ابحث هنا وسوف تجد طلبك

انشاء حساب باي بال جديد مجانا مفعل 100%

في هذا المقال سنتعرف سوياً طريقة انشاء حساب باي بال جديد مجانا مفعل 100% بخطوات بسيطة وسهلة وطريقة تفعيل حساب الباي بال، كما سنتعرف على طريقة ربط الباي بال ببطاقة الفيزا لسحب الأموال.

حيث يعتبر إنشاء حساب باي باي مفعل مجانا من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير، خصوصاً مع انتشار وسائل الربح من الانترنت، حيث أن باي بال يعتبر من أشهر البنوك الإلكترونية الاي تقدم خدمة التحويل عبر الانترنت.

فإذا كنت تتساءل كيف أحصل على PayPal؟ وتريد فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي، فمن خلال هذا المقال سنتعرف كيف تستطيع فتح حساب باي بال اون لاين مجانا وتفعيله.

انشاء حساب باي بال جديد مجانا مفعل 100%

لفتح حساب باي بال شخصي ومن ثم القيام بالتفعيل هو من اهم الأمور في ظل الانتشار الواسع لوسائل كسب المال من خلال شبكة الانترنت واخص بالذكر كسب المال من تيك توك حيث يتيح سحب اموالك منه من خلال باي بال او من العملاء لقاء ما تقدمه من خدمات فأن يكون لديك حساب على الباي بال ضروري جدا كما ان فتح الحساب على باي بال لها طريقة يتوجب عليك التعرف عليها.

فها هو مقالنا اليوم والذي سنقوم من خلاله التحدث بكيفية احداث حساب على باي بال كما سنشرح الطريقة للقيام بربط البطاقة الائتمانية او الفيزا او الحساب البنكي الخاص بك للقيام بسحب اموالك من من باي بال بسهولة وبدون اية عمولات تضاف اليها.

أنواع الحسابات في باي بال

هناك نوعين لأصناف الحسابات لدى البنك الالكتروني باي بال وتأتي حسب رغبة المستخدم او العميل فلذلك ينصح بالتفكير جيدا قبل ومن ثم احداث حساب خاص لك على باي بال.

كما قلنا هناك نوعين للحساب على باي بال فهناك بي بال ذو الصنف التجاري business وهناك بي بال ذو الصنف الفردي personal ولنتعرف على الفرق بين هذين النوعين او الصنفين اول يتوجب عليك ان تكون قد قمت بإحداث حساب باي بال على جوجل بالطريقة الامنة الصحيحة لاستكمال عملية احداث حساب بي بال.

قد يهمك: الفرق بين الحساب الشخصي والتجاري في PayPal

طريقة انشاء حساب باي بال:

  1. النقر على اشترك مجانا الواقع ضمن الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لـ باي بال PayPal.
  2. انقر على الخيار الخاص بإحداث حساب على باي بال سواء كان تجاري او فردي لا فرق فهو متوقف حسب رغبتك وحاجتك المطلوبة لذلك.
  3. ولدى اختيار للحساب الفردي فهنا يتوجب عليك ادراج رقن هاتفك الأساسي للقيام بالربط مع حساب باي بال.
  4. وبعدها ستصل اليك رسالة على الرقم تحتوي خمسة خانات من الأرقام ادخلها وشاهد الصورة الواقعة في الجهة العلوية.
  5. ومن ثم يتوجب عليك القيام بإكمال اعدادات الملف الشخصي الخاص بك في باي بال ادرج البريد الالكتروني الخاص بك واسمك الواقعي كما هو مسجل في بطاقتك الشخصية وانشئ كلمة سر للحساب.
  6. ادرج بيانات عنوانك الخاص على ان يكون متطابق مع عنوانك في الحساب البنكي الخاص بك والذي ترغب في ربطه مع باي بال.
  7. وهنا تكون قد وصلت الى التفعيل للحساب على موقع باي بال عبر ربط البطاقة البنكية في الحساب.

قد يهمك: أفضل بدائل PayPal في البلدان التي لا تتوفر فيها لإستلام الأموال

طريقة ربط البطاقة باي بال لسحب الأموال

أولا سنتحقق من الحساب الباي بال ومن تفعيله

لأسباب متعلقة بالأمان يتوجب التحقق من الحساب باي بال الخاص بك قبل قيامك بالمباشرة باستخدامه وذلك من خلال الربط لحساب البنك الخاص بك او لبطاقة الائتمان.

انتقل على صفحة حسابك على الباي بال واضغط على مربع الدفع للحصول على المدفوعات وذلك داخل مربع الخيار wallet وبعدها قم بتحديد خيار كارد و بنك والحساب المصرفي او البطاقة التي ترغب بالتحقق منها.

في حال كنت تستخدم البطاقة الائتمانية او الخصم فخطوتك التالية ستكون بالتحقق من رسوم الباي بال الخصة في كشف الحساب لبطاقتك الائتمانية وهو مكون من أربعة خانات ارقام من خلالها ستقوم بالتحقق من البطاقة.

ارجع الى الكشف البنكي الخاص بك وستصلك رسالة عبر الاس ام اس في كل حركة مال تنشئ في حسابك الخاص ومن خلال الرسالة الواردة ستعرف الرمز الخاص بالتحقق من الحساب بإدراج الرموز المؤلفة من أربعة خانات ارقام واضغط على التأكيد والى هنا سيصبح متاح لك ان تقوم باستخدام حساب الباي بال لإرسال واستقبال المال.

تتشابه عمليات احداث الحسابات للشركات نوعا ما باستثناء حساب باي بال حيث يقوم بإيداع ين داخل حسابك المصرفي ضمن مبالغ عشوائية تكون متراوحة بين 0.01 و 0.99 دولار امريكي وما ان يقوم ذلك ليتوجب عليك بعدها ادراج المبلغين لتقوم بالتحقق من الحساب المصرفي الخاص بك بنفس طريقة ادراج رمز الأرقام المكونة من 4 خانات لتحققك من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

قد يهمك: كيف تشحن رصيد باي بال مجانا للحساب المفعل أو غير المفعل

طريقة ربط حساب باي بال مع بطاقة فيزا وسحب الأموال منه

يتطلب التحويل من باي بال الى فيزا شروط عديدة عليك تحقيقها ومعرفتها كنوع البطاقة والجهة الصادرة لها وما هي طريقة الدفع الممكن في بلد فعلى سبيل المثال هناك اختلاف بين التحويل من باي بال الى حساب بنك سعودي وبين مثيله لحساب بنك اردني أو مصري، كما ان أنواع بطاقات باي بال عديدة ومختلفة سنقوم بشرحها في مقال اخر لكونها تحتاج ذلك.

الخاتمة

قدمنا لحضراتكم السادة القراء المتابعين شرحا مفصل عن احداث حساب جديد على باي بال وبشكل مجاني وفعال كما شرحنا لحضراتكم ما هي أنواع الحسابات في باي بال وبماذا يختص كل نوع منها وكيفية ربط البطاقة في باي بال لسحب اموالك كما لإتاحة لك المجال في استلام الأموال او تسليمها حسب العمل التي تقوم به نرجو انه قد نال اعجابكم على لقاء اخر ومعلومة جديدة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل الودائع في بنوك السودان

افضل مواقع الربح من الانترنت في السودان

كيف تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع وربطها بحسابك البنكي

ربح المال عن طريق باي بال | 8 طرق للربح من‎ PayPal ‎مجانا

تصنيف