طريقة عمل ايميل وهمي gmail مؤقت بالطريقة الصحيحة

اليوم سوف يكون موضوع مقالنا موجه لمن يريد الحصول عنوان بريد الكتروني جاهز مجاناً ويقول اريد عنوان بريد إلكتروني مجاني جاهز للفيس بوك أو انستا او انه يريد عمل حساب جيميل ثاني مؤقت لسبب أخر، حيث نعلم الكثير أنهم بحاجة إلى لعمل حساب جيميل وهمي، حيث أصبحت معظم المواقع تطلب منك ادخال بريدك الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل، وهذا الشيء لا يريده الجميع، خصوصاً إذا كان حساب الجيميل مربوط مع مواقع شخصية مثل انستقرام أو فيسبوك أو سناب شات، لذلك لا يمكننا المغامرة، لكي لا نكون عرضاً للاختراق.

لذلك في مقال اليوم سأقدم لكم طريقة عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز Gmail بشكل مجاني بدون رقم هاتف، فبواسطة الحصول على بريد الكتروني جاهز يمكنك توفير الوقت لإنشاء بريد إلكتروني جديد وتوفير قيامك بتعبئة جميع المعلومات، فقط عليك نسخ بريد إلكتروني جاهز من خلال الطرق التي سنذكرها في موضوع مقالنا اليوم.

طريقة عمل ايميل وهمي gmail مؤقت بالطريقة الصحيحة

الكثير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت يرغبون بالحصول على ايميلات مؤقتة على الجيميل للدخول الى المواقع التي تطلب ايميلات وهمية للدخول اليها والاستفادة من خدماتها عداك عن ذلك هناك الكثير من المنتديات التي تتطلب ذلك أيضا حيث يتم بعدها حذف الحساب بعد الاستخدام ن قبل المصدر الذي تم تسجيل الحساب من خلاله.

هل ترغب بإنشاء بريد وهمي على الجيميل وهل تريد معرفة الفرق بين الحساب الرئيسي من الحساب الوهمي وبماذا يتميز كل منهما سنقوم بتوضيحها في هذا المقال.

كيف أحصل على ايميل وهمي gmail

هناك الكثير من المواقع المختصة بإنشاء الايميلات الوهمية جيميل وبالشكل السهل كما أنه هناك العديد من التطبيقات للغرض نفسه أيضا ولكن علينا ان نعرف بعض الأمور الهامة حول الايميل الوهمي:

  • قيام بإنشاء ايميل وهمي على الجيميل يتيح لك الدخول لمختلف المواقع والتطبيقات على الشبكة لكن لا يتيح لك او يمكنك من ارسال او استقبال رسائل على البريد من خلاله
  • الايميل الوهمي غير امن لكونه يجعل كافة حساباتك في كافة المواقع والتطبيقات معرضة للاختراق بكل سهولة.
  • ان تنشأ ايميل وهمي هو امر في غاية البساطة وغير مجهد كما انه مجاني ويتم بدون ان تحتاج لإدخال بياناتك الشخصية لأنه لا يطلب منك اسم مستخدم
  • كما انه يوفر عليك الكثير من الجهد في حذف الرسائل الغير مرغوب بهاو البريد العشوائي كون عندما تتم التسجيل في احدى التطبيقات من خلاله او اية خدمات أخرى يقوم بالتسجيل دون الحاجة الى الرسائل الغير مرغوبة بتوجيهها الى بريدك الأصلي فتبقى قائمة بريدك الحقيقي فارغة وخالية من الرسائل المزعجة والرسائل الدعائية.
  • يمكنك الايميل الوهمي في استخدامه في عناوين الانترنت التي يشك بأنها لا تحمي خصوصية مستخدميها او عندما لا تريد الاشهار عن الجهة المستخدمة او عندما ترى بـأنه يجب حماية حسابك من التعرض لاختراق وأخص بالذكر مواقع المعنية في البيع والشراء عبر الانترنت التي تطلب البريد الالكتروني كشرط للتسجيل فيها وهذا ما يؤدي الى ورود الكثير من الرسائل الدعائية بشكل مستمر من المواقع المعنية والتي قمت بالتسجيل بها يمكن إيقاف الرسائل بطل عدم الاشتراك او في حال قم باشتراك من خلال ايميل وهمي.
  • الذين يعملون في مجال الويب ومتطوري التطبيقات وصانعيها يقومون باستخدام المئات من الايميلات الوهمية على الجيميل وذلك لعمل الاختبارات لتطبيقات ومواقع الانترنت التي تتطلب اجراء هذه الاختبارات للتفاعل مع مختلف المستخدمين عن طريق الايميلات الوهمية وذلك بعد التأكد من صلاحية الأوامر والمخلات المستخدمة عبر القيام بتأكيد التطبيقات او الصفحات الالكترونية.

قد يهمك: أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي جاهز

إذا كنت تبحث عن موقع عمل ايميل وهمي جاهز، لحسن الحظ هناك عدة مواقع تمكنك من انشاء ايميلات وهمية بشكل مجاني وذلك بخطوات بسيطة وسهلة جدا فما عليك سوى الدخول الى المواقع الالكترونية التي سنذكرها وتقوم بنسخ الايميل الوهمي ولصقه في المكان المحدد الذي ترغل به.

رابط إنشاء ايميل وهمي temp mail

وهو احد المواقع التي تتيح لك بإنشاء ايميل وهمي على الجيميل بشكل مؤقت وبكل سهولة كما أنه يزودك بإيميل وهمي على الجيميل يتيح لكا استخدامه وحذفه في أي وقت ترغب.

للموقع واجهة بسيطة سهلة الاستخدام كام يدعم اللغة العربية وبخطوة واحدة تقوم بالفتح والدخول الى الموقع وسيظهر لك ايميل وهي جاهز وخصص لك فما عليك سوى القيام بنسخه ولصقه في اي مكان تريد

كما يمكنك من انشاء العديد من الايميلات الوهمية فقط قم بتحديث الصفحة لتجد ايميل اخر لك.

قد يهمك: افضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب (أرقام جاهزة مدى الحياة)

طريقة عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز Gmail

ان موقع ايميل TMail الوهمي باستطاعته العمل على إنشاء بريد عشوائي وذلك بضغطة زر على الشكل التالي:

  • ان تقوم بالدخول الى موقع ايميل وهمي Tmail .
  • ادرج المعرف لبريد إلكتروني ترغب باستخدامه.
  • قم بالضغط على إنشاء عشوائي.
  • ستظهر الرسائل التي تتلقاها من خلال البريد العشوائي الذي قم بإنشائه على الشاشة كما يمكنك نسخه ولصقه في اي موقع او تطبيق يطلب منك البريد للتحقق عند التسجيل.

مواقع أخرى لعمل ايميل وهمي gmail هي:

قد يهمك: اريد عنوان بريد الكتروني جاهز مع كلمة السر

عمل حساب ايميل وهمي 10 دقائق:

الحساب المزيف او المهمل او المؤقت وسمي بذلك التسميات لحذفه عن طريق مولد الايميلات تلقائيا خلال عشرة دقائق فقط من انشائه على الجيميل لكونه يمكنك هذا الموقع من انشاء ايميل وهمي بضغطة زر ولا يتطلب منك ادخال بيانات وصلاحيته عشرة دقائق فقط ليتم حذفه بعدها ويمكن تمديد الوقت حتى 100 دقيقة أيضا.

رابط عمل ايميل وهمي 10 دقائق من هنـــا

كيف أقوم بإنشاء ايميل وهمي:

هناك طريقة بسيطة للغاية تمكنك بعمل حسابات وهمية email fake عبر الموقع مؤقت كالتالي:

  • الذهاب الى الموقع كم هنا: moakt.com
  • ادخال عنوان البريد الوهمي الذي ترغب بأنشائه بنفسك حيق يقوم الموقع بالإشارة لك في حال ادخال عنوان بريد مستعمل سابقا.
  • في حال كان العنوان المخل موجود مسبقا استبدله باخر حيث سيظهر لك انه تم انشاء بريد الكتروني بصلاحية استخدام ساعة واحدة وسيتم بعدها حذفه.

عمل بريد مؤقت يقبله الفيس بوك:

  • نحن بحاجة الى انشاء بريد وهمي على الجيميل عبر احد مولدات الايميلات الوهمية التي سبق وذكرناها سابقا.
  • قم بنسخ الرابط الذي قمت بإنشائه وافتح الواجهة الرئيسية للفيسبوك.
  • اضغط على حساب جديد وادخل البيانات المطلوبة من قبل واجهة الخدمة لإكمال التسجيل.
  • بعدها الصق الايميل الجديد الذي انشاته في حقل الايميل المطلوب.
  • قم باستقبال رمز التحقق الذي سيرسل عبر رسالة الى الايميل العشوائي وذلك بالذهاب الى الموقع ونسخ الرمز المرسل.
  • الصق الرمز الذي تم ارساله في الحقل المطلوب على الواجهة واضغط استمرار لمتابعة التسجيل.
  • سيتم اعلامك عبر رسالة بأنه تم التحقق من هوية الحساب باستخدام البريد الالكتروني.
  • وهنا يكون قد قمت بعمل حساب على الفيسبوك بايميل وهمي ومن دون ان تحتاج الى ادخال بينات الخاصة او رقم هاتف.

وهنا يتيح لك انشاء حساب جديد عبر ايميل وهمي وتسجيل جديد على فيسبوك بسرعة كبيرة.

ولكن الايميل الحقيقي يبقى الأفضل والاقوى من الوهمي لاحتوائه على مميزات عديدة كونه امن من المستحيل اختراقه بسهولة وخاصة عندما تنشأ الحساب الحقيقي بوسيلتين تأكيد كما يتيح لك التحكم بالقائمة البريدية لديك وتوجيه الرسائل المزعجة الى سهلة المحذوفات والابتعاد عن الاشتراك في المواقع والمنتديات والتطبيقات التي لا ترغب برسائلهم المزعجة الدعائية وهذا الخيار يعود لك ومدى حاجتك اليه.

وأخيرا نتمنى ان نكون قد قدمنا شرح وافي عن كيفية انشاء ايميل وهمي على الجيميل مجانا وميزات هذا الايميل وعيوبه كما قدمنا للقارئ ما هي افضل المواقع على شبكة الانترنت التي تمكنك من انشاء حساب وهمي جاهز كما شرحنا خطوات الانشاء بسهولة كبيرة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

أفضل مواقع تعطيك إيميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود تفعيل واتساب