ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 بنوك أجنبية في الامارات وأهم مزاياهم

تتميز الإمارات بتواجد عدد كبير جداً من البنوك الأجنبية التي تسعى جاهدة في تقديم خدمات المصرفية المتنوعة للمواطنين، وتتنوع هذه البنوك في أنواعها، وتشمل البنوك العقارية والزراعية والبنوك التعاونية والمركزية، وفي هذا المقال سنذكر لكم قائمة أفضل البنوك الأجنبية في الإمارات.

أفضل 10 بنوك أجنبية في الإمارات

أصبح هناك الكثير من البنوك في العالم وذلك لتحقيق أقصى استفادة مالية بالإضافة للوظيفة الأهم وهي ضبط حركة الأموال في العالم حيث يعتبر وجود مثل هذه البنوك ضروريا ، حيث تم إنشاء العديد من البنوك مع فروع متعددة في كل دول العالم وكلما كان للبنك فروعاً أكثر كلما ظل على قوته في تنظيم حركة المال.

وتعتبر البنوك الأجنبية هي الأقوى في العالم حيث سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل 10 بنوك أجنبية في الإمارات فإذا كنت مهتما تابع المقال لنزودك بالتفاصيل.

أفضل 10 بنوك أجنبية في الامارات

كما ذكرنا تمتلك الإمارات عدد كبير جداً من البنوك الأجنبية، ومن أشهر وأفضل البنوك الأجنبية في الإمارات ما يلي:

بنك Citibank

نبدأ معكم بأفضل بنك أجنبي في الإمارات مع بنك Citibank وهو بنك أجنبي تأسس لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1812 ولديه 100 فرع مختلف في كل أنحاء العالم ومنها في الإمارات حيث يوجد 4 فروع وهي في دبي وأبو ظبي والعين والشارقة، ولكن المركز الرئيسي في دبي.

ويقدم كافة الخدمات المالية والبنكية لجميع العملاء ويعتبر أفضل بنك في العالم نظرا لجودة الخدمات التي يقدمها حيث يمكن لأي شخص مهما كانت جنسيته فتح حساب ضمن هذا البنك والقيام بكافة أعمال البيع والشراء عن طريقه.

بنك standard charted

ويعتبر هذا البنك الأقدم والأضخم في الإمارات حيث يوجد له 17 فرعا منتشرا في أرجاء الإمارات وهو بنك بريطاني المنشأ ولديه فروع كثيرة حول دول العالم بحوالي 1700 فرع وهو عدد كبير جدا وهذا يشير إلى مدى أقدمية هذا البنك.

ويمكن لجميع الأشخاص فتح حساب بنكي ضمنه للقيام بعمليات الاستثمار المختلفة حيث يضم هذا البنك النصيب الأكبر من الاستثمارات الأجنبية في الإمارات ويعتبر أفضل بنك أجنبي في الإمارات.

بنك AG Zurich بنك أي جي زيورخ

وهو بنك سويسري تم إنشاؤه سنة 1967 ويمتلك فروعا كثيرة حول العالم ومنها 8 فروع في الإمارات و 5 من هذه الفروع في دبي، ويقدم خدمات كثيرة في الأمور المالية كتوافر إمكانية فتح حساب بنكي لجميع الأشخاص وعمليات السحب والإيداع وتقديم الكشوفات المالية وغيرها وهذا البنك مشهور جدا ويعتبر الأفضل في الإمارات.

قد يهمك: أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

بنك Royal of scottland

وهو بنك أجنبي تم تأسيسه في دولة اسكتلندا ولديه الكثير من الفروع حول العالم لتقديم جميع أنواع الخدمات المالية كفتح الحسابات المصرفية لجميع الأشخاص من كل الجنسيات وتسهيل عمليات الصرف والدفع والإيداع، وذلك بواسطة البطاقة الالكترونية ولهذا البنك ثلاثة فروع منتشرة في الإمارات وذلك في أبو ظبي ودبي والشارقة ويعتبر من أفضل البنوك الأجنبية في دبي.

