ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تكسب المال من إختصار الروابط (خطوات عملية لربح المال)

لابد أنك سمعت عن الربح من إختصار الروابط وما هي طرق الربح من إختصار الروابط من خلال أفضل مواقع إختصار الروابط 2022 , ولكن السؤال هل أحد من يعرف استراتيجيات الربح من اختصار الروابط وهل يمكن الربح من اختصار الروابط بدون نشرها ومعرفة عمل موقع اختصار روابط والربح منه وما هو افضل موقع اختصار الروابط 2022

إن الربح من الإنترنت ليس فقط موقع اختصار الروابط وربح المال فإن عالم الإنترنت هو عالم لا حدود له من كل النواحي, حيث لا حدود للثقافة ولا حدود للمعرفة ولا حدود للعمل ولا حدود للربح , فمع كل أعمال الربح عن طريق الانترنت التي نسمع بها نتفاجأ في الكثير من الاحيان بمصطلحات جديدة لم نسمع بها قبلاً على الرغم من دخولنا في هذا المجال التقني والمعلوماتية ولكن كما قلنا هو عالم لا حدود لاه , وبالتالي مهما كانت مستوياتك العلمية والمعرفية , فأنت بحاجة لمزيد من التعلم حتى أن بعض الأمور ستكون جاهل فيها بشكل كبير , وأحد هذه الاعمال التي كثيراً من الناس لم يسمع بها وعن المرابح الوفيرة التي تتيحها هو الربح من اختصار الروابط .فما هو الربح من اختصار الروابط ؟ قبل البدء عن شرح هذا المفهوم عليك ان تدرك أن اختصار الروابط هو منظومة متكاملة يجب عليك فهم العناصر أو الفاعلين عليها حتى يتحقق مفهوم الربح بالشكل الصحيح.

العناصر الرئيسية من أجل الربح من اختصار الروابط :

1- شركة اختصار الروابط

هي العنصر الاهم والاساسي الذي تقوم عليه هذه المنظومة وهي شركة تتيح برنامج ذكي ويقوم هذا البرنامج بمهمة معينة وهي تديل الرباط الذي تقوم بإدخاله برايط آخر قصير . وعندما يقوم أحد المستخدمين بزيارة هذا الرابط القصير فإن الاعلانات ستبدأ بالظهور أمامه , حيث إن صفحة ظهور الاعلانات يتم عرضها قبل الوصول الى الصفحة الرئيسية للرابط الاصلي ومن خلال ميزة تخطي الاعلان الموجودة في الصفحة الاولى يتم الانتقال الى الصفحة الثانية وتكون هذه الاعلانات موضوعة من قبل طرف ثالث وهو المعلن وهو أحد الأجزاء الرئيسية في منظومة الربح هذه, طبعا هنالك أفضل مواقع اختصار الروابط الربحية الني تستطيع الإستعان بها.

2- المعلن

المعلن هو الطرف المسؤول عن وضع الاعلانات ومن الممكن ان يكون شخص مستقل أو ممكن أن يكون شركة , مستقلة عن شركة اختصار الروابط بشكل تام حيث هناك عقد مبرم بين هذين الطرفين مقابل مبلغ مالي معين لصالح شركة اختصار الروابط .

3- الناشرين أو المشتركين

هم مجموعة الشباب الذين يريدون تحقيق الربح من اختصار الروابط , حيث إن هذه الشركات تتيح الاشتراك بها لكل من يرغب بالعمل و اختصار الروابط من خلالها ونشرها و تحقيق الربح منها وتقوم هذه الشركات بمشاركة الارباح التي يتم الحصول عليها من المعلنين مع هؤلاء الناشرين .

4- المستخدمين (زوار الروابط المختصرة)

هم مستخدمين الانترنت الذين يقومون بالضغط على تلك الروابط المختصرة للوصول الى صفحة ويب معينة ويشاهدون الاعلانات خلال ذلك وهم اساس الربح من هذه المنظومة المتكاملة , حيث أن الارباح تتعاظم من تزايد المستخدمين الذين يزورون تلك الروابط المختصرة .

بعض النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط :

  1. يمكنك التعاقد والعمل مع اكثر من شركة حسب امكانياتك وقدرتك على العمل.
  2. بالنسبة للأرباح  التي يحصل عليها الناشر فهي تتحدد لكل الف زيارة للرابط المختصر وتتعلق الارباح بالموقع الجغرافي للزوار فالزوار من الولايات المتحدة الامريكية غير الزوار من مصر ولكن تم تحديد الارباح بشكل وسطي بين نصف دولار إلى 10 دولار امريكي بالنسبة لكل الف زيارة.
  3. لا تستطيع انت القيام بالزيارات لأنه عمل غير قانوني وصعب جدا , وفي حالة استخدام البرامج غير الشرعية لتحقيق ذلك فهذا سيعرض المعلن للخسارة ومشاكل بين الشركة وبين المعلن ما يؤدي إلى اغلاق حسابك في النهاية.

خطوات الربح من اختصار الروابط:

اختيار شركة اختصار روابط للعمل معها

إن الربح من العمل بها المجال يتطلب التعامل مع شركة جيدة تتيح ربح وفير للمستخدم وكما ذكرنا منذ قليل  وإن العمل مع شركة واحدة هو ليس حصري أي لا تشترط الشركة التي تتعاقد معها عدم عملك مع شركة اخرى بل على العكس تزداد ارباحك بمقدار زيادة عملك مع اكثر من شركة .

تحديد الجمهور المستهدف

تنبع اهمية هذه الخطوة من كونها تحدد لك منهجاً مدروساً ومنظم للعمل يمكنك الاستمرار فيه و زيادة نشاطك حول العمل وأهم النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تحديد الجمهور :

  • ما هي جنسيات هؤلاء الزوار؟ لأنه كما ذكرنا الزائر من الولايات المتحدة الامريكية يختلف عن الزائر من مصر حيث تفرق نسبة الربح بناء على جنسيات الزوار.
  • ما هي اهتمامات الزوار ؟ حيث إن التخصص في مجال معين سوف يعطيك القدرة على التعامل مع جمهورك بخبرة وإتقان ويساعدك على ايجاد الروابط التي تناسبك.
  • ما اللغة التي يتعامل بها الجمهور المستهدف ؟ حيث إن اللغة تسبب اختلاطا مع الدولة ولكن يجب الانتباه إلى أن كل نقطة مختلفة عن الاخرى وخاصة ان هناك دول تتعامل بأكثر من لغة لذلك عليك اتقان اللغة التي ستكون صلة الوصل بينك وبين جمهورك.

تعتبر هذه الخطوات هي خطوات البدء الناجحة بهذا العمل , لذا عليك اتباعها بحذر ودراية وتذكر ان العشوائية في العمل هي السبب الرئيسي للفشل تستطيع البدء في موقع اختصار الروابط وربح المال وتأخذ فكرة عن العمل والربح من إختصار الروابط.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

مواقع اختصار الروابط : أفضل 4 مواقع اختصار الروابط لربح المال

أفضل مواقع صادقة لربح المال من الانترنت للمبتدئين

ربح المال عن طريق اختصار الروابط (40 دولار يوميا)

أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين مجاناً