ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف اعرف أي حساب فيس بوك من رقم جواله (6 طرق مُجربة)

إذا كنت تتساءل عن كيفية اكتشاف حساب شخص في الفيس بوك عن طريق رقم جوال، فأنت في المكان الصحيح. بما أن فيس بوك هي اكبر منصات التواصل الاجتماعي بعدد مستخدمين يقارب 3.6 مليار مستخدم، جعل إمكانية البحث عن شخص ما بالاسم، أمراً صعباً للغاية، ولكن بما أن فيسبوك في التحديثات الأخيرة قد الزم المستخدمين بضرورة استخدام وربط الحساب برقم الهاتف، أصبح عملية البحث عن شخص في الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف الأفضل والأسهل، بل حتى الأدق.

ولكن السؤال كيف اعرف حساب شخص من رقم جواله في فيس بوك؟ تعالوا معنا لنقدم لكم أفضل 6 طرق مجربة لمعرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف فقط، جميع هذه الطرق فعالة لكشف حسابات الفيسبوك من رقم الجوال، لذلك تابعوا معنا لنتعرف بالخطوات.

كيف اعرف أي حساب فيسبوك من رقم جواله (6 طرق مجربة)
كيف اعرف أي حساب فيسبوك من رقم جواله

تعد مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر التطبيقات استخداماً حول العالم فهي ساعدت على جمع الأقارب والأصدقاء والمستخدمين بشكل عام ضمن نطاق محدود، فبعد ان كان العالم واسع جداً أصبح صغيراً مع وجود مواقع التواصل فاليوم بنقرة واحدة يمكنك الاتصال بأي شخص كان ورؤيته افتراضياً عبر الكاميرا.

ولكن البعض يقع في مشكلة أحياناً فهو لا يعرف حساب صديقه او قريبه على الفيس بوك مثلاً وهو يرغب بالتواصل معه عبر الفيس لذلك تجده يبحث عن طريقة تساعده في العثور على حساب الشخص من خلال رقم الجوال فقط لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم طريقة معرفة حساب أي شخص من رقم جواله.

كيف اعرف حساب شخص من رقم جواله على فيس بوك؟

في الواقع يوجد عدة طرق يمكنك ابتاعها لمعرفة حساب الشخصي من رقم الهاتف وهي طرق سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى الكثير من العمل فقط تطبيق بعض الخطوات وسنقوم بذكرها في السطور القادمة.

1. الطريقة الأولى

سنبدأ بأول طريقة لمعرفة حساب اي شخص من رقم جواله، وهي الأسهل، ويمكن تنفيذها عن طريق الهاتف فقط، وتتمثل هذه الطريقة على النحو التالي:

أولاً قم بالدخول إلى تطبيق الفيسبوك على الهاتف، ثم قم بالضغط على خيار "هل نسيت كلمة السر" كما موضح لكم أسفل الصورة.

ومن هنا ستظهر لك خانة لتضع فيها رقم الهاتف الذي تريد معرفة اسمه، قم بوضع رقم الهاتف المراد، ثم قم بالضغط على خيار "البحث عن الحساب".

وهنا سيظهر لك مباشرةً أسم الحساب وصورته الشخصية على الفيسبوك.

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل والاسرع لمعرفة اسم حساب أي شخص على الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف فقط.

قد يهمك: تطبيقات زيادة لايكات فيسبوك

2. الطريقة الثانية

هذه الطريقة مشابهة جداً للطريقة الأولى ولكن تنفيذها يكون عن طريق الكمبيوتر أو المتصفح، وتتمثل هذه الخطوات على الشكل التالي:

  • في البداية توجه الى موقع الفيس بوك وقم بتسجيل الدخول الى الموقع اما من خلال الكمبيوتر او عبر الهاتف.
  • بعد ان تدخل الى موقع الفيس بوك ستجد عبارة في الأسفل "هل نسيت الحساب" وبالإنجليزية "forgooten account" قم بالضغط عليها.

  • الان سيظهر امامك على الشاشة بعض البيانات مثل الاسم الأول والأخير إضافة الى رقم الهاتف، قم أنت بدورك بكتابة رقم هاتف الشخص الذي تبحث عنه وبعدها قم بالنقر على زر بحث او search.
  • سيظهر امامك صورة الحساب إضافة الى اسم المستخدم الشخصي بعد ان قمت بكتابة رقم الهاتف فقط.
  • وبالتالي يمكنك الرجوع الى الفيس بوك بعد ان تقوم بنسخ اسم الشخص الذي تريد الحصول على حسابه وتضع اسمه في خانة البحث في حسابك الشخصي في الفيس بوك وستظهر امامك صفحة الشخص.

  • والان عبر هذه الطريقة تكون قد استطعت الحصول على حساب الشخص من رقم هاتفه فقط وهي من الحيل الرائعة التي يمكنك تطبيقها للحصول حساب أي شخص.

قد يهمك: معرفة عنوان شخص عن طريق رقم هاتفه

3. الطريقة الثالثة

ان الطريقة الثانية تعتمد بالبحث عبر جوجل فمن خلال محرك البحث يمكنك معرفة حساب الشخص الذي تريده على الفيس بوك وعبر رقم الهاتف فقط والامر لا يتطلب منك سوى إتباع بعض الخطوات الاَتي:

  • في البداية إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول او الكمبيوتر الشخصي قم بفتح متصفح جوجل كروم او فايرفوكس.
  • بعدها يجب عليك كتابة رقم الشخص الذي تبحث عن حسابه ويجب ان تضع قبل الرقم كلمة Facebook وقم بالضغط على زر البحث.
  • ستظهر امامك نتائج البحث وستجد كافة الحسابات الموجودة على فيس بوك والمرتبطة برقم الشخصي الذي قمت بإدخاله.
  • ومن خلال هذه الطريقة تكون قد حصلت على حساب الشخص الذي تبحث عنه عبر محرك البحث جوجل ومن خلال تطبيق الخطوات السابقة فقط.

4. الطريقة الرابعة

أيضاً من الطرق المميزة والتي ستساعدك بالتأكيد في الوصول الى حساب الشخص الذي تبحث عنه على فيس بوك وهي عبر تطبيق Truecaller حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة الغنية عن التعريف والتي تساعد المستخدمين في الوصول الى حسابات بعضهم من كافة دول العالم، وان التطبيق يستخدمه الملايين من المستخدمين في الوقت الحالي ويضم التطبيق العديد من الميزات التي تساعد في العثور على أسماء وحسابات الأشخاص الذين قد تبحث عنهم.

ان التطبيق يضم قاعدة كبيرة من البيانات للمستخدمين. فمن خلال التطبيق يمكنك معرفة حسابات الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة الى بعض التفاصيل الإضافية مثل اسم الشخص وتفاصيل حول شركة الاتصالات التي يستخدمها وغيرها من التفاصيل الأخرى.

  • التطبيق مميز وسهل الاستخدام او يمكنك استخدام الموقع الرسمي للتطبيق ويمكنك ذلك بشكل مباشر من الرابط التالي: truecaller.com.
  • لتنزيل التطبيق على هواتف الاندرويد من "هنا".
  • لتحميل التطبيق على هواتف الايفون من "هنا".

5. الطريقة الخامسة

ان الطريقة الرابعة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على حساب الشخص في الفيس بوك وهي عبر استخدام موقع Pipl فمن خلال الموقع يمكنك إضافة رقم الشخص الذي تبحث عنه وسيظهر في الموقع حساب الشخص على الفيس بوك، وان الموقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بالكامل لذلك يستخدمه اليوم نسبة كبيرة من الناس.

قد يهمك: موقع يطلع اسم صاحب الرقم وبياناته

6. الطريقة السادسة

ان الطريقة الخامسة تتمثل باستخدام موقع PeekYou فهو من أفضل المواقع للعثور على حسابات الأشخاص الذين قد تبحث عنهم عبر ادخال رقم الهاتف او الاسم فقط، وان جودة الخدمات التي يقدمها الموقع مميزة جداً لذلك يصل عدد مستخدمين الموقع الى الملايين من المستخدمين وان طريقة الاستخدام سهلة ولا تحتاج الى مهارة او خبرة.

ما هي مميزات موقع PeekYou؟

في الواقع ان مميزات موقع PeekYou متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً ان الموقع يقدم خدمة البحث عن الأشخاص والحسابات بشكل مجاني بالكامل فلا يحتاج المستخدم الى دفع رسوم مالية او اشتراكات حتى يتمكن من الحصول على خدمات الموقع.
  • لا يوجد حاجة لتسجيل الدخول او انشاء حساب في الموقع حتى تتمكن من استخدامه.
  • ان الموقع واسع البحث فيمكنك العثور على كافة الأشخاص تقريباً الموجودين على الانترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي بإدخال الاسم او رقم الهاتف فقط.

لزيارة الموقع وتجربته اضغط على الرابط التالي: peekyou.com.

الخاتمة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى اهم الطرق الفعالة للبحث عن حساب المستخدمين بإدخال رقم الهاتف فقط، حيث إذا كنت ترغب في الحصول على حساب شخص على الفيس بوك وتبحث عن الطريقة المناسبة للقيام بذلك يجب عليك اتباع الطرق التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة: