تنزيل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا 2024

أفضل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا من الأمور التي يتم البحث عنها مراراً على محركات البحث، حيث يعتبر تطبيق TikTok حالياً من أكثر برامج الاجتماعية شيوعاً بين الناس، حيث يضم هذا البرنامج ملايين المستخدمين النشطين يومياً، وبالأخص أنه أصبح يستخدم بغاية الربح من تيك توك عن طريق عملات وهدايا يتم إرسالها لأصحاب المحتوى، لذلك يتساءل البعض كيف اجمع عملات تيك توك مجانا؟ وهل فعلاً يوجد برنامج عملات تيك توك مجانا؟ تعالوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

تنزيل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

استطاع تطبيق تيك توك الحصول على شعبية كبيرة وواسعة بين تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي فقد قفز قفزة نوعية من بين تطبيقات المحتوى المرئي ليصبح واحد نت التطبيقات الشهرة التي تضم الملايين من المستخدمين كما ان المستخدمين اليوم لم يعودا يستخدمون تطبيق تيك توك من اجل التصفح ومشاهدة الفيديوهات المرئية بل ان استخدام التطبيق اليوم هو من اجل الربح.

وفي الوقت الحالي يزداد مستخدمين تيك توك بسرعة وبالطبع النسبة الأكبر منهم يبحثون عن الربح وكما هو معروف اليوم لدى الجميع بأن الربح يكون من خلال عملات تيك توك وان الحصول على عملات تيك توك لا يكون امراً سهل لذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل برنامج لجمع عملات تيك توك مجاناً وهو ما سنقدمه في مقالنا لليوم.

قد يهمك: كيف تشحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم

تعريف عملات تيك توك

ان العملات المتوفرة اليوم في تطبيق تيك توك لا تكون موفرة بشكل مجاني بل هي لها أسعار محددة على سبيل المثال ان هدية الفراشة يبلغ سعرها اليوم في تطبيق تيك توك 1.39 دولار امريكي ويوجد أيضا هدية الساعة وهي هدية يبلغ سعرها حوالي 1.24 دولار امريكي وغيرها من الهدايا الأخرى.

قد يتساءل البعض ما هو الهدف من جمع هذه الهدايا او العملات الخاصة بتطبيق تيك توك؟ في الحقيقة ان هذه العملات يتم جمعها من قبل المستخدمين ليتم تحويلها الى عملات حقيقة يتم استخدامها في الاستخدام اليومي وان هذه الهدايا لا يمكن استلامها الا من خلال البث المباشر.

ويمكن ايضاً الحصول على هذه العملات من خلال عمليات الشراء المباشر مثل الدفع من خلال بطاقات الدفع وبعدها يتم تخزين هذه العملات في ملف المستخدم المشتري ليقوم هو باستخدامها فيما بعد في التطبيق وبالطبع لا يمكن استرداد الأموال بعد شراء عملات تيك توك حيث سيتم خصم قيمة العملات من محفظتك على الفور من قبل التيك توك.

أفضل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

الجميع يبحث اليوم عن تطبيق يساعدهم في جمع عملات تيك توك مجاناً ولكن كما ذكرنا في الأعلى ان عملات تيك توك يتم جمعها من خلال تلقي الهدايا من قبل المتابعين وان الحصول على الهدايا امر صعب في الحقيقة اذا لم يكن لدى المستخدم اعداد متابعين عالية او اذا لم يكن لديه نسبة مشاهدات عالية أيضا حيث ان جمع المتابعين يحتاج الى الكثير من العمل والجهد للوصول الى بند الربح وفي الحقيقة يمكن الحصول على هذه النسبة من المتابعين من خلال استغلال الثغرات الموجودة في تطبيق التيك توك والتي تتمثل على النحو التالي:

  • يمكنك الحصول على نسبة متابعين عالية واعجابات وتعليقات من خلال القيام بتنزيل ملف Hack tik tok APK فهو الذي سيمنح المستخدم هذه المميزات.
  • ولكن من المهم ان تقوم بإلغاء تثبيت التطبيق من على هاتفك قبل تثبيت الملف السابق.
  • بعد الغاء تثبيت تطبيق التيك توك الأصلي قم بالتوجه الى الاعدادات على هاتفك وبعدها قم بالنقر على خيار تثبيت التطبيق وبالنزول الى الأسفل قليلاً ستجد خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة قم بالموافقة عليه ليتم تثبيت التطبيق السابق.

قد يهمك: كيف تجيب دعم في تيك توك

كيفية استخدام عملات تيك توك

البعض لا يعرف طريقة استخدام عملات تيك توك لذلك سنقدم لكم في هذه الفقرة الطريقة المناسبة لاستخدام عملات تيك توك والتي تتمثل على النحو التالي:

  • في حال كان لديك عملات تيك توك وترغب في معرفة طريقة استخدامها فيمكنك ذلك من خلال تخزين هذه العملات في محفظة التيك توك الخاصة بك وان هذه العملات يتم استخدامها في ارسال الهدايا الى المستخدمين الاخرين وهم الذين تحب محتواهم.
  • ولكن من المهم ان تنتبه الى ان التطبيق لا يسمح للمستخدمين لمن هم اقل من 18 عاماً من شراء عملات تيك توك حيث سيقوم التطبيق بحظر المستخدم من شراء العملات.
  • بعد القيام بتحويل العملات الى هدايا يمكن تقديمهم من خلال البث المباشر او من خلال التعليقات أيضا.

الحذر من الفيروسات الضارة والبرامج على تيك توك

في الواقع يوجد هناك مجموعة من البرامج الضارة خاصة لتطبيق تيك توك والتي يروج لها البعض على انها برامج لجمع عملات تيك توك مجاناً ولكنها في الحقيقة عبارة عن فيروسات مصممة للإضرار بمستخدمين تيك توك حيث تقوم هذه الفيروسات بتعطل أصحاب الحسابات الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • ان الخطوة الأولى في ذلك تتم من خلال فيروسات التشفير وذلك لأنها تقوم بسرقة البيانات العادية الخاصة بالمستخدم.
  • وتصل هذه الفيروسات الى المستخدمين اما من خلال رسائل او روابط خاصة على انها برامج لجمع عملات تيك توك مجاناً فيقع المستخدمين ضحايا القرصنة.
  • بعد قيام المستخدم بالضغط على الرابط الذي يحتوي على الفيروس يمكن للمستخدم في هذه الحالة من الدخول الى الجهاز وسرقة مجموعة من البيانات وغيرها من البيانات الموجودة على مواقع الويب الخاصة بالمستخدم.
  • ويقوم ايضاً بسحب عملات المستخدم المعدنية من تطبيق تيك توك.

قد يهمك: أرخص بلد لشحن عملات تيك توك

كم قيمة نقاط تيك توك بالدولار؟

البعض يتساءل كم تبلغ قيمة النقاط مقابل النقاط؟. في الواقع ان كل مليون نقطة تساوي حوالي 12 ألف دولار وان قيمة 10 ملايين نقطة تيك توك تساوي في هذه الحالة حوالي 129 مليون دولار وهو رقم مرتفع جدا ً في الحقيقة.

كان هذا موضوع شرحنا لليوم أعزائي حيث قدمنا اليكم أفضل برنامج لجمع عملات تيك توك مجاناً ويمكنك الاستفادة من هذا البرنامج بالحصول على عملات تيك توك بدون الحاجة إلى برنامج تهكير عملات التي تؤدي إلى فقدان الحساب وبدون شحن نقاط تيك توك، فإذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك في ذلك لا تترد في تحميل الملف الذي ذكرناه واستخدامه في جمع أكثر عدد نقاط ممكنة من التيك توك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

شحن عملات تيك توك من الصين

حل مشكلة قلة مشاهدات تيك توك

كيف تشحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك