ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الحصول على هدايا تيك توك 2022

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم الكرام يسعدنا تقديم خدامتنا مرة اخرى اليكم، في مقال اليوم سوف اقوم بالتكلم عن طريقة الحصول على هدايا تيك توك فإذا كنت من الاشخاص اللذين يبحثون عن اسعار هدايا تيك توك و انواع هدايا تيك توك وكيفية الحصول على هدايا تيك توك، فانت في المقال المناسب اليوم و ذلك لأنني سوف اقوم بالتكلم عن الكثير من الاشياء التي تهم مختلف انواع الاشخاص مثل افضل هدايا تيك توك وكيف تعمل هدايا تيك توك ما هي طرق ارسال هدايا تيك توك وغيرها الكثير من الاشياء المفيدة.

تطبيق تيك توك:

يعتبر تطبيق تيك توك اليوم واحد من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم على شبكة الانترنت، والتي يحوي على الاف المستخدمين بشكل يومي، حيث يعتبر تطبيق تيك توك عبارة عن تطبيق يقوم بمشاركة مقاطع فيديو قصيرة المدة الزمنية والتي يتراوح طولها بين 15 ثانية الى 60 ثانية عند بعض المستخدمين، ولقد تأسست هذه الشركة في الصين في عام 2016 وتعتبر اليوم من اهم وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي على ملايين المستخدمين.

انواع هدايا تيك توك:

تعتبر الهدايا في تيك توك كمكافآت لصنع المحتوى على هذا التطبيق، وبشكل اساسي يوجد هناك نوعان اساسيان من هدايا التيك توك وهما:

1. هدايا البثوث المباشرة:

وهي الهدايا التي يقوم بتقديمها المستخدمون لصانع المحتوى وذلك عن طريق البثوث المباشرة مثل: الجيتار و ملكة الدراما وملصق الباندا و قيء قوس قزح وغيرها الكثير من الهدايا.

2. هدايا تصل الى المنزل Tik Tok Carator:

وهي هدايا يتم ارسالها الى منزل صانع المحتوى مثل الاكسسوارات والساعات والهواتف وغيرها، والتي يتم ارسالها من قبل التطبيق الى اصحاب الحسابات المشهورة في برنامج تيك توك.

كيفية الحصول على هدايا تيك توك:

الكثير يسأل كيفية ربح هديا تيك توك مجانا أو شراء نقاط تيك توك بأسعار رخيصة, يوجد هناك الكثير من الطرق لشراء الهدايا في تيك توك ولكن سوف اقوم بشرح افضل واشهر طريقة موجودة و هي شراء هدايا تيك توك عن طريق العملات المعدنية، توجد حزم تختلف بشكل كبيرا في ما بينها في متجر تيك توك للحزم العملات المعدنية، ولهذا سوف اقوم بعرض اهم الحزم المعدنية واسعارها في برنامج تيك توك:

  • 70 عملة معدنية تقابل 1 دولار.
  • 350 عملة معدنية تقابل 5 دولار.
  • 1400 عملة معدنية تقابل 20 دولار.
  • 3500 عملة معدنية وتقابل 50 دولار.
  • 7000 عملة معدنية تقابل 100 دولار.

افضل هدايا موجودة حالياً في تيك توك لعام 2021:

يوجد هناك الكثير من الهدايا في برنامج تيك توك ولكن الان سوف اقوم بذكر افضل هدايا التيك توك لعام 2021 والتي هي:

خاتم قوس قزح / بسعر 50 دولار.

زجاجة ماء/ بسعر 8 دولار.

كرتونة حليب شفافة  /بسعر 8 دولار.

شمعة الفقاعة /بسعر 12 دولار.

برايت فيكس / بسعر 19 دولار.

قناع النوم المتوهج   /بسعر 45 دولار.

مارابو ديزاين / بسعر 26 دولار.

مظهر النمش / بسعر 16 دولار.

ازرار الكلب / بسعر 13 دولار.

واقي للشفاه/ بسعر 4 دولارات.

طريقة ارسال الهدايا في تيك توك:

تعتبر طريقة ارسال الهدايا بسيطة للغاية في برنامج تيك توك كل ما عليك فعله هو الضغط على زر ارسال هدية المتواجد في اسفل البث المباشر، وعندها سوف تتمكن من اختيار نوع الهدية التي تريد ارسالها وعندما تتم ارسال الهدية سوف يلاحظ صاحب البث المباشر و جميع المشاهدين نوع الهدية التي قمت بأرسالها.

شروط ارسال استقبل الهدايا في تيك توك:

يجب التنويه ان هناك بعض الشروط حتى يتمكن الشخص من ارسال هذه الهدايا وهي:

  1. ان يكون المستخدم قد تجاوز السن القانوني وهو 10 عاماً، و لقد قام البرنامج بهذه الخطوة حتى يقوم بالحماية من عمليات الاحتيال التي ممكن ان تحدث في التطبيق.
  2. لا يمكن سحب هدايا التيك توك وتحويلها الى اموال الا في حال تجاوزت الحد الادنى والذي هو 100 دولار ولا يمكنك السحب اكثر من 1000 دولار كحد اقصى اسبوعياً.
  3. يجب التنويه على ان التطبيق يحصل على 50٪ من العملات المعدنية والالماس الافتراضي الذي يحصل عليه صانع المحتوى.
  4. ان الوسيلة الوحيدة للتعامل في تيك توك مع العملات وهي عن طريق تطبيق باي بال، لذلك لابد من جميع المستخدمين الذين يقومون بأرسال واستقبال الهداية ان يمتلكوا حساب بنكي في تطبيق باي بال يمكنهم من التعامل مع تطبيق تيك توك بكل اريحيه.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم والذي تكلمنا فيه عن برنامج تيك توك وبعض المعلومات المهمة وعن واسعار الهداية الموجودة فيه و كيفية الحصول على هذه الهدايا وكيفية ارسالها، اتمنى من جميع زائري الموقع انهم استفادوا من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

تصنيف