أسعار الهدايا في تيك توك: كم قيمة العملات في Tik Tok

أسعار الهدايا في تيك توك. تعتبر منصة التيك توك من اكثر المنصات ربحاً في عالم التكنولوجيا والعالم الالكتروني الموجود حاليا في العالم، حيث يلجأ اليها العديد من الأشخاص والكثير من الشباب كمصدر أساسي للربح عن طريق صنع منصات تحتوي على عدد لا باس به من المتابعين، والقيام بما يلزم لتحقيق الأرباح المادية من مثل هذه التطبيقات.

أسعار الهدايا في تيك توك : كم قيمة العملات في Tik Tok

ولهذا اصبح هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول هذه المنصات وسعر الهدايا المختلفة الموجود فيها مثل قيمة البرج في تيك توك، ما هي هدايا التيك توك، الماس في تيك توك سعر السيارة الذهبية في تيك توك وغيرها الكثير من الأسئلة التي تدور في رأس مستخدمين هذا البرنامج الشهير.

بعض المعلومات المهمة عن هدايا التيك توك واسعارها:

تعتبر الهدايا في تيك توك هي طريقة من طرق التبرعات التي يقوم بها المتابعين، وذلك لدعم صانع المحتوى في برنامج تيك توك ولكل متبرع امتياز على هذه الصفحة بشكل مختلف، يمكن لجميع الأشخاص المؤثرين في الحصول على كمية أرباح مختلفة بأكثر من طريقة، ان هذه هي الطريقة التبرع في تيك توك والتي تعد اكثر الطرق شعبية الأكثر استخداما من قبل المتابعين.

بشكل مختصر تمكنك هذه الهدايا من شراء بما يسمى بالعملات المعدنية والتي يمكن ان تبدلها بالدولار الأمريكي يمكن ارسال مختلف أنواع الهدايا عن طريق البث المباشر الموجود في منصة تيك توك.

يمكن لأي صانع محتوى جمع الهدايا والتبرعات على حسابه الخاص والذي قام بالتبرع بها الداعمين والمتابعين لهذا الحساب.

يوجد هناك الكثير من الطرق لشراء الهدايا داخل تطبيق التيك توك حيث تقابل كل هدية عدد معين من العملات المعدنية، و كل عملة معدنية تقابل عددا معيناً من الدولارات يجب على كل متابع الدخول ورؤية الأسعار التي تناسبه والقيام بتبرعه الخاص لصانع المحتوى.

متى ما قما بعملية شراء العملات المعدنية يتم ذلك وبشكل أوتوماتيكي إضافة هذه العملات الى حسابك الموجود على التيك توك، ولا يمكنك استرجاع المبلغ المادي بعد نجاح العملية ولا يمكنك في ما بعد تحويلها الي مال بمبلغ حقيقي مرة أخرى.

القيمة المادية للعملات المعدنية على حساب تيك توك:

  • 70 عملة معدنية تقابل 1 دولار امريكي.
  • 350 عملة معدنية تقابل 5 دولار امريكي.
  • 1400 عملة معدنية تقابل 20 دولار امريكي.
  • 3500 عملة معدنية تقابل 50 دولار امريكي.
  • 7000 عملة معدنية تقابل 100 دولار امريكي.

القيمة المادية لكل هدية موجودة داخل تطبيق تيك توك:

تعتبر هدايا تيك توك من الأشياء المهمة جدا للربح من تطبيق تيك توك، حيث تختلف أسعار الهدايا بحسب العملة المعدنية، يمكنك الشراء مختلف أنواع الهدايا ولكن قد يصل سعر بعض الهدايا الى حزمات كاملة من العملات المعدنية والان سوف نقوم بعرض بعض أسعار الهدايا في تيك توك:

  1. دب الباندا والذي تبلغ قيمته 5 عملات معدنية.
  2. اليد الإيطالية والتي تبلغ قيمتها 5 عملات معدنية.
  3. افعى الحب والتي يبلغ قيمتها 25 عملة معدنية.
  4. واقي الشمس والذي يبلغ قيمته 50 عملة معدنية.
  5. قيء قوس القزح والذي تبلغ قيمته 100 عملة معدنية.
  6. الجيتار والذي تبلغ قيمته 500 عملة معدنية.
  7. ملصق انا غني جدا تبلغ قيمته الف عملة معدنية.
  8. ملكه الدراما والتي تبلغ قيمتها 5000 عملة معدنية.

و هذه كانت بعض الملاحظات المهمة التي تفيد اي شخص يربح من برنامج التيك توك الشهير وبعض أسعار الهدايا، و ما هي العملات المعدنية و كم تقابل من الدولارات، والتي تعد من الأشياء المهمة جدا والتي يجب على جميع المتابعين الاطلاع عليها قبل القيام بعملية التبرع.