أفضل 4 مواقع اختصار الروابط لربح المال 2024

موضوع اليوم سوف يكون عن مواقع اختصار الروابط الموثوقة ، تعتبر الربح من اختصار الروابط أحد الطرق المعرفة في مجال الربح من الانترنت، كونه مصدر سهل الربح ، بالإضافة أن مكاسبه المالية عالية، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع اختصار الروابط تدعم فودافون كاش.

نجد الكثير يبحثون عن أفضل مواقع اختصار الروابط للجزائريين أو للمصريين أو للمغاربة وتكون موثوقة للربح، فلقد حققت الثورة العلمية والتقنية والمعلوماتية التي اجتاحت العالم في العقود الماضية الكثير من النتائج الإيجابية على المستويات الاقتصادية والفكرية والاجتماعية والمالية حيث أحدثت مصطلحات ومفاهيم لم تكن موجودة سابقا وظهرت اعمال جديدة لا تعد ولا تحصى مثل الاستثمارات المالية وتداول العملات الرقمية وشراء الأسهم وإنجاز الصفقات وتداول النفط والمعادن الثمينة.

كما أتاح الانترنت تقديم الخدمات وبيعها , حيث أن كل شخص لديه موهبة استطاع الحصول على المال وتحقيق الأرباح من استغلال هذه الموهبة فالبعض اتجه نحو انشاء المدونات والبعض الاخر نجح في تحقيق شهرة عن طريق نشر مقاطع الفيديو التي تخص الرياضة او الطبخ او الشروحات التعليمية على منصة اليوتيوب وبين هذه الاعمال الكثيرة ظهر موضوع اختصار الروابط وتحقيق الربح منه و اصبح يمثل مصدر دخل رئيسي عند الكثير من الناس لذلك قررنا في مقال اليوم عرض اهم مواقع اختصار الروابط 2024 ولكن بداية دعونا نتعرف على هذه المواقع.

ما هي مواقع اختصار الروابط الربحية؟

بشكل عام إن شركات اختصار الروابط هي شركات متخصصة تعمل عن طريق نظام برمجي تتيح للمستخدم تبديل رابط أي موقع يريده برابط قصير , وعن طريق هذا الرابط سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية , وتقسم مواقع اختصار الروابط إلى نوعين رئيسيين وهما:

1- مواقع لا يوجد بها نظام لمشاركة الأرباح

في هذه الحالة يستخدم المسوقين هذه الموقع لأغراض تسويقية ودعائية حيث تقوم هذه المواقع باختصار الروابط للمسوقين ليتمكنوا من نشرها بشكل اسلسل وحتى ان مستخدمي الانترنت العاديين يلجؤون لاستخدام هذه المواقع للحصول على بيانات تحليلية بهدف تحسين النتائج وتعتمد هذه المواقع في أرباحها على تقديم ميزات و خصائص مميزة مقابل اشتراك شهري معين , ولكن ليس حصراً الاشتراك و دفع الأموال حيث هنالك مواقع تتيح إمكانية اختصار الروابط بدون تقديم ميزات أخرى لذلك هي مجانية بالكامل .

2- مواقع بها نظام مشاركة أرباح متاح للجميع

وهي المواقع التي تهمنا وسنتحدث عنها بشكل مفصل في مقالنا حيث إنها مواقع مجانية بشكل تام ومتاحة لكافة المستخدمين الذين يرغبون باختصار روابط مواقعهم وتعتبر هذه الشركات هي شركات إعلانية تتشارك الأرباح مع مستخدميها.

حيث إن هذه الشركات تتعاقد مع المعلنين سواء كانوا اشخاص او شركات يدفعون أموال لهذه المواقع مقابل عرض اعلاناتهم. ومبدأ عملها كالتالي , يقوم المشترك في هذه المواقع باختيار رابط لموقع معين او خبر مهم ويدخل إلى حسابه الخاص على الموقع او الشركة.

ويقوم بإدخال هذا الرابط الذي قام بنسخه في مستطيل مخصص ومن ثم يظهر هذا الرابط بشكل مختصر حيث يمكنك مشاركته أينما تريد , وعندما يأتي أحد المستخدمين لزيارة الرابط ستظهر الإعلانات بداية على الصفحة الأولى ومن ثم يتم تحويلك الى الصفحة المطلوبة بعد مدة معينة او عندما تقوم بتخطي هذا الإعلان.

أفضل مواقع اختصار الروابط الربحية

1- Ouo.io

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع في هذا المجال وذلك بناء على تجربة المستخدمين حيث وجدوا أنه الاسهل من نوعه خالي من كل انواع التعقيد حيث يمكنك انشاء الحساب بكل سهولة والبدء باستخدام الحساب من الموبايل او من الكمبيوتر الشخصي.

يوفر للمستخدمين والمشتركين مرونة من ناحية التعاملات المالية حيث يتعامل مع الباي بال والبايونير وغيرها من وسائل الدفع المعتمدة عالميا وحدد حد أدنى للسحب وهو 5 دولار امريكي بالنسبة ل باي بال و 50 دولار امريكي بالنسبة لبايونير.

بالنسبة لخدمة الدعم تتميز بالرد الفوري من خلال الرسائل ويدعم الموقع ميزة Referral أي ان أي شخص يقوم بانشاء حساب على الموقع عن طريقك ستحصل على 20% من الارباح وهذا كنوع من التسويق للموقع من خلال المشتركين فيه.

2- ADF.ly

يعتبر من المواقع القديمة التي تعمل في هذا المجال وقد حصل على ثقة الناشرين الذين يقوم بالدفع لهم على مدى الاعوام الماضية كما يعتبر من أكثر المواقع شهرة في هذا الخصوص يمكنك الحصول على ارباحك من الموقع عن طريق حساب الباي بال الخاص فيك أو عن طريق البايونير كما ان الحد الادنى للدفع 5 دولار امريكي.

3- Exe.io

يعتبر من المواقع الرادة في هذا المجال حيث يقدم للمشتركين عروض دائمة ومن أهم عروضه للمشتركين هي أن كل عميل يسجل في الموقع عن طريقك تحصل على أرباح بمقدار 25% شهريا ويمكن السحب من الموقع 3 دولار امريكي كحد ادنى ويحظى العملاء والمشتركين فيه على خدمة دعم فني متوفر على مدار ال 24 ساعة وخلال أيام الأسبوع جميعها.

4- Shorte.st

 يعتبر هذا الموقع من المواقع المحببة للناشرين وذلك نظراً لسهولة التسجيل والتعامل معه ويتميز الموقع بإتاحة العديدة من الأدوات المساعدة للمشتركين لمساعدتهم على تحقيق الربح ,بالنسبة للتعاملات المالية فيدعم الباي بال والبايونير و ويب موني.

كانت هذه قائمة بأهم المواقع المشهورة في هذا المجال وأكثرها وثوقية ولكن لا تقتصر عند هذا الحد فهناك الكثير من المواقع الأخرى الرائدة ايضا في هذا المجال.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

مجالات الربح من الانترنت : مجالات الأكثر ربحية

أفضل مواقع صادقة لربح المال من الانترنت للمبتدئين

أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين مجاناً