ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي 2024

يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين في الإمارات ما هو أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي، نظراً لأهمية الحصول على حساب مصرفي في الإمارات لإتمام المهام وتسهيل المعاملات المالية، وفي هذا السياق، تشهد البنوك المصرفية في الإمارات منافسة كبيرة سعياً لتقديم خدماتها بجودة عالية لكافة العملاء وتتنوع الخيارات في مختلف البنوك، الأمر الذي يجعل المواطن في حيرة من أمره في اختيار أفضل بنك لفتح حساب شخصي، سواء فتح حساب جاري أو توفير، لذلك وعبر موقع تقني دوت كوم حاولنا أن نعرض عليكم 6 بنوك هي الأفضل لفتح حساب شخصي في الإمارات من حيث الخدمات العالية وسهولة الإجراءات لفتح الحساب.

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي

تعد البنوك من أهم المراكز المالية التي يعتمد عليها من قبل المواطنين في الامارات العربية المتحدة حيث ان التعاملات المالية في البلاد أصبحت معظمها تتم من خلال البنوك حيث انها ساعدت في التعامل المالي الى جانب انها حركت ايضاً الاقتصاد الاماراتي وجعلته انشط بكثير من قبل.

تلعب البنوك الإماراتية دوراً مهماً في تسهيل المعاملات الاقتصادية في البلاد لذلك أصبح الجميع يمتلك حسابات مصرفية في بنوك الامارات، ولكن السؤال الذي اصبح يطرح بشكل متكرر في الفترات السابقة عن افضل البنوك في الامارات لفتح حساب شخصي وبما ان هذا السؤال قد تكرر بشكل ملحوظ سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم افضل بنك في الامارات لفتح حساب شخصي.

قد يهمك: شروط فتح حساب شركة في بنك في الإمارات وأفضل البنوك

أفضل بنوك في الإمارات لفتح حساب شخصي

تصنف البنوك في الامارات على انها المصرف المركزي الأساسي لدولة الامارات العربية المتحدة فهي المسؤولة عن السلطة التنظيمية المالية وتضم الامارات اليوم حوالي 23 بنك محلي مع 26 بنك أجنبي، وان البنوك العملاقة هي التي تسيطر على الصناعة المصرفية في الامارات وسنقدم اليكم قائمة بأسماء أفضل البنوك الإماراتية المتوزعة فروعها في الامارات والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. بنك الإمارات دبي الوطني

هو من البنوك المرموقة في الامارات العربية المتحدة ومن افضل البنوك لفتح حساب شخصي، حيث يمتلك تاريخ عمل مشرف في هذه المهنة حيث تم تأسيس البنك في عام 2007 وكانت عملية تأسيس البنك نتيجة انضمام بنك دبي الوطني مع بنك الامارات سوياً.

ان الخدمات التي يقدمها البنك مميزة وتهم الافراد والشركات بشكل كبير وفي مختلف المجالات تقريباً، كما ان البنك يوفر ميزة انجاز كافة المعاملات من خلال الانترنت فقط ومن دون الحاجة لزيارة أحد أفرع البنك، ولكن بشكل عام ان البنك يمتلك العديد من الفروع المتوزعة في كافة انحاء الامارات تقريباً.

2. بنك أبوظبي التجاري

أحد أفضل البنوك لفتح حساب بنكي في الإمارات بلا شك هو بنك أبوظبي التجاري، حيث صنف بنك أبوظبي التجاري ثاني أكبر بنك في الامارات العربية المتحدة حيث تم تأسيسه في عام 1985 بعد ان تم دمج عدد من البنوك معاً وهي بنك الخليج التجاري والبنك الفدرالي التجاري وبنك الاماراتي التجاري كما أن حكومة أبو ظبي تمتلك حصة من البنك تصل قيمتها إلى 65% من أسهم البنك بشكل عام.

يعتبر من البنوك الشهيرة جداً في الامارات العربية المتحدة حيث يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية المميزة وقد حصل في الفترة الأخيرة على العديد من الجوائز المميزة في المجال المصرفي نظراً للأداء المميز والرائع الذي يقدمه للعملاء وان مقر البنك الرئيسي يقع في امارة أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 بنوك أجنبية في الامارات

3. بنك دبي الإسلامي

يعتبر بنك دبي الإسلامي من البنوك الإسلامية العملاقة وقد تم ادراج أسهمه في سوق دبي المالي وهو بنك رائد وقديم في الامارات حيث تم تأسيسه في عام 1975 ويصنف اول بنك إسلامي في الامارات يقدم خدمات عديدة ومميزة ولديه خبرة واسعة في تقديم الخدمات المتعلقة بالمنتجات المصرفية الإسلامية وبدأ بوضع معايير عمله على أساس هذا الامر نظراً لزيادة الطلب على الخدمات المصرفية الإسلامية في البلاد.

يضم البنك حوالي 2 مليون عميل لذلك يصنف من أكبر البنوك على مستوى المنطقة وذلك لان خدماته المصرفية التي يقدمها تتم وفقاً للشروط التي وضعها الدين الإسلامي ويعمل البنك بشكل مستمر على زيادة الوعي والتكافل الاجتماعي بين العملاء.

يمتلك البنك العديد من الفروع المنتشرة في كافة انحاء الامارات تقريباً كما ان البنك يوفر ميزات عديدة للتعامل الالكتروني حيث يمكنك الحصول على خدمات البنك الكترونياً اما من خلال تطبيق البنك او عبر موقع البنك الالكتروني.

4. بنك أبو ظبي الوطني

يعتبر بنك أبو ظبي الوطني من البنوك العملاقة في الامارات العربية المتحدة حيث يمتلك تاريخ عمل يمتد على مدار 50 عاماً تقريباً فقد تم تأسيس البنك في عام 1968 بعد ان اندمج كل من بنك الخليج الأول وبنك أبو ظبي الوطني ليصنف اليوم أكبر بنك في الامارات وتصل قيمة أصول البنك اليوم الى 183 مليار دولار تقريباً.

ويعمل البنك بشكل مستمر على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المميزة للعملاء ووفقاً لبعض التقارير قد تم تصنيف البنك على انه احد اكثر البنوك اماناً على مستوى العالم.

قد يهمك: فتح حساب بنكي في الإمارات لغير المقيمين

5. بنك أبو ظبي الإسلامي

بنك أبو ظبي الإسلامي هو من البنوك الشهيرة في الامارات التي تقدم العديد من الخدمات المصرفية المميزة للعملاء، وان تاريخ عمل البنك يشهد في ذلك حيث ان البنك رائد في هذا المجال فقد تم تأسيسه في عام 1997 ويقدم العديد من الخدمات المصرفية المتنوعة، تتمثل خدمات المصرف في الخدمات المصرفية الخاصة والخزينة والعقارات والخدمات المصرفية العالمية الخاصة بالشركات وغيرها من الخدمات المصرفية المميزة الأخرى.

ان البنك يمتلك العديد من الفروع في الامارات العربية المتحدة وخارجها ايضاً حيث يضم فروع ايضاً في السعودية وفي مصر وفي العراق ايضاً.

6. بنك دبي التجاري

يصنف بنك دبي التجاري من افضل البنوك الموجودة في الامارات العربية المتحدة حيث يمتلك تاريخ طويل ليتم وضعه ضمن البنوك الرائدة في الامارات حيث تم تأسيس البنك في عام 1969 ويعمل البنك على تقديم خدماته المصرفية وفقاً للشريعة.

ان البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية المميزة وللجميع تقريباً حيث يقدم البنك الخدمات المصرفية الشخصية وايضاً الخدمات المصرفية الإسلامية والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات ايضاً وخدمات الدعم.

يضم البنك العديد من الفروع المتوزعة في مختلف انحاء الامارات حيث تصل عدد فروع البنك الى 15 فرع تقريباً.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى افضل البنوك في الامارات العربية المتحدة لفتح حسابات مصرفية حيث اذا كنت ترغب عزيز القارئ في فتح حساب شخصي في الامارات وتبحث عن بنوك مميزة تقدم الكثير من الخدمات المصرفية يمكنك الاعتماد على احد البنوك التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع

فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني اون لاين

فتح حساب بنكي في الإمارات لغير المقيمين

طريقة الحصول على إقامة مستثمر في الامارات