كيفية شحن حساب التيك توك بالمال

كيفية شحن حساب التيك توك بالأموال، فكما نعلم تتيح منصة تيك توك تبادل الهدايا المالية من خلال الجوائز في تيك توك، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة شحن حساب التيك توك بالمال وكيفية الحصول على رصيد في تيك توك.

لذلك إذا كنت تريد معرفة كيف شحن التيك توك؟ وتتساءل كيف اربط حساب التيك توك على حساب بنك وحل مشكلة تعبئة رصيد تيك توك سواء في تركيا أو العراق أو اليمن أو قطر أو البحرين أو مصر أو المغرب أو الجزائر أو الأردن أو لبنان أو سوريا من أجل شحن رصيد تيك توك رخيص، تابع الشرح بالتفصيل.

كيفية شحن حسابك على التيك توك بالأموال

كيفية تعبئة حساب التيك توك بالمال؟ مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي ظهر مؤخرا في جميع انحاء العالم ودخول التقنيات الالكترونية كافة مجالات الحياة وأصبحت امرا لا يمكن الاستغناء عنه والملايين من الناس حول انحاء العالم اصبحوا من عشاق هذه التقنيات ومنها الهواتف المحمولة التي غزت عقول الناس في كل ارجاء المعمورة.

وأهم الأمور التي يقوم بها الناس في هذه الهواتف هي تطبيقات التواصل الاجتماعي التي سيطرت بشكل كامل على جميع مفاصل حياة الانسان ولم تعد مقتصرة على عملية التواصل بين الناس بل أصبحت منصات ربيحة يقوم الناس بالحصول على الأموال عن طريقها واهم هذه التطبيقات التي أصبحت مصدرا للأموال هي تطبيق تيك توك وسنتحدث في مقالنا عن كيفية تعبئة حسابك على التيك توك بالأموال.

قد يهمك: أرخص شحن تيك توك: شراء عملات TikTok رخيصة

ما هو تطبيق تيك توك

يعتبر أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي ويعمل على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تعمل بنظام IOS ويعتبر من اكثر التطبيقات الذي انتشر بسرعة هائلة وحقق أرباح خيالية للشركة التي صنعته حيث مليارات من الناس قامت بتحميل هذا التطبيق واستخدامه.

وتعتبر شركة بايت دانس هي الشركة المؤسسة لهذا التطبيق حيث تم اطلاقه أولا في الصين في عام 2015 وثم بعدها بعام انتشر في كل بقاع العالم ويتم استخدام هذا التطبيق لأنشاء وتحميل ملفات الفيديو الصغيرة ويقوم المستخدمين بمشاركة هذه الملفات على حسابهم ويمكن تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي او آب ستور ويعتبر التطبيق مجاني.

كيفية شحن حسابك على التيك توك بالأموال

يعتبر تطبيق التيك توك من أهم تطبيقات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي يكون محتواها اما كوميدي او رقص او يمكن ان يكون محتوى المقاطع تعليمي ثقافي او غير ذلك وقدم هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية منح الهداية المالية فيما بينهم وسنشرح لكم الية تعبئة الحساب الخاص بك بالمال عبر الخطوات التالية:

  1. يجب على المستخدم تحميل تطبيق تيك توك من احدى المتاجر التي ذكرناها سابقا وبعدها يجب ان يقوم عملية تسجيل الدخول الى التطبيق.
  2. ثم ادخل الحساب على التطبيق وبعد ذلك ستقوم بالنقر على اسم الحساب الموجود في اعلى الزاوية اليمينة من خيار لوحة التحكم.
  3. ستظهر لديك قائمة منسدلة اختار منها خيار إعدادات حساب الإعلانات.
  4. بعد ذلك سيظهر لك مربع حوار ستقوم بالنقر على الخيار "مدفوعات".
  5. بعد ذلك سيظهر لك مربع حوار اختار منه إضافة رصيد وبعدها ستختار طريقة شحن الأموال للحساب بالطريقة التي تناسبك اما عن طريق بطاقات الائتمان او عن طريق حساب في باي بال.

قد يهمك: افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا (5000 إعجاب لكل فيديو)

كيف أحصل على رصيد من Tik Tok؟

لكي تحصل على رصيدك من تطبيق تيك توك يجب عليك امتلاك حساب مصرفي يعمل بشكل جيد وثم ستقوم بربط هذا الحساب بالحساب الخاص بك على تطبيق تيك توك وستقوم بسحب رصيدك عن طريق البنك الذي تملك فيه الحساب المصرفي وستتم عملية سحب الأموال عن طريق بطاقات السحب المباشر ويمكنك أيضا ان تسحب الرصيد الذي تملكه عبر باي بال عن طريق مجموعة من الخطوات هي:

  1. يجب على المستخدم ان يقوم بإنشاء حساب خاص به على باي بال عن طريق الرابط التالي: https://www.paypal.com/bh/signin
  2. بعد عملية انشاء الحساب على باي بال ستذهب الى تطبيق تيك توك وستقوم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاصة بك بعدها ستقوم بالنقر على النقاط الثلاث التي توجد في الزاوية اليسارية العليا.
  3. ستظهر لك قائمة منسدلة ستقوم بالنقر على زر الاعدادات وبعدها يظهر لك مربع حوار ستختار منه الرصيد.
  4. سيظهر لك مربع حوار اخر ستذهب من خلاله عبر الضغط على علامة التبويب الموجودة باسم هدايا البث المباشر وستقوم بالضغط عليها لكي تستطيع ان تعرف ما هي القيمة الكلية للهداية التي حصلت عليها من المتابعين على تيك توك.
  5. بعد ذلك ستضغط على الخيار سحب رصيد ستظهر لك مربع اخر يريد منك ان تختار طريق الدفع.
  6. بعد اختيارك لطريقة الدفع يجب ان تقوم بإدخال بياناتك الخاصة بالبطاقة المصرفية إذا كنت تريد ان تسحب رصيدك عبر البنك او يمكن ان تختار طريقة الدفع عبر باي بال.
  7. إذا قمت باختيار سحب الأموال عن طريق باي بال يجب عليك ان تقوم بوضع البريد الالكتروني الخاص بك الذي قمت بالتسجيل من خلاله في باي بال بالإضافة الى الرمز التأكيدي الذي وصلك على هاتفك المحمول عند التسجيل في باي بال.
  8. عندها وبعد الانتهاء من الخطوات ستضغط على الخيار السحب الان وبعدها ستتحول الأموال التي تملكها في تطبيق تيك توك الى اما البنك او الى باي بال.
  9. يجب ان تعلم ان اقل قيمة مقدرة يمكن ان تقوم بسحبها عن طريق حساب الباي بال هي 40 دولارا وأدنى قيمة يمكن ان تسحبها عن طريق البنك هي 30 دولارا.

كيفية الربح وكسب المال من التيك توك:

  • اهم الطرق هي عملية صناعة المحتوى الخاص بك.
  • يمكن الربح عن طريق الترويج لمنتجات تعود لشركات مشهورة عن طريق الحساب الشخصي الخاص بك وقيام المتابعين من شراء هذه المنتجات عن طريق حسابك.
  • يمكن الحصول على المال من خلال البث المباشر وقيام المتابعين بالدخول اليه وشراء المواد والمنتجات من خلال هذا البث.

للمزيد: الربح من تيك توك | طرق لكسب اَلاف الدولارات شهرياً

قدمنا لكم شرحاً عن كيفية تعبئة حسابك على التيك توك بالأموال ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

طرق التواصل مع شركة TikTok

كيف تعرف كم يربح مشاهير التيك توك

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا (5000 إعجاب لكل فيديو)

حساب الأرباح في تيك توك: كيف تعرف رصيدك Tik Tok

الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك (شروط الربح)