ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 4 مواقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022

إن فكرة إنشاء الفيديوهات الإخبارية أو الكوميديا أو التعليمية ونشرها على أحد المنصات المختلفة فكرة مميزة لكسب المال من الانترنت، ولكن ما رأيك لو قلت لك أنه بإمكانك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات فقط؟ ربما تستغرب وتقول كيف يمكنني الربح من مشاهدة الفيديوهات؟ صحيح تستطيع الربح من مشاهدة الفيديوهات فقط وليس إنشاؤها

فلقد اصبحت كسب المال من مشاهدة الفيديوهات أحد الطرق الشائعة للربح من الانترنت للمبتدئين كونها أمر سهل ولا يحتاج إلى رأس مال ولا خبرة، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة مضمونة للربح الدولارات من الانترنت تابع المقال لأنني جمعت 4 مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات 2022.

4 مواقع مضمونة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022

سوف نتعرف في مقال اليوم عن طريقة ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 كما ذكرنا في البداية ، ففكرة الربح من مشاهدة الفيديوهات بدأت من تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على الهاتف، حيث انتشر في عام 2021 تطبيق امريكي يعطي 1 دولار على مشاهد الفيديو الواحد وكسب منه الكثير من الشباب في الدول المغرب والجزائر ومصر وتونس والعراق والسعودية والإمارات والأردن وسلطنة عمان والعديد من الدول الأخرى كونها انتشرت الكثير من الفيديوهات تبرهن إثبات دفع في التطبيق.

لذلك فكرة الربح من مشاهدة الإعلانات ccp أو مشاهدة الفيديوهات بدأت فعلياً من تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات، ومن ثم تطورت الفكرة إلى أن بدأت مواقع أجنبية لربح المال من مشاهدة الفيديوهات تعمل بهذا النظام.

ولكن تكثر في أيّامنا هذه المواقع المحتالة، التي تقوم باستغلال الضّعف الذي يواجه معظم السكّان في مواضيع الرّبح من الانترنت أو الرّبح عن بعد، ممّا يؤدّي إلى مشكلة حقيقيّة، تؤدّي إلى بقاء الكثير من المفاهيم وتفاصيلها غامضة عن النّاس، بذلك كان ولابدّ من توضيح كامل لهذه المشاكل والمفاهيم مع توضيح للمواقع الصّادقة والمجرّبة في جني المال من مشاهدة الفيديوهات، وهذا ما سنتكلّم عنه في هذا المقال لأن الكثير يسأل هل يمكن الربح من مشاهدة الفيديوهات؟.

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يعدّ هذا المفهوم من المفاهيم التي طرقت باب العصر الحديث، ولاسيّما مع ظهور المواقع والتطبيقات المختلفة والمتنوّعة وارتباطها الوثيق بموضوع الرّبح من الانترنت الذي أصبح من المواضيع المنتشرة بين سكّان العالم أجمع.

فيقوم هذا المفهوم على فكرة بسيطة تقول بأنّه لتحقيق الأرباح من الفيديوهات المنشورة على المواقع والتطبيقات، يتوجّب أن يشاهدها عدد محدّد من الأشخاص يصل في بعض المواقع إلى 1000 مشاهد وأخرى 700 وأخرى 2000 ويختلف ذلك حسب سياسة الموقع وشهرته.

قد يهمك: طرق الربح من تحرير الفيديوهات 2022

هل توجد تطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات؟

بالفعل يوجد، إنّ كلّاً من المواقع التي تسمح بهذه الميّزة، قد أوجدت بالفعل التطبيقات المناسبة لذلك والتي تدعم هذا المجال، وذلك لإتاحة الفرصة لمن لا يملكون الحواسيب من الاستفادة من هذا المفهوم عبر أجهزتهم المحمولة

ويكون ذلك التطبيق عبارة عن الموقع نفسه ولكن بشكل مصغّر ومصمّم للعمل على هذه الأجهزة، والاستفادة من امكانيّاتها، وتتعدّد تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات لدرجة انّ أي من الأشخاص يمتلك واحداً أو اثنين من هذه التطبيقات على هاتفه وهو لا يشعر.

قد يهمك: اكسب 1 دولار على كل مشاهدة فيديو | تطبيق خرافي يبحث عنه الجميع

كيفية استلام الأموال والسّحب

كما قلنا سابقاً، وفق الآليّة الموضّحة في كلّ موقع، فإنّك تحصل على أرباحك، ولكن هذه الأرباح بقيت في الموقع كيف أقوم بالسّحب؟ عمليّة السّحب من العمليّات المعنيّة بسحب الأموال من المحفظة الخاصّة بك الكترونيّاً إلى جيبك، وتعتد هذه العمليّة على اتّباعك للخطوات التّالية.

بالنّسبة للهاتف:

  • من تطبيق غوغل بلاي.
  • النزول في هذه الصّفحة حتّى آخرها.
  • النّقر على زر الدّفع الموضح في الموقع.
  • تحديد المبلغ المطلوب، والتأكيد عليه.
  • ثم النّقر على زرّ تحويل الأموال.

بالنّسبة للحواسيب المكتبيّة:

  • النّقر على طرق الدّفع الممكنة الموضّحة في الصّفحة.
  • ومن ثم اختيار غوغل بلاي.
  • وتحديد المبلغ الذي تريده بدقّة والتأكيد عليه.

وبعد وصول الأموال إليك، يمكنك تحويل هذه الأموال إلى أحّد البنوك، أو إذا كنت في أحّد البلدان التي لا تحوي على أفرع لهذه البنوك العالميّة، يمكنك شراء المنتجات بها من موقع أمازون أو أحّد مواقع التّسويق الالكترونيّة القريبة، وبيعها مرّة أخرى لأصحاب المحلّات، أو التّعامل مع وسطاء سحب الأموال، ولكن هذا سيكلّف نسبةً من الرّبح لهم.

قد يهمك: مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

افضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

1- موقع يوتيوب:

من المواقع المشهورة على المستوى العالميّ، كما وأنّه من المواقع الأولى التي تخطر على بال أيّ أحّد عند ذكر مجالات الرّبح من مشاهدة الفيديوهات، وكل تلك الشّهرة تعود لكونه من المواقع الموثوقة عالميّاً، إضافة إلى أنّ أكثر من نصف سكّان العالم يستخدمون منتجات هذه الشّركة

وأكرّر إنّه من التطبيقات الموجودة على أيّ هاتف محمول، حيث يمكنك من خلاله إنشاء قناتك الخّاصة عليه والرّبح منها، ولكن يجب عليك أن تقوم بعمل الفيديوهات المطلوبة بالنّسبة للسكّان حتّى تحقّق نسبة عالية من المشاهدات والزّيارات

حتّى تبدأ بالرّبح مع أخذ العلم بأنّ عليك إنشاء حساب بنكي حتّى تتمكّن من استلام أرباحك وهو من المواقع المستخدمة للأغراض التعليميّة ايضاً، ويتميّز هذا الموقع بالهدايا والعروض المقدّمة فيه التي تشجّع الأشخاص على العمل عليه.

2- موقع videoclix للربح من مشاهدة الفيديوهات

من المواقع الأجنبيّة التي تمكنّك من الرّبح من مشاهدة الفيديوهات، ويعدّ هذا الموقع من المواقع الصّادقة عالميّا، حيث أن تقييمات هذا الموقع تعتبر من التقييمات الذهبية على المستوى العالميّ، حيث يعمل هذا الموقع على نظام الربح PTC، وهو النّظام القائم على ربح الأموال الكثيرة من مشاهدة الإعلانات المصاحبة لمحتواه.

ويتميّز هذا الموقع بتقديمه للخدمات لمختلف الفئات العمرية، حيث كثر استخدامه من الطلّاب و الأشخاص ذوي الدّخل الرديء، وأشارت الإحصائيّات الحديثة إلى أنّه من المواقع التي تم الاستفادة منها بمعدل نصف مليار شخص من كلّ قارّة من قارّات العالم، والمدهش في الأمر أنّ هذه الأعداد في تزايد مستمر.  

3- موقع Earnably لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع للربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 يأتي هذا الموقع بالدرجة الثالثة بعد المواقع المذكورة أعلاه في الربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث أنه يستخدم موقع آخر رديف حتى تتمكّن من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، وهذا الموقع هو Hideou

وحتّى تتمكن من الرّبح من هذا الموقع يجب عليك تأكيد هويّة الحسابين المنشأين على هذين الموقعين، ويمكنك تحويل الأموال التي تجنيها من هذه المواقع إلى بطاقات باي بال أو فودافون كاش وغيرها خمن البطاقات واستلامها.

4- الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر موقع CreationsRewards

يعتبر هذا الموقع من المواقع الممتعة في ربح الفلوس من مشاهدة الفيديوهات للمستخدمين، حيث أنّه يقدّم المال على شكل نقاط تكسبها من مشاهدة الفيديوهات، والممتع في هذا الموقع هو أنّ عدد النقاط المتاحة للكسب من الفيديوهات لا يمكن معرفتها، ومجموعة النّقاط تجعلك تحصل على النقود بملة الدولار الأمريكي، والمميز في هذا الموقع أنه يعطيك هدية 5 دولار كهدية عند التسجيل في الموقع تستطيع سحبها مباشرة.

ونتوصّل في النّهاية، إنّ مواقع الرّبح لا يمكن عدّها فهي كثيرة ومتنوعة، وتتعدّد طرق الرّبح منها، وتعود كثرة هذه المواقع إلى التّنافس الشديد على هذا المجال، وهذا ما يفتح الأفق أمام العديد من النّاس في مختلف أنحاء العالم للكسب المجّاني لأموالهم.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك (شروط الربح)

بديل اليوتيوب للربح : 6 منصات لربح المال مقابل نشر الفيديوهات