ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعرف على أفضل البنوك في أوروبا وحجم أصولها

هل تعمل أو تعيش في أوروبا، أو تخطط للسفر إلى أوروبا بغرض الإقامة أو العمل؟، إذا كنت من هذه الحالات، فأنت بالتأكيد بحاجة ماسة للوصول إلى أموالك وجعلها آمنة أثناء التنقل بين الدول.

لهذا السبب، انت بالتأكيد بحاجة للتعرف على أفضل بنك لفتح حساب في أوروبا، ومن هنا سعينا في هذا المقال بالبحث أفضل البنوك في أوروبا من حيث الأصول والخدمات المقدمة، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أفضل تلك البنوك لكي تكون لديك فكرة عن الخدمات التي تلبي احتياجاتك لفتح حساب بنكي.

أفضل البنوك في أوروبا

هناك العديد من البنوك في العالم والتي تم إنشاؤها لتنظيم حركة الأموال وتخزينها وتحويلها بشكل آمن وفعال نظرا لكثافة المعاملات المالية في العالم وتعدد شركات الاستثمار بالإضافة إلى أن لهذه البنوك دور كبير في دعم اقتصاد البلاد من خلال تمويل المشاريع التنموية ومنح القروض للناس من أجل رفع مستويات المعيشة، حيث سنتحدث في هذا المقال أعزائي عن أفضل البنوك في أوروبا وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

أفضل البنوك في أوروبا

توجد هناك الكثير من البنوك في القارة الأوربية ولكن سنذكر الأفضل من حيث الخدمات المقدمة بالإضافة إلى الأضخم من حيث الأصول، وتصنف هذه البنوك كالتالي:

بنك BNP Paribas

وهو بنك أوروبي تم إنشاؤه في فرنسا في مدينة باريس ويقدم خدمات مصرفية مميزة وفريدة، ولكن هو مخصص لاستثمارات الأغنياء في فرنسا له 19 فرع مختلف موزعة في آسيا والولايات المتحدة وأوروبا.

يبلغ حجم الأصول التابعة لبنك BNP Paribas بحدود 377 مليار دولار ويعمل ضمن هذا البنك أكثر من 7000 موظف، ويقدم البنك نصائح استثمارية وخطط تنموية فعالة جداً كما يقدم قروضاً معينة بفوائد معينة ولكن يجب توافر دخل جيد للعميل حتى يحصل على هذا القرض.

بنك جولد مان ساكس

بنك جولد مان ساكس هو بنك أوروبي مخصص للأغنياء فقط حيث يتطلب شروطاً صعبة جداً لفتح حساب بنكي ضمنه والحد الأدنى لفتح حساب ضمن هذا البنك هو 10 ملايين دولار ويقوم هذا البنك بدعم الاستثمارات والمشاريع التنموية الضخمة والهائلة بالإضافة لتقديم نصائح تنموية واستثمارية للأغنياء من أجل إرشادهم لكيفية التعامل مع أموالهم بسهولة وبدقة ويبلغ حجم الأصول في هذا البنك بحدود 1.85 تريليون دولار أمريكي وهذا رقم هائل جدا ويدل على مدى ضخامة الاستثمارات التي يقوم بها.

بنك دويتش Deutsche Bank

هو من أفضل البنوك الأوروبية وهو بنك ألماني الأصل وتابع للحكومة الألمانية، ويقدم خدمات مصرفية لكافة العملاء كفتح حساب بنكي أو تحويل الأموال بالإضافة لتقديم كافة أنواع القروض وتمويل المشاريع الاستثمارية والتنموية بأنواعها ولكن يجب توافر بعض الشروط من أجل فتح الحساب عبر هذا البنك وهي ألا يقل عمر العميل عن 18 عام وأن يجيد القليل من اللغة الإنجليزية بالإضافة لدفع الرسوم التي تبلغ 150 يورو.

كما يعتبر هذا البنك مقصد العديد من العملاء في كل أنحاء أوروبا نظرا للمميزات التي يقدمها والتسهيلات العديدة المتمثلة في القروض وآلية التسديد بالإضافة للفوائد الجيدة نوعا ما ويقوم البنك أيضا بدعم المشاريع الاستثمارية والتنموية في البلاد حيث يبلغ حجم أصوله بنحو 1.74 تريليون دولار وهذا دليل على ضخامة حجم الاستثمارات التي يقوم بها البنك ويعتبر أفضل بنك في أوروبا.

اقرأ أيضاً: أفضل بنك لفتح حساب في ألمانيا

بنك Société Générale

وهو بنك أوروبي فرنسي ويعتبر من أضخم وأفضل البنوك في أوروبا حيث يتميز بخدماته المميزة التي يقدمها للعملاء كافة سواء فتح حساب مهما كان نوعه أو تقديم قروض وتمويل المشاريع الصغيرة ويقدم تسهيلات كثيرة مناسبة جدا لأصحاب الدخل المحدود من حيث سداد القروض والمدة الزمنية وهذا يشارك بشكل فعال في رفع مستوى المعيشة بشكل عام.

ويقدم البنك أيضا دعما وتمويلا لمشاريع الاستثمار الضخمة في البلاد والمشاريع التنموية أيضا حيث يبلغ حجم الأصول في هذا البنك بحدود 1.5 تريليون دولار وهذا يدل على مدى ضخامة حجم الاستثمارات التي يدعمها هذا البنك ويعتبر من أفضل البنوك في أوروبا.

بنك HSBC

وهو من أفضل وأضخم بنوك أوروبا من حيث الأصول والتي تبلغ 2.7 تريليون دولار وهذا رقم هائل جدا حيث يضم هذا البنك أضخم الاستثمارات في أوروبا ويقوم بدعم المشاريع الاستثمارية والتنموية كافة.

وهذا البنك مخصص للعمليات الاستثمارية الضخمة ومقره في بريطانيا وهو شركة قابضة متعددة الجنسيات لديه فروع كثيرة حول العالم وتم إنشاؤه سنة 1991 ويعتبر أفضل البنوك في أوروبا.

قد يهمك: أفضل بنوك أجنبية في الامارات

بنك كريدي أجريكول Crédit Agricole

Crédit Agricole هو بنك أوروبي تم إنشاؤه في فرنسا سنة 1885 ويعتبر من أهم وأضخم البنوك في أوروبا ويطلق على هذا البنك لقب البنك الأخضر ويقدم خدمات مصرفية فريدة ومميزة كفتح الحسابات البنكية بأنواعها وذلك لجميع الأفراد مهما كانت جنسيتهم ولكن يشترط أن لا يقل عمر العميل عن 18 عام بالإضافة لضرورة إقامته ضمن دول الاتحاد الأوروبي كشرط أساسي لفتح حساب عبر هذا البنك.

ويقوم البنك أيضا بتمويل المشاريع التنموية والاستثمارية الصغيرة والكبيرة كما يمنح هذا البنك قروضا كثيرة بشروط سهلة جدا ومدة السداد طويلة جدا قد تصل 25 سنة وذلك يرفع من مستويات المعيشة بشكل كبير.

كما أن هذا البنك يعتبر مقصدا للعديد من المستثمرين الأجانب الأغنياء لوضع أموالهم في هذا البنك حيث بلغت الأصول لهذا البنك بحدود 2.09 تريليون دولار أمريكي وهذا الرقم هائل ويدل على مدى ضخامة حجم الاستثمارات التي تحدث عن طريقه ويعتبر هذا البنك من أفضل بنوك أوروبا.

بنك باركليز Barclays

وهو بنك أوروبي تم إنشاؤه في بريطانيا وذلك في مدينة لندن وهو عبارة عن شركة متعددة الجنسيات تقوم بتقديم كافة الخدمات المصرفية كفتح الحسابات ومنح القروض وتنويل المشاريع والاستثمارات، كما يوفر خدمات إدارة الثروات والأعمال المصرفية الخاصة بالشركات كعمليات التحويل بين العملات وغالبا ما تكون بين اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي وقد بلغت حجم الأصول الخاصة بهذا البنك حوالي 1.5 تريليون دولار وذلك يدل على مدى ضخامة حجم الاستثمارات التي يدعمها البنك ويعتبر من أفضل البنوك في أوروبا.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل البنوك في أوروبا وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا بعض البنوك الضخمة وذات الخدمات المصرفية المميزة والفريدة حيث هناك بعض البنوك الضخمة كما رأينا والتي هي مخصصة لاستثمارات الأغنياء فقط كبنك جولدن ماكس ولكن هناك بنوك لدعم ومساعدة أصحاب الدخل المحدود من خلال التسهيلات على القروض حيث تتكامل عمل كل هذه البنوك لدعم الاقتصاد الوطني ورفع مستوى المعيشة، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

افضل البنوك المصرية لفتح حساب

كيفية فتح حساب بنك في أمريكا

فتح حساب بنكي في تركيا عن طريق الانترنت

تصنيف