ابحث هنا وسوف تجد طلبك

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم الهاتف (4 طرق فعالة)

كيفية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم الهاتف، نعرضها عليكم في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث أن الكثيرين من المستخدمين يبحثون عن طريقة يستطيعون من خلالها معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول، للحصول على بيانات ومعلومات عن المتطفلين.

حيث أن إمكانية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول لم تعد بالأمر المستحيل كما يظن البعض، وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة في عالم الانترنت، وتطوير الكثير من المواقع والتطبيقات التي تمكنك من معرفة عنوان شخص والعديد من البيانات المتعلق به بدون حتى أن تخرج من باب منزلك.

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم الهاتف

ان الثورة الرقمية حولت العالم من بلدان ودول شاسعة الى قرية صغيرة استطاع الافراد من خلال الشبكة التواصل في الليل والنهار وفي أي وقت كان كما بات إيجاد شخص أينما كان موجود بات سهلاً نوعاً ما من خلال البحث عن اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان في وقتنا الحالي لم يعد يوجد أحدا لا يملك حساب وصفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كما ان إيجاد الأصدقاء او الأشخاص الاخرين من خلال رقم الهاتف المحمول لم يعد مستحيلاً اليوم حيث يوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تعمل على تقديم البيانات والمعلومات حول شخص ما من خلال القيام بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص به، وفي مقالنا اليوم سنقوم بتقديم ابرز الطرق والتطبيقات للحصول على عناوين وبيانات الأشخاص من خلال ادخال رقم الهاتف المحمول.

لذلك إذا كنت ممن يبحثون عن طريقة تسمح لهم بمعرفة عنوان شخص عن طريق رقم الجوال أو تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل وتحديد موقع شخص دون علمه عن طريق رقم الهاتف فإليك هذه الطرق التي تساعدك في معرفة مكان الشخص من رقم الهاتف.

ما هي طرق معرفة عنوان شخص عن طريق رقم الهاتف؟

بات من السهل في وقتنا الحالي من إيجاد عناوين الأشخاص من خلال ادخال رقم الهاتف المحمول وتتمثل الطرق لمعرفة عنوان شخص عن طريق رقم الهاتف على الشكل الاتي:

  1. يمكن معرفة العنوان من خلال نظام GPS لتحديد المواقع.
  2. او من خلال استخدام المواقع الالكترونية لتحديد الموقع من خلال رقم الهاتف المحمول.
  3. يمكن معرف العنوان من خلال التطبيقات والبرامج التي طورت لمعرفة عنوان الشخص من خلال رقم الهاتف.

نظام GPS لتحديد المواقع بشكل دقيق

من منا لا يعرف نظام تحديد المواقع العالمي الشهير GPS حيث ان النظام بات يتواجد في هواتفنا الذكية مهما كان نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف من اندرويد او ايفون والمميز في النظام انه من الممكن ان يتم استخدامه من دون الحاجة للاتصال بالأنترنت حيث من الممكن القيام بالكشف عن عنوان الشخص من خلال ارسال الموقع ومن دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت.

تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان الهاتف

هو من أفضل التطبيقات لمعرفة العنوان الشخص وموقعه من خلال ادخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص وتقوم خوارزمية البرنامج بتحديد موقع الشخص من خلال الوصول الى نظام GPS لمعرفة الموقع الجغرافي بدقة بواسطة رقم الهاتف ومن الممكن ان يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق واستخدامه في حال ضياع الهاتف، ويوجد في التطبيق العديد من الميزات الاتية:

  • في حال قام الشخص بتنزيل وتثبيت البرنامج وقمت بالبحث عن عنوانه فسيقوم البرنامج بأرسال العنوان الخاص بالشخص باستمرار.
  • يعمل البرنامج على تحديد عنوان الشخص من خلال الأقمار الصناعية.
  • يقوم البرنامج بتوضيح بيانات الهاتف المحمول مثل الشبكة المستخدمة بالهاتف او كمية شحن الهاتف.

ولمعرفة طريقة استخدام الهاتف المحمول يجب اتباع الخطوات الاتية:

  • بداية يجب ان تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول وتثبيته، للتحميل اضغط هنــــا.
  • بعد التثبيت قم بالتوجه الى التطبيق وفتحه وسيقوم التطبيق بإظهار اشعار للوصول الى GPS الخاص بالهاتف ليقوم التطبيق بدوره باستخدامه لتحديد الموقع الجغرافي.
  • وسيقوم التطبيق بتحويلك الى الاعدادات من اجل ان تقوم بإعطاء الاذن له بالوصول الى بعض الصلاحيات.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالرجوع الى التطبيق مرة أخرى وقم بكتابة اسم الشخص او رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص.
  • قم بالنقر على زر track مع الانتظار لبضع ثواني.
  • سيقوم التطبيق بأرسال عنوان الشخص برسالة نصية متضمنة الاحداثيات إضافة الى شبكة الواي فاي الذي يتصل فيها الشخص.

موقع Peekyou لمعرفة أماكن الأشخاص

هو من أفضل المواقع وأبرزها في معرفة عناوين الأشخاص من خلال رقم الهاتف حيث ان الموقع يقدم خدماته بشكل مجاني وللجميع ويحتوي الموقع على الكثير من الميزات والتي تتمثل على النحو الاتي:

  1. يمكن للمستخدم ان يقوم بالبحث عن عنوان الشخص من خلال كتابة اسمه.
  2. ويمكن للموقع ان يقوم بكشف هوية الأشخاص الذين يقومون بأزعاجك من خلال ادخال رقم الهاتف المحمول فقط.
  3. كما يقدم الموقع العديد من المعلومات والبيانات المتعلقة بالشخص مثل تاريخ الميلاد وصورته الشخصية في حال وجدت على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة الى عنوان الشخص.
  4. ولاستخدام الموقع بشكل صحيح يجب ان تقوم بأتباع الخطوات الاتية:
  5. قم بالتوجه الى الرابط الالكتروني الخاص بالموقع اضغط هنا.
  6. سيظهر امامك في واجهة الموقع ثلاثة خيارات خاصين بالبحث، يأتي الخيار الأول للبحث من خلال الهاتف والخيار الثاني للبحث من خلال اسم الشخص والثالث للبحث من خلال ادخال اسم المستخدم.
  7. بعد اختيار خيار واحد من بين الخيارات السابقة يجب اتن تقوم بأتباع الخطوات التي يفرضها الموقع وسيظهر كافة البيانات المتعلقة بالشخص.

موقع معرفة عنوان شخص iplogger

هو من أفضل المواقع لمعرفة عنوان الشخص عبر الانترنت من خلال عنوان ip ولا يتطلب العمل في الموقع سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحول الاتي:

  1. قم بالتوجه نحو الموقع من هنا.
  2. بعد الدخول الى الموقع قم بالذهاب الى صور جوجل والقيام بالبحث عن صورة تعتقد ان تثير اعجاب الشخص وقم بنسخ رابط الصورة وليس بالضرورة ان تكون صورة يمكن ان تكون فيدويو او أي وسيلة أخرى شبيهة.
  3. قم بالرجوع الى الموقع وستجد في داخل الموقع خانة مخصصة لكتابة الروابط بالاسم الاتي URL & Image Shortener قم بلصق الرابط وسيقوم الموقع بشكل تلقائي باختصار الرابط الى رابط صغير مختصر وكل ما يجب عليك ان تقوم به هو نسخ عنوان الرابط الاتي وارساله الى الشخص المراد ايجاده وفي حال قام الشخص بالنقر على الرابط سيقوم الموقع بالتعرف على موقع الشخص ويمكنك ان تعرف عنوان الشخص.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لك أبرز المواقع الإلكترونية لاستخدامها في معرفة عناوين الأشخاص او الأصدقاء مع تقديم اهم التفاصيل وخطوات العمل، نتمنى ان يكون المثال قد حصل على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

برنامج لمعرفة المتصلين بجهاز الراوتر والتحكم بهم

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله أو GPS مجانا

تصنيف