ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة سحب الفلوس من التيك توك

سحب الفلوس من التيك توك، هذا ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم، فكما نال تطبيق تيك توك إنتشار ضخم جداً في فترة قصيرة من خلال مشاركة الفيديوهات، حيث يمكن الربح من تيك توك بطرق عديدة، ولكن هنالك سؤال مهم وهو كيف اسحب الفلوس من تيك توك؟ حيث يعاني الكثير من مشكلة سحب الفلوس من تيك توك.

لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على كيفية تحويل الرصيد من تيك توك وسحب الأموال إلى حساب البنك وحل مشكلة سحب الرصيد من تيك توك 2022، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتتساءل كيف اسحب فلوسي من التيك توك، تابع الشرح بالتفصيل.

سحب الفلوس من تيك توك

سحب الفلوس من تيك توك

يعتبر كسب المال في الوقت الحاضر أصبح أكثر سهولة من أي وقت مضى, ويرجع ذلك إلى انتشار تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل TikTok.

يمكنك عبر تطبيق تيك توك التواصل مع الاخرين وعرض منتجك وعلامتك التجارية الحصرية والترويج لها كما يسمح لك بعرض المقاطع المرئية والمقاطع الموسيقية.

عمليات الترويج هذه ليست مجانية طبعاً بل تتم مقابل مبلغ مالي, يواجه العديد من المستخدمين لشركة تيك توك بعض المشاكل في سحب الأرباح و الأموال.

لذلك يتساءل بعض المستخدمين عن حل مشكلة سحب الأموال من تيك توك وطريقة لسحب هدايا التيك توك، حيث تعتبر مشكلة سحب الرصيد من تيك توك عامة عند بعض المستخدمين في بعض بلدان الوطن العربي فهم يبحثون عن طريقة تحويل من التيك توك أو ربط الفيزا تيك توك لسحب الفلوس.

لذلك سنتناول في مقالنا اليوم حل مشكلة سحب الأرباح من تيك توك واستعراض أفضل الطرق.

طريقة سحب الفلوس من التيك توك

يقدم Tik Tok طريقتين لسحب الأرباح المالية من التطبيق وهما حساب PayPal والحساب المصرفي البنكي تكتمل عملية السحب عن طريق تحديد خيار رصيد الحساب، ثم اختيار خيار سحب الأموال. 

  • حساب PayPal يتيح لك هذا البنك الإلكتروني سحب الأرباح من التطبيق بسرعة وسهولة حيث يبلغ الحد الأدنى لمبلغ السحب باستخدام PayPal هو 50 دولار أمريكي.
  • الحساب المصرفي: حيث يبلغ الحد الأدنى للدفع وهو 30 دولار أمريكي يضاف الى  إلى الحساب المصرفي للمستخدم.

ملاحظة هامة: عند استخدام طريقة الحساب البنكي المصرفي عليك إدخال رمز خاص سيصل إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي.

قم بإدخال الرمز باللغة الإنجليزية حصرا بعد الانتهاء من هذه الخطوة يجب النقر فوق زر ربط الحساب ثم أدخل المعلومات المطلوبة واضغط على زر تم.

طريقة تفعيل الحساب المصرفي مع تطبيق تيك توك

لسحب الأرباح باستخدام حسابك المصرفي ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات المرتبطة بحساب Tik Tok الخاص بك. قد تشمل:

  • رقم الكود الخاص ببنك سويفت.
  • أو رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بك.
  • الإسم الثلاثي الخاص بك مرفق مع الكنية.
  • ارفاق العنوان التفصيلي مع الرمز البريدي الخاص بمنطقة وجودك.
  • رقم الهاتف الجوال او الثابت الأرضي الخاص بك.

القواعد الناظمة لعملية سحب الفلوس من تيك توك

ليست هناك حاجة لأن تكون مصور فيديو محترف أو تمتلك معدات باهظة الثمن ستدفع الشركات ما بين 200 دولار و 20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية بالاعتماد على عدد المتابعين لديك.

إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حسابك، فستحتاج إلى تجميع أكثر من 100 دولار أمريكي أو 10 الاف من العملات المعدنية, ويتم السحب حسب ما يلي:

يبلغ الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 100 دولار أمريكي ولا يمكنك السحب بقيمة مالية أقل.

يمكنك عبر باي بال سحب 1000 دولار أمريكي في اليوم الواحد في حال امتلاكك 5000 دولار امريكي ستحتاج الى خمس أيام لتستطيع سحب كامل المبلغ.

الخطوات الصحيحة لسحب المال من تيك توك

لا يحتاج سحب الأرباح الى تلك العملية الخارقة الصعوبة, كل ما تحتاجه دقيقة واحدة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول الى تطبيق تيك توك الرسمي ثم توجه الى الزاوية حيث إشارة الثلاث خطوط افقية.
  • انتقل الى الاعدادات ثم قم بتحدد نوع محفظتك. 
  • قم بالدخول الى خيار عائداتي, حدد قيمة السحب ثم توجه الى باي بال وسجل الدخول عليه 
  • في النهاية أكد عملية السحب الخاصة بك.

الرسوم الناتجة عن عملية سحب الأرباح من تيك توك

لا تتقاضى TikTok أي رسوم سحب أموال أو تحويلها، لكن PayPal يقوم بذلك بناء على بلد التسجيل في حسابك وتصنيف PayPal للتحويلات قد يفرض PayPal رسوم ثابتة قدرها 2٪ أو أكثر لكل عملية سحب.

قد يهمك: حساب الأرباح في تيك توك : كيف تعرف رصيدك

الوقت المستغرق لسحب الأرباح من تيك توك 

يستغرق سحب الفلوس من تيك توك TikTok ما يصل إلى 15 يومًا لمراجعة طلب سحب الأرباح لأسباب أمنية، و الدفع قد يستغرق وقتًا أطول للموافقة عليه. كما أنه عليك الانتظار أكثر لأن PayPal يحتاج الى وقت لينفذ العملية.

تتمثل سياسة TikTok في أنه يمكن تعليق أموالك حتى تنتهي من الفحوصات الأمنية التي قد تستغرق 21 يومًا، وعند سحب الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي، قد تضطر إلى الانتظار يومًا وقد يستغرق الأمر 7 أيام، لذلك عليك الانتظار لفترة طويلة قبل أن تتمكن من إنفاق الأموال التي كسبتها من TikTok.

مقدار الأرباح التي يمكن كسبه من تيك توك

حسب تجارب المستخدمين حقق بعض المستخدمين المتوسطي الأداء مبلغ وقدره 46 ألف دولار خلال اسبوعين فقط, بينما مثلا بارت بيكر تمكن من جني 30 ألف دولار أمريكي فقط بعروض قليله جدا.

إذا يمكننا القول ان تحقيق الأرباح من تيك توك يمكن أن يكون ضخم ويمكن أن يكون قليل وكل ذلك يعتمد على المحتوى الخاص بك, حيث يتطلب TikTok الكثير من الصبر والمثابرة من أجل النجاح. الأهم من ذلك، عليك أن تكون على دراية بالجمهور الذي يمكّنك من جني الأرباح وسحب الأموال من TikTok.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على كيفية طريقة سحب الفلوس من تيك توك بسهولة، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

تصنيف