أفضل 4 شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

هل تريد أن تعرف ما هي أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات؟ وما هي شروط الحصول على قروض شخصية من شركات التمويل الإسلامية في الإمارات؟

لا تقلق أبدا لأنك ستجد الإجابة في هذا المقال، حيث سنقدم دليل الأفضل لمعرفة أفضل شركات تمويل تعطي قروض شخصية في الإمارات، حيث توجد الكثير من شركات التمويل التي تمنح قروض شخصية للمواطنين الإماراتيين والوافدين وتسمى تمويل شخصي بدون بنوك الإمارات.

أفضل 4 شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

تعد شركات التمويل من أفضل الشركات التي تساعد الناس على قضاء احتياجاتهم من الأموال فهي تساعد على تأمين الاحتياجات المالية ودعم المشاريع الصغيرة إضافة تطوير اقتصاد البلاد وتساعد في نموه.

ولم تعد مسألة الحصول على قرض تمويلي من شركات التمويل أمراً صعباً ويتطلب الكثير من الشروط حيث بات الامر اليوم أسهل وابسط وبدون اللجوء إلى بنوك التمويل وشروطها المعقدة, واليوم ويحصل الفرد فيه أيضاً على العديد من التسهيلات والميزات وتعد الامارات العربية المتحدة من الدول العربية التي تضم العديد من شركات التمويل لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل شركات التمويل في الامارات 2024.

1. شركة تمويل القروض الشخصية (HSBC)

HSBC هي من أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الامارات حيث تقدم هذه الشركة تمويلات مالية متنوعة وان نوع التمويلات التي تقدمها تكون متناقصة وتبدأ من 6% وان الرسوم الإدارية التي تفرضها على التمويلات لا تزيد عن 1%.

ولكن من اجل الحصول على التمويل يجب ان يكون راتب المتقدم لا يقل عن 10 الاف درهم اماراتي ولا يقبل الراتب الا بتحويله إلى الشركة مباشرةً ويتم ذلك من خلال شركات التمويل ولا تقبل البنوك في هذا الموضوع.

طرق التواصل:

  • من داخل الإمارات العربية المتحدة: 8004320
  • من خارج الإمارات العربية المتحدة: 97142241000+
  • رابط التقديم على قرض شخصي اون لاين من شركة HSBC: هنــا

2. شركة عجمان بنك للتمويل الشخصي

شركة عجمان هي واحدة من أهم شركات التمويل في الامارات والتي تقدم قروض مالية مميزة للأفراد الراغبين بالحصول على قرض وان القروض التمويلية التي تقدمها تكون مناسبة جداً بالنسبة للمشاريع الاقتصادية ولكن لا يوجد هناك شرط للحصول على التمويل احضار كفيل.

ما هي المستندات المطلوبة للحصول عل قرض من شركة عجمان؟

يوجد بعض المستندات التي يجب تقديمها للحصول على تمويل من شركة عجمان وتتمثل هذه المستندات على النحو التالي:

  • يجب تقديم خطاب موضح فيه قيمة الراتب او الدخل الشهري بشكل عام.
  • إضافة الى تقديم السيرة الذاتية الخاصة بطالب القرض على ان تكون تلك السيرة متضمنة كامل التفاصيل حول المتقدم من الاسم والصورة والرقم الوطني والبطاقة الشخصية وغيرها من التفاصيل الضرورية حول الفرد المتقدم.

طرق التواصل:

  • رقم التواصل: 80022
  • رابط التقديم على قرض شخصي اون لاين من شركة عجمان: هنــا.

قد يهمك: ارقام مكاتب تسليف فلوس في الامارات

3. شركة سيتي بنك Citibank لتمويل قروض شخصية في الإمارات

من أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات هي شركة سيتي بنك Citibank فهي من الشركات التمويلية البارزة في الامارات التي تقدم قروض تمويلية مميزة لنسبة كبيرة من المواطنين الاماراتيين في البلاد حيث تضع الشركة شروط سهلة وميسرة للحصول على القرض وتهدف في ذلك الى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتحسين من المستوى المعيشي بالنسبة للأفراد الذين يرغبون بالحصول على قرض مالي لتأمين احتياجاتهم.

مميزات شركة سيتي بنك Citibank

  • ان الشركة تمنح قروض متناقصة تصل قيمتها الى 14% ولكن النسبة الثابتة للقرض هي 7.7% تقريباً وتمتد على كدار سنوات التقسيط كاملةً.
  • يحصل الفرد على قرض شخصي من دون الحاجة الى احضار كفيل او حتى سند الكفالة من أي شخص كان من الاماراتيين.
  • كما ان القرض المالي يحصل عليه المستفيد من دون الحاجة الى تحويل الراتب الى البنك وهي من أبرز ميزات الشركة.
  • ان الشركة تمنح الموافقة بشكل سريع بالنسبة للأشخاص الراغبين بالحصول على قرض مالي وهي ميزة رائعة من قبل الشركة.

طرق التواصل:

  • رقم التواصل: 97143114653+ أو 97143114000+
  • البريد الإلكتروني: uaeservice@citi.com
  • رابط التقديم على قرض شخصي اون لاين من شركة سيتي بنك Citibank: هنــا.

4. عبد اللطيف جميل للتمويل

عبد اللطيف جميل للتمويل هي من شركات تمويل قروض شخصية في الامارات وتقدم خدمة تقديم القروض المالية للأفراد الراغبين بالحصول على قرض شخصي، كما أن الشركة حاصلة على ترخيص للعمل في نشاط التمويل النقدي والتأجير التمويلي وان القروض التي تقدمها الشركة لا تقتصر فقط على تمويل الافراد فقط بل تمول ايضاً المنتجات الاستهلاكية إضافة الى الأصول الإنتاجية.

ان الشركة تمتلك شعبية واسعة في الامارات ويوجد لها أفرع متوزعة في اغلب الدول العربية منها السعودية إضافة الى دول عالمية مثل تركيا واليابان، وان القروض المالية التي تمنحها الشركة تكون وفقاً لقواعد التمويل الإسلامي او قواعد التورق.

وبالنسبة الى الشروط التي تضعها الشركة للحصول على التمويل فيجب على الفرد ان يكون موظف في القطاع الحكومي او في واحدة من الشركات المعتمدة من قبل الشركة نفسها ولا يقبل الموظف الا إذا كان موظف في الشركة لمدة سنة واحدة على الأقل ويمكن الحصول على قرض من دون الحاجة لإحضار كفيل.

اما بالنسبة الى القروض المالية التي تمنحها الشركة للأفراد فهي تبدأ من 10 الاف درهم وتصل الى 20 ألف ولكن بشرط ان يكون راتب المتقدم لا يقل عن 3 الاف درهم اماراتي وبالنسبة الى فترة سداد القرض فهي تمتد بين 12 و36 شهر تقريباً.

إذا كنت ترغب في الحصول على التمويل فيمكنك تقديم طلب من خلال المنصة الالكترونية الخاصة بالشركة ولكن بالطبع بعد ان تستوفي كامل الشروط للحصول على القرض المالي ويوجد في المنصة حاسبة خاصة لحساب القروض والاقساط المترتبة على الفرد إضافة الى انها ستحدد لك كم مدة تسديد القرض.

اقرأ أيضاً: أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

5. شركة دار التمويل الإسلامي (Islamic Finance House Co)

إذا كنت تبحث عن شركات تمويل إسلامية في الامارات، تصنف شركة دار التمويل الإسلامي من أفضل الشركات التمويل في الامارات العربية المتحدة التي تتوافق مع الأحكام والشرعية الإسلامية هي مختصة في تقديم القروض المالية للأفراد الراغبين بالحصول على تمويل مالي وعملت الشركة على تقديم الكثير من المميزات عند الحصول على القرض.

مميزات الحصول على قرض من شركة دار التمويل الإسلامي

في الحقيقة ان الميزات التي تقدمها الشركة متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  • ان قيمة الرسوم التي تضعها الشركة على التمويل لا تتجاوز 1%.
  • كما ان قيمة التمويل يكون متناقص بالنسبة للأقساط السنوية.
  • وأخيراً يمكن للفرد الحصول على قرض بقيمة مليونين ونصف درهم اماراتي.

ما هي اهداف الحصول على تمويل من شركة دار التمويل الإسلامي؟

ان الشركة تهدف الى تمويل الافراد سواء كان الامر لاحتياجات شخصية او لاحتياجات دعم مشاريع وتتمثل اهداف الدعم على النحو الاتي:

  • وتوفر ايضاً الشركة قروض خاصة لتمويل التعليم.
  • تعمل الشركة على تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
  • يمكن للفرد الحصول على تمويل لشراء العقارات والأراضي.
  • يمكن للفرد ايضاً الحصول على تمويل لشراء المركبات الخصوصية.
  • تقدم الشركة قروض تمويل لشراء المركبات العمومية.
  • تقدم الشركة قرض تمويلي لشراء الأثاث والأجهزة الكهربائية.
  • وإذا كان المتقدم يحتاج الى علاج فيمكنه الحصول على تمويل العلاج.
  • واخيراً يوجد هناك قروض لتمويل الحج والعمرة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم في هذا المقال اليوم أفضل شركات التمويل في الإمارات والتي تقدم قروض شخصية للراغبين بالحصول على قرض مالي حيث اذا كنت ترغب في الحصول على قرض يمكنك ذلك بسهولة من خلال الشركات السابقة فهي شركات أثبتت نجاح كبير في السوق الإماراتي، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شروط التمويل العقاري في الإمارات

قرض شخصي بضمان شيكات في الإمارات

قروض شخصية للوافدين في الإمارات

أشخاص يعطون قروض في الإمارات