افضل 8 برامج لتحميل وتشغيل أغاني للايفون بدون نت

أعزائي الكرام في هذا المقال سنتعرف على افضل برنامج لتحميل وتشغيل أغاني بدون نت للايفون، حيث أصبحت هنالك الكثير من تطبيقات الموسيقى تعمل بدون نت، ويمكن تحميلها مجانا من على متجر app store.

ولقد أصبح في الوقت الحالي برنامج أغاني بدون نت للايفون يحظى بأهمية كبيرة بين الناس، فمن خلال هذه البرامج تستطيع الاستماع إلى أغانيك المفضلة أثناء السفر أو المشي أو الذهاب إلى العمل أو في صالة رياضية بدون أن يكون لديك اتصالات بشبكة الإنترنت، لذلك اخترنا لكم أفضل برامج تنزيل اغاني للايفون بدون نت 2024 مع رابط التنزيل.

افضل 8 برامج لتحميل وتشغيل أغاني للايفون بدون نت

الكثير من الأشخاص يتساءلون كيف اسمع اغاني في الايفون بدون نت؟ وذلك عن طريق أفضل برامج لتحميل الأغاني وتشغيلها على الايفون من دون انترنت حيث يوجد المئات من التطبيقات المنتشرة في الانترنت لتحقيق هذا الغرض ولكن هل كلها بنفس الجودة والأداء؟ بالطبع لا فهناك الكثير من البرامج التجارية والتي يكون هدفها نشر الإعلانات والتي تكون مزعجة ولا تحقق الهدف المطلوب من هذه البرامج.

افضل برامج لتحميل وتشغيل أغاني للايفون بدون نت

سنوضح لكم في هذا المقال أعزائي عن أفضل برامج لتحميل الأغاني وتشغيلها على الايفون من دون انترنت فإذا كنت راغبا بمعرفة ذلك تابع هذا المقال لنزودك بما تريد.

وسنذكر أفضل هذه التطبيقات وميزاتها ورابط تحميل مباشر لكل تطبيق وهي كالاَتي:

برنامج Bolt لتشغيل أغاني بدون نت

أول برنامج تنزيل أغاني للايفون بدون نت هو Bolt وهو تطبيق رائع جداً في تحميل الأغاني للايفون وسهل الاستخدام وبسيط حيث يمكنك تحميله من متجر App store وبعد ذلك تدخل للتطبيق وتستطيع تشغيل كل الأغاني الموجودة على جهازك بطريقة بسيطة.

ويمكنك التحميل من خلاله من خلال الدخول إلى اليوتيوب واختيار أغنيتك وبعد ذلك تشارك الرابط مع تطبيق Bolt ويظهر لك خيار تحميل الأغنية وتبدأ بتحميلها عن طريقه ومن ثم يخزنها ويمكنك الاستماع إليها متى شئت وعند عدم وجود اتصال انترنت في جهازك، بالإضافة للمميزات الكثيرة لهذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة في عالم الأغاني والموسيقى مع هذا التطبيق.

رابط التحميل: تنزيل Bolt للايفون

برنامج Evermusic لتحميل أغاني بدون نت

ثاني برنامج Evermusic وهو أفضل برنامج لتشغيل الأغاني للايفون بدون انترنت حيث يوفر سمات صوتية رائعة وفذة بالإضافة إلى معادل الصوت المميزة والذي يمكنك من تعديل صوت الأغنية بما يتلاءم مع ذوقك كميزة Bass و 3D و تصفية الصوت وغيرها من المميزات الأخرى مثل دعم التخزين السحابي وهذه المميزة جعلته متفوقا على غيره من التطبيقات.

ويدعم التخزين مثل google drive و one drive و Drop box وغيرها من وسائل التخزين السحابي وهذا التطبيق يعمل من دون انترنت هو مجاني بالكامل وكل خدماته مجانية أيضا.

رابط التحميل: تنزيل Evermusic للايفون

تطبيق Mazika للاستماع إلى الموسيقى بدون نت

يعد Mazika من أفضل وأسهل تطبيقات الأغاني التي تعمل على بنظام ios لهواتف اﻵيفون ويعمل التطبيق بشكل كامل بدون انترنت ويقدم مميزات كثيرة في ترتيب وتصنيف الأغاني حسب التوع والفنان واﻷلبوم وغيرها وذلك لتسهيل الوصول إلى الأغاني مع إمكانية إنشاء قوائم التشغيل المفضلة ويمكن تنزيله من App store بكل سهولة والاستمتاع بهذا التطبيق.

قد يهمك: أفضل مواقع تحميل الأغاني mp3 مجانا

تطبيق Keepvid music لتحميل وتشغيل أغاني للايفون بدون نت

وهو من أكثر التطبيقات شهرة وفائدة لتحميل الأغاني وتشغيلها على هواتف اﻵيفون بدون نت والتي تعمل بنظام ios وهذا التطبيق أقرب إلى متصفح للأغاني حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تشغيل أغنيتك المفضلة من اليوتيوب مباشرة عبر هذا التطبيق وتحميلها إذا أردت.

