موقع يعطيك 80 جنيه مقابل التسجيل فيه | أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا 2024

هل تبحث عن موقع يعطيك فلوس مجانا أو تود أن تربح المال من الإنترنت في مصر وانت جالس في المنزل فهنالك الكثير يتسألون كيف اربح فلوس وانا في البيت , اليوم سوف نقدم لك أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا في مصر ويستطيع الشباب والبنات العمل فيه.

كما انه لا يحتاج إلى خبرة كونه يعتبر أسهل موقع للربح من النت للمبتدئين بدون رأس مال حتى , كل ذلك عبر موقع InboxDollars , فإذا كنت تبحث عن موقع يدفع لك فلوس مجانا أو موقع يعطيك دولارات مجانا مقابل مهام بسيطة. تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا

طرق جني المال من موقع InboxDollars

اهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم الكرام دعونا اليوم نقدم لكم المزيد من خدماتنا ونشرح عن كيفية الربح من موقع InboxDollars في مصر وحتى في بعض الدول العربية مثل السعودية والمغرب والجزائر, وذلك لأنه يعد أفضل موقع ربح من الانترنت حيث ان الكثير من الناس يبحثون عن طريقة الربح من InboxDollars.

حيث ان الربح من الانترنت اصبح مجال ينجذب له العديد لذلك يبحثون عن أفضل المواقع للربح من الانترنت، لأن الانترنت اليوم أصبح بإمكانه ان يمدك بمصدر دخل اخر غير مصدر دخلك الرسمي، لهذا السبب يوجد مواقع تعطيك فلوس مجانا، والآن دعونا نبدأ بذكر مقال اليوم عن طرق ربح الدولات من InboxDollars.

1. الربح من مشاهدة الفيديوهات

هي واحدة من الطرق المسلية لربح المال من هذا الموقع اذ يمكنك ان تشاهد فيديوهات متعلقة بالرياضة والترفيه وغيرها من المجالات، اذ ان الموقع سيقدم لك قائمة تشغل لمقاطع الفيديو وستأخذ الأرباح على اكمالك لهذه القوائم، بالنسبة لمدة كل فيديو فهي تتراوح بين 45 و 75 ثانية , أحيانا يعطيك 1 دولار على كل مشاهدة فيديو أي ما يعادل 15 جنيه تقريباً.

اقرأ أيضاً: طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات 480$ في شهر

2. الربح من التسوق

يؤمن لك هذا الموقع خدمة التسوق واستبدال النقود من المتاجر، حيث انه يمكنك شراء المنتجات المختلفة عن طريقه فهو يقدم لك قائمة بفئات المنتجات ويمكنك أيضا البحث عن اي منتج تريده، اذ يمكنك ان تستبدل نقود الموقع الخاصة بك بالمنتجات دون الحاجة الى الدفع من محفظتك الحقيقية.

3. الربح من استطلاعات الرأي

تقوم العديد من الشركات بوضع بعض الاستبيانات على هذا الموقع من اجل ان تحصل على رأي الناس بمنتجاتها وهذا ما يساعدها على تحسين المنتجات لتحقيق المزيد من الربح، سوف تربح المال مقابل اكمالك هذه الاستبيانات وحسب مدة الاستبيان يختلف ربحك اذ يمكنك ربح نصف دولار مقابل الاستبيانات القصيرة وقد تصل ارباحك الى 5 دولار في حال الاستبيانات التي تبلغ مدتها 20 دقيقة، برأي هذه الطريقة هي أفضل طريقة للربح من InboxDollars.

اقرأ أيضاً: أفضل موقع استطلاعات الرأي مقابل المال (659 دولار في شهر)

4. الربح من لعب الألعاب

في حال كنت تريد الحصول على طرق مسلية للربح من الانترنت فإن هذا الموقع يتيح لك لعب الألعاب المجانية مثل Candy Jam أو Double أو Scratch Carts والربح منها، كما انه يمكنك الحصول على ألعاب مدفوعة او ان تدخل في مسابقات وبطولات تعود عليك بالمزيد من الأرباح، من خلال هذه الطريقة ستحصل على العديد من بطاقات امسح واربح.

اقرأ أيضاً: العاب لربح رصيد باي بال | العب واشحن حسابك في Paypal مجانا

5. البحث

هذه هي واحدة من اسهل طرق الربح من InboxDollars اذ يمكنك استعماله كمحرك بحث للحصول على المعلومات او مواقع الويب التي تريدها، من خلال هذه الطريقة لن تحصل على الدولارات لكنك ستحصل على العديد من بطاقات امسح واربح.

6. استرداد نقود شراء العناصر

يؤمن لك الموقع إمكانية استرداد النقود عند قيامك بالشراء من خلاله، حيث انه كل ما عليك فعله هو شراء بعض المنتجات وتصوير الإيصال الخاص بالصفقة وبهذه الطريقة ستحصل على استرداد نقدي على الفور.

7. إكمال بعض المهام

يقدم لك الموقع قائمة بالمهام التي عليك ان تكملها لربح بعض المال، من هذه المهام يوجد لديك تحميل التطبيقات او الاشتراك ببعض الخدمات او زيارة صفحات ويب وغيرها من المهام البسيطة الأخرى التي قد تعود عليك بالمزيد من الأرباح الحقيقية.

8. استبدال القسائم

من خلال هذا الموقع يمكنك ان تربح 0.01 دولار عند قيامك بطباعة قسيمة ما، وأيضا يمكنك ان تربح 0.10 دولار على القسائم التي تستردها، ولكن قد يستغرق الامر 12 أسبوع لأخذ الأرباح من استبدال القسائم، اذ ان هذا الموقع يقدم لك قائمة بالقسائم الخاصة بمحلات البقالة وغيرها من قسائم المنتجات التي يمكنك من طباعتها واستبدالها.

كيفية التسجيل في موقع inboxdollars

كيفية التسجيل في موقع inboxdollars

طبعاً طريقة التسجيل في موقع inboxdolars سهلة وبسيطة ليس مثل أي موقع آخر يحتاج إلى طرق معقدة كعنوان البيت ورقم الموبايل بريد احتياطي، ولكي تستطيع إنشاء حساب في موقع انبوكس دولارز.

كل ما عليك وضع معلوماتك الأساسية مثل إيميلك الإلكتروني واسمك بالكامل ، ومن بعد ذلك سوف يقوم الموقع بإرسال كود تأكيد الحساب إلى الإيميل الذي قمت بالتسجيل فيه لتقوم بتأكيد الحساب ، وهكذا تكون قد أكملت عملية تأكيد الحساب وتستطيع بدء ربح المال من الموقع بسهولة.

في الختام:

  • يمكنك ان تدخل الموقع وكسب أو 5 دولارات لك في الموقع عبر الرابط التالي: inboxdollars.com.
  • وبعد ان تدخل هذا الموقع يمكنك ان تباشر بالربح، كما ان الموقع يوفر لك تطبيق InboxDollars الذي يتيح لك تحميل InboxDollars وربح المال من هاتفك المحمول أينما كنت.

هذا كان مقال اليوم الذي عرضنا فيه طرق جني المال من موقع InboxDollars - أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا، نرجو الله اننا قد قدمنا لكم المعلومة الصحيحة والمفيدة أصدقائي زوار موقعكم تقني دوت كوم.

مواضيع ذات صله: