ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

هل تريد انشاء حساب باي بال؟ هل تواجه مشكلة من حيث وجود البطاقة الائتمانية وترغب في الحصول على حساب باي بال ولكن لا تمتلك حساب بنكي أو بطاقة ائتمان؟ هل تبحث عن طريقة لإنشاء حساب باي بال من دون بطاقة ائتمانية؟ إذاً أنت من المحظوظين عزيزي القارئ لأننا سنستعرض لكم بالخطوات طريقة الحصول على حساب باي بال بدون بطاقة ائتمانية.

حيث تصلنا يومياً عشرات الرسائل من الزوار المقيمين في العراق ومصر وسوريا وتركيا والسعودية تتساءل كيف أقوم بإنشاء حساب باي بال حقيقي مفعل بدون بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد، لهذا السبب تابع معنا لنتعرف خطوات تفعيل باي بال بدون بطاقة ائتمانية.

كيفية إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان 2023

يرغب العديد من الأشخاص بإنشاء حساب باي بال مفعل بالشكل الكامل وذلك من اجل القيام بعمليات البيع او الشراء عبر الانترنت حيث يوجد بعض الأشياء اليوم التي لا يمكن القيام بها من دون الدفع الالكتروني ومعظم عمليات الدفع تتم اليوم من خلال الفيزا كارد او الماستر كارد.

على سبيل المثال مواقع العمل الحر اليوم لا يتم الدفع فيها إلا بطرق الدفع الالكتروني إما من خلال بطاقة الائتمان او من خلال المحفظات الالكترونية مثل باي بال وغيرها من طرق الدفع الالكتروني الأخرى، ولكن بشكل عام أصبحت البنوك الالكترونية طريقة آمنة ووسيلة سهلة لتحويل الأموال والاحتفاظ بها إلكترونياً.

وبما ان حساب الباي بال أصبح من الحسابات المهمة فمن الضروري اليوم انشاء حساب باي بال ومن دون الحاجة الى بطاقة ائتمانية وبسبب الاستفسارات الزائدة حول هذه الطريقة سنقوم نحن في هذا المقال اليوم بتقديم طريقة انشاء حساب باي بال من دون بطاقة ائتمانية تابع الشرح عزيزي القارئ لتتعرف على كامل التفاصيل.

قد يهمك: كيف تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع وربطها بحسابك البنكي

تعريف باي بال PayPal

من منا لا يعرف باي بال او لم يسمع به فهو شعار الكتروني موجود في معظم المواقع الالكترونية المختصة في البيع والشراء فهو يعد من البنوك الالكترونية الشهيرة والرائدة في مجال الدفع الالكتروني حيث يعود تاريخ تأسيس البنك الالكتروني الى عام 1999 وانتشر بشكل واسع على الانترنت واليوم لا تجد موقع الكتروني مختص في البيع والشراء لا يوفر خدمة الدفع عبر الباي بال.

ومن اجل الاحتفاظ بالأموال في هذا البنك الالكتروني يجب على المستخدم ان يمتلك حساب على هذه المنصة كما يجب ان يوجد بطاقة ائتمانية بايونير او ماستر كارد او فيزا كارد.

على الرغم من ضرورة وجود بطاقة ائتمانية للدفع عبر المواقع الالكترونية من خلال حساب الباي بال الا اننا سنقوم بتقديم طريقة انشاء حساب على الباي بال من دون الحاجة لوجود بطاقة ائتمانية وذلك من خلال اتباع خطوات متتالية وستتمكن من انشاء حساب على باي بال والقيام بالدفع عبر المواقع الالكترونية او تحويل الأموال الى حسابك ايضاً من دون الحاجة لوجود البطاقة الائتمانية.

ان الخطوة الرئيسية التي يجب القيام بها لأنشاء حساب باي بال مفعل من دون بطاقة ائتمان هي تحديد البلد الأجنبي عند انشاء الحساب وذلك لان هذه الخطوة ستعمل على تنشيط حسابك وتمكنك من نقل الأموال او استخدامها بينما تقوم بإضافة بطاقة فيزا كارد في وقت لاحق.

