رابط عمل ايميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

إذا كنت تتساءل كيف اسوي ايميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات أو كيف اعمل وهمي فأنت في المكان المناسب، حيث سنضع بين ايديكم مجموعة روابط لمواقع تعطي بريد الكتروني وهمي جاهز مع كلمة السر.

فإذا كنت تبحث عن ايميل وهمي يقبله الفيس بوك أو انستا أو ديسكورد او سوني أو للتسجيل في أي مواقع أخرى واستقبال الرسائل، فهي بنا لنتعرف افضل مواقع تقدم خدمة انشاء ايميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات وكيفية عمل ايميل وهمي.

رابط عمل ايميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

لم يعد الانترنت شيئاً عادياً في عصرنا الحالي حيث أصبح الدخول الى المتصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي امراً عادياً ومن نشاطاتنا اليومية ولكن لا يمكن للمستخدم الدخول إلى مواقع الانترنت او الى مواقع التواصل الاجتماعي من دون التسجيل بحساب.

حيث من الضروري القيام بالتسجيل في داخل الموقع من اجل استرداد الحساب في حال حصول امراً ما ولكن ليست كافة المواقع تحتاج الى ايميلات حقيقية حيث من الممكن ان تستخدم موقع لغرض ما ولمرة واحدة ولكن المزعج هو ان الموقع غير موثوق.

وليس عالي المصداقية فيبدأ المستخدم بالبحث عن مواقع تقدم ايميلات وهمية يمكن استخداماها مرة واحدة او عدة مرات او من اجل وضعها في قائمة الاحتياط في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لذلك دائماً ما يسأل المستخدمين عن المواقع التي تقدم ايميلات وهمية.

واليوم في مقالنا سنقوم بالحديث عن أفضل المواقع البسيطة التي تقدم ايميلات وهمية للمستخدمين.

ما هي الفائدة من الايميل الوهمية؟

كما ذكرنا في مقدمة المقال ان الإيميل الوهمية له فوائد عديدة لذلك دائما ما يبحث المستخدمين عن مواقع مختصة في هذا المجال تعطي ايميل وهمي للتسجيل في المواقع.

ولكن قبل اخذ الايميل الوهمي من الضروري تحديد الحاجة للايميل حيث يوجد انوع من الايميلات التي تقدمها المواقع منها الوهمية والمؤقتة والعشوائية حيث يجب تحديد النوع وذلك من اجل الابتعاد عن الانتظار في حال تفعيل البريد الإلكتروني.

اما بالنسبة الى المميزات والفوائد التي تحصل عليها من الايميلات الوهمية فهي متعددة.

  1. حيث يمكنك من خلال المواقع انشاء ايميلات عديدة وبشكل مجاني بعيدا وبثواني معدودة بعيداً عن الانتظار إذا كنت في عجلة من امرك.
  2. وتتميز الايميلات الوهمية بسرعة وصول الرسائل اليها بالمقارنة بالايميلات العادية.
  3. ويمكن للمستخدم استخدام الايميل في استخدامات متعددة سواء كان مؤقتاً لمواقع عابرة او لتفعيل حسابات مع رسالة تأكيد.
  4. لا يوجد في الايميلات الوهمية رسائل ترويجية او رسائل من مزعجين يرغبون بالتطفل عليك.
  5. يمكن ربط الحساب بالألعاب التي تحتاج الى ايميلات مثل الببجي وغيرها من الألعاب الأخرى.
  6. يمكنك استخدام الحساب فوراً من دون التسجيل وبثواني قليلة ومن دون أي مجهود يذكر.

تنويه:

من المهم ان تعلم ان الايميل سيتم إيقافه ذاتياً بعد مرور فترة معينة من الزمن لذلك سمي ايميل وهمي مؤقت.

اقرأ أيضاً: أسهل طرق إنشاء إيميل بدون رقم هاتف

مواقع تعطي ايميل وهمي وبريد مؤقت

يوجد العديد من المواقع التي تقديم الايميلات الوهمية للمستخدمين ولكن دائماً ما يسأل المستخدم عن أفضل المواقع للاستخدام التي تقدم ايميل وهمية مجاني ولفترة زمنية أطول من غيرها من المواقع ويمكنك استخدام الموقع سواء من على الهاتف الذكي او باستخدام الكومبيوتر ويجب الاخذ بالعلم ان المواقع التي سنقوم بتقديمها تتميز بميزات منفردة عن غيرها.

1. موقع fake mail للايميلات الوهمية

إن fake mail هو واحد من المواقع التي تقدم ايميلات وهمية مؤقتة للمستخدمين حيث يمكنك التوجه الى الموقع وطلب ايميل لقضاء حاجتك ولكن يقوم الموقع بإعطاء الايميل لساعة واحدة ويمكنك القيام بتجديد الوقت لنفس الايميل قبل الحذف.

حيث يمكنك تمديد الوقت لساعة ويمكنك أيضا تمديده ليصل لأيام او لأسابيع وهي من الميزات الرائعة التي يتميز بها الموقع بالمقارنة بالمواقع الأخرى.

على الرغم من المزايا السابقة إلا أن الموقع يحتوي على سلبية وهي احتوائه على صندوق وارد حيث لا يمكنك استخدام الايميل في ارسال الرسائل إلى الاخرين على عكس المواقع الأخرى التي تمكن المستخدم من ارسال واستلام الرسائل من الايميل الوهمي.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: موقع يعطيك رقم امريكي (أرقام جاهزة مدى الحياة)

2. موقع Mohmal

إذا تحدثت عن مواقع الايميل الوهمية فيمكنك التعرف الى الموقع الآتي المعروف بإسم (مهمل) وهو يعتبر افضل موقع عربي يعطي ايميل وهمي جاهز نظراً للمميزات التي يضمها إضافة إلى التقييمات الإيجابية التي حصدها الموقع من زواره حيث وصل اعداد مستخدمين الموقع الى 121 مليون مستخدم وهو رقم يدل على نجاح الموقع في الخدمات التي يقدمها.

يمنح الموقع الايميل الوهمي لمدة 45 دقيقة وبعد انقضاء هذه المهلة سينتهي مفعول الايميل ويقوم الموقع بعدها بحذف كافة الرسائل الخاصة بك وذلك في حال قام مستخدم اخر باستخدام نفس الايميل فلن يجد الرسائل الخاصة بك حيث ان خصوصية الموقع عالية حول هذا الامر.

يمكنك البدء بإنشاء الحساب اما باسمك او بترك الموقع يقوم بإنشاء الحساب وتسميته كما يشاء بشكل عشوائي.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.

3. موقع temp-mail

موقع temp-mail هو من أفضل المواقع الموجودة على الانترنت والتي تقدم ايميلات وهمية للمستخدمين بسهولة حيث يضم الموقع العديد من الميزات مقارنة بالمواقع الأخرى حيث صنف الموقع في الفترة الأخير بصدارة المواقع المستخدمة في اختيار البريد الوهمي 

يمكنك اختيار ايميل من الموقع وفقاً لحاجتك له وبعد الانتهاء من الايميل سيمكنك حذف الايميل وسيقوم الموقع بتدميره وحذفه نهائياً ولا تقلق لا يمكن للأخرين اخذا الايميل مرة أخرى والاطلاع على الرسائل التي تلقيتها بعد استخدامك للايميل

ويمكن للمستخدم التوجه نحو الموقع واستبدال الايميل بسهولة حيث ان واجهة الموقع سهلة وبسيطة ويمكن استخدامها ببساطة حيث ستجد كافة الخيارات الخاصة بالايميلات في واجهة الموقع.

رابط عمل ايميل وهمي temp-mail من هنا.

قد يهمك: موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود تفعيل واتساب

4. موقع moakt

موقع موكات من المواقع الشهيرة في الوطن العربي التي تقدم ايميل وهمي جاهز مع كلمة السر حيث يقدم العديد من الايميلات المؤقتة والتي يمكن استخدامها في مختلف الاستخدامات سواء كان من اجل ربطها بلعبة او برنامج اخر.

ويضم الموقع ما يقارب 79 مليون حساب وهمي والعديد يتزايد يوماً بعد يوم من اجل تأمين حاجات المستخدمين وفقاً لرغباتهم وحاجاتهم ولكن يجب الاخذ بالاعتبار ان الموقع يقدم الايميل مؤقتا لساعة واحدة.

يمكن استخدام الايميل الوهمي في ارسال الرسائل إلى الاخرين او استلامها لتفعيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام أو للفيس بوك أو سوني وغيرها.

يمكنك زيارة الموقع وللحصول على بريد الكتروني وهمي مؤقت هنا.

كان هذا حديثنا لليوم بعد انه قدمنا لكم أفضل المواقع التي تقدم الايميلات الوهمية للمستخدمين في حال كانت لديك حاجة للإيميل وهمي يمكنك الاعتماد على المواقع السابقة بالحصول على ايميل وهمي واستلام او ارسال الرسائل.

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل ايميل وهمي gmail مؤقت

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب