أسهل 3 طرق إنشاء إيميل بدون رقم هاتف

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم، ان كنتم تبحثون عن كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف في الحاسوب او تريدون عمل ايميل بدون رقم هاتف مثل عمل ايميل ياهو بدون رقم هاتف او إنشاء بريد الكتروني مجاني بدون رقم او حتى انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2021, فحتماً هذا المقال سيكون مناسب لبحثكم.

أسهل طرق إنشاء إيميل بدون رقم هاتف

طرق انشاء ايميل بدون رقم هاتف

تعتبر عملية تأكيد الحساب من خلال رقم الهاتف من اكثر المشاكل التي تواجه من يريد صنع ايميل الكتروني وعلى الرغم من ان هناك بعض الخدمات مثل جميل لا تطلب منك رقم هاتف ضروري ولكن هناك حسابات مثل حسابات ياهو تطلب منك رقم هاتف ضروري من اجل ان تصنع ايميلات عليها، لهذا السبب سأساعدك اليوم في انشاء ايميل بدون رقم هاتف 2021 مع تخطي رقم الهاتف Gmail، لأنني سأعرض طرق انشاء ايميل بدون رقم هاتف.

1.إنشاء اكثر من حساب بواسطة رقم الهاتف نفسه

هذه الطريقة تعتبر طريقة بسيطة لأنها واحدة من ابسط الطرق التي تتيح لك انشاء ايميل بدون رقم هاتف حيث انه كل ما عليك فعله وان تقوم بإنشاء ايميل وان تضع فيه رقم هاتفك، ثم يمكنك الدخول الى اعدادات الايميل او اعدادات الحساب ثم ان تقوم بحذف رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله وقد تختلف طرق حذف الرقم بين الحسابات التي تتيح لك انشاء ايميل.

بعد قيامك بحذف رقم الهاتف من حسابك يمكنك الان ان تقوم بإنشاء ايميل جديد في نفس رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله ثم يمكنك ايضا ان تقوم بحذف هذا الرقم الهاتف وانشاء حساب اخر ولكن يفضل اذا كنت تريد استعمال هذه الطريقة ان تنتظر 24 ساعة او حتى 48 ساعة قبل ان تقوم بإنشاء حساب جديد وذلك من اجل ان يتم حذف رقمك من قواعد البيانات.

2. خدعة الجهاز الجديد

هناك العديد من الحسابات التي تتيح لك امكانية صنع ايميل بدون الحاجة الى رقم هاتف في حال كان جهازك جديدا، وانا الان سأعرض طريقة يمكنك ان تجعل جهازك القديم يبدو وكأنه جهازا جديدا وهذه هي خدعة الجهاز الجديد من اجل الحصول على ايميل بدون رقم هاتف.

كل ما عليك فعله هو ان تقوم بمسح جميع البيانات التي تم تخزينها على المتصفح الخاص بجهازك او على جميع المتصفحات وايضا يجب عليك ان تقوم بحذف جميع التطبيقات التي تستحمل الانترنت لأنها سوف تكشف انك تمتلك جهاز قديما، اذا بكل بساطة عليك ان تقوم بمسح جميع مخلفات جهازك وتغيير الاي بي خاصتك وبهذا يمكنك صنع ايميل بدون رقم هاتف.

3. صنع ايميل عبر رقم وهمي

توجد العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على ارقام أمريكية وهمية، لقد قمت بشرح العديد عن هذا الموضوع في موقعكم هذا يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات.

يمنك صنع ايميل بدون الحاجة الى رقم هاتفك الشخصي كل ما عليك ان تقوم بفعله هو الدخول الى احد المواقع التي توفر لك رقم امريكي وهمي تسجيل الدخول عبرها بواسطة خطوات بسيطة جدا.

كما انها توجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي و بعد حصولك على الرقم يمكنك استخدام هذا الرقم في العديد من التطبيقات والمواقع حيث يمكنك تسجيل الدخول في الفيس بوك وواتس اب وتويتر وغيرها، اما بالنسبة لصنع ايميل بدون رقم هاتف فأنك ستحصل على رقم ثم تقوم بإراجه اثناء انشائك لحسابك الايميل على اي موقع، بعد ذلك سوف تتلقى رسالة تأكيد لحسابك يمكنك الحصول على الرسالة من نفس الموقع الذي حصلت على الرقم من خلاله، وبهذه الطريقة فقط تكون قد حصلت على حساب جيميل بدون الحاجة الى استعمال رقم هاتفك.

الى هنا نصل الى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه طرق انشاء ايميل بدون رقم هاتف.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم