أفضل تطبيقات VPN لتسريع الانترنت للاندرويد

لماذا زادت عمليات البحث عن تطبيقات VPN لتسريع الانترنت؟ وهل فعلاً يمكن زيادة سرعة النت عن طريق VPN للاندرويد؟ وما هو اسرع VPN للاندرويد؟ جميعها أسئلة زاد البحث عليها على محركات البحث في الآونة الأخيرة، خصوصاً مع زيادة نسبة الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضعف الانترنت أثناء التصفح أو الألعاب.

في الواقع نعم توجد تطبيقات VPN تقدم تجربة أفضل من حيث تسريع الانترنت، فسرعة الانترنت لا تعتمد على موفر الخادم فقط، بل توجد عوامل أخرى مثل: موقع الخادم، وعدد الأجهزة المتصلة بالشبكة وغيرها الكثير، لذلك جهزنا لكم في السطور التالية قائمة بعض تطبيقات المشهورة لتسريع وتحسين الاتصال بالإنترنت من خلال VPN.

أفضل تطبيقات VPN لتسريع الانترنت للاندرويد

يعاني قسم كبير من الناس من مشكلة بطئ الانترنت لديهم فالبعض يعتقد ان هذه المشكلة تكون من هاتفه والأخر يعتقد بأن البطء ناتج عن خلل في الراوتر الموزع لشبكة الواي فاي وغيرها الكثير من الاعتقادات الأخرى وجميع هذه الاعتقادات تكون خاطئة حيث ان الحل المناسب لحل هذه المشكلة هي من خلال استخدام تطبيقات VPN لتسريع الانترنت على هواتف الاندوريد.

وان هذه التطبيقات باتت شائعة حقيقة في الآونة الأخيرة فالجميع يبحث عن هذه التطبيقات التي تساعدهم على تسريع الانترنت لديهم ولكن بالطبع يوجد هناك تطبيقات محددة تستخدم في الهواتف المحمولة لتسريع الانترنت فلا يمكن اعتبار كافة التطبيقات تعمل بنفس الكفاءة لذلك سنقوم في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل تطبيقات VPN لتسريع الانترنت على أجهزة الاندرويد.

أفضل تطبيقات VPN لتسريع الانترنت للاندرويد

يوجد الكثير من برامج VPN التي تعمل على هواتف الاندرويد ولكن على الرغم من كثر هذه التطبيقات الا انها لا تعمل جميعها على تسريع الانترنت في الهاتف لذلك سنقدمك لكم في هذه الفقرة أفضل التطبيق التي تقدم VPN مجاني وتعمل على تسريع الانترنت وزيادة استقراره على الهاتف وتتمثل هذه التطبيق على النحو الاتي:

1- تطبيق SuperVPN Free VPN Client‏

SuperVPN هو من التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها لزيادة سرعة الانترنت في الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد وذلك لأن التطبيق سهل الاستخدام ويوفر العديد نن السيرفرات المجانية، ويعمل بالنقر بضغطة واحدة فقط وهو غير محدود في النطاق الترددي ويمكن استخدامه بشكل مجاني.

مميزات تطبيق SuperVPN Free VPN Client‏

يوجد في التطبيق العديد من المميزات التي جعلته من أفضل تطبيق VPN لتسريع الانترنت في الاندرويد والتي تتمثل على النحو التالي:

  • إن البرنامج يحمي خصوصية المستخدم من التتبع من قبل أي طرف خارجي.
  • يقوم التطبيق بفتح المواقع المحظورة جغرافياً.
  • ان التطبيق لا يطلب من المستخدم تسجيل بالبريد الالكتروني عكس التطبيقات الأخرى ولا يطلب أي أذونات من المستخدم.
  • يعطيك سرعة الاتصال بالانترنت فائقة الى حد كبير وخاصة بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندوريد.
  • الامر لا يتطلب من المستخدم سوى النقر على زر الربط VPN.
  • يقوم التطبيق بإخفاء حركة المرور وتشفيرها على الانترنت الخاص بك، بمعنى نسبة أمان عالية جداً.

