ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حساب الأرباح في تيك توك : كيف تعرف رصيدك Tik Tok

يبحث الكثير من مستخدمين تطبيق تيك توك عن كيفية حساب نقاط التيك توك أو كيف احسب أرباح التيك توك ومعرفة رصيد التيك توك، حيث أصبحت منصة تيك توك ليست فقط منصة لتقديم المحتوى الصوتي أو مشاركة الفيديوهات، بل إنه أصبحت مصدر لتحقيق الأرباح تصل إلى آلاف الدولارات شهرياً، فلقد أصبح تطبيق تيك توك أفضل تطبيق للربح من الانترنت والأكثر فعالية.

وفي هذا المقال سوف نتعرف نزودكم ببعض التفاصيل عن الربح من تيك توك وكم هي أرباح تيك توك وطريقة حساب رصيد تيك توك وأيضا كيفية تحويل رصيد توك توك إلى الحساب البنكي مباشرةً في حال أردت سحب أرباح تيك توك.

حساب الأرباح في تيك توك : كيف تعرف رصيدك Tik Tok

كيفية سحب الفلوس من تيك توك , هذا السؤال يبحث عنه كل شخص يكسب المال من تيك توك، فكما نعلم أن الربح من الانترنت وبالذات الربح من تيك توك من الأمور الشائعة جداً في السنوات الماضية، طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة عبر موقع تقني دوت كوم عن طريقة تفعيل الربح من تيك توك.

ولكن هنالك سؤال مهم والذي يدور في ذهن كل شخص ينوي الربح من تيك توك وهو كيف اسحب أرباحي من تيك توك أو بالأحرى ما هي طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، إذا مقالنا اليوم مخصص لك حيث سنتعرف كيفية سحب الأموال من تيك توك وحل مشكلة سجل الرصيد من تيك توك.

قد يهمك: كيف تعرف كم يربح مشاهير التيك توك

الربح من تيك توك Tik Tok

الربح من تيك توك Tik Tok , هي منصة إجتماعية سرعان ما أصبحت شائعة في العامين الماضيين بين المراهقين وفئة متوسطي العمر في جميع أنحاء العالم وخاصة العالم العربي. 

لا يقتصر الأمر على توفير محتويات صوتية ويسمح للمستخدمين بمشاركة أو مشاهدة مقاطع فيديو متنوعة، ولكنه أيضا مصدر لأرباح ضخمة يمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات. كما أصبح هذا التطبيق من أكثر الطرق فاعلية ونجاحًا للربح من الإنترنت.

قبل أن تبدأ في التحضير لجني أرباح مالية من Tik Tok، من المهم معرفة مقدار الربح الذي يمكن تحقيقه من خلال البث أو تحميل مقاطع الفيديو.

مع العدد الهائل من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، مثل YouTube و Facebook، بدأت Tik Tok في المنافسة من خلال جلب منشئي المحتوى المرئي إلى نظامها الأساسي.

يجب أن تقارن حجم الأموال التي يمكنك جنيها من مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

ما هي منصة Tik Tok ؟

Tik Tok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية نشأت في الصين في عام 2014. كانت تسمى في الأصل Musical.ly ولكن بعد ذلك في عام 2017، تطورت إلى ما نعرفه الآن باسم Tik Tok.

إنه تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى الصوت والفيديو ومشاركته. يركز التطبيق على تصوير وتحرير مقاطع الفيديو.

يتعامل التطبيق في الغالب مع إنشاء مقاطع فيديو من خلال الكاميرا على هاتفك. يمنحك القدرة على التصوير بتأثيرات مختلفة تجعل اللقطات تبدو أكثر خصوصية وواقعية في الواقع الافتراضي.

قد يهمك: الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك (شروط الربح)

عدد مستخدمين Tik Tok من حول العالم

في فترة وجيزة من الوقت، أصبح Tik Tok أحد أشهر التطبيقات على مستوى العالم. التطبيق متاح في 155 دولة ويستخدمه أكثر من 500 مليون شخص بنشاط.

حصل التطبيق على 800 مليون عملية تنزيل واحتل المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في 2018. 

حوالي 85٪ من مستخدمي TikTok تتراوح أعمارهم بين 16-26 سنة, تبلغ نسبة استخدام التطبيق من الذكور 56٪ بينما تبلغ نسبة الإناث 44٪. في المتوسط ، يقضي المستخدمون حوالي 55 دقيقة يوميًا في تصفح التطبيق.

تمت مشاهدة أكثر من مليار مقطع فيديو يوميا على التطبيق و يتصفح 90٪ من المستخدمين التطبيق بشكل يومي.

طريقة تحقيق الأرباح من تيك توك Tik Tok

يمكنك تحقيق الأرباح من تطبيق التبك توك الصيني الشهير من خلال:

  • يمكنك البدء في تسجيل مقاطع الفيديو والاستفادة من التطبيق من خلال إنشاء حساب على التطبيق, قم بتنزيل التطبيق وإنشاء ملف التعريف الخاص بك، بما في ذلك المعلومات الصحيحة.
  • ابدأ في تسجيل مقاطع الفيديو وصنعها، وتوفير المحتوى المناسب لجمهورك. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على المنصة ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على مزيد من المشاهدات.
  • تعد اتجاهات المحتوى الشائعة إحدى أهم الطرق لزيادة عدد متابعيك وبالتالي، يزيد من جمهورك وعدد المشاهدين للمحتوى الخاص بك.
  • من خلال ربط حساب Tik Tok الخاص بك بقناتك على YouTube وحساب Instagram، فإنك تزيد من وصول المحتوى الخاص بك.
  • يمكنك أيضًا التعاون مع المؤثرين الآخرين على النظام الأساسي لتيك توك لإنشاء مقاطع فيديو واكتساب متابعين.

أنواع طرق الربح من تطبيق الـ Tik Tok تيك توك

هنالك مجموعة من الطرق المتنوعة التي يمكنك من خلالها الربح من تيك توك وهي:

  1. يمكنك كسب المال عن طريق الترويج للمنتجات: بمجرد أن تصبح مؤثرًا بحساب نشط، يمكنك البدء في جني الأموال من خلال العمولات أي بالترويج لمنتجات من مواقع وشركات معينة في المحتوى الخاص بك.
  2. يمكنك كسب الكثير من المال من خلال الشراكة مع شركات أخرى هناك العديد من الشركات العالمية التي ترغب في دفع مبالغ كبيرة لعرض منتجاتها في حسابك.
  3. كسب المال من الإعلانات: عندما تتجاوز مشاهدات الفيديو الخاصة بك عددًا معينًا، يمكنك البدء في عرض الإعلانات على المحتوى الخاص بك مقابل جني الأرباح.
  4. من أفضل الطرق هو تلقي الهدايا من متابعيك عادة ما تكون هذه الهدايا أيقونات مثل القلوب، ويمكن لمتابعيك شراؤها واستخدامها لإظهار دعمهم.

شروط الربح من تيك توك Tik Tok

يسمح Tik Tok بالربح من تطبيقه، ولكن ليس بنفس القدر مثل YouTube. لم يكن لدى YouTube أي شروط تقريبا لتحقيق الربح، في حين أن Tik Tok لديه شروط يجب الوفاء بها وهي:

  • العمر أكثر من 18 سنة ولا يقل عن ذلك.
  • أن يحتوي حسابك الشخصي على 10 آلاف متابع.
  • تحقيق 100 ألف مشاهدة للمحتوى خلال شهر من بداية التطبيق.
  • عدد الدول المسموح لها بالربح قليلة جدا مثلا هي لا تشمل سوريا ولكن يربح من هم بتركيا السعودية أمريكا كندا.
  • مقاطع الفيديو هي من تصميمك الخاص فقط وتحتوي على محتوى إبداعي.

قد يهمك: شروط الربح من التيك توك 2022

كم أرباح 1000 مشاهدة على الـ Tik Tok تيك توك؟

السؤال الأكثر شيوعا بين المبتدئين في عالم جني الأموال من صناعة المحتوى المرئي هو "كم عدد المشاهدات التي أحتاجها للربح من تيك توك" أو كم تساوي نقاط تيك توك.

تختلف الإجابة على هذا السؤال بين 1000 مشاهدة على البث المباشر اللايف و 1000 مشاهدة على مقاطع الفيديو المسجلة وهي على الشكل التالي:

  • إذا كنت ترغب في جني الأموال من البث المباشر على TikTok، فكل هذا يتوقف على مشاهديك, إذا كانوا كرماء، فسوف يقدمون لك هدايا يمكن تحويلها إلى نقاط.
  • المقاطع المسجلة الإجابة على هذا السؤال معقدة بعض الشيء لأنها تعتمد إلى حد كبير على المجال الذي تختص فيه مقاطع الفيديو.
  • مثلا مجال السيارات أو مجال الربح من الإنترنت وريادة الأعمال له عائد كبير مقارنة بالفيديوهات الكوميدية أو الفيديوهات التي تتحدث عن أشياء غير معلنة.
  • أغلب من حصل على 1000 أو ألف مشاهدة أرباحهم كانت دولار واحد فقط.

معرفة رصيد تيك توك Tik Tok

كيف تعرف أرباحك من تيك توك يسأل الكثير كم رصيدي في التيك توك؟ في حال أردت تحويل رصيد تيك توك هل تريد معرفة مقدار الأموال التي جنيتها من مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك؟ سواء كان ذلك من الإعلانات أو النقاط التي جمعتها من البث المباشر، اتبع ما يلي:

  • إدخل على حسابك الشخص على تيك توك. 
  • في زاوية الحساب توجد ثلاث نقاط إضغط عليها.
  • إدخل على الرصيد أو balance من الإعدادات.
  • 100 أو مئة دولار هو أدنى حد يمكنك سحبه من تيك توك.
  • يمكنك اختيار استلام أرباحك إما من خلال Paypal أو عن طريق التحويل المصرفي عن طريق النقر فوق خيار "السحب".

قد يهمك: كيف تسحب ارباحك من تيك توك 2022

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله موضوع مهم حول الربح من تيك توك وكيفية حساب الأرباح في توك توك وطريقة سحب أرباح تيك توك، أتمنى أن يقول المقال مفيد لكم، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته.

مواضيع ذات صله:

رقم شركة تيك توك : طرق التواصل مع شركة TikTok

هل برنامج التيك توك مربح ؟

الربح من تيك توك | طرق لكسب اَلاف الدولارات شهرياً

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا (5000 إعجاب لكل فيديو)

كيفية الحصول على هدايا من TikTok وكسب المال