ماهي نقاط التيك توك : كم تساوي نقاط Tik Tok مقابل الدولار

في العصر الحالي وبسبب انتشار شبكة الانترنت بشكل واسع حول العالم، تعتبر اقوى منصات على شبكة الانترنت هي منصات التواصل الاجتماعي، مثل ما منصة فيسبوك ومنصة انستغرام ومنصة يوتيوب الغنية عن التعريف، وحديثا هناك منصة لاقت نجاحا كبيرا بين افرادها وهي مناصب تيك توك الشهيرة حيث اصبحت اي منصة من هذه المنصات كلها تمتلك الاف و ملايين المتابعين حول العالم والكثير من الاشخاص الذين يهدفون للربح من خلال هذه المنصات المشهورة.

تكلمنا سابقاً عن هدايا بث تيك توك وكم سعر البرج في Tik Tok , حيث تعتبر منصة تيك توك واحدة من اقوى منصات التواصل الاجتماعي في العصر الحالي ويعتبر من التطبيقات الاجتماعية التي لاقت شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة و نجاحا هائلا بكافة الدول في العالم،  خاصة لدى المراهقين الشباب والاشخاص التي تتراوح اعمارهم بين ال 15 سنة و 25 عاما.

يعتبر تطبيق تيك توك هو تطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح مدتها من 15 ثابتية الى 60 ثانية وذلك بعدما قامت شركة "بيوتي دانس" بالتطوير من تطبيق ميوزكلي الى تطبيق تيك توك الذي نراه الان، والذى يعتبر من اقوى التطبيقات على منصات التواصل الاجتماعي حيث يبلغ عدد مستخدميه اكثر من 2 مليار مستخدم، حتى سمح تطبيق تيك توك لمستخدميه بالمشاركة مختلف مقاطع الفيديو والتي تتميز من انها قصيرة وغالبا ما تحتوي على موسيقى خلفية ومشاركتها مع منصات التواصل الاجتماعية الاخرى، ولقد لقي هذا التطبيق الكثير من الشهرة حول العالم والتي استخدمته الكثير من الدول، ولكن يبقى هناك بعض الدول التي لها مخاوفها الخاصة من هذا التطبيق و من انتشار المحتوى الغير لائق عبر هذا التطبيق.

ما هي نقاط التيك توك وكم تساوي مقابل الدولار الامريكي:

  • قد يتساءل العديد من الاشخاص عن سعر نقاط التيك توك وكيفية تحويل نقاط التيك توك والكثير من الأسئلة حول هذه النقاط.
  • يجب ان يعلم جميع مستخدمين تيك توك ان النقاط المستخدمة ماهي الا قيمة افتراضية يتم تداولها عبر هذا التطبيق، ويمكن لأي مشاهد وضع الهدايا  لصاحب البث المباشر او صاحب هذا الحساب في تيك توك، والتي تعتبر كمكافاة لصنع الفيديو صانع المحتوى.
  • يجب على كل صانع محتوى ان يعلم ان عند قبوله الهدايا من متابعيه اثناء البث المباشر سوف تكون الهدايا تمتلك مختلف الاسعار، التي تقابل في العالم الحقيقي قيمة حقيقية مثل الدولار، كل ما عليك فعله هو جمع هذه الهدايا واستبدالها بطريقة امنة عبر برنامج pay pal شيء يسمى بالألماس الافتراضي حيث سوف يساعدك هذا الالماس الى كسب الاموال في العالم الحقيقي.
  • و بشكل مختصر ليس هناك سعر محدد لنقاط التيك توك والتي يتم من خلالها حصد الارباح حيث وبشكل اساسي تعتمد الهدايا التي يستقبلها صانع المحتوى من متابعيه علي نوعية هذه المتابعين والمناطق الجغرافية واشياء اخرى.
  • حيث يعتبر تطبيق تيك توك مثله مثل اي تطبيق دارج الان حيث عليك تجميع نقاط محددة من هذا التطبيق ومن ثم القيام ببعض طرق الدفع الالكتروني على برنامج paypal ومن ثم سوف يقوم paypal بفتح حساب مصرفي خاص بك و تحويل الاموال عبر هذا الحساب.

و هذه كانت بعض النقاط التي توضح الفكرة المبهمة عن نقاط التيك توك وعن سعر نقاط التيك توك وبعض المعلومات المهمة التي يجب على كل شخص يريد الربح من تيك توك ان يكون على دراية بها.

الكاتب: ديب القاق.

أحدث أقدم