ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني اون لاين

في هذا المقال سنتعرف على "كيفية فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني" وماهي شروط فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني وما هو الحد الأدنى لفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني، وهل يمكن فتح حساب بنكي في الامارات بدون اقامة؟ وما هي الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني؟

كل هذا سنتعرف عليه في موضوع مقالنا والذي من خلاله سوف تستطيع فتح حساب بنك الامارات دبي الوطني اون لاين عن طريق تطبيق الهاتف أو من خلال الموقع الرسمي لبنك الإمارات دبي الوطني.

فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني اون لاين

من الممكن فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني وهو أكبر مصرف في الامارات للوافدين حديثا وللمواطنين الاماراتيين كما ان لبنك الامارات دبي الوطني /141/ فرع يقوم من خلالها بتقديم كافة الخدمات المصرفية لمجالات عديدة كالاستثمار والتجارة والرهن العقاري كما يقدم خدمة بطاقات الائتمان والخدمات المالية ولديه نظام تأمين لكافة زبائنه من خلال توفير /740/ جهاز صرافة موزعة في دولة الامارات.

من الضروري والمهم جدا هو فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني بالنسبة للوافدين حديثا الى الامارات ليتك التعامل بالنفقات والايرادات وإدارته بشكل صحيح والقيام بأرشفتها عبر الحساب الخاص بك.

وغالبية الساكنين في الامارات هم من الوافدين والأجانب مما يتحتم على بنك الامارات بتقديم خدماته بكل سلاسة ووضوح وفي كافة فروعه للقيام بفتح حساب جاري جديد ضمن كيانه.

وفي مقالنا لهذا اليوم سنشرح طريقة فتح حساب في بنك الامارات الوطني تابعوا معنا.

طريقة لفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني ازن لاين

يقوم بنك الامارات بالتعامل مع المعاملات المالية بسرعة قوية جدا عبر فتح حسابات جديدة من خلال الفروع المفتتحة بالإمارات او من خلال موقعه الرسمي على الانترنت من هنا او عبر تطبيق الجوال من هنـــا من خلال شروط على المتقدم يجب تحقيقها ليستفيد من خدمات البنك وهي:

المستندات المطلوبة لفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني للوافدين

المستندات هي أوراق ثبوتية واجبة لفتح حساب جديد كما انها متشابهة للكثير من البنوك روتينيا وهي:

  1. نسخة مصدقة عن جواز السفر او جواز السفر.
  2. كتاب مع الموافقة من كافل العميل ليصار فتح حساب جديد.
  3. بيان بالراتب من الشركة التي يعمل بها العميل على أن تكون مصدقة وعند عدم توفرها فتطلب الوثائق التالية:

  • صورة من العقد الخاص بالتوظيف او موعد لفحص القبول
  • بيان براتب العميل لاخر ثلاثة اشهر ماضية
  • كشف حساب حديث للعميل تم تحويل راتبه اليه.

قد يهمك: أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

المستندات المطلوبة لفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني للمواطنين الاماراتيين

هناك اختلاف بشروط فتح حساب جديد في بنك الامارات الوطني للمواطنين الاماراتيين عن القادمين اليها او حتى المقيمين فيها كما انه مطلوب من المواطنين الاماراتيين ربط كافة البيانات مع طلب فتح السحاب وهي:

  • رقم موبايل صاحب الحساب.
  • على ان يكون اتم سن الثامنة عشر.
  • نسخة عن البطاقة الإماراتية او صورة عن جواز السفر مصدق.
  • أوراق تبين قيمة الدخل.
  • 5.5000 درهم اماراتي هو الحد الأدنى للراتب في الشهر.

قد يهمك: مميزات وعيوب الوديعة البنكية؛ وأهم المصطلحات للودائع

مميزات وفوائد فتح حساب في بنك الامارات دبي ابوظبي

يتميز العملاء الذين يحصلون على حسابات جديدة لدى بنك الامارات الوطني بمختلف الفوائد والمزايا وهي:

  • متاح ان يقوموا بفتح حساب جديد دون الحاجة الى فوائد.
  • متاح لهم ان يحصلوا على دفتر شيكات لحسابهم.
  • كما انه متاح لهم ان يحصلوا على بطاقة حسم تمكنهم من استخدامها لدى الصرافات الالية الدولية مجانا وبالدرهم الاماراتي بشكل حصري.
  • متاح لهم فتح حساب بعملة اجنبية معتمدة لدى دولة الامارات.
  • كما انه متوفر خدمة سحب الأموال من خلال الأوامر الدائمة.
  • متوفر إمكانية دفع فواتير بشكل مبسط للعملاء.
  • متوفر إمكانية سحب الأموال من خلال كشوفات حسابية منسقة.
  • متاح فتح حساب عبر الصرافات الالية او من خلال تطبيق الموبايل على الانترنت.
  • يمكن انه تقوم بتقديم كشف شهري لحساب كل عميل.
  • للبنك الوطني الاماراتي حوالي أكثر من 250 فرع عدا أجهزة الصرافة الالية الموزعة في كافة ارجاء دولة الامارات مما يكسب العميل سهولة في سحب مستحقاته او وديعة الأموال لفترة طويلة.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم كنا قد قدمنا لحضراتكم طريقة فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني لعام 2022م وهو اكبر المصارف في الامارات ذو ال141 فرعا و 740 صرافة آلية حيث قدمنا لمحة عن بنك الامارات دبي الوطني وما يقدمه للقادمين اليه حديثا كما قمنا بالتطرق الى أهمية فتح الحساب في البنك لما له أهمية في ارتباطه بالنفقات والايرادات فضلا عن إداراته أيضا بالشكل الواضح والصحيح.

كما نعلم وذكرناه ضمن المقال اهتمام البنك بتقديم كل ما هو سهل ومريح كون اغلب ساكني الامارات هم من القادمين اليها والأجانب وباختصار تطرقنا الى طريقة فتح الحساب في بنك الامارات دبي الوطني نقطة بنقطة كما تكلمنا عن الأوراق الثبوتية والمطلوبة اللازمة ليتم فتح حساب جديد في المصرف بالنسبة للقادمين الجدد الى الامارات وشرحنا عن الأوراق المطلوبة والثبوتية اللازمة لفتح حساب جديد بالنسبة للمواطنين الاماراتيين وما هي البيانات المطلوبة واللازمة.

لذلك كون بنك الامارات يقدم الكثير من المميزات والفوائد لعملائه كانعدام الفوائد ودفتر الشيكات والحسومات المقدمة من خلاله حيث انه لديه الكثير والكثير من الأشياء المميزة بالإضافة لدفتر الشيكات والفوائد المعدومة بطاقات حسم للصرافات الالية العالمية وفتح حساب ثاني بالعملة الأجنبية المقدمة من الدولة الإماراتية نأمل انه قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

بطاقات الائتمان في دولة الامارات (دليل مهم)

فتح حساب بنكي في الإمارات لغير المقيمين (الشروط المطلوبة)

كيفية حساب الفائدة لدى البنوك وأنواع الفائدة

تصنيف