ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في الكويت 2022

هل يمكن شراء العملات الرقمية في الكويت؟ وكيف استطيع بدأ التداول في العملات الرقمية في الكويت وما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت 2022؟، هل هناك بورصة عملات رقمية في الكويت؟.

كل هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم ، حيث سوف نضع لكم شرح منصات تداول العملات الرقمية الأفضل في الكويت ومعرفة كيفية فتح حساب تداول في بورصة الكويت، لذلك ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت؟ تابع الشرح لنتعرف عليها.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في الكويت 2022

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الكويت

في هذا المقال سوف نتحدّث عن أفضل منصّات تداول العملات الرقمية وما هي أفضل شركات الوساطة المالية في الكويت التي تشكل الهدف الرئيسي للعديد من مستخدمي الانترنت، حيث وصل مستخدموا هذا المجال إلى أكثر من مليار شخص حول العالم، وسوف نتكلّم عن كيفيّة شراء العملات الرقميّة في الكويت.

وقد شاع البحث عن binance تجربتي، وعدد العملات الرقمية في بينانس، وأفضل منصّة تداول في الكويت، وقد كثرت التساؤلات حول ما إذا كانت منصّة بينانس معتمدة في الكويت، ولكن يجب الإشارة إلى أفضل منصّات التداول في الكويت، لذلك تابع معي هذا المقال للإجابة عن كافّة الاستفسارات الممكنة.

ماهي أفضل الشركات في تداول العملات الرقمية ضمن الكويت؟

1- شركة fxtm

من الشركات الموثوقة والآمنة في الكويت والتي تعمل بالتداول الرقمي، حيث تعتبر من أفضل الشركات الوسيطة في هذا المجال، وتعتبر من الشركات التي تقدم عروض المكافآت للترحيب بالزبائن، إضافة إلى العمليات التنفيذية السريعة.

تم تنظيم هذه الشّركة في البنك الإيرلندي، وتتميّز هذه الشركة بحدود الفروقات التي تصل إلى ما يقارب نقطة ونصف، وللتعامل مع هذه الشركة يجب أن تكون على علم ببعض التفاصيل التي سنذكرها في الحال ومنها:

  • العمولة الأدنى المسموحة هي 4 دولار.
  • للإيداع 10 دولار.
  • السماح ببعض الأنشطة التجريبية والحسابات الإسلامية.
  • السماح بالسحب بوجود طرف آخر مساعد.
  • في حال عدم النشاط يتم خصم 50 دولار.

2- شركة AVATRADE

من شركات التداول الرقمي في الكويت التي يقع مركزها في إيرلندا، وأحّد مراكزها المهمة في الكويت، وتأسست عام 2006، وتقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات لزبائنها كالعروض الثابتة الخاصّة بالتداول.

تعتبر من الشركات المنظمة على مستوى عالي، وتحتوي على فريق عمل عالي الكفاءة، وتعد من الشركات ذات الأمان الفائق، مما يجعلها من الشركات الأولى للعملاء الذين يكونون في حالة خوف مستمرة من التداول، وعلى حساباتهم.

ومن المواقع والشركات التي تتعامل معها هذه الشركة نذكر:

  • آفا أوبشن.
  • MT5.
  • MT4.
  • آفا تريد غو.

تتميّز هذه الشركة بالتداول في أكثر من خمسين عملة رقمية مختلفة، وتعاملها مع أغلب شركات التداول العالمي، كما ولا تأخذ أيّة تكاليف على الصفقات المعقودة أو التي تبقى قيد الانعقاد لأكثر من يوم.

ومن مميزاتها أنها تقوم بعمليات التداول المزدوجة، والتعامل مع الصناديق الاستثمارية المتعددة في نفس الوقت، وتقدم هذه الشركة ضماناً لعملائها، وذلك أنّه في حال حدوث أيّ مشكلة ضمن نظام الشركة، فلا يتكلّف العميل سوى المبلغ الذي قام بإيداعه. 

3- شركة ETORO

تعتبر شركة ETORO من أفضل شركات الاستثمار في الكويت في مجال التداول فهي من الشركات التابعة للشركة الرئيسية RetailFX، وتم تأسيسها في عام 2007، حيث يمكنك إيداع 50 دولار امريكي، وهذا يعتبر أقل إيداع مسموح به للعملاء.

وبسبب موثوقيتها العالية في جميع فروعها حول العالم، تم في 2017 الإعلان عن وجود أكثر من 8 مليون حساب في الشركة وفروعها، وتزيد ثروة هذه الشركة عن 160 مليون دولار.

كما وتقدّم هذه الشركة الكويتية إمكانية التداول الرقمي الحديث، وهو عبارة عن ترقّب لحركة السوق والتغيرات في الحسابات البنكية والأسهم بشكل دقيق، وذلك عبر التكنولوجيات التي صممتها هذه الشركة لهذه الأغراض.

من الشركات التي هيمنت بشكل كبير على شركةblockchain التابعة لهولندا، وقد صرحت هذه الشركة عن فروعها المتاحة في أكثر من 140 دولة، إضافةً إلى وجود ما يقارب 11 مليون حساب جاري ضمنها، ومن ميّزاتها:

  • العمل مع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إمكانية إنشاء وتجربة الخدمات، والحملات التجريبية.
  • تحوي على تشريعات عالية الصرامة تجاه القواعد الواجب اتباعها.
  • من أشهر شركات التداول في أوروبا وأمريكا والعالم.

4- شركة legacyFX

من الشركات المشهورة في عمليات بيع وشراء العملات الرقمية والتداول بها، حيث تعتبر من الشركات التجارية الموثوقة والكبرى في هذا المجال، إضافةً إلى اعتمادها على البورصة التي تتغير في لحظات ضمن هذه العمليات.

وتعتمد على منصة ميتا تريد في عملها، وتسمح بإنشاء الحسابات الذهبية والفضية والبلاتينية، وقد رفعت هذه الشركة إمكانية الإيداع الدنيا الخاصة بها لتصل إلى 500 دولار.

وهي من الشركات الكويتية ذات الخدمة الممتازة، وذلك يعود إلى تقديمها الخدمات في أكثر من 10 لغات مختلفة، وتعتمد على أدوات برمجية متخصصة في عمليات التداول، والأسهم.

تم تأسيسها في عام 2017، حيث تعتبر من الشركات التي واكبت عصرها، وقد اجتاحت السوق الرقمي، وأصبحت من المنافسين المتميزين في غضون سنة واحدة فقط، على الرغم من أنها خاضعة لعمليات الرقابة واللجان المالية، كما وتقدم على خلاف باقي الشركات دراسة الجدوى الاقتصادية في المجال الرقمي كخدمة مجانية لعملائها، لمساعدتهم في فهم حركة السوق والبورصة بشكل جيد وممتاز.

5- شركة Binance

من الشركات الكويتية المهمة في مجالات التداول الرقمي وتعتبر من الشركات التي يمكنك أن تأتمن على حسابك فيها، وتخطّت هذه الشركة في شهرتها الكويت ووصلت إلى العالم.

ومن الأمور التي تميّزت بها هذه الشركة هي السرعة في التعاملات الخاصة بالتداول بما يضمن رضا العميل وخلوّ العمليّة من الأخطاء، إضافةً إلى إنشائها لمحفظة احتياطية للبيانات الخاصّة بالعملاء، وذلك في حال تعرّض نظام الشركة للاختراق أو السّرقة.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالتنا في هذا اليوم، وأتمنى أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات، وكانت سبباً في دخولك لعالم العملات الرّقميّة، التي تعتبر من أكبر مجالات الرّبح من الانترنتٍ انتشاراً على مستوى العالم.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع تداول العملات الرقمية 2022 (مرخصة عالمياً)

أيهما أفضل تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم

التعدين السحابي : اسهل طرق للحصول على العملات الرقمية

ترتيب أغلى العملات الرقمية في العالم 2022 

أربعة اشياء يجب عليك معرفتها قبل الاستثمار في العملات الرقمية

تصنيف