تفقد الأرباح عبر تطبيق تيك توك ( معرفة الأرباح التي اكتسبتها من TikTok )

أهلا و سهلا بكم أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نشرح لكم بطريقة مختصرة ووافية عن الربح من تيك توك وكيفية كيفية تفقد الأرباح التي تقومون بجنيها من خلال تطبيق تيك توك في الدول العربية والأجنبية 2021 ، و ذلك لنضمن لكم استخداما سهلاً و مريحاً للتطبيق.

تسلق تطبيق تيك توك منذ صدوره على متاجر الأندرويد ، و IOS سلم الشهرة ، و الشعبية بسرعة كبيرة ، مما أثار لجميع الناس مجموعة من التساؤلات بشكل شبه يومي تقريبا ، و في هذا المقال سوف نناقش معكم أحد هذه الأسئلة ، ألا و هو : تفقد الأرباح الواردة من هذا التطبيق ، والذي يعتبر واحدا من أكثر الأسئلة شيوعاً ، و لهذا السؤال القدرة على تعديل مسار المحتوى الذي يشاركه أي كان من المستخدمين ، فإما أن يدفعه للاستمرار في نشر النمط ذاته من المحتوى ، أو أن يقوم بتغير ذلك النمط ، كل ذلك لضمان الاستمرارية في النجاح من خلال التطبيق ، و السبب الأكبر الذي دفع المستخدمين لاعتماده كمصدر ربح هو فعاليته في توفير هذه الأرباح .

ذات صله:  الربح من تيك توك 2021 | 3 طرق حصريا تستطيع ان تكسب 600$

خطوات تفقد الربح عبر تيك توك هي ما يلي :

تتاح لكم كمستخدمين تحصيل الأرباح عبر التطبيق من لحظة وصول أعداد المتابعين ل 1000 متابع ، و ما فوق ، و بالإضافة للاقتداء بالشخصيات المشهورة ، و تحصيل صفقات لتضمين إعلانات في محتواكم لإحدى العلامات التجارية المشهورة ، أو غير المشهورة على حد سواء ، وقد يصل المبلغ الذي يمكن لكم تحصيله من خلال هذه الصفقات إلى 20 الف دولار للفيديو الواحد بعد نشره .

و في طريقة أخرى يمكنكم بدء بث مباشر على تطبيق تيك توك و الحصول على المال من متابعيكم مباشرة من خلال خاصة إرسال الهدايا ، و التي يتم تصريفها إلى ما يقارب ال 100 دولا أميركي نقدا .

و لتسهيل الأمر أكثر ضمننا لكم بضعة مواقع يمكنكم استخدامها لمتابعة بيانات ربحكم على تطبيق تيك توك  ، و تحليلها دون مواجهة أي مشاكل إحداها موقع Cloutlog الذي يمكنكم الوصول إليه عبر الرابط هنا .

يعمل الموقع بطريقة بسيطة ، لكن فعالة للغاية ، فكل ما يتطلبه منكم الأمر هو الدخول إلى الرابط ثم يعطيك الموقع بيانات الربح  التي تم تحليلها من بثكم المباشر على تيك توك .

إن كنتم تتساءلون عن أي مواقع أخرى ، فجوابنا لكم بالطبع سيكون بالإيجاب ، حيث تتوافر تلك المواقع التي تقوم بحساب ربحكم ، و لكن بشكل تقريبي غير دقيق 100% ، وذلك عن طريق إدخال عدد الإعجابات على فيديوهاتكم ، و من ثم عدد متابعيكم ، و من خلال هذه المعلومات يعطيكم الموقع رقما تقريبيا لكمية ربحكم .

ننتقل الآن إلى الهدايا التي يعرضها تطبيق تيك توك ، التي نراها تقدم بالعادة لصانعي المحتوى المشاهير من سيارات و إلكترونيات و هدايا أخرى متعددة ، و بالإضافة لكل ذلك يمكنكم الحصول على أجهزة أيفون حديثة من الموقع ، و مبالغ مالية عبر التطبيق تقدمة من الشركة لكم كمستخدمين .

أما بالنسبة للدخل العادي للشخص الواحد ، فقد يصل لحدود ال 600 دولار أمريكي شهرياً و ذلك فقط عبر نشر مقاطع الفيديو مع الإعلانات ، و بعد مرور فترة ليست بقصيرة ، و تخطيكم حاجز المليون متابع على الحساب و ما فوق ، تقوم الشركة بتقديم سيارة لكم كناشري محتوى ، فما عليكم بعض الوصول لتلك اللحظة سوى التواصل مع الحسابات الخاصة لشركات السيارات على التطبيق ، و طلب رعاية منهم لإضافة إعلانات لعلامتهم التجارية في فيديوهاتكم ، و إذا تم قبول طلبكم ، يتم تسليمكم تلك السيارة بعد نشر إعلان عن هذه العلامة التجارية ، أو أن تقوم الشركة بمراسلتكم أولا إن كنتم من المحظوظين وتتم باقي الخطوات كما سبق بعد مرحلة المراسلة و القبول .

و هكذا نصل لنهاية مقالنا عن كيفية تفقد الأرباح عبر تطبيق تيك توك ، و نشكر لكم حسن قراءتكم و متابعتكم لمقالاتنا على موقع تقني دوت كوم ، و نتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم وراء الربح الوفير .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم