ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع يعطيك ايميل وهمي 10 دقائق

موقع يعطيك ايميل وهمي 10 دقائق، هو موضوع مقالنا اليوم، فمع تزايد استخدام التواصل الإلكتروني في حياتنا اليومية، بات الحفاظ على الخصوصية أمراً غاية في الأهمية، فقد يكون لديك الحاجة إلى التسجيل في موقع أو شركة معينة ولكن لا ترغب في الكشف عن بريدك الحقيقي. هنا يظهر استخدام "الإيميل الوهمي" أو "البريد المؤقت" وهي أحد الخدمات التي تقدم لك ايميل وهمي لمدة 10 دقائق.

ولكن السؤال الأهم كيف يتم إنشاء بريد الكتروني وهمي؟ وما هي المواقع التي تقدم خدمة البريد الالكتروني؟. كل هذه التفاصيل سوف تجد لها إجابة فعالة في السطور القادمة، حيث سنقدم لكم أفضل وأسهل مواقع تعطيك ايميل وهمي 10 دقائق لكافة الاستخدامات.

موقع يعطيك ايميل وهمي 10 دقائق

يعد البريد الالكتروني الوهمي من الاحتياجات الأساسية التي يلجأ اليها الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة حيث بات يوجد على الانترنت العديد من المواقع الالكترونية التي لا تقبل بدخول المستخدمين اليها الا بعد التسجيل فيها ومن اجل الاستفادة من خدمات الموقع يجد البعض نفسه في مأزق فيقوم بالتسجيل في الموقع.

وما هي الا فترة قصيرة وتنهال الرسائل المزعجة الى الايميل، وهو ما ينزعج منه الكثير من المستخدمين لذلك بدأ نسبة كبيرة منهم بالتوجه الى المواقع التي تعطي الايميلات الوهمية من اجل التسجيل او للحصول على رسالة تأكيد غير ضرورية وما الى ذلك من أمور واحتياجات مهمة أخرى.

لذلك سنقوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل المواقع الالكترونية التي تعطي ايميلات وهمية لعشر دقائق او أكثر.

موقع يعطيك ايميل وهمي 10 دقائق

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة الحصول على ايميل وهمي 10 دقائق وبشكل مجاني وتتمثل هذه المواقع على النحو الاَتي:

1. موقع Minute Mail 10

اذا كنت تريد الحصول على ايميل وهمي لمدة عشر دقائق فقط وتبحث عن موقع يقدم هذه الخدمة فيجب عليك تجربة موقع Minute Mail 10 فهو من افضل المواقع التي تساعدك في هذا الأمر، فيمكنك الحصول على ايميل وهمي 10 دقائق تستقبل عليه الرسائل والاشعارات والأمور الضرورية التي قد تحتاجها واذا كنت ترغب في تمديد تلك المدة فيمكنك ذلك بسهولة وتصل المدة الى 100 دقيقة تقريباً.

ان الايميلات التي يمنحها الموقع تمكن المستخدم من التسجيل في جميع المواقع وسيحصل على الرسائل سواء كانت ارقام تأكيد او روابط الكترونية، ان الموقع سهل الاستخدام فهو يأتي بواجهة استخدام سلسة وبسيطة وهو متوفر بـ 30 لغة تقريباً لتناسب كافة المستخدمين من كافة انحاء العالم.

للحصول على خدمات الموقع وتجربة ميزاته من هنا.

2. موقع Guerrilla Mail

يأتي موقع Guerrilla Mail ضمن قائمتناً ايضاً كأفضل المواقع الالكترونية التي تساعد المستخدمين في الحصول على إيميل وهمي 10 دقائق حيث إذا كنت تريد استقبال الرسائل الوهمية فإن الموقع يقدم هذه الخدمة المميزة، ولا تتوقف خدمات الموقع هنا فقط بل حتى يمكنك استخدام الموقع في ارسال الرسائل الوهمية من ايميلات وهمية وبشكل مجهول ولن يستطيع الطرق الاخر التعرف على معلومات المرسل الشخصية بشكل نهائي.

وان الموقع يأتي بواجهة استخدام بسيطة جداً ولا يحتاج حتى الى تسجيل او اشتراك فيمكن للمستخدم الحصول على خدمات الموقع بشكل كامل بمجرد الدخول اليه مباشرةً وسيحصل على خدمة البريد المؤقت او ارسال الرسائل وبشكل مجاني بالكامل، ووفقاً لبعض الاحصائيات التي وجدت بأن الموقع يستقبل حوالي 300 الف رسالة في كل ساعة وكل عشر دقائق يقوم الموقع بتقديم ايميلات وهمية للمستخدمين.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط: guerrillamail.com.

قد يهمك: أفضل موقع بريد مؤقت (مجاني)

3. موقع Temp Mail

يعتبر موقع Temp Mail من المواقع المميزة وشائعة الاستخدام بل وأفضل بريد مؤقت بين المستخدمين نظراً للمميزات المتعددة ولسهولة التعامل مع الموقع بشكل عام، فمن خلال الموقع يمكنك انشاء بريد الكتروني واستقبال رسائل التفعيل من دون ان تحتاج لاستخدام بريد الالكتروني وان الموقع مناسب بشكل كبير للأشخاص الذي يحتاجون الى التسجيل في العديد من المواقع فهو سيساعد في هذا الامر بالتأكيد، وللحصول على رمز التأكيد في كل مرة سيتوجب على المستخدم إعادة تحديث رسائل البريد لتصل الرسالة المطلوبة.

يمكنك استخدام الموقع اما عبر الكمبيوتر الشخصي او من خلال الهاتف المحمول، ولزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي: temp-mail.org.

4. موقع Moakt

يعتبر موقع موكات من أفضل المواقع العربية الموجودة على الانترنت للحصول على خدمة ايميل وهمي مؤقت حيث يمنحك الموقع المستخدم إمكانية استقبال رسائل التأكيد الوهمية للتسجيل في المواقع المختلفة، والمميز بأن البريد الالكتروني يمكن استخدامه لمدة 60 دقيقة تقريباً، واذا كنت بحاجة الى وقت أطول فيمكنك الحصول على نفس الخدمة وبسهولة.

يتمتع الموقع بواجهة سهلة الاستخدام فلا تحتاج الى خبرة للتعامل معها إضافة الى انها يأتي بثلاثين لغة لتسهيل الامر على المستخدمين، يوفر الموقع إمكانية انشاء بريد الكتروني مخصص او اذا كنت تريد السرعة فيمكنك اختيار بريد عشوائي وستعتمد عليه في استقبال الرسائل الالكتروني من أي موقع كان.

لزيارة الموقع والاطلاع على كافة الميزات يوفرها عن قرب من الرابط التالي: moakt.com.

5. موقع ThrowAwayMail

هو أيضاً موقع مميز للحصول على بريد إلكتروني وهمي، وهو ]قدم لك مدة صلاحية التي تبدأ من 49 دقيقة ويمكن زيادة مدة صلاحية لأكثر من ذلك، ويكمن الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الواردة لتفعيل المواقع أو الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط الموقع: throwawaymail.com

6. موقع مهمل Mohmal

يعتبر موقع مهمل من المواقع الشهيرة على الانترنت في الحصول على إيميل وهمي في الفيسبوك وباقي المنصات الأخرى، حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم وان وظيفة الموقع الرئيسية هي توفير بريد الكتروني مؤقت بحيث يمكن الاستفادة منه للتسجيل في المواقع وبالحصول على رسائل التأكيد التي يتم ارسالها الى البريد الالكتروني.

ان الموقع اثبت كفاءته وفعاليته حقاً في هذا الموضوع فقد وصل عدد مستخدمين الموقع الى 67 مليون مستخدم تقريباً والمميز بأن البريد الالكتروني الذي يمنحه الموقع للمستخدم يزيد عن 10 دقائق ويصل الى 45 دقيقة تقريباً، واذا كنت ترغب في التمديد فيمكنك ذلك بسهولة حيث يمكن للمستخدم التمديد لمدة 45 دقيقة إضافية وبعد مرور هذه المدة سيتم إعادة تهيئة البريد ومسح كافة الرسائل السابقة.

الموقع يوفر خيارين للمستخدم اما ان يقوم باختيار بريد عشوائي من الايميلات التي يوفرها الموقع بشكل تلقائي او ان يقوم المستخدم بأنشاء بريد خاص بعد اختيار الاسم والنطاق الذي يريده وكل ما يتطلبه الموقع في هذه الحالة هي الاسم والنطاق فقط، ويمكن اختيار نطاق من بين 10 نطاقات يوفرها الموقع ويوجد العديد من الميزات الإضافية التي يقدمها الموقع للمستخدمين.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي: mohmal.com.

كيفية إنشاء بريد إلكتروني وهمي

  • قم بالدخول إلى الموقع ومن ثم الضغط على إنشاء بريد باسم عشوائي.
  • وهكذا سيقوم الموقع بإنشاء ايميل وهمي عشوائي لمدة 10 دقائق، ويمكنك تمديد الوقت عن طريق الضغط على خيار "تمديد الصلاحية".

طبعاً البريد المؤقت الذي سيتم إنشاؤه لك لم تقم اي مواقع أو تطبيقات بالتعرف عليه وبالتالي لن يكون محظور في الاستخدام.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة البريد الالكتروني الوهمي المؤقت حيث اذا كنت ترغب بالحصول على ايميل وهمي لمدة 10 دقائق او اكثر يمكنك استخدام المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى فهي مواقع مميزة وفعالة ويمكنك استقبال الرسائل الوهمية منها ولمدة مؤقتة ويمكنك تمديدها اذا كنت ترغب في ذلك، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل ايميل وهمي gmail مؤقت

رابط عمل ايميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب

تصنيف