خطوات انشاء حساب باي بال من دون بطاقة ائتمانية

والان بعد أن تعرفنا بشكل سريع تعريف PayPal سنبدأ معكم بالتعرف على خطوات إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمانية، والخطوات كالآتي:

  • أولاً لإنشاء حساب باي بال يجب التوجه الى رابط موقع باي بال ويمكنك ذلك من الموقع الرسمي هنا paypal.
  • بعد الدخول الى الرابط ستجد عبارة في اعلى يمين الشاشة او في يسار الشاشة وفقاً للغة الترجمة وستكون العبارة "Sign Up".
  • بعدها سيظهر امامك خيار تحديد الدول قم بفتح الخيار وابحث عن دولة كندا وبعدها قم بالنقر على GET STARTED.
  • بعدها قم بالانتقال الى الصفحة التي تليها وسيطلب منك تعبئة بعض البيانات الأساسية مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور التي تريد وضعها لحسابك الخاص على باي بال.
  • قم بالانتقال الى الصفحة التي تليها وسيطلب منك المزيد من المعلومات التي تتمثل في البيانات الشخصية مثل الاسم الأول والأخير وسيطلب منك أيضا ادخال تاريخ الميلاد بالصيغة المعروفة وهي أيام / شهور / سنين وسيطلب ايضاً تحديد المهنة قم بوضعها طالب وستجد هذا الخيار في أسفل الصفحة.
  • وبعدها يجب تأكيد كلمة المرور لتجنب فقدانها ومن المهم ان تحفظها انت بشكل جيد.
  • ستجد خانة باسم "social insurance" اترك هذه الخانة فارغة ولا تضع فيها شيئاً وستجد خانة فيها العنوان الأول والثاني وستجد خانة باسم اسم المدينة قم بكتابة MAKKH وبعدها قم باختيار Yukon وستجد هذه الخيارات من تبويب "Province".
  • في الخطوة التالية ستجد خيار Postal code قم بكتابة 360001 بداخل هذا الخيار مع وضع رقم الهاتف التالي: 804-416-1535 وبعد وضع رقم الهاتف قم بالضغط على Agree and Create Account.
  • قم بالانتقال الى خيار الكابتشا والذي سيطلب منك كتابة الاحرف والأرقام مثل التي موجودة في الصور ومن المهم ان تراعي الاحرف الصغيرة والكبيرة فمن دون المراعاة ستفشل عملية التحقق، وبعد قيامك بكتابة الكلمة والأرقام على النحو الصحيح والتأكد قم بالنقر على Continue.
  • ستنتقل فيما بعد الى معالجة اعداد الحساب قم بالضغط على Skip and go to My Account.
  • سيرجع في هذه الخطوة الى حسابك وسيطلب منك الموقع ادخال البيانات المتعلقة بالفيزا كارد الخاصة بك او بالماستر كارد وذلك من اجل ربط هذه البطاقات بحساب الباي بال انت لا يتوجب عليك القيام بشيء في هذه الخطوة فقط قم بأغلاق الصفحة وستتمكن من استخدام حسابك على باي بال من دون الحاجة الى بطاقة ائتمانية.

شروط تفعيل حساب باي بال في حال وجود بطاقة ائتمانية

من اجل تفعيل حساب الباي بال يوجد هناك بعض الشروط التي يجب استيفاؤها لتفعيل حساب الباي بال والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً لا يجب ان يقل عمر الشخص الذي يريد تفعيل حساب باي بال عن 18 عاماً.
  • من الواجب ان يكون لدى العميل حساب بنكي مهما كان نوعه.
  • يجب ان يمتلك فيزا او ماستر كارد ليتمكن من سحب الأموال في حال أراد ذلك.
  • من المهم القيام بتفعيل البريد الالكتروني وربطه بحساب الباي بال لتتمكن من التسوق على الانترنت وشراء المنتجات التي تريدها.
  • ومن اهم الشروط والبنود التي يجب اتباعها هو ان تكون الدولة التي يقيم بها العميل تدعم خدمات الباي بال فإذا كانت الدولة لا تدعم هذه الخدمات لن يتمكن المستخدم من الاستفادة من باي بال.
  • يجب ان يتواجد رصيد بدخال البطاقة الائتمانية بقيمة لا تقل عن 3 دولار.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم طريقة تفعيل حساب باي بال من دون الحاجة الى امتلاك بطاقة ائتمانية كل ما يتوجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي ذكرناها في الأعلى وستتمكن من انشاء حساب بسهولة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي وتابعونا دائماً لتعرفوا كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف