شحن هدايا التيك توك مجانا 2024

إذا كنت تبحث عن طريقة شحن كوينز تيك توك مجاناً إذا أنت في المكان الصح ، لأننا اليوم سوف نقدم لكم طريقة ربح نقاط تيك توك مجاناً وطريقة سحب الهدايا من التيك توك بدون الحاجة إلى رصيد تيك توك وهمي أو مواقع تيك توك وهمية.

شحن هدايا التيك توك مجانا : نقاط تيك توك مجانية 2022

نجد الكثير من مستخدمين تطبيق تيك توك يبحثون عن طريقة شحن تيك توك مجاناً سواء عن طريقة مواقع شحن تيك توك مجاناً أو عن طريق تهكير نقاط التيك توك توك وتعتبر هذا الطريقة غير شرعية ، بدايةً يعتبر التيك توك أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في نشر الفيديوهات وأكثرها شهرة في الوقت الحال تم تأسيس هذا التطبيق في الصين عام 2016 من قب بايت دانس وقد وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى مليار مستخدم شهريا وفق الاحصائيات الأخيرة عام 2022.

وقد نشط هذا التطبيق في اكثر من 155 دولة حول العالم و بالإضافة كونه احد تطبيقات التواصل الاجتماعي يعد من أهم التطبيقات التي تمثل مصدر دخل رئيسي للكثير من الناس حيث ان عدد المستخدمين الكبير يؤدي الى عدد مشاهدات كبير للمقاطع وبالتالي الكثير من الأرباح للأشخاص الذين ينشرون عليه وتتعدد طرق الأرباح من هذا التطبيق مثل الهدايا المرسلة من احد المتابعين عند بث مقطع فيديو  قصير وبالتالي هناك شعبية واسعة وحب كبير من قبل المستخدمين واليوم سنتناول في حديثنا بعض النقاط المهمة عن هذا التطبيق.

أنواع هدايا تيك توك

النوع الاول : ارسال الهدايا خلال البث المباشر مثل الغيتار والباندا وواقي الشمس وملكة الدراما ويتم خصم بعض العملات المعدنية عند ارسال هذه الهدايا.

النوع الثاني : يتم ارسال وتسليم الهدايا الى منشئ الحساب مثل الساعات والسيارات والهواتف الذكية  وترسل هذه الهدايا الى أصحاب الحسابات الذين لديهم شهرة كبيرة على هذه المنصة من قبل التطبيق واهم الهدايا التي يتم ارسالها هي :

الأموال:

يتيح التيك توك للأشخاص الذين يقومون بنشر مقاطع فيديو ربح الأموال , وتصل قيمة هذه الأموال الى 600 دولار شهريا ويمكن الحصول على هذا المبلغ من الإعلانات أيضا حيث يتيح هذا البرنامج ربح الأموال من الإعلانات التي تحقق نسبة مشاهدات كبيرة ويكون لها دور في جذب الكثير من العملاء.

السيارات:

يحصل على السيارات أصحاب الحسابات الذين يملكون الملايين من المتابعين لحساباتهم  وذلك كنوع من التشجيع على استخدام هذا التطبيق حيث يستطيع الناس الذين يربحون السيارات الترويج والتسويق لهذه الشركة بشكل أكبر وبدلائل فعلية على جدية الشركة في تقديم الأرباح للمشتركين.

هواتف الايفون:

يقدم التيك توك هواتف حديثة لمتابعيه المتميزين الذين يستطيعون تحقيق بعص الارقام عن طريق حساباتهم أو من خلال طرح الأسئلة وتقديم الاقتراحات للشركة للعمل فيها بما يساهم في تحسين التطبيق ضافة إلى قيام هؤلاء المتميزين بتسويق الخدمات التي تقدمها الشركة و القيام بحملات إعلانية لهذه الخدمات سواء كانت منتجات مثل تطبيقات او الكترونيات أو كانت خدمات وغيرها.

شحن هدايا التيك توك

يمكن شحن الهدايا التي يتم الحصول عليها من التيك توك عن طريق بطاقات الهدايا المتاحة لنيل هذه الهدايا مثل الحصول على بطاقات هدايا مجانية عند فتح حسابات جديدة ويمكن الحصول على بطاقات بقيمة 5 دولار عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك بالتطبيق أو من خلال المشاركة وكل مهمة من هذه المهام تضع في حسابك 1000 نقطة.

طرق ارسال هدايا التيك توك

في حال اردت ارسال هدية ما لمنشئ فيديو معين كل ما عليك القيام به هو النقر على زر ارسال هدية حيث سيتمكن منشئ الفيديو من رؤية اسم المستخدم الذي ارسل الهدية ونوع الهدية التي تم ارسالها.

كيف تعمل هدايا التيك توك ؟

يجب الاخذ بعين الاعتبار انه عند القيام بشراء عملات معدنية سيتم تحويل هذه العملات الى حسابك الشخصي بدون القابلية لاسترداد المبلغ بعد عملية الشراء هذه أو تحويله الى مبلغ معين عن طريق استخدام وسيط او تطبيق ثالث للقيام بهذا الامر لأنه في هذه الحالة سيقوم التيك توك بحظر الحساب فورا , ولكن بعد شحن الحساب وتحويل العملات المعدنية عليه سيكون صاحب الحساب قادرا على تحويل هذه العملات غلى هدايا بشكل افتراضي مثل ايقونات او ملصقات يتم ارسالها الى منشئ المقطع وتكون هذه الهدايا عبارة عن جوائز أو مكافئات يتم ارسالها الى الشخص الذي تحب ,كما تتيح المنصة للأشخاص القيام بتقييم مقاطع الفيديو هذه.

تحويل الهدايا إلى ألماس

عندما يتم ارسال هدية ما الى أي شخص على التيك توك فإن هذه الهدية سيتم تحويلها إلى ماسة تدخل إلى الحساب الشخصي لهذا الشخص , ويقوم التيك توك بحساب عدد الماسات الموجودة في ملف الشخص للدلالة على مدى تميز المحتوى الذي قام بنشره وإعجاب الجمهور له , ويجدر القول إلى أن هذه الماسات لا يمكن شراءها بالأموال وانما يتم تحويلها من خلال الهدايا.

كيفية تحويل الألماس الى أموال

بالرغم ما ان الماسات لا يمكن شراؤها بالعملات المعدنية  ولكن يمكن تحويل هذه الماسات الى أموال عند الوصول الى عدد معين من الماسات في الحساب حيث أن كل هدية تمثل قيمة معينة وعند الوصول إلى الحد المطلوب يتم تحويلها الى الماس افتراضي بعدها يمكن الحصول على الأموال من خلال الباي بال , كما قيمة كل الماسة هي 0.5 سنتات أمريكية , والحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 100 دولار أمريكي أما الحد الأقصى فهو 1000 دولار أمريكي أسبوعيا , ويتيح التطبيق تداول هذه العملات مع مستخدمين اخرين ضمن التطبيق.

يعتبر الكثير من الناس ان هذا التطبيق هو للمراهقين والناس فارغة الاشغال وقد اخذ الكير من الناس انطباع سلبي نتيجة بعض المقاطع ولكن ي الحقيقة يعتبر من التطبيقات الرائعة والتي لها مستقبل باهر من حيث تحقيق الأرباح.

مواضيع ذات صله:

نقاط التيك توك : كم تساوي نقاط Tik Tok مقابل الدولار

كيف تعرف أرباحك من تيك توك وكم أرباح مستخدمي التيك توك

كيفية الحصول على هدايا تيك توك

هل برنامج التيك توك مربح

هدايا بث تيك توك : كم سعر البرج في Tik Tok