ويمكن البحث عن أي أغنية في اليوتيوب وتحميلها ويقدم ميزة فلترة البحث عن الأغاني حيث يقدر هذا البرنامج على تمييز 10000 نوع مختلف من الأغاني بحيث يمكنك الوصول إلى أغنيتك المفضلة بسهولة وبسرعة يعمل هذا التطبيق بدون انترنت أيضا حيث بعد تحميل اﻷغنية يمكنك تشغيلها بدون انترنت بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني تماما ، ويمكن تحميله من App store والاستمتاع بخدماته المميزة.

رابط التحميل: تنزيل Keepvid music للايفون

تطبيق freegal لتحميل وتشغيل أغاني بدون نت للايفون

وهو تطبيق ممتاز لتحميل الأغاني على اﻵيفون وتشغيلها بدون نت وهو متوفر على متجر App store ويمكنك تحميله عن طريقه ويتميز هذا الربنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة بالإضافة إلى سهولة تصفح الأغاني في جهازك والاستماع لها.

وايضا يمكنك تحميل الكثير من الأغاني والموسيقى عن طريقه وتستطيع تشغيلها بعد التنزيل بدون انترنت وخدمات هذا التطبيق مجانية بشكل كامل ولكن إذا أردت استخدام itunes فذلك متاح على هذا التطبيق وذلك حسب الرغبة.

رابط التحميل: تنزيل freegal للايفون

قد يهمك: معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

تطبيق Pandora

وهو من التطبيقات السهلة والبسيطة ويستخدمه الكثير من الناس في تحميل اغاني للايفون وحفظها في الاستديو لسهولة العمل عليه حيث يتيح تشغيل الأغاني وترتيبها وتصنيفها بما يتناسب مع المستخدم لتسهيل الوصول إلى اﻷغنية ويعمل هذا البرنامج بدون انترنت وبشكل مجاني على كافة هواتف اﻵيفون والتي تعمل بنظام ios ويمكن تنزيل التطبيق من App store والاستمتاع بتجربة فريدة في عالم الأغاني والموسيقى.

رابط التحميل: تنزيل Pandora للايفون

تطبيق spotify للاستماع إلى الموسيقى

وهو أشهر برنامج لتحميل الأغاني وتشغيلها على الايفون بدون انترنت وحقق هذا التطبيق انتشارا واسعا بين المستخدمين حيث يتيح الاستماع إلى كل أغانيك المفضلة وتحميلها إذا أردت وتشغيلها بدون اتصال بالانترنت بالإضافة إلى أنه يتيح ميزة الاستماع عبر الراديو وكل ذلك مجاني بالكامل.

ويعمل هذا التطبيق على الأجهزة بنظام ios كجهاز اﻵيفون ولكل الإصدارات ويمكن تحميله من متجر App store والاستمتاع بالكثير من الأغاني التي يقدمها هذا التطبيق والذي يفوق عددها الملايين وأنصح بهذا التطبيق بشدة لمن يريد برنامج للأغاني على اﻵيفون.

رابط التحميل: تنزيل spotify للايفون

تطبيق JetAudio

وهو من التطبيقات المميزة والفريدة في تشغيل الأغاني على اﻵيفون بطريقة احترافية ومنظمة حيث يمكنك تصنيف وترتيب الأشخاص بالطريقة التي تحلو لك وذلك بسبب الخيارات الكثيرة التي يعرضها في هذا المجال إضافة إلى معادل الصوت المميز التي يتميز به هذا البرنامج حيث يتيح لك تعديل الصوت كما تريد وذلك ليناسب ذوقك في الأغاني والموسيقى وهذا المعدل لديه 10 نطاقات مختلفة وأيضا العديد من السمات الصوتية المميزة التي تضيف ذوقاً آخر للموسيقى.

استخدم هذا التطبيق بكثرة من قبل الناس وذلك لسهولة استخدامه وبساطته والواجهة المريحة ، ويعمل التطبيق بدون انترنت ومجاني بشكل كامل ويمكن تنزيله من متجر App store والاستمتاع بخدماته الفريدة.

رابط التحميل: تنزيل JetAudio للايفون

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل برامج لتحميل الأغاني وتشغيلها للآيفون بدون انترنت حيث كما قلنا سابقا يوجد الكثير من التطبيقات ولكن ذكرنا هنا أفضلها وأكثرها استخداما وأوضحنا ميزات هذه البرامج وطريقة تنزيلها فهذه البرامج مخصصة فقط للهواتف التي تعمل بنظام ios فإذا كنت تملك هاتف آيفون أو iPad فعليك أن تختار أحد التطبيقات التي ذكرناها للاستماع بتجربة فريدة في عالم الموسيقى ، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا حول افضل برامج لتحميل وتشغيل أغاني بدون نت للايفون نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

الربح من سماع الأغاني

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني

برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية