ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ربح المال من الإنترنت في الإمارات | اربح أكثر من 1500 درهم إماراتي بسهولة

هل تريد ان تربح المال وأنت جالس في المنزل لا تقلق اليوم سوف نقدم لكم طريقة ربح المال من الانترنت في الإمارات

بحيث نجد الكثير يبحث عبر الانترنت عن إزاي تعمل فلوس في الإمارات أو كيف اكسب المال في الإمارات 2021، اليوم سوف نقدم لكم افضل موقع لربح المال مجانا في الإمارات العربية المتحدة.

ربح المال من الإنترنت في الإمارات

ان كسب المال في الوقت الحالي لم يعد مقتصرا على الطرق التقليديه وهي التي تجبرك على مغادره المنزل كل صباح حتى المساء مقابل مبلغ مادي قد لا يكفيك أو حتى إذا يكفي ربما يكون العمل بالنسبة لك شاق ومتعب، لا تقلق مع التطور التقني الذي يحدث فيه عصرنا حالي اصبح بامكان اي شخص العمل من المنزل وكسب المال من الانترنت من خلال المواقع الإلكترونية المتوفرة على منصات الإنترنت.

لذلك وفرنا لكم اليوم افضل موقع تستطيع من خلاله الاعتماد عليه في كسب المال من المنزل بدون الحاجة إلى راس مال كي تبدا فيه أو لإستثمار مبالغ كبيرة ، بالاضافه ان هذا الموقع لا يحتاج إلى خبرة متى يتم لكي تستطيع تحقيق المال من هو يعتبر موقع مخصص للمبتدئين في كسب المال ولكن يوجد بعض العيوب في الموقع انه أرباحه ليست كبيرة جداً مثل بعض مواقع التي تعطيك شهرياً ما بين 1000 إلى 5000 دولار شهرياً لكن من خلال هذا الموقع يمكنك الإعتماد عليه وكسب مايقارب 400 إلى 800 دولار على حسب عملك في الشهر الواحد، لذلك تابع معنى المقال حتى تعرف تفاصيل هذا الموقع وكيفيه الربح منه.

موقع انبوكس دولارس (Inboxdollars)

يعتبر موقع انبوكس دولارس من اشهر مواقع الاستبيانات والصدقات الرأي التي تستهدف جميع الفئات العمرية المقدمة من قبل اشهر و كبار الشركات الذين يقومون بدفع المال مقابل الإجابة و إضافة المعلومات الهامة عن الأسئلة المعروضة من خلال هذا الموقع ، كما ان الموقع يدعم العديد من الطرق لمضاعفة الأرباح مثل تنزيل التطبيقات ، مشاهدة الفيديوهات ، اتمام المهام وبذلك الموقع يدفع لك النقاط مقابل إكمال المهام ، كما تستطيع تحويل تلك النقاط إلى مبالغ مالية حقيقية و تستطيع سحب عن طريق الباي بال او تحويلها الى بطاقات ايتونز أو بطاقات امازون أو جوجل بلاي، طبعا الموقع مشهور بصدقه ويعمل منذ 11 سنة، ولكي تستطيع ربح المال من خلال هذا الموقع وشرح كيفية التسجيل فيه اليوم سوف نشرح لكم خطوة بخطوة وكيفية الربح من خلال موقع انبوكس دولار و كيفية سحب الأموال منها.

طرق الربح من موقع Inboxdollars

طبعا الموقع كما ذكرنا يوفر لك العديد من الطرق التي من خلالها تستطيع تحقيق مبالغ ماديه متوسطه نوعا ما واغلب تلك الطرق هي سهله يستطيع الرجال والنساء العمل فيه بدون أي مشاكل فقط من خلال المنزل والآن سوف نشرح اول طريقة للربح واسهلها وهي:

الربح من مشاهدة الفيديوهات

تعتبر طرق ربح المال من مشاهده الفيديوهات عبر موقع انبوكس دولار من أكثر الطرق المشهورة يربح المال كما انها طريقة مسلية يستطيع الشخص الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات ومقابل ذلك المشاهده تستطيع كسب الدولارات مجاناً، واغلب تلقى الفيديوهات متعلقه بالترفيه والكوميديا والرياضه بحيث تناسب جميع الفئات العمريه، وعلى كل فيديو تشاهده في الموقع الذي يتراوح ما بين 40 و 70 ثانية ربح مايقرب 0,35 سنت وقد تصل إلى 1 دولار أيضاً.

اقرأ أيضاً: الربح من مشاهدة الفيديوهات | اكسب 480$ في شهر

الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

تعتبر طريقة الربح من الاستبيانات في الطرق الأساسية للربح من خلال هذا الموقع ولكن ذكرنا بالبداية الفيديوهات كونها طريقة سهلة و ممتعة بنفس الوقت ولكن الربح من اكمال الاستبيانات هي من اشهر الطرق المعروفه في هذا الموقع، فقط عليك تخصيص 5 دقائق إلى 30 دقيقة لإكمال الاستبيان وكسب 40 إلى 100 نقطة على كل استبيان ، ربما تجد هذه الطريقة بطيئة نوع المد في البداية لكن مع التعويض في الموقع سوف تكون لديك خبره أكثر أو تستطيع الإجابة على الاستبيان بشكل اسرع واربح نقاط عالية فقط من خلال هذه الطريقة.

تحميل التطبيقات

تستطيع ايضا الربح من خلال هذا الموقع عن طريق تحميل وتنزيل التطبيقات المعروضة والمروجين من الشركات الكبرى عبر هذا الموقع وكسب النقاط على كل تطبيق وعلى حسب نوع المهمة المطلوبة فهنالك تطبيقات تعطيك عشر نقاط ومنها تعطيك 100 نقطة على حسب كل تطبيق معروض في الموقع.

الربح من لعب الألعاب

أيضاً من الطرق الممتعة في الموقع التي من خلاله تستطيع كسب المال حتى وانت ليس لديك رغبة في ربح المال من خلال إستطلاعات الرأي أو مشاهدة الفيديوهات ، فإن الموقع يوفر لك إمكانية ربح المال من خلال تجربة الألعاب التي تعرض كتجريب للعبة قبل تنزيلها في المتاجر الرسمية.

قد يهمك: أسهل 7 العاب لربح المال الحقيقي 2021

طرق أخرى للربح من موقع

  • الربح من التسوق: تستطيع الربح من خلال التسوق من العلامات التجارية الشهبرة عبر موقع انبوكس دولارس.
  • تصفح الويب: تعتبر هذه أسهل طرق ربح المال التي تستطيع ربح المال منها وذلك فقط طريق عمليات البحث العشوائية التي تجريها من خلال محرك البحث الموجود في موقع inbox dollars.

طريقة التسجيل في موقع inboxdollars

بالنسبة لكيفية التسجيل في الموقع جداً سهلة ولا تحتاج إلى خبرة فقط تحتاج إلى وضع معلوماتك الرئيسية مثل اسمك الكامل وبريدك ومن ثم تضعك الكود الذي يصلك إلى البريد في خانة تأكيد الحساب وهكذا تكون في أكدت حسابك في الموقع , كما أن الموقع يمنح 5 دولار مجانية على كل حساب جديد غي الموقع.

مميزات موقع inboxdollars

  1. الموقع موثوق في دفع المال منذ 11 سنة.
  2. كسب 5 دولار كمكافأة مجانية عند التسجيل في الموقع.
  3. طرق كسب المال فيه جدا سهلة تمكن أي شخص مبتدئ أن يكسب المال بسهولة
  4. الموقع ممتع ومسلي في كسب المال كونه يوفر طرق ربح المال السهلة مثل الربح من الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب الخ.

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنا

مواضيع ذات صله: