ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع donia2link لربح 9 دولار كل ساعة

إن الربح من اختصار الروابط ربما تكون جملة مغرية أو غامضة بعض الأحيان لدى الكثير ولكن هنالك فئة كبيرة لا تعرف ما هو الربح من اختصار الروابط أو كيفية ربح المال من اختصار الروابط، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للربح من الانترنت، جلبنا لكم أشهر مواقع اختصار روابط يدفع يوميا، كل ذلك عبر موقع donia2link لربح المال من اختصار الروابط pdf الذي يعتبر أفضل موقع اختصار روابط للربح 2022 الذي من خلاله تستطيع كسب أكثر من 9 دولار خلال ساعة أو أقل حتى كيف ذلك؟ تابع الشرح.

شرح موقع donia2link لربح 9 دولار كل ساعة

يعتبر موقع donia2link من المواقع المقصودة عالمياً للربح من إختصار الروابط، ويعتبر من أضخم المواقع بعدد الزوّار فهو يعتبره الكثير من أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين و للجزائريين، ويعدّ تصميمه من التّصميمات التي تمّ الاعتناء بها بشكل ممتاز، فما هي فكرة هذا الموقع؟ وماهي آليّة الربح من موقع donia2link؟ وهل يعتبر من المواقع المضمونة والموثوقة للربح من اختصار الروابط؟ وهل يمكن الربح من اختصار الروابط بدون نشرها؟ كل هذه الاستفسارات سوف نجيبكم عنها في مقالنا اليوم.

شرح كيفية الربح من موقع donia2link

يعدّ موقع donia2link من المواقع ذات الموثوقية عالية المستوى، إضافة إلى احتوائه على آليّة لتحديد عدد الزّيارات، ويعدّ من مواقع الرّبح المعتمدة على تقصير الرّوابط، وتعتمد آلية الرّبح الرئيسيّة فيه على عمليّة اختصار الرّوابط، على عكس بقيّة المواقع التي تعتمد على الاستبيانات ومواهب التصوير والتسويق.

فهو يقوم بتقصير الرّوابط التي توضع في أعلى نافذة المتصفّح مما يسهّل فهمها وأثناء تقصيرها يعدّل عليها بحيث أنّها تأخذ من يضغط على هذا الرّابط إلى إعلان، قبل الدّخول لمحتوى الرّابط، وهناك أساليب أخرى للربح من موقع donia2link، ونذكر منها، عند إرسالك لرابط هذا الموقع لأصدقائك وقيام أحّدهم بالتّسجيل فيه.

فإنّك تربح على أنشطته ما يقارب 6% من الأرباح، وأمّا بما يخصّ الزّيارات، فإنّه كلّما زار هذا الموقع أكثر من 800 زائر، فإنّ الرّبح الإجمالي لهذه الزّيارات يصل إلى 10 دولار، ويقدّم هذا الموقع إمكانية نشر هذه الرّوابط على فيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التّواصل الاجتماعي، ويقوم العديد ممّن يرغبون في زيادة أرباحهم بنشر روابط الإحالة على صفحاتهم على فيسبوك، علماً أنّ أصغر قيمة للدفع تصل إلى 3 دولار.

قد يهمك: مواقع اختصار الروابط للفيس بوك (حل مشكلة حظر روابط الفيسبوك)

ماذا يعني تقصير الروابط (إختصار الروابط)؟

تقصير الروابط هي من أهمّ العمليّات التي تقوم فيها العديد من المواقع والتطبيقات وأهمّها موقع donia2link، وهذه العمليّة هي عبارة عن تحويل الرّوابط url الطّويلة سواء اختصار الروابط في توتير أو جوجل أو فيسبوك أو اي منصة أو موقع تكون ذات روابط معقّدة إلى روابط url قصيرة سهلة القراءة والفهم، وتفيد هذه العمليّة في تضمين الإعلانات على هذه الرّوابط وتحويل توجيه من يضغط هذه الرّوابط إلى المواقع المطلوبة بالضّبط.

ميزات موقع donia2link :

  • يحتوي على الإعلانات المناسبة للفئات العمرية المختلفة.
  • متاح في جميع انجاء العالم.
  • إمكانيّة التسجيل فيه سهلة وبسيطة.
  • الموثوقية في العمليات المتعلّقة بالرّبح.
  • السّرعة في تحميل أنشطته.
  • يمكن العمل عليه من على حاسوب مكتبي أو هاتف جوّال.
  • يملك تطبيق خاصّ به، وهو ذات تقييم عالٍ على غوغل بلاي.
  • فوائد الرّبح عالية وتصل إلى 20 دولار.
  • إمكانيّة العمل في كلّ الأوقات.

حدّ الدفع الأدنى في موقع donia2link ؟

  • بايير: 4 دولار امريكي.
  • باي بال: 4 دولار امريكي.
  • فودافون كاش:4 دولار امريكي
  • غوغل بلاي:30 دولار أمريكي.
  • التحويلات المالية عبر شركات تحويل الأموال بنسبة 12 دولار أمريكي.
  • التحويلات البنكية :12 دولار امريكي.
  • العملات الرّقمية المختلفة.

كيفية التسجيل في موقع donia2link

بعد الدّخول في الموقع الرّسمي يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب باسمك ورقمك ورمزك البريدي، حيث أنّه من المواقع المتميّزة بالتعلّم الذّاتي، حيث انّه يخبرك بالواجب عليك فعله في كلّ خطوة، والتّسجيل فيه يكون بملء الخيارات المطلوبة منك كالاسم الأول والأخير والبريد الالكتروني والرّقم السرّي أو كلمة المرور، مع الإشارة إلى انّه تمّ توجيه العديد من النّصائح لجعل كلمة المرور هذه من الكلمات القويّة وذلك لتجنّب عمليّات اختراق الحساب، وإكمال عملية التسجيل في هذا الموقع تكون قد انتهت، وبعدها يمكنك الاستفادة من أنشطة هذا الموقع.

طريقة سحب الأرباح من موقع donia2link

بعد إنجازك المطلوب، والحصول على المال ضمن هذا الموقع، فإنّ هذا المال يكون مخزّناً في المحفظة الخاصّة بحسابك فيه، ويمكنك استردادها عبر شراء البطاقات المختلفة كغوغل بلاي وغيرها، وعند شراء هذه البطاقات فإنّك تحصل على كود مخصّص لهذه البطاقة، ويكون هذا الكود فريد ومميّز عالميّا، ولا أحد يمتلك مثل هذا الكود أو الرمز.

يمكنك مقايضته بالقيمة الموافقة له من الدولارات، تبعاً للعملة التي تريد الحصول عليها، مع الإشارة على أنّ الأشخاص الذين يأخذون هذه البطاقات منك يأخذون نسبةً من الرّبح عليها.

قد يهمك: شرح موقع bitly : لربح 400$ من اختصار الروابط

نصائح للربح موقع donia2link

قبل البدء بتسجيل حسابك فيه، يجب عليك القيام بعمليّة بحث بسيطة عن هذا الموقع والتّعلم عن تسجيل الحساب فيه والتّفاصيل الأخرى المتعلّقة به، وبعدها يجب عليك إنشاء الرّوابط ونشرها، وهذا يكون بعد معرفة العديد من المعلومات المتعلّقة بهذا الموقع.

واذا كنت ممّن يحبّون التّجريب بشكل مباشر، يمكنك مباشرةً بدء العمل عليه، ولكن عليك الحذر من بعض الأنشطة وانتهاك حقوق الملكيّة حيث أنّ هذا الموقع قام بتضمين حقوق ملكيّة الرّوابط المعروضة فيه، بمعنى آخر، إذا قمت بنشر رابط أحد مستخدمي التطبيق أو الموقع، فإنّك ستظنّ نفسك بدأت بالرّبح، ولكن هذا خاطئ، في الواقع إنّك تجعل صاحب الرّابط من يربح، احذر من هذا الأمر وستكون الأمور على ما يرام، وستبدأ الرّبح منه.

هل موقع donia2link يصلح للمبتدئين؟

إنّ موقع donia2link من المواقع التي يمكنك العمل عليها دون الحاجة لأيّ شهادة أكاديميّة أو خبرات سابقة، فهو موقع يتضمّن كلّ أنواع المستخدمين من المبتدئين وغيرهم، ولكني دعني أقول إنّ الفرق بين المبتدئ والمحترف في هذا الموقع، هو عمر الحساب، وبالتّأكيد كلّما كان حسابك قديماً أكثر، كلّما كانت عمليات الرّبح أكثر سهولة ومتزايدة، فمفهوم المبتدئ في هذا الموقع كما قلنا يعتمد على عمر الحساب.

وبالتّالي نجد إن هذا الموقع من المواقع التي استخدمت بكثرة، لكونه من المواقع القديمة في مجال الرّبح من الانترنت، وأفضّل من كل شخص قرأ هذا المقال، أن يضع في اعتباره أنّ الرّبح آتٍ ولكنّه يستغرق بعض الوقت لا أكثر.

رابط الموقع: donia2link

إلى هنا اصدقاء نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشرح الذي قدم في افضل موقع اختصار الروابط لعام 2022 تستطيع من خلال هذا الموقع ان تربح المال من خلال اختصار الروابط فهي تعتبر اسهل طريقه للربح من الانترنت للمبتدئين لا تحتاج الى راس مال اتمنى يعجبكم الشرح لا تنسى مشاركته مع جميع لكي يستفيد أكثر عدد ممكن من الناس.

مواضيع ذات صله:

شرح موقع MOBROG : أفضل موقع للربح من استطلاعات الرأي 2022

استطلاعات الرأي مقابل المال (1 دولار على كل استطلاع الرأي)

ربح المال عن طريق اختصار الروابط (40 دولار يوميا)

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش