الربح من تيك توك للمبتدئين (6 طرق لربح 1000$ شهرياً من التيك توك)

طرق الربح من تيك توك للمبتدئين 2023 نقدمها لكم عبر موقع "تقني دوت كوم" حيث أصبح في عصرنا الحاضر الربح من الانترنت أمراً شائعاً، ولكن تعددت الطرق وتختلف الشروط من مجال إلى مجال في هذه الشبكة العنكبوتية، فمنها طرق الربح من الانترنت لا تحتاج إلى رأس مال تعطيك مردود مادي كبير، ومنها طرق مربحة تحتاج إلى رأس مال ومنها تكون عبارة عن نصب واحتيال.

ولابد أن الكثير منا استمع إلى مصطلح الربح من تيك توك TikTok وخاصة المبتدئين، فقد يكون لديك حساب يوجد فيه آلاف المتابعين ولا تعرف كيف يستغل هذا الحساب في الربح منه، وقد يصل بهم أنهم لا يصدقون أنه يوجد ربح المال من تيك توك، فعل الربح من تيك توك حقيقي؟ وهل يمكنني الربح من تيك توك؟ وكيف يمكن تفعيل الربح من تيك توك؟ وما هي شروط الربح من تيك توك 2023 هذا ما ستتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

الربح من تيك توك للمبتدئين 2023 | 6 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً

نعيش اليوم حالة من التطور التكنلوجي تغزوا العالم اجمع حيث أصبحت منتشرة بشكل كبير وفي متناول الجميع.

سأتحدث في هذا المقال عن تطبيق أخذ شعبية كبيرة في هذه الآونة الأخيرة وأصبح الكثير يعتمدون عليه كدخل أساسي او أضافي في حياتهم، وهو الربح من برنامج تيك توك 2023.

ما هو تطبيق التيك توك وماهي آلية عمله وطريقة الربح من خلاله؟

تطبيق التيك توك هو تطبيق صيني المنشأ وقد لاقى انتشار واسع و وكبير بين مستخدمي هذا التطبيق خصوصاً في الوطن العربي مثل السعودية والعراق وسوريا ومصر والجزائر والمغرب واليمن والإمارات وغيرها من البلدان الأخرى، فقد أصبح عدد المستخدمين في هذه الأيام لهذا التطبيق حوالي 150 مليون مستخدم في مختلف انحاء العالم ويدعم ما يقارب 78 لغة حول العالم.

يعتمد هذا التطبيق على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وبمحتوى مختلف قد تكون ترفيهية او مضحكة او فن او علوم وغيرها الكثير من المحتويات.

ولكن السبب الأكبر لانتشار هذا التطبيق هو الأرباح الكبيرة التي يتم الحصول عليها وليس فقط المتعة والتسلية. فقد تمكن صانعي المحتوى من كسب أموال هائلة عبره وداعهم للتوجه والتركيز بشكل اكبر على نشر المقاطع والتفاعل الكبير.

قد يهمك: طريقة استبدال نقاط تيك توك TikTok

طريقة الربح من برنامج تيك توك

اذا كنت تريد العمل في التيك توك وتتساءل كيف اربح من تيك توك في 2023؟ تختلف طرق الربح من برنامج تيك توك، لكن قبل معرفة طرق الربح يجب التنويه ان العامل الأكبر لتحقيق الربح هو عدد المتابعين والتفاعل على الفيديوهات التي يتم عرضها.

هنالك العديد من الطريق للربح عبر تيك توك ساعرض منها:

1. الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

تعتبر هذه الطريقة هي الأكثر شيوعاً بين الطرق من اجل كسب المال كما تعد افضل طريقة لصناع المحتوى الهادف الذين يمتلكون فكرة يريدون ايصالها، كما تتوفر عدة شروط لعملية النشر وهي أن يكون المحتوى خاص به وغير منسوخ من صفحات أخرى وان يكون بعيدا عن التكرار وان يكون لديه مالا يقل عن 10000 وان تحقق هذه الفيديوهات خلال الشهر الأخير 10000 مشاهدة للفيديو كحد ادنى.

كما يجب ان يكون محتوى الفيديوهات لا يعارض الشروط والمعايير التي وضعتها الشركة وكذلك ان يكون الشخص مقيم في الدول التي تدعم خاصية الربح عبر التيك توك مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا.

2. الربح من تيك توك عن طريق التسويق

وهي من اكثر طرق كسب الأرباح والأموال عبر هذا التطبيق،. والتي تعتمد على بيع المنتجات لشركات وعلامات تجارية سواء كانت معروفة ومشهورة ام لا وذلك عن طريق ربط روابط المنتجات داخل الفيديو وأي شخص يقوم بالشراء لاحد هذه المنتجات عبر رابط الإحالة الخاص بك سيتم تحويل المال لك بالمقابل.

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تحتاج إلى عمل وجهد كبير ولكنها بالمقابل تعطي أرباح واسعة. 

3. الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر

وتعتبر هذه الطريقة أيضا من الطرق الفعالة لكسب المال وذلك عندما تقوم بفتح بث مباشر يقوم المتابعين والمعجبين بك بالتفاعل وانفاق المال على الهدايا والتي تستطيع فيما بعد باستبدالها بعد خصم العمولة الخاص بمنصة تك توك. 

4. الربح من تيك توك عن طريق رابط الدعوة

وهذه الطريقة قد لاقت استحسان الأشخاص المهتمين بكسب المال عبر التطبيق مم يدفعهم لنشر رابط تحميل البرنامج عبر مجموعاتهم في مواقع تواصل اجتماعي أخرى وأي شخص يقوم بتسجيل الدخول عبر التطبيق وتحميله عبر رابط المشاركة الخاص بك ستكسب مال مقابل ذلك. 

5. الربح من تيك توك عن طريق الإعلان والترويج

-تحتاج هذه الطريقة لمتابعين حقيقين ومعجبين متفاعلين على المنتجات التي سوف تقوم بالإعلان عنها عبر صفحتك أو حسابك الشخصي، حيث يتم الترويج للعلامة التجارية ومنتجات شركات معينة وإقناع المتابعين بها ومحاولة بيعها.

6. الربح من تيك توك عن طريق بيع المنتجات الخاصة

وهذه الطريقة تشبه الطريقة السابقة وتعمل على نفس المبدأ ولكن مع اختلاف بسيط وهو ان المنتجات تكون لي وأستطيع اعتبار التطبيق متجري الخاص والذي سأعمل على الترويج له وكسب المزيد من المتابعين والعملاء الجدد.

قد يهمك: أفضل مواقع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

كيف يتم تفعيل الربح من تيك توك؟

لكي يتم تفعيل خاصية الربح من تيك توك؟ عليك أولا اتباع الخطوات التالية:

تحميل تطبيق TikTok على هاتفك من خلال رابط التحميل الرسمي الخاص بالتطبيق وهو مجاني ومن ثم انشاء الحساب الشخصي.

عند مشاهدة المقاطع المقترحة لك يوجد رمز ذهبي على الجاني الايسر او الأيمن انقر فوقه سيفتح لك خيارين لكسب الأموال أما عن طريق دعوة الأصدقاء لفتح حساب وتحميل البرنامج والذي سيظهر لك على صفحة تيك توك نفسها وستحصل على مكافأة قدرها 100الف نقطة.

او ان تقوم بمشاهدة مقاطع تيك توك لمدة ثلاث دقائق وستحصل على 100000 واذا شاهدت المقاطع لمدة 5 دقائق ستحصل على 150000 وكلما زدت من المشاهدة سيزداد عدد النقاط التي تربحها.

آلية سحب الأرباح من التطبيق؟

  1. أولا قم بفتح التطبيق، ثم الانتقال لزر القطع الافقي الموجود في الزاوية اليمنى وذلك للدخول للإعدادات.
  2. بعد ذلك تختار المحفظة المناسبة لك ومن قم تضغط على my incom او العائدات.
  3. ثم تختار خيار السحب وتقوم بتسجيل الدخول لحسابك في PayPal ومن ثم تتأكد من عملية السحب.

للمزيد: طريقة سحب الفلوس من التيك توك

نؤكد لك في نهاية هذا المقال ان تطبيق تيك توك هو تطبيق صادق وعمليك سحب الأرباح تتم وبشكل عالي وقد اصبح خلال الثلاث سنوات الأخيرة مصدر دخل جيد للكثير، فقد خصصت شركة تيك توك حوالي 317 مليون دولار امريكي لتوزيعها على صناع المحتوى، لذلك سارع لتحميل التطبيق والبدء بكسب المال.

مواضيع ذات صلة:

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

شروط الربح من التيك توك

21 طريقة لربح المال من السوشيال ميديا

ربح المال من برامج البث المباشر وكسب أكثر من 500 دولار شهرياً

كيف تحقق دخل من حساباتك في السوشيال ميديا