص العمل للأشخاص الذين لا يمتلكون عملا وأمنت مكاسب مالية لمن هم بحاجة إلى ذلك لا سيما في الدول الفقيرة وقد ساعدت الكثير من الأشخاص على بناء مشاريعهم الخاصة عن طريق الأرباح الكبيرة التي تقدمها لهم لقاء إكمال المهام الموكلة إليهم ومثال عن هذه المواقع هو موقع White Sands وسنتكلم عن هذا الموقع وعن التطبيق الخاص به وطريقة تنزيل تطبيق الرمال البيضاء.

ما هو موقع وايت ساندس WhiteSands وما هي خدماته؟

موقع الكتروني هادف إلى توكيل مهمات للمستخدمين عن طريق تطبيق خاص، ومقابل هذه المهام يمنح أرباح مادية مقبولة إلى ممتازة حسب طبيعة العمل ونوعية تلك المهام ودرجة عضوية الفرد، وهو من المواقع التي تستند إلى قيام الزوار ببعض المهمات لرغبتهم بالحصول على الأرباح كبطاقات الجوائز والاشتراكات والهدايا وغيرها

ويشاع لدى بعض التصريحات عبر مواقع الإنترنت أن الكثير من المواقع المشابهة  تعتمد أساليب الاحتيال أو الخداع، إلا أننا ننصح بكل الأحوال بالحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة وسؤال الآخرين والتأكد منهم قبل البدء باستخدام اي موقع على الإنترنت.

ما هي طبيعة المهام التي يوكلها إلينا هذا التطبيق ؟

بداية المهام الموكلة دائما ما تكون سهلة للغاية، وتكون مختلفة في التنفيذ متشابهة في الطبيعة.

من أمثلتها : 

  • الاعجاب بمقاطع الفيديو على منصة فيسبوك .
  • الاشتراك بصفحات عامة أو خاصة على منصة فيسبوك .
  • مشاهدة مقطع فيديو على منصة يوتيوب والإعجاب به .
  • دعوة الأصدقاء للاشتراك في قناة أو صفحة أو غيرها على مختلف منصات السوشيال ميديا بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي تمنحك فرص الكسب.

كيف يمكننا تحميل تطبيق WhiteSands وبدء العمل عليه؟ وما هي درجات العضوية ؟

  • عندما تقوم بزيارة الموقع الرسمي ستجد زر تحميل خاص بتطبيق white sands عند الضغط عليه سيبدأ التحميل، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول وبعدها يصبح حسابك جاهزا للعمل مباشرة.
  • أما بالنسبة للعضوية، ففي بداية الأمر يمنحك التطبيق مبلغاً معيناً يتوافق مع العملة التي تريد التعامل بها وبشكل مجاني ويكون هذا الأمر لمرة واحدة فقط.
  • حتى تستطيع الكسب مرة أخرى عليك الاشتراك حتى تصلك المهام اليومية، وتسمى عملية الاشتراك بعملية تأكيد العضوية المميزة، أيضا لهذه العضوية توجد درجات وكل درجة لها رسوم اشتراك ومهام وأرباح خاصة بها.
  • حتى الآن توجد اربع درجات عضوية، تبدأ بعضو من الدرجة الأولى وتنتهي بعضو من الدرجة الرابعة.
  • كما يمكنك ربط أي محفظة تمتلكها مع هذا التطبيق حتى تستطيع سحب مستحقاتك منه مع العلم أنه لا يمكنك سحب أي رصيد دون الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

هل تطبيق وايت ساندس آمن ؟

عند انتشار هذا التطبيق على نطاق واسع من أنحاء العالم اتجه أغلب الأشخاص نحوه وقاموا بتنزيله، خصوصاً أنه يمنحك حسابا مجانيا مع رصيد نقدي معين ولكن حسب سياسته التي تقضي بأن تشتري درجة عضوية حتى تتمكن من سحب الرصيد، اعتقد الكثير من الناس أنه يفعل ذلك حتى يدفعك إلى شراء العضوية، وبعد ذلك يختفي البرنامج ويكون قد سلب الرصيد الذي دفعته، أما البعض الآخر من الناس لم يفكر بهذه الطريقة و ظن خيراً به.

كل شركة أو مطور للبرامج يملك هكذا برنامج من المحتمل بعد أن يحتوي البرنامج على رصيد كبير أن يقوم بإلغاء البرنامج واخفائه ومن ثم يصبح الرصيد ملكه الشخصي أو ملك الشركة لكنه احتمال ضعيف جدا حسب ما رأى باحثون وأكدوا أن شركة كبيرة منتجة لهكذا برنامج لن تشوه سمعتها من أجل بعض النقود، أو أن مطور متعاقد مع شركات كبرى حتى يروج لها عن طريق البرنامج لن يفعل ذلك أيضاً.

أما الآن فقد وصلت شهرة موقع وتطبيق وايت ساندس إلى الدول العربية و في مقدمتها السعودية ومصر والإمارات والأردن والعراق. 

ففي مصر حاز التطبيق على اعجاب وتسجيل العديد من الناس وأبدى الجميع نظرتهم الحسنة وإعجابهم بالتطبيق لا سيما بعد أن مكنهم التطبيق من ربط حسابهم على التطبيق بمحفظة فودافون وأمن لهم الراحة الكاملة والسهولة في الاتصال ما بين المحفظة والتطبيق وسرعة سحب الرصيد.

في نهاية المطاف هناك العديد والعديد من المواقع والتطبيقات الالكترونية تعمل على دفع الرصيد النقدي مقابل المهمات المختلفة، إلا أنها ليست جميعها مصدر ثقة، بعضها يهدف إلى الربح الغير شرعي وبعضها الآخر يهدف إلى الغش، واليوم باتت المشكلة هي عدم القدرة على تحديد نوعية هذا التطبيق أو الموقع إن كان موثوقا أم لا، فهذا يعتمد على التجربة السابقة، أي أن نرى من كان قبلنا وكيف كان الأمر بالنسبة له، بالمختصر علينا الإنتباه إلى تجربة الغير والتعلم منها .

موقع وايت ساندس هو تجربة حديثة لنظام العمل الالكتروني وتجربته هي ليست بمخاطرة كما يقول البعض إنما هي تجربة ناجحة تكسبك على أقل تقدير خبرة في مجال العمل الإلكتروني.

مواضيع ذات صلة:

مواقع مضمونة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي 2022

مواقع مضمونة لربح المال من الإنترنت (1700$ من هذه المواقع)

افضل تطبيقات عربية لربح المال 2022

ألعاب تربح فلوس حقيقية 2022

أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات