رقم شركة تيك توك : طرق التواصل مع شركة TikTok

ما هو رقم شركة تيك توك للتواصل؟ أو أتواصل مع تيك توك هذا ما يبحث عنه الكثير من مستخدمين تطبيق تيك توك وذلك من أجل تقديم شكوى أو الاستفسار عن أعمال مختلفة أو وجهتك مشكلة في الحساب وتريد استرجاع حساب تيك توك ، لذلك ومن خلال موقع تقني دوت كوم سوف نقدم لكم طرق التواصل مع موقع تيك توك الرسمي TikTok التي وأخيرا أعلنت عن طرق للمراسلة والرد على العملاء من خلال دعم تيك توك لكي تستطيع الإجابة على جميع الاستفسارات التي تحتاجها، لمعرفة التفاصيل تابع الشرح بالتفصيل.

رقم شركة تيك توك : طرق التواصل مع شركة TikTok

تعتبر منصة التيك توك من أكثر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي شهرة وخاصة في الفترة الاخيرة حيث حققت رواجاً وعدد مستخدمين كبير جداً , واشتهرت هذه المنصة بمقاطع الفيديو وحققت شهرة للكثير من الاشخاص المؤثرين في عالم السوشيال ميديا لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن "كيفية التواصل مع شركة تيك توك" وأفضل الطرق لمراسلة تيك توك لذلك وهل هنالك جهات اتصال تيك توك مخصصة في دول معينة مثلاً السعودية أو البحرين أو الإمارات أو تركيا أو مصر أو الأردن أو الجزائر أو دولة أخرى حال أراد أحد العملاء الاستفسار عن أمر معين مثلاً وأهم الخصائص حول ذلك وإبلاغ تيك توك.

رقم شركة تيك توك :

كما ذكرنا منذ قليل تعتبر منصة وشركة تيك توم من أكثر المنصات على الانترنت شهرة وهو تطبيق يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة لمدة 15 ثانية على الاكثر ونشرها على التطبيق ولا يشترط مجال معين لهذه الفيديوهات , ولكن على العموم تدور أغلب المقاطع حول القسم الترفيهي أو الكوميدي حيث إن مدة الفيديو لا تسمح بأكثر من ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن عملية تسجيل الفيديو تتم عن طريق كاميرا الهاتف أي بدون تصوير ومونتاج وتكاليف جانبية أو مجهود إضافي , وعلى خلاف باقي البرامج والتطبيقات و المواقع الأخرى لا تملك هذه الشركة أي رقم هاتف للتواصل معها على الرغم من الكثير من العملاء يود الإستفسار عن كثير من الأمور ولكن يمكن التواصل مع الشركة بطرق أخرى غير الهاتف سنقوم باستعراضها في مقالنا هذا.

طرق التواصل مع شركة تيك توك

على الرغم من توسع الشركة هذه وتعدد الفروع على مستوى العالم إلا أن الأمر المشترك والمميز في هذه الشركة مع جميع فروعها هو عدم وجود أي رقم هاتف للتواصل في حال أراد العميل الاستفسار عن أمر معين ولكن هناك بعض الطرق التي من خلالها نستطيع التواصل مع الشركة أو أي فرع لها قريب من مكان توجدك وهذه الطرق هي :

الطريقة الأولى

يمكن القول بأنه من خلال هذه الطريقة يمكن للمستخدم رؤية كافة رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالدعم التي وضعتها الشركة على صفحة الاتصال الرسمية على الموقع وهي الصفحة الرسمية والوحيدة للفرع الرئيسي لشركة تيك توك ونلاحظ أنه على هذه الصفحة يتوفر أربع أنواع مختلفة من رسائل البريد الالكتروني وكل نوع يفتح باب ومجال مختلف عن نوع الاستفسارات التي يمكن أن يجريها العميل

وهذه المجالات هي : الاستفسارات التجارية والاستفسارات الصحفية واستفسارات الإعلان وشكاوى الإعلان , بالتالي يدخل المستخدم إلى الصفحة الرسمي هذه على الموقع يختار السبب الرئيسي الذي يريد الاتصال مع الشركة والاستفسار عنه.

الطريقة الثانية

يضم موقع التيك توك الشهير والضخم مجموعة من عناوين البريد الالكتروني المخصصة وكل عنوان من هذه العناوين مرتبط بمنطقة أو بموقع جغرافي معين وتم التفكير بابتكار وإنشاء هذه الخطوة نظراً لتزايد عدد مستخدمي هذه المنصة وتنوع المناطق الجغرافية للمستخدمين

حيث أصبح هذا التطبيق رائد على مستوى العالم أجمع , ومن الجدير بالذكر وجود مجموعة من العناوين ووسائل الاتصال المستقلة عن بعضها لجميع المستخدمين وذلك حسب فرع الشركة الذي هم تابعين إليه.

وكما ذكرنا بما أن التطبيق اصبح عالمي تم التفكير بالأمر على المستقبل البعيد وإنشاء العديد من الفروع من أهمها : فرع أوروبا وفرع الولايات المتحدة الأمريكية وفرع اليابان وفرع كوريا وفرع امريكا اللاتينية وفرع جنوب شرق اسيا ,ويمكن للمستخدم التواصل مع الفرع التابع له.

وفي حال عدم وجود التطابق يمكن كتابة بريد الكتروني باللغة الاساسية لديك أي لغتك الأم , حيث إن في هذه الحالة تكون طريقة عرض المشكلة والشرح أسهل على المرسل , وإن المميز بالأمر أن فريق الدعم الفني والتقني يقوم بمعالجة المشكلة والرد على استفسارات العميل بإرسال بريد رد باللغة التي أرسلها المستخدم وذلك لتسهيل الامر على العميل , وهذا هو السبب الأساسي لتعدد الفروع والمواقع المختلفة.

استفسارات الإعلان :

هذا الباب من التواصل مخصص للاستعلام عن التساؤلات التجارية والاستفسارات المتعلقة فيه وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستفسارات حول الأمور التجارية تختلف من فرع إلى فرع آخر بينما تكون الاستفسارات الاخرى البعيدة عن هذا المجال موحدة بين كافة الفروع على مستوى العالم.

وبالتالي في حال كنت ممن يملكون علامة تجاري أو نشاط تجاري معين وتريد نشر إعلان عن هذا النشاط أو الاستفسار عن شيء ما يخصه ستجد أن الشركة قامت بتخصيص بريد الكتروني متاح لهذا الأمر , حيث يوجد فريق من المحترفين والمختصين في هذا المجال للإجابة عن أي استفسار تود القيام به.

شكاوى الإعلان :

هذا الباب من التواصل مصمم خصيصا للمشاكل الاعلانية والشكاوى التي تتعلق بهذا المجال مثلاً في حال وجدت حملتك الدعائية على هذا التطبيق ضعيفة الاداء بعكس ما هو متوقع ف عليك إرسال بريد الكتروني تفصل فيه المشكلة ليتم الرد عليك بأقصى سرعة من قبل الفريق الموجود والمخصص لهذا الامر وحل المشكلة بالطرق المتاحة بشكل فوري .

وفي النهاية لابد لنا من القول أن شركة ضخمة ومميزة مثل تيك توك لن تغلق الباب بوجه العملاء والمستخدمين ولكنها غيرت طريقة التواصل قليلا على خلاف باقي الشركات والمواقع.

موقع جهات الإتصال تيك توك: tiktok.com/about/contact?lang=ar

مواضيع ذات صله:

كم تساوي نقاط Tik Tok مقابل الدولار

شحن هدايا التيك توك مجانا : نقاط تيك توك مجانية 2022

كيف تعرف أرباحك من تيك توك وكم أرباح مستخدمي التيك توك

كيفية الحصول على هدايا تيك توك 2022

هدايا بث تيك توك : كم سعر البرج في Tik Tok