ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كم عدد المتابعين لتوثيق تيك توك بالعلامة الزرقاء

كم عدد المتابعين لتوثيق تيك توك؟ سؤالاً يهم كل من يمتلك صفحة أو حساب تجاري على منصة تيك توك ويرغب في الحصول على العلامة الزرقاء، حيث تعطي علامة التوثيق الرسمية للحسابات التجارية أو الشخصية على منصة TikTok فرصة كبيرة إلى زيادة التفاعل لأنه يمنحك الأولوية الشرعية عن الحسابات العادية ويعتبر حسابك موثوق بشكل اكبر لدى المنصة وبالتالي يزيد الأرباح والشهرة على تيك توك.

لكن عملية الحصول على علامة التوثيق من تيك توك ليست بالأمر السهل، فهي تحتاج إلى توفير بعض الشروط والخطوات ونشر المحتوى وعدد متابعين معينة للتحقق من قبل إدارة تيك توك والحصول على علامة التوثيق، وفي هذا الدليل سنتعرف على أهم شرط وهو كم العدد المطلوب لتوثيق التيك توك، وسنتعرف بالخطوات كيفية التقديم بطلب التوثيق.

كم العدد المطلوب لتوثيق التيك توك؟

تطبيق التيك توك من أشهر التطبيقات الصاعدة في الآونة الأخيرة فقد استطاع اكتساب شهرة واسعة خلال فترة قصيرة حتى نافس أكبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام والفيس بوك وتويتر وهو عبارة عن تطبيق صيني يعرض المحتوى المرئي القصير.

وما هي الا فترة قليلة حتى اتجه الكثير من المستخدمين الى التيك توك للبدء في صنع المحتوى ونشره ومشاركته مع المستخدمين من مختلف انحاء العالم، وان سياسة التطبيق تقضي بمنح إشارة التوثيق لصناع المحتوى الذين يوجد لديهم عدد كبير من المتابعين وضمن شروط أخرى إضافية.

ولكن السؤال الأهم الذي يسأله العديد من المستخدمين هو عن عدد المتابعين المطلوبين لتوثيق الحساب في تيك توك، وفي الحقيقة قد تكرر هذا السؤال كثيراً في الآونة الأخيرة لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم اهم المعلومات والتفاصيل حول هذا الموضوع.

كم عدد المتابعين لتوثيق تيك توك؟

وضعت منصة التيك توك شروط عدد المتابعين لتوثيق حساب المستخدم فمن دون الوصول الى العدد المحدد لا يمكن توثيق حساب المستخدم.

ووفقاً لسياسة التطبيق يشترط على المستخدم الذي يرغب في توثيق حسابه ان يتواجد لديه مليون إعجاب بالحد الأدنى، إضافة الى 500 ألف متابع ضمن الحساب، ولكن هذه الأرقام مختلفة قليلاً من بلد إلى آخر، فلا يمكن اعتماده كمعيار ثابت، ولكن قد قدمنا إليكم الحد الأدنى من المتابعين والاعجابات.

والى جانب عوامل الاعجاب والمتابعين يوجد ايضاً بعض الأمور الأخرى الهامة التي يتحقق منها التيك توك وذلك لتتأكد من صحة الحساب ومن صحة المحتوى الذي تقوم بنشره للنظر فيما إذا كان المحتوى يتوافق مع سياسة التطبيق ام لا، وان تعزيز حضورك في التيك توك ليس كافياً فمن المهم ان يكون المستخدم له حضور قوي في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ومن النقاط الهامة التي ينظر اليها التطبيق عند توثيق الحساب هي الاتساق والاصل فإذا لم يكن الحساب أصلي فعلاً ومتسق لا يحصل المستخدم على توثيق بالعلامة الزرقاء من قبل التيك توك.

خطوات تقديم طلب توثيق حساب تيك توك

إذا كنت قد استوفيت كامل المعايير التي قد وضعتها التيك توك للحصول على العلامة الزرقاء وترغب بتقديم طلب وتبحث عن الطريقة فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم اليكم خطوات تقديم طلب توثيق بالعلامة الزرقاء والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً قم بالتوجه الى تطبيق التيك توك على هاتفك وثم بالدخول الى حسابك الشخصي.
  • في الأعلى ستجد ثلاثة نقاط قم بالضغط عليها.
  • سيظهر امامك مجموعة من الخيارات من بينها خيار إدارة الحساب قم بالضغط عليه.
  • من أحد شروط توثيق حساب التيك توك هي تبديل الحساب الى حساب احترافي فبعد نقرك على خيار إدارة حساب ستجد مجموعة من الخيارات وفي الأسفل ستجد خيار التبديل الى حساب احترافي.
  • الان سيطلب منك تحديد نوع حساب منشئ المحتوى فيمكنك ان تختار ما هو نوع المحتوى الذي تقوم بنشره مثل فنان او مؤثر او تعليمي وما الى ذلك من أنواع أخرى.
  • وفي الخطوة التالية ستظهر قائمة أخرى لاختيار فئة الحساب قم باختيار الخيار الذي يناسب محتواك.
  • الان سيتوجب عليك القيام بأرسال طلب لتوثيق حسابك في تيك توك، وان الطلب يجب عليك ارساله إلى البريد الالكتروني الخاص بالمنصة الآتي: Feedback@tiktok.com.
  • بعد ان تدخل لإرسال البريد قم بوضع الموضوع ما يلي: Tiktok Account Verification Request.

الان في هذه الخطة يجب عليك كتابة رسالة الكترونية باللغة الإنجليزية ويمكنك ذلك بنسخ الرسالة التالية:

Hello TikTok, I am (ضع اسمك الكامل هنا) I provide high-quality content that is useful to the community. I want my account to be verified and verified and given the blue verification mark, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.

  • من النقاط المهمة التي يجب عليك الانتباه اليها هي في حال كان يوجد لديك حساب انستغرام او فيس بوك او يوتيوب موثق فمن الأفضل ان تقوم بوضع رابط الحساب في الرسالة فهو سيساعدك بالحصول على التوثيق بسرعة.
  • في النهاية وبعد الانتهاء من تعبئة كافة المعلومات المطلوبة منك قم بالضغط على زر ارسال لإرسال كافة المعلومات الى إدارة التيك توك.
  • والان سيتوجب عليك الانتظار ريثما يتم الرد عليك من إدارة التيك توك حيث ستقوم الإدارة بمراجعة المعلومات الهامة حول الحساب ليتم توثيقه وإذا كنت قد استوفيت كامل الشروط المطلوبة سيتم توثيق حسابك على الفور.

قد يهمك: كيف اصبح مشهور في التيك توك

مميزات الحصول على شارة التوثيق الزرقاء في تيك توك

ان حصولك على شارة التوثيق من تيك توك يعني امتلاك للعديد من المميزات والصلاحيات ومن أبرز مميزات الحصول على شارة التوثيق الزرقاء:

1. الموثوقية والسلطة

بحصولك على إشارة التوثيق الزرقاء سيظهر هذا للمستخدمين كما انها تؤكد بأنك المالك الشرعي والرسمي امام المستخدمين كما سيتم اعتبار الحساب قناة تجارية رسمية تابعة الى تيك توك وبالتالي ستظهر فيديوهات القناة بشكل أكبر على النظام الأساسي.

2. الوصول إلى أكبر عدد من الجماهير

ان الحساب في هذه الحالة سيحصل على أولوية لدى خوارزمية التيك توك كما ان المنشورات التي يتم نشرها والفيديوهات ستتوسع وستصل الى عدد اكبر من المستخدمين، فمن المعروف بأن إشارة التوثيق الزرقاء تزيد من فرصة الحصول على عدد متابعين اعلى وذلك لان المستخدمين دائماً ما يثقون في الحسابات التي تحتوي على إشارة التوثيق الزرقاء.

3. الأصالة

يوجد العديد من الحسابات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن حصولك على العلامة الزرقاء سيساعدك بالتأكيد في زيادة اعداد المتابعين لديك فهي ستؤكد للمستخدمين بأن الحساب أصلي وغير مزيف.

4. توفير الأمان

كما نعلم بأن أكثر ميزة الحسابات الموثقة هي حصولهم على أمان عالية للحسابات الخاصة بهم، حيث توفر منصة تيك توك الأمان العالي للحسابات التجارية أو الخاصة بعيداً عمليات السرقة أو الاحتيال.

أنواع الحسابات التي يتم توثيقها من تيك توك

  • النصيب الأول من علامات التوثيق تصب على حسابات المشاهير من صناع المحتوى والفنانين والرياضيين والمغنيين والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً على منصة TikTok.
  • الشخصيات العامة في جميع المجالات سواء كانت السياسية او الطبية او الاقتصادية أو أصحاب النفوذ والمناصب.
  • الحسابات التجارية سواء كانت للأفراد أو للشركات والمؤسسات والعلامات التجارية.

الخاتمة

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث تعرفنا كم عدد المتابعين المطلوب من مستخدمين التيك توك للحصول على شارة التوثيق الزرقاء فلا يمكن الحصول على شارة التوثيق من دون استيفاء هذا الشرط الأساسي وقد قدمنا اليكم ايضاً طريقة تقديم طلب للحصول على شارة التوثيق الزرقاء مع مميزات الحصول على شارة التوثيق، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

تصنيف