6 مواقع وطرق مضمونة للربح من الانترنت في تونس 2024

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الشرح الجديد عبر موقع تقني دوت كوم، في الشرح السابق تكلمنا عن كيفية ربح المال من الهاتف في تونس عبر أفضل تطبيقات لربح المال في تونس وبينا كيف تستطيع الربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون أن يكون لديك أي خبرة مسبقة.

ولكن اليوم سوف يكون موضوعنا مختلف بعض الشيء وهو عن مواقع الربح من الانترنت في تونس ، حيث سوف نقدم لكم أفضل مواقع صادقة لربح المال من الانترنت للمبتدئين والتي أسهل وأسرع طريقة للربح من الانترنت 2024، لذلك إذا كنت مهتم في العمل أون لاين في تونس وتريد أن تربح المال من الانترنت ، جمعنا لكم أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100%.

6 مواقع وطرق مضمونة للربح من الانترنت في تونس

مواقع الربح من الانترنت في تونس

تعتبر تونس من أهمّ البلدان التي تميّزت بانفتاح ثقافتها على المستجدّات العالمية، ومواكبة سكانها التطوّرات الحديثة، وذلك لقربها من العالم الأجنبي، والعمليّات التّجارية المتنوّعة مع دول الغرب، وكان أحد المواضيع التي أحدثت الكثير من الجلبة بين الشعب التونسيّ هو موضوع الربح من الانترنت، وموضوع مقالتنا هذا اليوم يستهدف هذا العنوان الصّاخب، وتوضيح مفاهيمه، وطرق كسب المال في تونس.

مفهوم العمل عن بعد في تونس؟

العمل عن بعد من المفاهيم التي جاءت بالكثير من الوسائل الجديدة وغير المألوفة في المجتمع التونسي، ولاسيّما بعد السنوات التي عاشتها تونس في جني المال من العمل اليومي الشّاق والمتعب في مختلف ميادين الصّناعة والتّجارة والزّراعة.

وبسبب ظهور الانترنت، فكان الرّبح من المنزل من المواضيع التي جعلت المجتمع التونسي يخرج من بوتقة العمل المعتاد، إلى مجالات متنوّعة مختلفة ومتميّزة، حيث إنّ هذا المجال يقوم في أصله إلى تقديم الخبرات أو الأنشطة الالكترونية عبر الانترنت، إلى مواقع الشّركات أو الأشخاص أو التطبيقات.

ويكون ذلك بمقابل مادّي عبر العملات المتّفق عليها بين هذه الأفراد، ويتمّ استلام الأموال من هذا العمل، عبر الحسابات البنكية وبطاقات غوغل بلاي وفيزا كارد وغيرها من بطاقات بايبال، ووسائل الدّفع الالكتروني المتنوّعة.

ماهي وسائل الدّفع الإلكتروني في تونس؟ 

يسأل البعض كيفية سحب المال من الانترنت في تونس ، يعتبر هذا العنوان من العناوين التي تثبت مصداقيّة المواقع، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بالتّعرّف على وسائل الدفع التي يقدّمها الموقع، قبل البدء بتقديم الخدمات والرّبح منه، ونذكر منها:

  1. بطاقة الائتمان: يمكن الحصول عليها من البنوك، وتعتبر من البطاقات محدودة السّقف، حيث يتم تعبئتها بمبلغ معيّن ويمكن للعميل الشّراء بها بما لا يتجاوز هذا المبلغ، ويتم الاستفادة منها الكترونيّاً عبر الرّقم الفريد الموجود على البطاقة.
  2. بطاقة السّحب: من البطاقات المعتمدة على رصيد العميل البنكي.
  3. بطاقات مسبقة الدّفع: من أشهر البطاقات المستخدمة للدّفع في الانترنت، وتتطلّب وجود حساب ضمن البنك، خاصّ بالعميل.
  4. الحوالات الماليّة المعتمدة على المصارف.
  5. شركات نقل الأموال وتحويلها.
  6. الحسابات المسجّلة في المواقع الالكترونيّة الموثوقة.

أشهر طرق ومواقع الربح من الانترنت في تونس؟

1- الربح من Instagram

يعبر هذا المواقع من المواقع التي تجمع محبّي التّصوير من مختلف أنحاء العالم، وتقدّم لهم الإمكانيّات اللّازمة، لحقيق المكاسب المادّية، ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقع في أوّل قائمة مواقع الرّبح عند بعد في تونس، عن طريق بيع الصّور الفوتوغرافيّة.

قد يهمك: مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون

2- الربح من مواقع التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing)

من المواضيع بالغة الأهميّة في الرّبح، حيث تقوم فكرة هذا المجال على الرّبح من العمولة والتسويقات التّجارية المتعلّقة بها، وقد شاع استخدامها من قبل الشّعب التونسيّ في مجال التّجارة عبر الانترنت، عبر التّسويق للشّركات والعلامات التّجارية المختلفة، والاستفادة من نسب الأرباح المقدّمة لهؤلاء المسوّقين، ومن أهمّ المواقع التي تدعم فكرتنا هذه amazon و eBay.

قد يهمك: التسويق بالعمولة في تونس: افضل المواقع الأفلييت

3- الربح من الألعاب

إذا كنت تبحث عن ألعاب لربح المال في تونس 2024 ، تقدّم العديد من الشّركات العروض والجوائز والهدايا، بالإضافة إلى الأرباح المتعلّقة بلعب الألعاب المشهورة عالميّاً، ويكون ذلك بعد إنجاز الأرقام القياسيّة في لعبها، والخوض في مراحلها بشكل متقدّم على أي شخص قام بلعب هذه الألعاب في العالم، قد تجد هذ الموضوع غريباً.

ولكن هذه الشّركات قد وضعت هذه الميّزات في منتجاتها لإتاحة الإمكانيّة للّاعبين من الاستفادة الماديّة عبر هذه الألعاب، وكذلك التّرويج لمنتجاتها وألعابها الأخرى، فهذا النّوع من الجذب هو الأكثر شيوعاً عند هذه الشّركات، لذلك سوف نقدم لكم أفضل ألعاب لربح المال تدعم السحب عن طريق PayPal.

قد يهمك: أفضل الألعاب لربح رصيد باي بال مجانا

4- مواقع تصميم الصور الاحترافية والتلاعب بها

يعدّ من أبرز الأعمال الالكترونيّة في تونس نظراً للذوق الرّفيع الذي يتمتّع به التّونسيين، وكان هذا الموضوع رائجاَ قبل ظهور هذه المواقع في الحرف التونسيّة، والصّناعات اليدويّة، الأمر الذي أحدث تميّزاً سريعاً للتونسيين في هذه التّصاميم، وخاصّة بعد ظهور الأدوات المساعدة والمواقع التي تقدّم الرّبح من هذه التّصميمات، عبر بيعها أو نشرها على مواقع الأزياء وتقاضي الأجر الموافق لنسبة الطّلب عليها.

5- الربح من الخدمات المصغرة

بالنّسبة للأشخاص الذي لا يملكون مواهب التّصميم، والتّصوير، فقد تمّ إيجاد المواقع المناسبة لكم، بعد ازدهار مجال الرّبح من الانترنت، وتهافت النّاس عليه من كافّة أنحاء العالم، تمّ تصميم العديد من المواقع التي تقدّم الرّبح مقابل الخدمات البسيطة.

نذكر منها الخدمات المكتبيّة لمن يحبّون الكتابة على حزمة أوفيس أو غيره من البرامج المكتبيّة، أو التّرجمة لبعض المقالات والنّصوص من لغة معيّنة إلى أخرى، التّفاعل مع الإعلانات، الرّسم، صنع الحلويّات، التّعليم، كلّ هذه الخدمات يمكنك أن تتقاضى الرّبح منها بعد تقديمها.

والحصول على مالك لن يكون بالأمر الصّعب بعد ذكرنا لوسائل الدّفع الالكتروني أعلاه، وهذه الخدمات مخصّصة لجميع النّاس، بدون تفرقة بسبب تنوّعها، حيث انّها لا تتطلّب شهادة أو خبرة معيّنة في مجال معيّن، ومن أهمّ المواقع التي تدعم هذه الخدمة هي موقع خمسات، وكان التونسيين من أكثر المستفيدين من هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

قد يهمك: أفضل المواقع الموثوقة للربح من الخدمات المصغرة

6- الربح من مواقع الاستبيانات المدفوعة

هي المواقع التي تقدّم استطلاعات الرّأي المتعلّقة بالمنتجات والحملات المختلفة والمتنوّعة، كما وأنها تقدّم العروض المختلفة، ويكون المقابل في هذا هو حصولك على النّقاط، التي يمثّل عدد منها دولاراً أمريكياً واحد، مخزّن في محفظة حسابك، ومن أشهر المواقع التي تقدّم هذه الطّريقة في الرّبح هو موقع swagbucks، unifox، Yougov.

قد يهمك: أفضل 10 مواقع إستبيانات الأمريكية للربح من الإنترنت

يبقى الرّبح من الانترنت من المجالات التي لا يمكن الاستهانة بها مادّياً، لذلك أشجّع كلّ من قرأ هذا المقال على الشّروع في هذا المجال والخوض به، لعلّك تجد لنفسك متعةً في ذلك، إلى جانب الفائدة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح عن مواقع وطرق مضمونة للربح من الانترنت في تونس والتي تعتبر أسهل طرق الربح من الانترنت في تونس 2024.

مواضيع ذات صله:

افضل المواقع للتجارة الإلكترونية الموجودة في تونس

كيف تربح المال من أمازون تونس

مواقع التسويق بالعمولة في تونس

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

مواقع مضمونة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات