ارقام مكاتب تسليف فلوس في الامارات 2024

سنقدم لكم زوار موقع تقني دوت كوم مقالاً نتعرف من خلاله على ارقام مكاتب تسليف فلوس في الامارات والتي تساعد المواطنين والمقيمين في بناء مشروعهم التجاري الصغير ليحقق لهم الربح الذي يطمحون إليه من أجل عيش حياة كريمة، وهذا ما تسعى إليه دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تقدم كافة الخدمات المالية للمواطنين من أجل تحقيق الموازنة بين كافة فئات المجتمع، لذلك دعونا من خلال هذا المقال تفاصيل اكثر عن هذه المكاتب. 

مكاتب تسليف فلوس في الامارات

ان المتطلبات المعيشية اليوم مرتفعة حيث لا يمكن تأمين المال لكافة المستلزمات التي قد يحتاجها الفرد حيث ان تأمين حياة كريمة يحتاج الى الكثير من السعي والجهد لتحقيق التوازن المالي والاكتفاء الذاتي على مستوى المجتمع ولكن في ظل هذه الأوضاع التي تشهدها معظم دول العالم أصبح من الصعب إدراك هذه الأمور برمتها.

فمن الممكن ان يحتاج الفرد الى مال من اجل انشاء مشروع صغير او لتسديد دين محمول عليه لذلك يجد البعض صعوبة في الحصول على المال ولكن مع انتشار الشركات والمكاتب المختصة في تسليف المال أصبح الامر سهلاً.

فقد بات يوجد اليوم في معظم دول العالم مكاتب خاصة لتسليف المال في حال حاجة الفرد لذلك وتعد الامارات العربية المتحدة واحدة من الدول التي تعمل بهذا النظام لذلك ترى الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذه المكاتب لاقتراض الفلوس منها وهو ما سنقدمه في هذا المقال اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من مكاتب تسليف الفلوس في الامارات العربية المتحدة.

مكاتب تسليف فلوس في الامارات 

يعتقد بعض الأشخاص الموجودين في الامارات العربية المتحدة بأن الشركات الكبرى والبنوك هي فقط التي تقدم تمويلات شخصية وقروض تسليف ولكن هذا الاعتقاد خاطئ حيث يوجد مجموعة من المكاتب التي تقدم قروض تسليف في الامارات وسنقوم بتقديم قائمة بأسماء هذه المكاتب التي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة ديم للتمويل

هي من الشركات المعروفة في الامارات العربية المتحدة حيث تقدم قروض شخصية للراغبين بالحصول على أموال لفترة معينة ويوجد أنواع عديدة من القروض بحيث يمكن للعميل ان يختار التمويل الذي يحتاجه وتتمثل هذه القروض على النحو الاتي:

  • تمويل شخصي بدون كفيل.
  • يمكن الحصول على تمويل شخصي للعاملين في القطاع الحكومي.
  • يمكن الحصول على تمويل شخصي للعاملين في القطاعات الخاصة الموجودة في الامارات العربية المتحدة.
  • تقدم الشركة قروض شخصية من دون فوائد.
  • يمكن للمقيم وللوافد الى الامارات العربية المتحدة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة.

يوجد العديد من طرق التواصل مع الشركة والتي تتمثل على النحو الاتي:

للتواصل عبر الهاتف اتصل على الرقم التالي: 600525550.

للتواصل عبر البريد الإلكتروني من هنا.

2. شركة دنيا الإمارات

هي في قائمة أفضل الشركات التي تقدم قروض وتمويلات شخصية، يمكن للعاملين في القطاع الخاص الحصول على تمويل شخصي من الشركة من دون وجود كفيل، ان الشركة مميزة فعلاً وحصلت على تقييمات إيجابية من قبل العملاء من اهم الميزات التي تتمتع بها الشركة هي سرعة انهاء الإجراءات الخاصة بالعميل ليتمكن من الحصول على تمويل خلال وقت وجيز.

يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 0097144238642.

قد يهمك: قرض شخصي بضمان شيكات في الإمارات

أفضل البنوك التي تقدم قروض تمويلية في الامارات العربية المتحدة

الى جانب المكاتب التي تقدم قروض تسليف يوجد هناك قائمة من البنوك التي تقدم قروض تمويلية للراغبين بالحصول على تمويل في البنوك وتتمثل هذه البنوك على النحو التالي:

1. بنك أبو ظبي الأول

هو من البنوك المعروفة في الامارات العربية المتحدة ويقدم خدمات تسليف الأموال للراغبين بالحصول على تمويل، ويقدم ايضاً خدمات القروض والتمويلات الصغيرة، يضع بنك أبو ظبي القروض الشخصية التي تساعد الافراد على قضاء حوائجهم كأولوية قبل كل شيء وان الحاجات التي يقدمها البنك عن غيرها هي التعليم والزواج والعلاج وغيرها من الأمور المهمة التي قد يحتاجها الفرد في حياته.

يمنح البنك ايضاً قروض شخصية للحصول على مال لشراء السيارات والعقارات في الامارات، كما ان البنك لا يقدم خدماته فقط الى الافراد حيث يقدم خدمات تمويل ايضاً الى الشركات ولكن ان القروض التي تقدمها متعدد وتختلف الشروط وفقاً لنوع كل قرض كما ان طريقة السداد تختلف من قرض الى اخر ويحصل البنك على الفوائد وفقاً لقيمة القرض التي يمنحها البنك للعميل.

للتواصل مع البنك عبر الرقم الموحد التالي: 28105.

2. بنك أبو ظبي التجاري

هو من البنوك البارزة في الامارات العربية المتحدة ويقدم مجموعة من الخدمات البنكية المتنوعة بمختلف اشكالها ويضم هذا البنك قاعدة كبير من العملاء نظراً لخدماته المميزة التي يقدمها ويحتل البنك المرتبة الثانية في قائمة أفضل البنوك التجارية في الامارات.

ان طريقة تعامل البنك مع العملاء مميزة حقاً حيث يضم فريق عمل متميز ليستطيع كسب ثقة العملاء ويمتلك البنك العديد من الفروع في الامارات وخارجها فهو موجود في 19 دولة حول العالم ويقع المقر الرئيسي للبنك في أبو ظبي.

ان البنك يقدم خدمات متميزة ويثق فيه الكثير من العملاء ويمكنك التواصل مع البنك عبر الاتصال بالرقم التالي: 600502030.

3. بنك الإمارات العربية للاستثمار

هو من البنوك الشهيرة في الامارات حيث يقدم البنك خدمات عديدة ومتنوعة على الرغم من ان بدايته كانت بمجموعة قليلة من الخدمات ولكن بعد ان استطاع كسب ثقة العملاء ومع زيادة عددهم قام البنك بتوفير المزيد من الخدمات ليخدم العملاء بالعديد من الأمور المهمة في الامارات.

يمنح البنك العديد من القروض بمختلف أنواعها منها الاستهلاكية والعقارية والشخصية مما اكسبه مكانة مميزة بين بنوك التسليف في الامارات وللحصول على قرض محدد يجب تقديم بعض المستندات التي يطلبها البنك من العميل.

للتواصل مع البنك على الرقم التالي: 9717777231.

4. بنك دبي الإسلامي

يعد بنك دبي الإسلامي من البنوك الكبيرة في الامارات حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي جعلته في قائمة أفضل البنوك لتقديم القروض الشخصية حيث يتميز البنك بتسهيل الإجراءات والخدمات المصرفية والمالية للعملاء إضافة الى ان البنك يتميز بتقديم خدماته وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

للتواصل مع البنك على الرقم التالي: 046092222.

للتواصل مع البنك من خارج الامارات العربية المتحدة على الرقم التالي: 97146092222.

كان هذا موضوعنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من افضل المكاتب التي تقدم خدمات لتسليف الفلوس في الامارات كما قدمنا اليكم قائمة بأفضل البنوك لتسليف الفلوس يمكنك الاستفادة من خدمات التمويل باللجوء الى واحد من بنوك التسليف او الى المكاتب المختصة في هذا المجال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي تابعونا بكل ما هو جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة:

شروط التمويل العقاري في الإمارات

قروض شخصية للوافدين في الإمارات

أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

أشخاص يعطون قروض في الإمارات