لتحميل التطبيق وتجربته على جهازك الاندرويد انقر على الرابط التالي هنا.

2- تطبيق Secure VPN

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات VPN للاندرويد للحصول على سرعة انترنت عالية وان استخدام هذا التطبيق مجاني حيث يقدم خدمة بروكسي مجانية بالكامل ولا يحتاج الى العمل في تكوين السرعات فهو يقوم بذلك بشكل تلقائي ولا يتطلب الامر من المستخدم سوى الضغط على زر واحد فقط وسيمكنك من الاتصال بالإنترنت بشكل امن.

يعمل هذا التطبيق على تشفير اتصالك بالانترنت بشكل كامل حيث يتعذر على الأطراف الخارجية في هذه الحالة من تتبع نشاطك على الانترنت وهو الامر الذي يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل على أجهزة الاندرويد.

مميزات Secure VPN

في الواقع يوجد هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تطبيق Secure VPN والتي تتمثل على النحو التالي:

  • ان تطبيق Secure VPN يعمل على شبكة الواي فاي الجيل الرابع وشبكات الجيل الثالث أيضا.
  • يمكنك التطبيق من اختيار التطبيقات التي تريد استخدام التطبيق فيها ولكن في هذه الحالة يجب ان يكون إصدار الهاتف الاندرويد أعلى من 5.0.
  • ان واجهة التطبيق مصممة بشكل رائع ومميز ولكن يوجد فيه بعض الإعلانات ولكنها ليست مزعجة الى حد كبير.
  • ان التطبيق لا يتطلب من المستخدم تسجيل دخول ولا يوجد هناك أي أذونات يطلبها التطبيق من المستخدم.

رابط التنزيل من هنا

قد يهمك: أكثر شي يستهلك النت المنزلي

3- تطبيق NetCapsule VPN - انترنت اسرع وأكثر أماناً

NetCapsule VPN هو من احسن تطبيقات VPN لتحسين سرعة الانترنت واستقراره حيث يقدم هذا التطبيق الكثير من المميزات للمستخدم على سبيل المثال يمكن الوصول الى أي موقع او تطبيق محجوب جغرافياً كما يعمل التطبيق على تحسين سرعة الاتصال بالانترنت على الهواتف المحمولة.

مميزات تطبيق NetCapsule VPN

يوجد العديد من الميزات التي يتمتع بها تطبيق NetCapsule VPN والتي تتمثل على النحو التالي:

  • ان التطبيق سهل الاستخدام ويمكن المستخدم من الدخول الى أي موقع محظور وبهوية مجهولة تماماً ويمكن المستخدم من مشاهدة المباريات الموجودة في المواقع المحجوبة أيضا.
  • يعمل التطبيق على تسريع الألعاب وتقوية الانترنت فيها الجهاز ويعمل البرنامج باستخدام أسرع شبكة اتصال بالأنترنت بشكل تلقائي.
  • ان الموقع يساعد على حماية الخصوصية بشكل أكبر عند تصفح المواقع الالكترونية ويمنع الاخرين من الحصول على عنوان DNS وذلك لأنه وكيل افتراضي.
  • يقوم التطبيق أيضا بإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم ويقوم بتجاوز جدار الحماية ويخفي الموقع الخاص بالمستخدم.
  • يعمل التطبيق أيضا على تأمين كلمات المرور والبيانات الشخصية من المتطفلين الذين يحاولون اختراق الهواتف المحمولة.

رابط التنزيل من هنا

4- تطبيق VPN Ultimate

تطبيق VPN Ultimate هو من التطبيقات المشهورة والتي يمكن استخدامها لتسريع الانترنت وزيادة نسبة الحماية لكافة المستخدمين الذين يستخدمون نظام الاندوريد ويقدم كافة الخدمات التي تحدثنا عنها بشكل مجاني بالكامل على سبيل المثال يمكنه عرض كافة المواقع الالكترونية التي تكون محجوبة جغرافياً.

ما هي المميزات التي يمتلكها تطبيق VPN Ultimate؟

يوجد هناك مجموعة من المميزات التي يمتلكها تطبيق VPN Ultimate والتي تتمثل على النحو التالي:

  • ان التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب من المستخدم القيام بخطوات كثيرة فقط القيام بالاتصال بخادم تطبيق الوكيل وبشكل مجاني بالكامل ولكن يوجد هناك اشتراك مدفوع في البرنامج يمكنك الحصول عليه إذا اردت ذلك.
  • ان التطبيق يتصل بأسرع خوادم العالم لذلك يصنف من أفضل التطبيقات الخاصة بتسريع الانترنت وهو مميز الى حد كبير إذا كنت ترغب في زيادة سرعة الانترنت لديك.
  • ان البرنامج امن بشكل كبير ويقوم بتأمين كافة بيانات المستخدمين الحساسة وذلك لان التطبيق يستخدم خاصية تشفير عالية ليعطي المستخدم امان عالي اثناء تصفح الانترنت.
  • يعمل التطبيق على حماية المستخدمين عند الاتصال بأي شبكة خارجية إضافة الى انه يعمل على حماية خصوصية المستخدم بشكل كبير.

لتحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.

قد يهمك: حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي

5- تطبيق Bunny VPN

يصنف هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تقدم تجربة ممتازة في تسريع الانترنت للاندرويد لما يوفره من خوادم مخصصة لتحسين استجابة واستقبال شبكة الإنترنت وجعلها أكثر استقرارا، وهذا ما جعله من أكثر تطبيقات ال VPN التي تستخدم لتسريع الانترنت في الهواتف الذكية حيث يمتلك التطبيق العديد من المميزات التي يقدمها للمستخدمين من بينها إمكانية تصفح كافة مواقع الويب التي تكون محظورة او محجوبة جغرافياً.

ما هي مميزات تطبيق Bunny VPN؟

في الحقيقة إن ميزات التطبيق متعددة وتتمثل على النحو التالي:

  • اولاً ان طريقة استخدام التطبيق مجانية وسهلة الى حد كبير ولا يوجد هناك أي تعقيدات في استخدامها حيث ان الامر لا يتطلب من المستخدم سوى الضغط بنقرة واحدة على التطبيق وسيتمكن المستخدم من الاتصال وفتح المواقع المحظورة في بلدك.
  • يوجد في التطبيق اكثر من الف سيرفر VPN متوزعين في كافة انحاء العالم.
  • يعمل التطبيق على زيادة سرعة الانترنت في الهواتف المحمولة وخاصة في الألعاب على سبيل المثال اذا كنت تلعب لعبة ببجي الشهيرة فإن هذا التطبيق يقوم بتسريع الانترنت على اللعبة ليصبح الأداء افضل في اللعب.

رابط التنزيل من هنا

6- تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy & Secure VPN

اذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مميز لتسريع الانترنت على هاتفك الذكي فلا تتردد للحظة واحدة في اختيار تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy فهو من افضل التطبيقات التي تستخدم لتسريع الانترنت وتحسين سرعة التصفح، وهو تطبيق امن وفعال الى حد كبير ويعمل على أجهزة الاندرويد ويوجد منه نسخة أخرى تعمل على جهاز الكمبيوتر ويمكن التطبيق المستخدم من حرية تصفح المواقع الالكترونية ويقدم العديد من المميزات الأخرى التي سنذكرها في الفقرات القادمة.

مميزات تطبيق HotspotShield VPN & Wifi Proxy

يوجد هناك العديد من الميزات التي يمتلكها تطبيق HotspotShield VPN & Wifi Proxy والتي يقدمها للمستخدمين والتي تتمثل على النحو التالي:

  • من ابرز الميزات التي يتمتع بها التطبيق هي الغاء الحظر المقيد جغرافياً إضافة الى تشفير تحركات المستخدم ويمكنه من الوصول الى كافة الوسائط العالمية والرسائل والتطبيقات وغيرها من المواقع الالكترونية او الاجتماعية التي تون محظورة في البلاد.
  • يعمل التطبيق في تأمين كافة الأنشطة التي يعمل بها المستخدم على الانترنت ويقوم بإخفاء هويته وموقعه عن أجهزة التتبع والسبب في ذلك الى ان خاصية الامن الموجودة في التطبيق عالية الى حد كبير.
  • يوجد من التطبيق نسخة المجانية ونسخة أخرى المدفوعة وان هذه النسخ يمكن استخدامها للهاتف المحمول او للكمبيوتر وبالطبع ان ميزات النسخة المدفوعة تكون اكثر واقوى من النسخة المجانية.
  • ان الأداء الذي يقدمه التطبيق عالية وخاصة من جهة خدمات VPN وذلك لان التطبيق يقوم بشكل تلقائي على تسريع الانترنت في الهاتف المحمول واستقرار الشبكة.
  • ان التطبيق حصد على نسبة تحميلات عالية وقد تم توثيقه من قبل الملايين وقد تم نشره كبرنامج مميز على الكثير من المدونات الالكترونية والمجلات المعروفة في العالم.

في الحقيقة ان البرنامج مميز وفعال الى حد كبير ولا تتردد ابداً في تحميله.

لتحميل التطبيق على هاتفك الذكي من هنا.

قد يهمك: افضل برنامج لتقوية الواي فاي سامسونج

7- برنامج TunnelBear VPN

يعد هذا التطبيق من أفضل البرامج لتشغيل VPN آمن وسريع على هواتف الاندرويد حيث يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي جعلته من أفضل برامج vpn لتسريع الانترنت للاندرويد حيث يقوم التطبيق بتغيير عنوان IP إضافة الى تصفح الانترنت بأمان تام من خلال مجموعة من الخوادم الموزعة في اكثر من 22 دولة حول العالم مثل المانيا وفرنسا وامريكا وغيرها من الدول الأخرى.

وان المستخدم هو الذي يحدد الخادم الذي يريد الاتصال به او يمكنه ترك التطبيق للقيام بذلك بشكل تلقائي.

ما هي ميزات تطبيق TunnelBear VPN؟

من أبرز المميزات التي يمتلكها تطبيق TunnelBear تتمثل على النحو التالي:

  • ان التطبيق سريع الى حد كبير كما ان نسبة الأمان التي يوفرها عالية الى حد كبير.
  • ان واجهة البرنامج مصممة بشكل مميز وسهلة الاستخدام ولا يوجد فيها أي صعوبات بالنسبة للمستخدم.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل من هنا.

8- برنامج X-VPN

X-VPN هو من أكثر التطبيقات شهرة في مجال توفير خدمات vpn لتامين الإتصال وتحسين سرعة الانترنت للاندرويد و للايفون حيث يمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات التي جعلته يصنف من افضل تطبيقات vpn لتسريع الانترنت للاندرويد، من ابرز الخدمات التي يقدمها التطبيق هي تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم الى أي دولة أخرى يريده المستخدم كما يمكن من تصفح كافة المواقع المحظورة والمحجوبة في بلد المستخدم.

ان التطبيق سهل الاستخدام الى حد كبير ويعمل على أجهزة الايفون والايباد حتى وذلك لان التطبيق يأتي بواجهة سهلة وغير معقدة وتعمل بسرعة وباستقرار تام ويسمح للمستخدم بتسريع الانترنت او حتى تحسين من أداء الألعاب التي تلعب اون لاين.

ان التطبيق يوفر قدر عالي من الحماية لأجهزة الاندرويد حيث يقوم بحماية البيانات والمعلومات الشخصية من خلال تشفير عنوان IP الخاص بالمستخدم.

رابط التنزيل من هنا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا إليكم مجموعة من أفضل تطبيقات VPN التي تستخدم لتسريع الانترنت على الهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد فإذا كنت تبحث عن تطبيقات تساعدك على تسريع الانترنت يمكنك الاعتماد على واحد من التطبيقات السابقة فهي أفضل وأسرع VPN للاندرويد، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

طريقة قياس سرعة النت الحقيقية

تنزيل افضل تطبيق لتسريع الألعاب والانترنت

أفضل أداة تسريع الالعاب للاندرويد مجانا

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS