ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع bitly : لربح 400$ من اختصار الروابط

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم ، في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم سوف نعرض لكم شرح كامل ل موقع اختصار الروابط من bitly بالإضافة إلى شرح كيفية الربح من bit.ly لاختصار الروابط 2022 والتي تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت المجانية ، حيث يعتبر اختصار الروابط من موقع bitly مجانية بالكامل والتي تستطيع تقصير واختصار الروابط الطويلة والربح منها، فإذا كنت مهتم في هذا المقال وتريد معرفة أكثر من كيفية ربح المال عن طريق اختصار الروابط، تابع الشرح بالتفصيل.

شرح موقع bitly : لربح 400$ من اختصار الروابط

الربح من موقع bitly

الربح من الإنترنت أصبح مجالاً رائداً جداً مع قدوم كل هذا التطور إلى عالمنا، حيث أنه أصبح من المتعب والصعب الحصول على عمل خارج المنزل بمرتب يغطي الاحتياجات، وقلما يوجد عمل لا يتخلله إرهاق كبير وجهد ووقت كثير، ويزداد يوماً بعد يوم عدد مستخدمي الإنترنت وتعددت مجالاته وميزاته، ولم يعد الربح من الإنترنت صعباً كما كان في السابق، بل أصبح تقريباً في متناول الجميع كباراً وصغاراً.

لنتعرف على موقع مميز تم انطلاقه مؤخراً يوفر لك الربح وأنت جالس في منزلك ويعتبر اخد مواقع اختصار روابط يدفع يومياً، وهذا الموقع هو bitly والذي يعتبر أفضل موقع اختصار روابط للربح 2022.

ما هو موقع bitly

هو ببساطة عبارة عن منصة إلكترونية مسؤولة عن إدارة الروابط (Links)، وهي تقوم بمهمة اختصار الروابط حتى تصبح بحجم أقل، ويتم شهريا اختصار أكثر من 500 مليون رابط، عبر موقعها.

كيف يتم الربح من موقع bitly ؟

تقوم أنت عزيزي المستخدم بالقيام بعملية اختصار الروابط أي تحويلها من طويلة إلى قصيرة  بوساطة خوارزميات محددة عن طريق هذه المنصة، وتقوم بوضعها على أحد منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب، والفكرة هنا أنك ستربح المال على كل شخص يقوم بالوصول إلى مواقع عن طريق الضغط على الروابط التي قدمتها انت.

ما هي ميزات الربح من موقع bitly ؟

  1. ستحصل من خلال الموقع على الأرباح بوقت قصير.
  2. العمولة التي عليك دفعها لا تتجاوز 3$.
  3. سريع
  4. منافس لمواقع أخرى.

ما هي فوائد اختصار الروابط؟

الكثير من المستخدمين يقومون بزيارة هذا الموقع بحثاً عن روابط مختصرة، وعند تسجيلك في الموقع وقيامك بعمليات اختصار الروابط سوف تستطيع جني الفوائد والأرباح المادية شهرياً بدون جهد.

قد يهمك: استطلاعات الرأي مقابل المال (1 دولار على كل استطلاع الرأي)

من أين نشأت فكرة موقع bitly لاختصار الروابط؟

في الحقيقة نشأت هذه الفكرة من خلال المنصة الاجتماعية تويتر، وذلك لأن في هذه المنصة إن كنت ترغب بإنشاء تغريدة ونشرها، لا يمكن أن تتجاوز المئة وأربعين حرافاً، ومن هنا جاءت الفكرة.

كيف تتم آلية عمل موقع bitly ؟

تقوم بالبحث عن روابط طويلة لمواقع أو مواضيع مختلفة، وتعمل على اختصارها من خلال خوارزميات موجودة في المنصة، ولكن المؤسف في الأمر انه لا تستطيع معرفة عدد الزوار للرابط الذي قمت باختصاره، ولتخطي ذلك يلزم القيام بعملية تسجيل الدخول.

خطوات تسجيل الدخول في موقع bitly

  1. انقر أولاً على زر تسجيل الدخول أو sign in، حتى تستطيع البدء بعملية تقصير الروابط.
  2. قم بوضع الرابط في مكان يدعى bitly search mask.
  3. انقر فوق shortcut او اختصار.
  4. بعد أن ضغطت على اختصار، سيظهر لك رابط جديد أقصر بكثير من الذي وضعته، وهكذا تكون قد اختصرت الرابط.
  5. بادر بعمل نسخة للرابط والاحتفاظ بها في الحافظة، أي عملية Copy، نسخ.
  6. قم باختيار أماكن تريد وضع الرابط فيها مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام، تويتر، لينكد إن، واتساب، سناب شات، وغيرها من المواقع.
  7. الصق الرابط  على المواقع التي اخترتها.

إن طريقة عمل الموقع ليست معقدة فهي بكل بساطة تقوم بحفظ أو تخزين الارتباط او الرابط الذي يدخل إليها، ومن ثم تقوم بعملية ربط بينه وبين الرابط الذي تم اختصاره (الرابط الجديد)، وعندما يقوم المستخدم الذي وصل إليه الرابط المختصر بالنقر عليه سوف يتم نقله مباشرةً إلى الموقع الأصلي أي لا يحدث تغيير أو تعقيد في المحتوى.

ما هو أبرز ما يميز الموقع؟

إن ما يميزه فعلياً هو أنه يتيح لك استخدام الحروف والأرقام وعلامات الترقيم، بالإضافة إلى القدرة على إدخال روابط حية أو ناطقة فعالة. 

هل ينصح باستخدام هذا الموقع مع آلية تحسين محركات البحث SEO؟ 

في الحقيقة لا ينصح كثيراً القيام باستخدام الموقع مع نشاطات تحسين محركات البحث، وذلك لأنه عندما تقوم باختصار رابط ونشره وليكن هذا الرابط في الحقيقة خاص بك أنت، فكل النقرات التي يقوم بها المستخدمين تتجه إلى خوادم بيتلي وليس إلى خوادم موقعك أنت فهي في النهاية تمر من خلاله وتنتهي من خلاله، ولذلك لن يتم نجاح عملية تحسين محركات البحث لموقعك بالشكل المطلوب.

مواقع أخرى تفيدك للربح عبر الإنترنت:

  • YouGov
  • Ysense
  • SwagBucks
  • Panel champ
  • Toluna
  • Get paid to
  • I Survey world
  • Spider Metrix
  • InBox Dollars
  • Time Bucks
  • Rewarding panel
  • Point View
  • Valued Opinions
  • The Power of Opinion

تتعدد وتختلف وربما تتشابه مواقع الربح، وتختلف طريقتها، إلا أنها تحت هدف واحد وهو الربح، فاختر ما يناسبك منها وما يتوافق مع موهبتك وشروطك أنت، وبادر باكتشاف موهبتك وتوظيفها في أشياء تعود عليك بالفائدة وأنت جالس في منزلك، ولا تنسى التطوير المستمر لمواهبك واستغلالها بالشكل الأمثل، للحصول على النتائج الأمثل. وكانت هذا المقال قد استوفى شرح موقع من بين المئات من ملايين مواقع الربح عبر الإنترنت، بالإضافة لذكر مواقع أخرى تعد هي الأشهر من حيث مجال حصد الأرباح عن بعد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن أشهر مواقع اختصار الروابط المجانية لربح المال من الانترنت اتمنى إذا أعجبكم الشرح لاتنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

تطبيق امريكي يعطي دولار على كل مشاهدة فيديو

شرح موقع MOBROG : أفضل موقع للربح من استطلاعات الرأي 2022

مواقع اختصار الروابط للفيس بوك (حل مشكلة حظر روابط الفيسبوك)

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش