طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات | اربح 480$ في أقل من شهر

مرحبا أعزائي زوار موقع تقني العرب في شرح اليوم سوف نقدم لكم طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات 2021 من خلال تقديم أفضل مواقع وبرامج على الهاتف لربح المال مقابل مشاهدة الإعلانات أسهل طريقة لربح وجني الفلوس للمبتدئين في الدول العربية بدون رأس مال.

شاهد الفيديو واربح المال

مع تقدم العلم في عصرنا الحالي أصبح يمثل قضاء أغلب الأوقات على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر جزء كبير من يومنا دون أي فائدة مادية ، طبعاً كل ذلك يأثر سلباً علينا خصوصاً في ظل وجود هذا الوباء.

ولكن لماذا لا نستغل الفرصة هذه لكسب المال وأنت جالس في المنزل مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط بمعنى شاهد الفيديوهات واربح المال؟

ربما يظن البعض أن الأمر غريب نوعاً ما كيف استطيع ربح المال من الإنترنت بدون تعب عن طريق مشاهدة الفيديوهات ، ولكن في الحقيقة نعم ، يمكن أي شخص في العالم أن يربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات وتحويلها إلى محفظتك البيتكوين أو على حسابك البنكي.

كيف يمكنني كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديو؟

يمكنك كسب دخل مادي عبر الانترنت وذلك مقابل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات التي تقدمها لك بعض المواقع أو الشركات لكي يتم ترويج المبيعات أو الأفلام أو أي نوع من أنواع الإعلانات ، على الرغم إنها لا تغنيك إلا انها نوعاً ما تكون أسهل طريقة للربح من الانترنت مجاناً للمبتدئين.

لكي تستطيع الدخول في مجال ربح المال من مشاهدة الإعلانات يجب عليك أن تختار أفضل مواقع الربح الصادقة عن طريق المشاهدات والتي تكون موثوقة في دفع ، هنالك العديد من المواقع والبرامج التي تمنحك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات ، ولكن قمنا اليوم بجمع قائمة وضعنا فيها أفضل المواقع والبرامج المضمونة للربح من مشاهدة الفيديوهات 2021.

مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

1- موقع tgavideo

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع الصادقة في ربح المال من الإنترنت عبر مشاهدة الفيديوهات التي انتشرت في الإنترنت وخصوصاً سنة 2020 ، حيث هذا الموقع يقدم لك العديد من الفيديوهات اليومية ، وعلى كل مقطع فيديو تشاهده في هذا الموقع تستطيع كسب مبالغ كبيرة وقد تصل المبلغ الذي يعطيك إياه مقابل مشاهدة فيديو واحد إلى أكثر من 27 دولار ، غاية هذا الموقع أنك تقوم بمشاهدة الإعلانات الخاصة بالأشخاص الجديدين في نشر الفيديوهات سواء عبر الإعلانات لشركة معينة او فيديوهات عادية.

كيفية سحب الأموال من خلال هذا الموقع جداً سهلة بحيث يقدم لك إختيارات وطرق مختلفة لسحب الأموال ، مثل سحب الأموال عبر PayPal , أو VISA كارد , أو تحويل المبالغ إلى محفظة البيتكوين الخاصة بك وعدة طرق دفع أخرى ولكن ما يميز هذا الموقع من ناحية الدفع ، أنه يمكنك إرسال المال على خطك SIM card ومن هناك تستطيع تعبئة رصيد أو شحن الألعاب مثل شدات ببجي موبايل أو فورتنايت أو فري فاير بحيث لن تحتاج إلى حسابات بنكي نهائياً.

رابط التسجيل في الموقع: تجدونه هنا

موقع WinTube للربح من مشاهدة الفيديوهات 2021

هل تود الربح من الإنترنت بشكل صادق ومضمون من خلال هاتفك الاندرويد أو الايفون عبر مشاهدة الفيديوهات فقط وربح الأموال وبدون رصيد رأس مال او إستثمار المال في شركات معينة ، لا تقلق يعتبر هذا الموقع أفضل موقع صادق للربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق المشاهدة.

حيث أن الموقع عند تسجيلك فيه والشروع في العمل بداخله سوف تظهر لك آلاف الفيديوهات اليومية التي لا تتعدى 15 ثانية ، ويمكنك ربح على أقل فيديو نسبة ربح 1 دولار على مشاهدة الفيديو ، كما أنه موثوق في دفع الأموال وإرسالها إلى حسابك البنكي.

رابط التسجيل في الموقع: من هنا

3- موقع earntub

يعتبر موقع earntub من المواقع التي أصدرت حديثاً على منصة غوغل التي تقدم لك إمكانية ربح المال من الانترنت مقابل مشاهدة الفيديوهات على الجوال ، ولأنه يعتبر أحد أكثر الطرق الشائعة للربح من النت ، ونظامها الأساسي وهو , أربح المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

كما أن الموقع يقدم لك عدة فيديوهات مختلفة لكي لا تكون الفيديوهات مملة لدى بعض الأشخاص ، منها فيديوهات كوميديا مضحكة وفيديوهات سينمائية وفيديوهات منوعة ، وأفلام ، وعدة فيديوهات سوف تجدها داخل هذا الموقع ، وكل فيديو يختلف عن الأخر من ناحية الأرباح على حسب نوع الإعلان أو الفيديو الذي تمت مشاهدته.

رابط الموقع: تجدونه هنا

تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على الموبايل

تطبيق Watch Video

يعتبر تطبيق Watch Video من أشهر التطبيقات وبرامج الربح من مشاهدة الفيديوهات ، وذلك لأنه يعد من المواقع السهلة التي تستطيع أن تربح المال من خلالها ، بحيث يقدم  العديد من مسابقات ربح الجوائز اليومية مثل جاوب على الأسئلة واربح هواتف ذكية مثل ايفون 12 وسامسونج اس 21.

ولكن الإختلاف البسيط في هذا الموقع أنه لا يتم إحتساب الأرباح على أنها أموال نقدية ، يقدم لك التطبيق خاصية ربح نقاط Perk مقابل مشاهدة الفيديوهات الإعلانية ومن خلال تلك النقاط يمكنك استرداد وتحويلها إلى بطاقات هدايا أو مقابل النقود أو شراء عبر التسوق الإلكتروني.

يقدم لك التطبيق طرق أخرى للربح من النت مثل:

  • التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت
  • مشاهدة الفيديوهات السينمائية
  • تحميل تطبيقات جديدة وتجربتها لربح النقاط
  • الربح عبر عمليات البحث من خلال شبكة الإنترنت عبر Perk
  • مشاهدة العروض الدعائية

رابط تحميل التطبيق: من هنا

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم