أسعار الهدايا في تيك توك : كم قيمة العملات في Tik Tok

تعتبر منصة التيك توك من اكثر المنصات ربحاً في عالم التكنولوجيا والعالم الالكتروني الموجود حاليا في العالم، حيث يلجأ اليها العديد من الاشخاص والكثير من الشباب كمصدر اساسي للربح عن طريق صنع منصات تحتوي على عدد لا باس به من المتابعين، والقيام بما يلزم لتحقيق الارباح المادية من مثل هذه التطبيقات.

ولهذا اصبح هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول هذه المنصات وسعر الهدايا المختلفة الموجود فيها مثل ثيمة البرج في تيك توك، ما هي هدايا التيك توك، الماس في تيك توك سعر السيارة الذهبية في تيك توك وغيرها الكثير من الأسئلة التي تدور في رأس مستخدمين هذا البرنامج الشهير.

بعض المعلومات المهمة عن هدايا التيك توك واسعارها:

تعتبر الهدايا في تيك توك هي طريقة من طرق التبرعات التي يقوم بها المتابعين، وذلك لدعم صانع المحتوى في برنامج تيك توك ولكل متبرع امتياز على هذه الصفحة بشكل مختلف، يمكن لجميع الاشخاص المؤثرين في الحصول على كمية ارباح مختلفة بأكثر من طريقة، ان هذه هي الطريقة التبرع في تيك توك والتي تعد اكثر الطرق شعبية الاكثر استخداما من قبل المتابعين.

بشكل مختصر تمكنك هذه الهدايا من شراء بما يسمى بالعملات المعدنية والتي يمكن ان تبدلها  بالدولار الامريكي يمكن ارسال مختلف انواع الهدايا عن طريق البث المباشر الموجود في منصة تيك توك.

يمكن لأي صانع محتوى جمع الهدايا والتبرعات على حسابه الخاص والذي قام بالتبرع بها الداعمين والمتابعين لهذا الحساب.

يوجد هناك الكثير من الطرق لشراء الهدايا داخل تطبيق التيك توك حيث تقابل كل هدية عدد معين من العملات المعدنية، و كل عملة معدنية تقابل عددا معيناً من الدولارات يجب على كل متابع الدخول ورؤية الاسعار التي تناسبه والقيام بتبرعه الخاص لصانع المحتوى.

متى ما قما بعملية شراء العملات المعدنية يتم ذلك وبشكل أوتوماتيكي اضافة هذه العملات الى حسابك الموجود على التيك توك، ولا يمكنك استرجاع المبلغ المادي بعد نجاح العملية ولا يمكنك في ما بعد تحويلها الي مال بمبلغ حقيقي مرة اخرى.

القيمة المادية للعملات المعدنية على حساب تيك توك:

  • 70 عملة معدنية تقابل 1 دولار امريكي.
  • 350 عملة معدنية تقابل 5 دولار امريكي.
  • 1400 عملة معدنية تقابل 20 دولار امريكي.
  • 3500 عملة معدنية تقابل 50 دولار امريكي.
  • 7000 عملة معدنية تقابل 100 دولار امريكي.

القيمة المادية لكل هدية موجودة داخل تطبيق تيك توك:

تعتبر هدايا تيك توك من الاشياء المهمة جدا للربح من تطبيق تيك توك، حيث تختلف اسعار الهدايا بحسب العملة المعدنية، يمكنك الشراء مختلف انواع الهدايا ولكن قد يصل سعر بعض الهدايا الى حزمات كاملة من العملات المعدنية والان سوف نقوم بعرض بعض اسعار الهدايا في تيك توك:

  1. دب الباندا والذي تبلغ قيمته 5 عملات معدنية.
  2. اليد الإيطالية والتي تبلغ قيمتها 5 عملات معدنية.
  3. افعى الحب والتي يبلغ قيمتها 25 عملة معدنية.
  4. واقي الشمس والذي يبلغ قيمته 50 عملة معدنية.
  5. قيء قوس القزح والذي تبلغ قيمته 100 عملة معدنية.
  6. الجيتار والذي تبلغ قيمته 500 عملة معدنية.
  7. ملصق انا غني جدا تبلغ قيمته الف عملة معدنية.
  8. ملكه الدراما والتي تبلغ قيمتها 5000 عملة معدنية.

و هذه كانت بعض الملاحظات المهمة التي تفيد اي شخص يربح من برنامج التيك توك الشهير وبعض اسعار الهدايا، و ما هي العملات المعدنية و كم تقابل من الدولارات، والتي تعد من الاشياء المهمة جدا والتي يجب على جميع المتابعين الاطلاع عليها قبل القيام بعملية التبرع.

الكاتب: ديب القاق.

أحدث أقدم