بنك HSBC

بنك HSBC هو اختصار لبنك هونج كونج وهو بنك صيني المنشأ ويعتبر أضخم وأهم بنك في العالم حيث يملك ما يقرب 3900 فرع منتشر في كل 65 دولة حول العالم ويملك البنك في الإمارات 8 فروع في كل أرجاء الإمارات و 3 من هذه الفروع في دبي.

ويقدم كافة أنواع الخدمات المصرفية للعملاء كفتح حساب أو الحصول على كشوفات مالية ومذلك عمليات الدفع والإيداع والصرف وقد نال هذا البنك رضى العديد من الزبائن حول العالم ويعتبر أفضل بنك أجنبي في الإمارات.

بنك United bank limited

وهو بنك شهير جدا وتم إنشاؤه في باكستان ويملك أكثر من 1390 فرع منتشرا في كافة أنحاء العالم وكما هو معروف عن هذا البنك أنه الأفضل في الإمارات لتقديم مختلف أنواع الخدمات المصرفية كفتح حسابات بنكية وإعداد كشوفات حسابات، وكذلك الخدمات الاستثمارية والتمويلية الضخمة.

كما يوفر البنك أيضا خدمات القروض بأنواعها كافة وقد حصل البنك على تقييمات عالية جدا في الإمارات ويوجد 10 فروع فيها موزعة على الشكل التالي: 3 في دبي، و3 في الشارقة، و3 في أبو ظبي، و واحد في العين ويعتبر أفضل بنك أجنبي في الإمارات.

بنك CIB

وهو اختصار للبنك التجاري الدولي ويعتبر من أفضل وأهم البنوك الأجنبية في الإمارات حيث يقدم خدمات مصرفية استثمارية وتمويلية سواء للإماراتيين أو الأجانب المقيمين وكذلك يوفر قروضا تصل ل 25 مليون درهم إماراتي لمدة 20 أو 25 سنة، ولكن توجد هناك شروط معينة للحصول على مثل هذه القروض وأولها هي أن يكون دخل العميل لا يقل عن 12000 درهم إماراتي شهريا وذلك سواء للإماراتيين الأصليين أو الأجانب ويعتبر أفضل بنك أجنبي في الإمارات.

البنك المغربي للتجارة الخارجية

حقق هذا البنك نجاحات واسعة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية في الإمارات وخاصة في مجالات الاستثمار وتمويل المشاريع التنموية كقطاعات الطاقة والصناعة والتجارة وحصل على تقييمات عالية جدا.

ويعتبر هذا البنك فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب في الإمارات وبالتحديد في دبي كون دبي من المدن التي تسعى للتطور بشكل سريع ومواكبة العالم الحديث ويعتبر هذا البنك الأفضل في الإمارات.

قد يهمك: أفضل شركات قروض شخصية في الإمارات

البنك الوطني دبي مصر

وهو من أشهر البنوك الأجنبية في الإمارات ويقع في دبي ويقدم خدمات مصرفية شتى الصغيرة والكبيرة وأيضا يقدم القروض بشتى أنواعها، ولكن الغرض الأساسي من تأسيس البنك هو تعزيز المشاريع الاستثمارية والتنموية بين مصر ودبي ودفعها نحو الأمام وقد حقق البنك نجاحات واسعة ومبهرة جدا في هذا المجال ويعتبر من أفضل البنوك الأجنبية في الإمارات.

بنك الاستثمار

وهو من البنوك الشهيرة في الإمارات وقد تم تخصيص هذا البنك في قطاع الاستثمار فقط وذلك في جميع المجالات كما روفر الكثير من الفرص للأجانب للاستثمار في هذا البنك لدعم المشاريع التنموية المخطط لها في البلاد ويقع هذا البنك في الشارقة ويعتبر من أهم وأفضل البنوك الأجنبية في الإمارات.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل 10 بنوك أجنبية في الإمارات وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أسماء هذه البنوك ومكان تواجد مكاتبها الرئيسية وأيضا الخدمات البنكية التي تقدمها وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء بأن يتعرفوا أكثر على هذه البنوك من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون ذو فائدة وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

ارقام مكاتب تسليف فلوس في الامارات

قروض شخصية للوافدين في الإمارات

أشخاص يعطون قروض في الإمارات

قرض شخصي بضمان شيكات في الإمارات