ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الحصول على بطاقة ستور بلايستيشن شغالة مجاناً 2022

كيفية الحصول على بطاقات ستور بلاي ستيشن شغالة مجانا هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم، حيث كثرت الأسئلة الشائعة عن كيف أحصل على بطاقة بلاي ستيشن مشحونة مجانا وهل هنالك أكواد ستور سعودي مجانا 2022؟ وهل فعلاً هنالك برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانا ps4 ، كل هذه العناوين أصبحت متداولة بين الناس، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال حيث جمعنا لكم أفضل مواقع تعطي أكواد ستور سعودي مجانا 2022.

الحصول على بطاقة ستور بلايستيشن شغالة مجاناً 2022

بعد انتشار أجهزة الألعاب العالمية على نحو واسع في جميع أنحاء العالم وفي مقدمتها البلايستيشن، عمدت شركات الألعاب إلى جعل تطبيقاتها تعمل على جميع أجهزة الألعاب الرقمية، وقامت بإتاحة خيارات الشراء الميزات الخاصة بألعابها عن طريق الدفع الالكتروني، إلا أن طرق الدفع عديدة.

من هنا عمدت شركة بلايستيشن إلى إنشاء منصة خاصة بها تدعى بلايستيشن ستور، تمنحك قدرة على شراء مختلف المنتجات والميزات، إضافة إلى إمكانية حصولك على عضوية ستور بريميوم، وكل هذا عن طريق شحن محفظتك على هذه المنصة من خلال بطاقات خاصة ببلايستيشن ستور.

كيف يمكنك الحصول على هذه البطاقات بشكل مجاني، وكيف يمكنني الحصول على عضوية بريميوم ؟

هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا لليوم.

قبل البدء في الشرح عن طرق الحصول على بطاقة ستور بلايستيشن مجاناً، يجب علينا التنويه إلى أن بطاقة ستور هي بطاقة كارد تحوي على رمز مكون من أرقام وأحرف، ولها الكثير من الفئات مثل: 

  • فئة الخمسة دولار.
  • فئة الخمسة عشر دولار.
  • فئة الخمسة وعشرون دولار.

وغيرها من الفئات الأخرى.

كيف يمكنني الحصول على بطاقة ستور بلايستيشن شغالة مجاناً 2022؟

توجد العديد والعديد من المواقع والبرامج التي تقدم لك بطاقات ستور مجاناً نذكر منها : 

1. PrizeRabel

هذا الموقع يبدي اهتماماً كبيراً في الآراء المتعلقة بالعلامات التجارية التي يهتم  أو يتعامل معها، مما جعل منه مقصداً للكثير من الأشخاص الذين يريدون الحصول على بطاقة ستور مجاناً، فهو يطلب منك أن تبدي رأيك في تلك العلامات التجارية، أو بعض المهمات الأخرى مقابل عدد معين من النقاط عن كل مهمة، فيصبح بإمكانك أن تستبدل هذه النقاط ببطاقات ستور بلايستيشن بشكل مجاني.

كيفية التسجيل في هذا الموقع ؟

عليك اتباع الخطوات التالية حتى تسجل في موقع برايس ليبل: 

  • تبحث في محرك البحث عن هذا الموقع أو من خلال الرابط هنا وعند دخولك إليه تقوم بالضغط على زر تسجيل، أو يمكنك التسجيل عن طريق فيسبوك.
  • تضع معلوماتك الكاملة من اسمك وبريدك وكلمة المرور وغيرها
  • تظهر لك شاشة تتيح لك الاختيار بين العديد من الخيارات عليك أن تختار منها الحصول على النقاط، ثم تختار من الجدول: إكمال الأحداث 
  • فتظهر لك تلك الأحداث والمهمات وبجانب كل منها عدد النقاط التي ستحصل عليها عند إكمال المهمة .
  • بعد حصولك على النقاط اللازمة أو الكافية للتبديل على بطاقة ستور بلايستيشن، تقوم بالتوجه إلى خيار برايزس أي الجوائز، وتبحث عن بطاقة ستور بلايستيشن وتقوم بالاستبدال.
  • بعد عدة أيام ستصلك البطاقة إلكترونياً إلى بريدك الإلكتروني.

2. Pointsprizes

يعد موقع بوينت سبيرز أو جوائز النقاط أحد أهم المواقع الخاصة بصنع أكواد البطاقات ومنها بطاقة ستور بلايستيشن، إذ أنه يوكل إليك مهام يجب عليك القيام بها حتى تحصل على النقاط واستبدالها بالبطاقات، إلا أنه يختلف عن سابقه في نوعية المهام، فمهامه تكون متعلقة بمشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو وتحميل التطبيقات، وحتى دعوة الأصدقاء.

كيف تسجل في هذا الموقع ؟

هناك عدة خطوات يجب عليك اتباعها وهي :

  • تبحث عن موقع بوينت برايزس على الانترنت أو من خلال الرابط هذا ثم تظهر لك شاشة تطلب منك إدخال بريدك الالكتروني، بعد ذلك إضغط على زر إنشاء حساب.
  • يحولك إلى صفحة جديدة خاصة بالموقع، عليك الذهاب إلى الاعدادات والنقر على خيار كلمة المرور، تضع كلمة المرور الخاصة بك وتضغط على إضافة للكلمة، وبهذا يكون حسابك قد أصبح جاهزاً
  • يظهر لك على يسار الشاشة خيارات متعددة للحصول على النقاط، تختار ما يناسبك منها.
  • إن اخترت مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات، سيظهر لك كل فيديو أو إعلان وبجانبه عدد النقاط الخاصة به.
  • ويمكنك أيضاً أن تقوم بدعوة اصدقائك للتسجيل في هذا الموقع، وكل تسجيل دخول عن طريق دعوتك، لها نسبة معينة من النقاط.
  • ثم بعد الحصول على النقاط، يمكنك استبدالها بالبطاقات عن طريق خيار استبدال النقاط، ثم تختار نوع البطاقة المفضلة لديك كبطاقة ستور بلايستيشن.

3. موقع Swagbucks

موقع سواغ بوكس هو موقع استطلاعات رأي عالمية، يهتم بأخذ أكبر قدر من آراء الناس عن بعض المنتجات أو الشركات، أو حتى آرائهم في مواضيع بيئية أو إلكترونية، إضافة إلى أنه يسمح لك بالحصول على النقاط عن طريق الأحداث مثل : تنزيل الألعاب والوصول إلى مراحل معينة فيها، أو أنه يطلب منك شراء منتجات معينة بأسعار بخيسة على الانترنت مقابل نقاط تسمح لك باستبدالها برصيد أكبر من قيمة المشتريات بكثير، وعليك أن تقوم باستبدال هذه النقاط ببطاقات ستور بلايستيشن.

كيف تسجل في هذا الموقع ؟

الخطوات اللازمة للتسجيل في الموقع : 

  • تذهب إلى موقع سواغ بوكس من هنا وتدخل إليه، فتظهر لك شاشة تتيح لك إدخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور، ثم تضغط على تسجيل.
  • تصبح داخل الموقع بعد التسجيل، لكن عليك البدء في تعبئة بياناتك الشخصية كعمرك وعملك وجنسك وغيرها.
  • بعد ذلك تقوم باختيار البدء في الحصول على النقاط، إما باختيار استطلاعات الرأي، أو عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب، من خلال الضغط على زر الأحداث واختيار ما تريد.
  • بعد الحصول على الحد الأدنى من النقاط يمكنك استبدالها بالبطاقات، من خلال الضغط على زر استبدال نقاطي واختيار البطاقات التي تريدها.

4. موقع eBay

يعد موقع ايباي من أضخم المواقع الالكترونية التي تقوم ببيع البطاقات الإلكترونية.

كيف تسجل في هذا الموقع؟

كل ما عليك هو البحث عن هذا الموقع والدخول إليه، ثم تضع بريدك الالكتروني وكلمة المرور، تسجل الدخول ثم تختار بطاقات ألعاب الفيديو، بعد ذلك تختار بطاقة ستور بلايستيشن وتحدد فئتها.

بطاقة ستور بلايستيشن شغالة مجاناً هي مطلب جميع رواد ومستخدمي بلايستيشن في هذه الأيام ونظرا إلى هذا المطلب غالبية البحث تكون عن إمكانية الحصول عليها بهذا الشكل وقد ذكرنا أهم الطرق وأفضلها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله طريقة الحصول على بطاقة ستور مجانا مضمونة 2022 ، أتمنى اذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركتهما الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف