ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 6 فلاتر مياه منزلية لعام 2022

ما هو افضل فلتر مياه منزلي في 2022؟ هذا السؤال منتشر كثيراً في الكثير من الدول وخصوصا في السعودية و مصر و الجزائر و بعض الدول الأخرى، حيث يعاني قسم كبير من الناس من مشكلة عم توفير المياه الصحية النظيفة، وهذه تعتبر من المشاكل المؤرقة فعلاً لأنها تمس صحة الإنسان وحياته، فكلنا نعلم كم من الملوثات التي تتعرض لها المياه في مجموعة من المراحل لكي تصل إلينا.

لذلك نجد الكثير يلجأ إلى افضل حل لضمان حماية حياتهم من الخطر وهو استخدام فلاتر المياه التي تساعدنا في تنظيف المياه وجعلها أكثر صحة ونظافة، وبالرغم من أنواعها وأسعارها المختلفة، في هذا المقال سوف نساعدكم في التعرف على افضل أنواع فلاتر المياه.

افضل 6 فلاتر مياه منزلية لعام 2022

ان تختار افضل الفلاتر لتنقية المياه ليس من الامر الصعب فيصبح الامر في غاية السهولة عندما تتعرف عن ما تحويه مياهك من جراثيم وملوثات فهناك العديد من أنظمة الترشيح التي تقوم بتنقية المياه من خلال تصفية الملوثات فلدى البحث عن فلتر لتنقية المياه فليس هو نظام واحد لكل منزل فهناك العديد من الخيارات التي يجب ان تكون من الأكفأ لحاجتك.

أنواع فلاتر المياه

هنالك العديد من الفلاتر المختلفة فمنها تمتص فلاتر الكربون الملوثة وتعيق مرورها من خلال الفلتر وهي افضل الأنواع وهناك كربون لتنشيط إزالة المبيدات الحشرية ومواد الرصاص بالإضافة لإزالة الحديد والبكتيريات وهناك قشرة جوز الهند وهي رائجة وتفيد في مرشحات الالياف الكربونية النشطة.

وهنالك الكثير من أنواع الفلاتر لتنقيه المياه المنزلية لدرجة اننا نحتار في اختيار أي نوع منها ولكن في هذا المقال سنقوم بذكر افضلها.

افضل فلاتر المياه المنزلية

إذا كنت تبحث عن أفضل فلتر مياه منزلي 7 مراحل أو أكثر أو أقل، فبالتأكيد هذه الفلاتر تحتل مراتب عالية الجودة كأفضل فلاتر مياه منزلية لعام 2022.

1. Spring Well Whole House Water Filter

يعتبر Spring Well Whole House Water Filter يعتبر أفضل أنواع فلاتر المياه في 2022 بلا شك هو الأفضل في إزالة الملوثات الضارة التي تحتويها المياه كما انه يعمل على إزالة الكلور والكلورامين وغيرها من الملوثات كما ان تركيبه سهل واحتياجه للصيانة نادراً جداً.

يتميز بترشيح مليون جالون من دون ان يفقد الضغط في الماء كما يعمل على إزالة البكتيريا والمواد الكيميائية والمعادن الثقيلة وأربعة مراحل للترشيح مما يؤمن اللذة في تذوق الماء نعومة للبشرة وشعر صحي.

2. APEC Water Systems ROES-50

إذا كنت تتساءل ما هو افضل مرشح لتنقية المياه يعتبر APEC Water Systems ROES-50 من الخيارات المفضلة للمرشحات في حال كنت ترغب بالحصول على فلتر ماء للمنزل وهو يفلتر على خمسة مراحل ويثبت اسفل الحوض ويزيل المئات والكثير من الملوثات 

يتميز بإزالته لـ 99% من الملوثات كالكلور والمركبات العضوية والفلوريد السام والزرنيخ والرصاص وغيرها من الأشياء المضرة حوالي اكثر من انوع من الملوثات.

يعمل على توفير مذاق طيب للمياه كما يستخدم لفلترة المياه في الصنبور والآبار كما انه مصمم عديم الرصاص ولا يتطلب تركيبه الخاص بالتوصيل السريع اقفال إضافية لتسكير التسريب.

3. I Spring RCC7

أيضا يعتبر فلتر المياه المنزلي I Spring RCC7 من أحسن فلاتر المياه المميزة في تعقيم المياه بسرعة، فهو فلتر يعمل بالتناضح العكسي كما انه يعمل على خمسة مراحل ويثبت تحت الحوض ويزيل 99.9% من الملوثات المضرة كالرصاص والكلور ويعمل على استخراج 95% من الملح كما انه مزود بثلاث مرشحات مسبقة تكون بعد التدفق حيث يعمل المرشح بنظام التناضح العكسي في ازالة الملوثات المضرة 

يتميز أيضا بتصفية الماء بنظام التناضح العالي الحجم ليكون اكثر صحة وامان كما يعمل على إزالة حوالي ال 99% أي حوالي اكثر من الف نوع من الملوثات مناسب للحوض القياسي في المطبخ وذو مذاق لذيذ في المياه كما ان مكوناته ذات جودة عالية واعطاله قليلة.

4. Soft Pro Carbon Filter

حينما نتحدث عن افضل فلتر مياه منزلي فلا يمكن أن نتجاهل Soft Pro Carbon Filter تعتبر كفاءتها الدرجة الأولى لإزالة الملوثات بنسبة 99% كما انها تتميز بانها تعطي مياه جيدة للمنزل وتعمل على إزالة الكلورامين والكلور والمركبات العضوية غيرها من المواد الكيميائية المختلفة.

تزيل بعض الأشياء التي لا يمكن لفلاتر أخرى ازالتها مثل الطعم والرائحة للمياه كما يعمل على خفض نسبة الكلور ويغسل عكسيا بدون المواد الكيميائية او الملح ويحتوي على معدل تدفق عالي.

5. 10 GPM Carbon Water Filtration System

إذا كنت تبحث عن فلتر مياه منزلي ممتاز فإن 10 GPM Carbon Water Filtration System يعتبر من الخيارات المناسبة أيضاً، فهو فلتر طويل الأمد لتنقية المياه في المنزل كامل حوال عشرة جالون في الدقيقة ويفلتر على خمسة ميكرون للعثور على رواسب اكثر وادق وبحجم منفذ واحد بوصة لمنع تطور البكتريا ومناسب لأسرة مكونة من أربعة اشخاص بحمامين او ثلاثة حمامات.

كما انه يتميز بأنابيب ملفوفة مصنوعة من الفولاذ لعدم الصدأ ولحماية الخزان الرئيسي وعمر ومتانة أطول يوفر الوقت في التثبيت وهي من مميزاته يحتوي على خزان واحد ودائمة مدى الحياة وسائط الخزان فيه لا يهدر الطاقة او المياه ويخفض نسبة 97% من الكلور.

6. GE Water Filter System for Entire Home

أيضا GE Water Filter System for Entire Home يعتبره الكثيرون افضل فلتر مياه منزلي منتشر في الوطن العربي، خصوصاً في المغرب و تونس والإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت والبحرين، حيث يعمل بنظام التصفية للطعم الكلور والرواسب والروائح بالكامل بالإضافة الى الرمل ونظام مسبق بالترشيح عالي التحمل والصدأ ليضمن النظافة التامة للمياه كما انه يعمل بنظام تدفق شديد التحمل لضغط المياه من 20 الى مئة رطل في البوصة المربعة كما انه مميز بوجود صمام على جانبه لتغيير الفلتر دون ان تقوم بتسكير المصدر الرئيسي للمياه.

يتميز بانه يعمل بنظام ترشيح شاق وشفاف لإتاحة المشاهدة لعملية الفلترة ويعمل على تنقية المياه من المصدر الرئيسي ومن ناحية الترشيح ممتاز فهو يعمل على تخفيض الرواسب والقشور والاوساخ ومقاومة الصدأ وغيرها كما انه سهل التركيب لكونه يتضمن وصلة سباكة مقاسها واحد بوصة مع صمام تنفيس للضغط وخيار التجاوز كما يمكن تثبيته بعيد عن الأنظار لاحتوائه على وصلات افقية مناسبة لذلك. ولحصولك على جودة عالية في التنقية فيوصى بتغيير المرشح كل ثلاثة اشهر.

الخلاصة:

انه في نهاية مقالنا هذا اخي القارئ نكون قد عرفناك ببعض الفلاتر المختصة بتنقية المياه للمنازل ومميزات ومواصفات كل فلتر كما انه هناك الكثير من الأصناف والانواع للفلاتر لم نقم بذكر ها لضيق الوقت ولكن تأكد من أننا قمت بذكر افضلها راجين الاستمتاع في مقالنا هذا ولقائنا ان شاء الله بمقال اخر ومعلومات جديدة.

مواضيع ذات صلة:

افضل طرق لعلاج انسداد مجاري المطبخ

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بالكامل

أشهر 5 أعطال الميكروويف وأسبابها

تصنيف