ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شغل أون لاين بالدولار للطلاب عبر موقع StudyPool

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في هذا المقال سوف نتعرف كيفية الحصول على شغل أونلاين بالدولار للطلاب الجامعات والثانوية وحتى للمعلمين عن طريق موقع StudyPool للربح من التدريس عبر الانترنت ، فهو يعتبر من أهم المواقع للشغل أون لاين الذي يناسب جميع الفئات ، فإذا كنتي تبحثين عن وظائف أون لاين للنساء فإن هذا الموقع سوف يفيدك بالتأكيد فهو لا يتطلب منك لا اشتراك مالي ولا إلتزام بأوقات محددة فهو يعتبر موقع يوفر شغل أون لاين من المنزل، كما أنه تستطيع البدء فيه في بلد كنت سواء في مصر أو السعودية أو البحرين أو الإمارات أو الجزائر أو المغرب أو تونس أو سلطنة عُمان أو أي بلد أخرى فالعمل بالنهاية أون لاين.

شغل أونلاين بالدولار للطلاب عبر موقع StudyPool

الربح من موقع StudyPool

هل تساءلت يوماً بينك وبين نفسك إذا كان ما تتلقاه من ملفات تعليمية وكتب ومستندات وأوراق بحثية ونماذج أسئلة تفيدك بشكل مادي؟ قد يبدو الأمر غريباً للوهلة الأولى إلا أنه حقيقي، فمع التطور والتقدم التكنولوجي وتطور وسائل نشر التعليم والثقافة أصبح كل ما هو خيالي يتقارب إلى الحقيقة، يمكنك الآن الاستفادة من الإرشادات والتوجيهات الدراسية التي كنت تتلقاها من مدرسيك وتظن أنها أحياناً بلا فائدة، سأخبرك في هذا المقال حول الأمر. 

يتم يومياً إنشاء وتنصيب الملايين من المواقع على الويب، وكل موقع منفرد ومتميز في خصائصه والخدمات التي يقدمها، والموقع الذي سنتحدث عنه الآن هو StudyPool الربح من التدريس عبر الانترنت، الذي يستهدف الشريحة الأهم في المجتمع والشريحة الأكثر حاجة للحصول على الأموال بشكل لا يؤثر على دروسهم وهي شريحة الطلاب.

فلنبدأ أولاً بتقديم نبذة عن الموقع

ما هو موقع StudyPool ؟

إن StudyPool، عبارة عن منصة إلكترونية متواجدة على الويب، تستطيع من خلالها تقديم المحتوى التعليمي الذي تقوم أنت بإنشاءه، ولا تقلق يتواجد الملايين من المستخدمين المهتمين الذين قد يشترون منك المحتوى العلمي الذي تطرحه، مقابل الاستفادة  في حياتهم الدراسية، وقد تعاظم دور هذه المنصة أو الموقع خلال فترة جائحة كورونا التي لا تزال مؤثرة على العالم حتى اليوم

إذ تمكنت المنصة من مكافحة عدم قدرة المدارس على استقبال الطلاب وإقامة الدروس خوفاً من تزايد انتشار الوباء، فما إن انتشرت الجائحة حتى بادر الآلاف من الناس بتقديم الدروس المتنوعة أونلاين لجميع الناس مقابل مبالغ مادية بسيطة ومربحة في نفس الوقت.

ما هي نوع المعلومات التي تستطيع تقدمتها عبر موقع StudyPool ؟

  • الوثائق والأبحاث الدراسية.
  • الخدمات التي تساعد الطلاب في الدراسة.
  • الكتب.
  • المستندات.
  • نماذج الأسئلة للمواد.
  • الأدوات المتنوعة التي يمكن للطلاب الاستفادة منها في مجالهم.
  • نصائح وإرشادات لتنظيم الوقت والحفاظ على التركيز.
  • الدورات التعليمية.
  • بيع ملفات مكتوبة على برنامج Word.
  • تقديم الخدمات المدرسية للطلاب.
  • تقديم تقييمات وتحسينات لطرق التدريس.
  • اتباع طرق ومناهج جديدة للتدريس.
  • الترويج لنفسك إذا كنت مدرساً ماهراً.
  • التقارير المختلفة.
  • مساعدة الطلاب في مشاريعهم المدرسية.

ما هي مميزات موقع StudyPool

  1. ستتمكن من خلال هذا الموقع تحقيق أرباح ممتازة بوقت قصير، حيث أن الموقع يقدم لك مجالات واسعة يمكنك الخوض بتفاصيلها وتقديمها كمحتوى خاص بك، ولكن حاول أن يكون متفرداً عن غيره، فكلما كان المحتوى الذي تقدمه حيوياً ومميزاً أكثر كلما زادت فرص الربح أكثر من الآخرين.
  2. في الحقيقة هذا الموقع يعتبر من أشكال التنافس الذي يعد حافزاً لتقديم أفكار إبداعية أكثر، وبالتالي ربح أكثر يصل لآلاف الدولارات، فعليك أن تكون مبتكراً جداً في طرائق التدريس أو تقديم المستندات والنصائح.
  3. لا يأخذ الموقع مبالغاً كبيرة من العمولة، إذ أن العمولة التي يتطلبها تترواح من 15% إلى 30% ولا تتجاوز هذه الأرقام. فهذا الأمر لا يتطلب منك تكاليف كبيرة لتقديم خدماتك.
  4. آمن وسريع وفعال.
  5. تستطيع سحب أموالك عن طريق ويسترن يونيون أو بايبال أو بايونير.
  6. فيه العديد من المجالات التي يمكنك استغلالها للحصول على الأرباح.
  7. يتميز الموقع بتصميم جميل جداً وألوان ورسوم وصور وأيقونات جذابة واحترافية مما تجعل الناظر إليها يشعر بالراحة ويشعر بأنه يريد استكمال تصفح الموقع والزيارة الدائمة له.
  8. عدد زوار ومستخدمي هذا الموقع يقدر بالآلاف، بالتالي ستتمكن من الربح بشكل أسهل.

كيف يتم التسجيل على موقع StudyPool

سنقدم لك الآن آلية التسجيل في المنصة والبدء باستخدامه بكل سهولة:

  1. أولاً إذهب إلى موقع Study Pool  من خلال غوغل، عبر الدخول للرابط التالي: https://www.studypool.com
  2. الآن أنظر إلى الشريط العلوي وابحث عن كلمة Become a Tutor.
  3. ستظهر لك صفحة تتضمن في بدايتها Apply Now، قم بالنقر عليها.
  4. ستنتقل بعدها إلى استمارة عليك ملأها بالمعلومات، وهذه المعلومات عبارة عن اسم المستخدم، الإيميل، كلمة السر.
  5. انظر لأسفل هذه الاستمارة واضغط على Create Account.
  6. بعد الضغط على الزر ستظهر لك قائمة لاستكمال ملفك الشخصي، وعليك من خلالها كتابة سيرة ذاتية خاصة بك.
  7. اكتب سيرة ذاتية حول معلوماتك وحياتك وأنك ترغب بالقيام بعملية التدريس مع ذكر السبب الذي يدفعك لاختيار هذه المهنة.
  8. والآن للتأكد فقط من تأهلك لعملية التدريس، عليك الإجابة على مجموعة متنوعة من الأسئلة التي تعتبر بمثابة اختبار قصير ومنوع للمعلومات العامة التي يحتاجها كل مدرس، فمن صفات المدرس الثقافة الواسعة، وتتنوع هذه الأسئلة بين الرياضيات والعلوم الإنسانية والحاسوب والتربية أو القواعد.
  9. بعد اجتيازك للأسئلة المطروحة ستستطيع بكل تأكيد وسرور المباشرة في عملك الجديد وتقديم الدروس المتنوعة والتعليمية الخاصة بك وجني الأرباح.

يذكر أن هذه المنصة تعمل طيلة أيام الأسبوع بمعدل 7 ساعات خلال النهار، وهي باتت الآن تضاهي المؤسسات التعليمية الواقعية.

كيف تستطيع سحب أرباحك من موقع StudyPool

يتعاقد هذا الموقع مع مختلف المواقع والمنصات التي تساعد في سحب الأرباح، ومن أمثلة هذه المواقع باي بال، ويسترن يونيون، بايونير، بالإضافة إلى أنه يمكن إرسال مرتبك الشهري عن طريق البريد من خلال إرسال شيك ضمن رسالة بريدية ترسل إلى موقع سكنك أينما كنت.

قدمنا لكم في هذا المقال معلومات هامة عن موقع StudyPool الذي يعد فرصة عمل للطلاب ذهبية عليك استغلالها فوراً لجني الأرباح بسرعة، يذكر أن الأرباح حسب ما يعرض الموقع حين تقترب من تسجيل الدخول تعادل 7500$ شهرياً.

مواضيع ذات صلة:

كيف اجمع فلوس وانا طالب | طرق كسب المال أثناء الدراسة

اربح 600 دولار شهرياً من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

قائمة بأفضل وظائف عن بعد | كسبت 950 دولار من المنزل

الربح من الهاتف : 5 طرق من تمكنك ربح المال من الموبايل

مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

فكرة موقع سوف تجعلك من الأغنياء